مواضيع منتديات عيون صحار العاب دوت انفو (اخر مشاركة : hossam fathi - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          حمل الان اقوى قاهر للفيروسات مجانى لللابد BaiduAntivirus (اخر مشاركة : بيرو تيتو - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          إعترافات يوميه .., (اخر مشاركة : ..صمت العيون.. - عددالردود : 2954 - عددالزوار : 78185 )           »          سجــل دخولك للمنتدى بصــــباح آو مساء الخيــر لآعضـــاء المنتـــدى (اخر مشاركة : ..صمت العيون.. - عددالردود : 265 - عددالزوار : 4791 )           »          ؟؟ «( كيــــف هـــو مـــزاجــــكـ اليـــوم )» ؟؟ (اخر مشاركة : ..صمت العيون.. - عددالردود : 538 - عددالزوار : 15360 )           »          ‏‏‏‏‏‏‏‏‏صدماتً عمريِ زودتنيً قناعهـَ كل شي احبهـ اتوقع ضياعهـَ .. (اخر مشاركة : ..صمت العيون.. - عددالردود : 20 - عددالزوار : 634 )           »          تعلم اللغة الانجليزية في بريطانيا (اخر مشاركة : مركز مسقط للتنسيق العلمي - عددالردود : 2 - عددالزوار : 59 )           »          دورة الإتجاهات المتقدمة لتحليل وتقييم العروض لمدراء المبيعات والتسويق والمشتريات (Pro (اخر مشاركة : افنان امانى - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          برنامج تعليم اللغة الانجليزية بالمحادثة وبطريقة سهله ومبتكره (بالفيديو) (اخر مشاركة : هبه حماد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          بيني وايز ايجار احدث السيارات فى مصر لجميع الاغراض وخدمات الشركات الكبري (اخر مشاركة : بينى وايز - عددالردود : 31 - عددالزوار : 1014 )           »         
الإهداءات

اضف اهداء


 

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

تعلم اللغة الانجليزية في بريطانيا
بقلم : مركز مسقط للتنسيق العلمي
قريبا


 
العودة   منتديات عيون صحار > ~*ô.§ المنتديات الثقافيه والأدبيه §.ô*~ > عيون القـصص والروايات

 

 

عيون القـصص والروايات [قصص عربيه] [قصص واقعيه] [قصص خياليه] [قصص غراميه] [قصص للعبره] [قصص حقيقيه]

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع
#1  
قديم 04-07-2011
ألَحْيًـــــــآةُ كَلُــعَبِةُ آلَشُطْــرْنُــًــٍجٌ
عيون مميز جدا
شبيهت نفسي غير متواجد حالياً
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
حَيَاةُ النَّاسِ مَملُوءَةٌ بِالمَخَاوِفْ ، مِنْ كُلِّ تَجْرُبَةٍ جَدِيْدَةٍ ...
وَفِيْ غُيبَتَكـً ..{ آعَطِبّتِ مَحْبُوْبِكَ ..
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 1158
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 فترة الأقامة : 1371 يوم
 أخر زيارة : 04-05-2013 (02:43 PM)
 الإقامة : وَفِيْ غُرْبَتِيْ ..{تَنْرَسِم
 المشاركات : 3,164 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : شبيهت نفسي عيون  مبدع
بيانات اضافيه [ + ]
Love قصـــــــــة ورود غــــرقت في دمــــــــــــــاء الشيــــــــــــاطيــــــــن



ورود غرقت من دماء الشياطين

((البارت الاول))
كانت مبتسمة بخجل مغطي على وجهها وهي تناظر زوجها اللي نايم برتياح قعدت تفكر توهم راجعين من شهر العسل وهي متأكدة انها بتنسى كل ايام الظلم والعذاب بس قطع تفكيرها صوت الباب
نوف:من
:انا صاحي ياسر صلاة المغرب
نوف:ابشري......ياسر ياسر قوم ياسر
لما شافته يتحرك قمت وراحت على التسريحة تمشط شعرها
ياسر بكسل:حبي عطيني ماي
نوف وهي تفتح الثلاجة الصغيرة اللي كانت في الغرفة:يالله قوم
ياسر وهو يسحب الماي:طيب
ناظرت فيه نوف بهدوء
ياسر وهو يحط الماي:ههههه لذي الدرجة اهبل انا
نوف:هههه لاتخذ مقلب في عمرك قوم الصلاة
ياسر:اخخخ كم الساعة
نوف:خمس الا ربع
ياسر:توه ماأذن
نوف:ادري بس قوم تسبح وتجهز وتلاقيهم صلاو
ياسر:يعني انا بطيء
نوف:هههه تقريبا
ياسر:طيب طيب
نوف وهي تفتح الدولاب:اففف يبيلي ارتبه
ياسر:بساعدك بعد ماارجع اسمعي لين مااخلص فيه ثوب في الشنطة طلعيه
نوف بكسل:اوكيه
ياسر وهو يبوسها:ايه هذا اولا ثانيا ماصبحت عليك
نوف:روححححححح
ياسر:ههههههه طيب
نوف:يالله
ياسر:اف اف طيب طيب اتسبح واطلع ارويك
نوف:بعد الصلاة
لما طلع من الحمام كانت نوف حاطه الثوب على السرير
ياسر:حبيبتي فنانة في الكوي
نوف:احم احم بدون حسد
ياسر:هههههه بس ماينقذك من العقاب
لما خلص قرب منها بسرعة ونطت من مكانها وهربت على تحت وهي تضحك وتخبت ورا اخته
ياسر:سوسو ابعدي عنها
سارة:مابي وش تبي تضربها
ياسر:مب شغلك
سارة:ياسلام صديقتي من الطفولة تبي تضربها اقص ايدك
ام ياسر:سوري الصلاة
ياسر:نوفه ترا بروح اتمشى بروحي
مدت له نوف لسانها
ياسر:اوكي انا متزوج بزره
نوف وهي تجلس بدلع:اكيد طفلة انا عمري 16 سنة
ياسر:ياسلام طيب باي اشوفك بعدين ياطفلة
لما راح
ابتسمت نوف
نوف:انا طالعه الغرفة ابي اسوي الملابس تعالي سارونه
سارة وهي تفتح مع صديقتها الشنط
سارة:تعرفين اني ميته فرح ماتصورت انك من الممكن تصيرين زوجة اخوي ميته فرح
نوف:ههههههه شفتي وشلون عقبالك انتي ونواف
سارة:هههههههه ابي نايف
نوف:ماينفع كبير عليك
سارة:لا ياشيخة كبير اجل زوجك
نوف:توه شباب
سارة:اقول عمره 23 بينكم سبع سنوات
نوف:احسن من عشر
سارة:ماتفرق بعدين تعالي لبستي لااخوي هذا القميص
سحبت نوف القميص بخجل
نوف:اكيد لا
سارة:اجل
نوف:هو شراه مب انا
سارة:هههههه تعالي وشلون رحلتك في الامارات انبسطتي
نوف:موت
سارة:زرتوا خالي وخالتي
نوف:لا قال مب رايق لهم انا جاي شهر عسل ولا ازور اقاربي ولما دق خالك قال له انا في ابو ظبي هو خالك وين ساكن
سارة:في الشارقة وانتوا من جد رحتوا ابو ظبي
نوف:رحنا بس كانا وقتها في الشارقة اخوك كذاب كبير
سارة:ههههههه ناظري وراك
نوف بتوتر:وراي
سارة:ايه
لفت عليه وهي تضحك
ياسر:طيب طيب عقابين
نوف:ههههههههه بس انت كذبت
ياسر:جزاة المعروف مابيك تطفشين من عجايز شكرا
طلع من الغرفة
نوف بخوف:زعل
سارة:اكيد
نوف:يولي
سارة بعد دقايق:طيب ليش ماتكملين
بعد دقايق
نوف وهي تنزل:بروح اشوفه
سارة:مااقدر على اللي ماتقدر على رضى زوجها
نزلت نوف كان ياسر حط راسه فوق رجول على امه ويسولف لها
نوف:ياسر
ياسر بعدم اهتمام:اقول لك يمه وش رايك تطبخين لي في الليل من زمان ماذقت اكلك
ام ياسر:الا هي شهر
ياسر:بس والله كثير
ام ياسر:بكرا اليوم بيجون عمانك وزوجاتهم
ياسر:ليششش
ام ياسر:عشانك توك راجع واهلك يبون يتعرفون على زوجتك
ياسر:افففف طيب
ام ياسر:قوم حبيبي زوجتك تبيك
ياسر:خليها تولي
نوف بقهر:بكيفك لاتجي
دق التلفون
سارة برجه:هالوهاااااااااا
نواف:الو
سارة بتوتر:من
نواف:انا نواف
سارة بخوف:هلا وش بغيت
نواف:وين اختي
سارة:دق عليها من جوالها
نواف:مقفل انتي سارة
سارة:ايه اوكي خذ
نوف بفرح:حبي وقلبي انتا
نواف:هلا عيوني وخشمي انتي
نوف:ههههههه وعععع
نواف:حرام عليك ههه اخبارك
نوف بدلع:وحشتني مووووووووووووووووووت ياربي قلت بقوم على صوتك
نواف:ادري توك تقومين
نوف:ههههههه على صوت المنبه
نواف:ههههه بسجل لك صوتي خليه منبه
نوف:والله فكرة موافقة بس لصلاة صوت والمدرسة صوت وللازعاج صوت
نواف:ههههههههههه لايسمعك زوجك
نوف:ليش وش قلت انا
نواف:ههههههه
نوف:وحشتني اخبار امي وابوي ونايف
نواف:بخير يسلمون عليك بتجي امي اليوم تشوفك
نوف:وانت ونايف وابوي
نواف:لاتعالي لنا انتي
نوف:يالله تعزمني على الغداء بيدك
نواف:من عيوني بس تعالي
نوف:اوكي خلاص بجي بس مب تنسى تعرفني مااكل من ايد خدامات
نواف:اوكي تامرين امر
نوف:اوكي
نواف:تعالي وين زوجك
نوف:في حظن امه
نواف:قومي اكفخيه
نوف:مااقول لا بس ليش
نواف:فيه حظن زوجته يروح لحظن امه
نوف:خربني خربني خربنييييييي
نواف:ههههههههههههه السموحة
نوف:سامحتك على اقل انت ماتزعل مثل بعض الناس
نواف:تونا على زعل الازواج
نوف:شفت وشلون المهم ماعلينا انت اخبارك
نواف:والله مافي احد اسولف معه ولا اطفشه ولا اوصله ولا اتهاوش معه ملان موت
نوف:الان بجيك الحين
نواف:هههههههههه بسرعة
نوف:بنسخ نفسي وحده لك والثانيه لياسر ههههههههه
نواف:لحظة اشوف نايف يمكن يبي وحده هههههه
نوف:بسرعة
نواف بعد دقايق:نبي عشرة
نوف:هههههههه بتنجنون
نواف:والله انك صادقة خليك مكانك ههه
نوف:زعلت
نواف:لا لا لا لا لا لا لا شوفي عيوني بجيب لك ورد ياسمين بترضين
نوف:على طول
نواف:ههههههههههه هاك نايف يبيك
نوف:مرجوججججججج
نايف:معفنهههههههههه
نوف:لا ياشيخ زعلانه
نايف:حبيبتي عندك اربع جدران لو زعلتي
نوف:ههههههههههه يارومنسي
نايف:ههههههههههههه شفتي اخبار العروسة والمعرس
نوف:على شجار
نايف:تونا تونا
نوف:ههههههههههه المهم انت اخبارك
نايف:الحمدالله بخير البيت من دونك احلى
نوف:لا ياشيخ طيب مع السلامة
نايف:ههههههههههههههههه استهبل
نوف:رايق
نايف:ايه والله مستحت وحده من القائمة وهي تبكي تعرفين لما يبكون البنت انا انبسط
نوف بضيق:ايه اعرف
نايف:حبي وحده تدق اكلمك بعدين عادي هذي كبسة خجوله وعاجبتني
نوف:باي
صكت وهي متضايقة من حال اخوها نزلت دمعه من عيونها
ياسر وهو ينقز عندها:وش فيك
نوف استغلت الموقف:مب مهم
ياسر وهو يمسكها :اكيد مهم
نوف وهي منزله راسها:لا عادي
ياسر وهو يضمها:حبي خلاص
كانت نوف تضحك في حضنه وهو ميت خوف عليها اخر شي
نوف بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ياسر وهو يبعدها بعصبية:كذابه
طلع الغرفة وهي تضحك
سارة:والله اني عارفتك
لحقته نوف:ههههههههه ياسر ههههه استهبل
ياسر وهو منسدح:انقلعي برا
نوف وهي تنقز عليه:يالله عاد
ياسر وهو يبي يبعدها:انقلعي
جلست نوف فوق بطنه:زعلان
ياسر:فارقي
نوف وهي تدغدغه شافته كاتم ضحكه:ههه تضحك طيب
ياسر:ههههههه ابعدي
نوف:يعني تتدغدغ هااا طيب قول انك مازعلت
ياسر:هههههههههه ابعدي
نوف:قول انك مب زعلان
ياسر:مب زعلان مب زعلان
نوف وهي تجلس فوق السرير:اكيد
ياسر:ازعل من روحي ولا ازعل منك ياروحي
نوف:ههههه ادري
ياسر:تعرفين اني احبك
ابتسمت نوف له
ياسر:تجننين
جات نوف تبي تقوم بخجل غطى عليها
ياسر وهو يسحبها:وين وي
دخلت سارة:احم احم
ياسر وهو يبعد عن زوجته:وش تبين
سارة:عمي وزوجته وعيالهم هنا
ياسر:افف مب وقته
سارة:يااخي عندك الليل كله
ياسر وهو يرمي عليها المخده:براااااا
سارة:ههههههه باي على فكرة امك جت من دقايق
نوف وهي تنقز من مكانها:جايه
ياسر:شف شف ذي
نوف:ياسلام امي
ياسر:اوكي
نوف وهي تتمكيج:يالله انت بعد انزل
ياسر وهو يلبس ثوبه:تتمكيجين لهم وانا ماتتمكيجين لي طيب
طاح الظل من ايدها وهي ميته ضحك:غيورررررر
ياسر:اكيد اغار انا زوجك مب هم
طلع وهي مصدومه منه شكله يتكلم من جده
نزلت وهي متضايقة الحين وشلون يغار عشاني اتمكيج لهم ومااتمكيج له هذا مجنون
شافت امها جالسة تسولف مع ام ياسر راحت نقزت عليها وهي ميته فرح
ام نواف:اهلا
نوف وهي تبكي في حضن امها:وحشتيني
ام نواف:ليش الدموع
نوف:وحشتيني
ام نواف:ههههه حتى انتي وحشتيني عموما حبيبتي انا مشغولة ولازم اروح جيت اشوفك واروح تعالي عندنا مع السلامة
ام رائد:ههه ذبحتكم الدموع
نوف وهي تسلم عليها:وشلونك خالتي...باي ماما
ام رائد:بخير
نوف وهي تناظر في البنتين:السموحة ماعرفتكم
ام رائد:هذي رنا وريناد السموحة ماجوا كانت رنا تعبانه
نوف:لا عادي اخباركم
مدت ايدها وسلمت عليها ريناد
نوف لرنا:اخبارك
لفت رنا وجهها للجه الثانية ولا مدت ايدها تسلم انصدمت نوف من الحركة
ام رائد:رنا
رنا:بكيفي
نوف:لا عادي خالتي عموما تشرفت
رنا:الشرف مب لي
سارة:رنو
رنا:كلي تبن
نوف..........:بس ياجماعه ماصار شي
رنا بعصبية:لا صار ميه شي انتي دخيله في العايلة وحنا مانبيك اصلا ياسر المفروض يكون
جا صوت حاد لرنا سكتها:رنا
رنا بألم:فاتن بس
فاتن:تشرفت انا فاتن والف مبروك
نوف وهي تحاول تمسك دموعها:تشرفت ماشفتك في الزواج
فاتن:السموحة عموما انا بنت عم زوجك
نوف:اهااا
فاتن:وباقي عمي ابو جاسم ونكتمل
نوف:انا طالعه دقايق وراجعه عن اذنكم
طلع غرفتها وهي تبكي وش انا دخيله ليش
نزلت وقفت لما سمعت صوت رنا:بس كان يحبني انا
ام رائد:وتزوجها هي خلاص
فاتن:انتي ذكية تقولين لها اني كنت زوجته بس لما ماتت جدتي تطلقنا على وصيتها
انصدمت نوف
رنا:بس ولو انا له ووعدني بنرجع لبعض جدتي وصته انه يتزوج هذي الحقيرة ويقعد معها سنة واذا يبي بعدها يتزوجني
فاتن:طيب خلاص اصبري اذا يحبك بيرجع لك ثم قالت جدتي لو البنت ماتبيك طلقها ارتاحي
كان قلب نوف يدق بقوة مب صاحيه طلعت الحوش وهي تبكي
نوف:مستحيل ليش ليش مابي مابي مب ياسر مب هو صديقتي تبيعني لخوها عشان يرجع لحبه ليش ليش
جاها صوت شي يطيح لفت شافت شاب واقف
الشاب:السموحة كنت ابي القهوة وسمعت كلامك بالغلط
ناظرت نوف فيه ثم وقفت وصفقته كف بكل قوتها
الشاب بصدمة:ليش
نوف:التجسس محرم
الشاب بعصبية:ماكنت اتجسس
نوف:واضح وش سمعت بدون كذب
الشاب بصراخ:كل شي ومب انا اللي تضربينه وجع في شكلك من تحسبين نفسك تستهلين حسي بالخيانه لين بكرا بس مب تضربيني عمى في عيونك انشالله والله لتندمين اليوم او بكرا بتندمين يابنت الحقير وبتشوفين
تحرك من عندها وهي مصدومة دخلت الغرفة وسحبت شنطتها وقعدت تحط ملابسها :والله مااقعد هنا ولا دقيقة ولا دقيقة
جاها صوت جامد:وين
نوف:البيت قوم وصلني
ياسر:ليش
نوف:مابي اقعد معك ولا دقيقة ولو سمح ترسل لي ورقة طلاقي
ياسر:واذا قلت لا
نوف:بيننا المحاكم
ياسر:من اولها
نوف:كان حب تمثيل صح كله تمثيل
ياسر:لا
نوف بصراخ:لاتكذب بس كذب للان
ياسر وهو يمسكها من ايدها بقوة:حبيتك يانوف حبيتك من ايام الملكة من سمعت صوتك حبيتك
نوف وهي تبعده عنها:بلا كذب يكفي كذب للان
سحبت شنطتها ونزلت
لحقها
ياسر :نوف والله احبك والله احبك
رنا بصدمة:ياسر
ياسر:اسكتي انتي
نوف:مع السلامة الله يهنيكم ومشكورة ياسارة هذي هي العشرة
سارة بغموض:نوف انا
نوف:مابي تبرير
طلعت وهي تبكي كانت واقفه عند الباب تنتظر نواف يجي لما شافت شاب ينزل من السيارة ناظر فيها وهو ساكت الشاب:السموحة بس نواف ماقدر يجي وقال لي اوصلك
نوف:مب مشكلة
ركبت وهي ماسكة شنطتها الصغيرة بيدها
الشاب:انا اسف على الكلام اللي قلته لك
نوف:ماصار شي اسفة على الكف انت تعرف نواف
الشاب:ايه انا ونواف اصدقاء من المتوسط
نوف:انت رياض
الشاب:ايه
لفت نوف وجهها على الشارع وهي تبكي
بعد دقايق
رياض:يرحم امك بس مااحب اسمع صوت بنت تبكي
نوف:مااقدر مااقدر سامحني بس
رياض:اللي باعك بيعيه
نوف:وش تقرب لياسر
رياض:انا ولد عمه
نوف:ابو من
رياض:ابو رائد
كرهته من عرفت انه اخو رنا
وصلها البيت
نوف:مشكور توقعت انك بترميني من الشارع عشاني اخذت زوج اختك
انصدم رياض من الكلمة:وش قصدك
نوف:قصدي واضح
رياض بعصبية:لا عادي لو بنقهر من شي بنقهر على الكف اللي جاني وانا فرحان عشانك انتي اللي تزوجتي ياسر لانك انتي اللي تستاهلين تخذين من سله المهملات حقت اختي ولا وحده غيرك
انهارت نوف من كلمته صح كلامه انا اخذت فضلات من رنا وبس
^^^^^^
بعد سبع شهور كانت نوف في المدرسة تسولف مع ورد ولولو
لولو:ههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
نوف:ههههههه من جد حماره
ورد:وش اسوي لها دخلت المرشدة ومن الخوف رميت العلك فوق كرسي وحده من الطالبات ودخلت معلمة الرياضيات وجلست ولما قامت تلصق وصارت اضحوكه
نوف:وانا اقول ليش حاولت تقوم وماقدرت ههههههههه
لولو:وهي تمشي العلك لاصق شكلها يضحك
ورد:يمكن عليها الدورة ودمها ابيض ههههههههههههههههههههههه
نوف:هههههههههههه شف ذي مضيعة المذهب
لولو:هههههههههه مره
ورد:نوف
نوف وهي تناظر في سارة اللي كانت تمشي مع ثلاث بنات وتضحك:مشكلتها
ورد:البنات صاحبات شباب
نوف:مب شغلي
لولو:انا مستغربة لما تزوجتي ياسر ليش ماحملتي
نوف:كان يقول لي استعملي مانع حمل
ورد:حقير
نوف:هههههههههه فالننسى المهم وين مدرسة الرياضيات الان
ورد:تمشي وهي لابسه عباتها ههههههههه
لولو:حرام عليك ههه
نوف:مجنونه
يالله شباب
رياض:اففف مافيني
محمد:انت كسلان دايم كسلان وبعدين معك نبي نقوم
رياض:مابي اروح
نواف:يالله دمام قوم
رياض:ههههه تراك زودتها مره جدة ومره الدمام وش جايك علي اليوم
نواف:ولا تزعل الشرقية بكبرها
رياض:يالليل مطولك
نواف:هههههههه يقولون الكسلان يحب
رياض:رحتي وفكري راح يابنت محتار
بين الرجاء والخوف طال انتظاري
الصمت يصلاني على واهج النار
يسري بتفكيري لبعض الطواري
ماعاد لي قدرة على كتم اسرار
سري كشفته واصبح اليوم عاري
كل دراى عن حالتي والفكر حار
يلعب به الهاجوس مع كل طاري
كني كسير وحاير فيه جبار
كسره صعيب وحاله اليوم باري
يدرون احبك ياقمر بين الاقمار
لي من ذكرتك خافقي جاك ساري
من زود شوقي دمعتي مثل المطار
ماعاد افرق بين ليل ونهاري
نواف:اف اف الولد عاشق
رياض وهو يغني:من بين الناس حبيتك من بين الناس وبصدق احساس اغليتك وبصدق احساس
حبك جرى في دمي نساني كل همي خلا حياتي غيري من بين الناس
فهد:الحق الولد يحب نواف
رياض:هههههههه تخيل
نواف:شكرا شكر حتى انا احبك بس حبي غير
رياض:هههههههه اغتر
محمد:شباب قوموووووووووووووو
رياض:انا بلحقكم
طلعوا وناظر رياض في السلسال للي طلعه من جيبه:وش سويتي فيني
^^^^
ياسر:سارة كلميها
سارة:ماابي ماتفهم ماتبيني ماتبيني
ياسر:اففففففف ابيها ابيها
سارة:ماتفهم انت طلقتها خلاص اصحى ياياسر البنت مب لك
ياسر:برجعها برجعها ابيها ماتفهمين
سارة:مشكلتك
طلعت سارة غرفتها ووصلتها رسالة
((مشتاق لك ماهي مثل كل مره
هذي المره تعدت حدود القمر والسمواي))
ابتسمت سارة وقفلت باب غرفتها ودقت عليه
نايف:حبيتي
سارة:هلا نايف
نايف:حبيبتي اخبارك
سارة:بخير وانت
نايف:انا من اسمع صوتك ااصير بميه خير مب واحد وبس
سارة:نايف
نايف:عيونه وقلبه وروحه
سارة:نوف اخبارها
نايف:ماادري عنها ماشفتها انا مسافر كلميها
سارة:انشالله
جلست سارة تكلم نايف وهو يوهمها بالحب وهي حبها يزيد
^^
كانت فاتن جالسة تناظر في صديقتها ساكته
فاتن:روضه اعطيني رقمه
روضة وهي تبكي:ليش
فاتن:ارويك فيه
روضة:وشو بتصيحين له
فاتن:لا برويك فيه
روضة:خذي واخوي برا اشوفك
فاتن :لحظة وش اسمه
روضة:نايف بن عبدالرحمن
فاتن وهي تحس انها قد سمعت هذا الاسم:اوكي باي
روضة:بجيك بكرا اشوف وش سويتي
فاتن:اوكي
طلعت روضة ودقت فاتن على نايف لقت الرقم مشغول
بعد دقايق كانت قاعدة مع فيصل تسولف دق جوالها
فاتن:او هذي روضة اشوفك اخوي
فيصل:كلميها هنا
فاتن:مب مشكلة تبيني في سالفة عشان اركز معها بدخل الغرفة
دخلت وصكت الباب
فاتن:سامحني يارب اول مره واخر مره
:الو مرحبا
فاتن:مرحبتين
نايف:هلا والله ومرحبا من الغلا اللي معي
فاتن :معجبة
نايف:اوه اوه لا لا انا مب بتاع الكلام ده
فاتن باين:لاياشيخ طيب باي
نايف:لحظة لحظة صوتك عجبني ممكن نتعرف
فاتن:بس قلت انك مب بتاع الكلام داه
نايف:انتي حاله ثانيه
فاتن:اوكي بصراحة انا شفتك في مكان مب قايله وين بس حبيتك بعدها
نايف:ياروحي تسلمين لي
^^^^
كانت رنا جالسة بهدوء في غرفتها وتفكر
((يعني يحب نوف من ايام الملكة وانا حبه كان لي سطحي يعني نسيني مستحيل لازم ارجع هذا الحب
رنا وهي تنقز:ولو ابيع عمري
نزلت عند اختها وهي تبكي
ريناد:وش فيك
رنا:اغتصبني ياسر اغتصبني
ريناد بصدمة:متى
رنا:امس وشلون اشوف ابوي احس اني عار
سمعت صوت ابوها يهدد وهو يطلع حست بالانتصار
^^
ابو رائد:وينه ولدك الكلب
ابو ياسر:وش فيك يااخوي فهمني
نزل ياسر:بغيتني ياعم
مسكه ابو رائد وضربه :ياكلب ياحقير مالقيت الا بنتي تغتصبها مالقيت الا بنتي ياواطي
ابو ياسر:وش يسوي فيها
ياسر وهو يمسك ايد عمه بعصبية:نعم ومن قال لك كذا
ابو رائد:عرفت ومب شغلك
ابو ياسر بصدمة:لازم نشوف رنا اول
بنشوف
دق ابو رائد على ولده رائد وبعد نص ساعة جاب رائد اخته
ابو ياسر:رنا وش سوى فيك ياسر
ضمت رنا ابوها وهي تبكي
ياسر بصدمة:والله لا
ابوياسر:خلاص مارح يصير شي ياسر تتزوج رنا
ياسر:والله مااتزوجها
ابو ياسر بعصبية:مب كيفك الكتاب ينكتب بكرا وهذا امر
^^
كانت نوف جالسة في الحوش وهي تغني وورد جالسه تكتب الواجبات
نوف:يامن اخذت القلب والروح وياك لاتفتكر في يوم ابعد واخليك
ماذقت طعم الحب ياشوق لولاك كل الهنى شفته بنظرات عيني
ورد:اللي ماخذ قلبك يتهنى به
نوف:ههههههه من هو هذا اللي ماغسل وجهه
ورد:مدري عنك وش تقولين
نوف:بس اغني حرام
ورد:هههه لا تعالي وش هذي مافهمت لها
نوف:تلقينها محلوله في الدفتر حقي
ورد:اففف طيب
نوف:منك وين لولو
ورد:نايمه
نوف وهي تنسدح:طيب
ورد :انا بروح اسوي لنا عصير تبين
نوف:ههههه مشالله عليك كويس والله روحي سوي البيت بيتك
ورد:شفت المدام ماتبي تضيفني قلت اضيف روحي
نوف:هههههههه باي
ورد:هههه
سمعت صوت احد يدخل وهو يضحك:البيت بيتي
تعدلت وناظرت بصدمة:وش تسوي هنا
:...........................
نقزت نوف داخل بسرعة
ورد:لا كبيتي العصير وش فيك
نوف:ها ولا شي بس دخل صديق اخوي قلت اطلع
ورد:اهااا قولي كذا ايه من هو صديق اخوك اللي خلك تخترعين وتنقزين من مكانك
نوف:واحد حقير المهم تعالي نطلع الغرفة
ورد:دروسنا في الحوش
نوف:اففف
نواف:الو
نوف:هلا وينك
نواف:في الحوش
نوف:جيب لي كتبي
نواف:هههههههههه مع رياض
نوف بعصبية:جيبها
نواف:طيب
رياض:خلها تولي
نواف:اقول جيب
محمد:نواف اختك اسمها ورد
نواف:لا
رياض:اسمها نوف
محمد:ماشالله خبره عموما اللي اسمها ورد خطها حلو
رياض:لا شوف هذا احلى
محمد:وياحسره علينا حنا خطوطنا زفت
فهد:هههههه البنات مثل الطفلات شوف دفاترهم تقول لوحة للفنية
محمد:هههههههه ايه والله
نواف وهو يعطي اخته الكتب ويرجع:عن الطنازة هذي اختي
رياض:لا والله حركات حلوه فنانة صغيرة
نواف:احم احم
فهد:هههههههههه ماقلنا فنان
نواف:اختي انا انا اختي
رياض:غلطان انت مب زوجها
فهد:نواف شوف رياض وش اخذ
ناظر نواف رياض بطرف عين:وش هذا
رياض:شفت خاطرة في دفترها اخذته
نواف:اشوه احسب
محمد:قوله
رياض:الدنيا مابها امان والزمان صار غدار
كيف ياقلبي القريب الليتحبة يخونك
كيف تشترية بالغالي وبالرخيص يبيعك
صارت الناس تعيش فيزمان المصالح
صار الكل يقول نفسي نفسي
ولا يهتموالشعورك
ياقلبي احساسك الطيب لا يخونك
نظرة فيها من حنانلاتغرك
والايد اللي مافيها امان لاتصيدك
ياقلبي انت مرهف الاحساس لايصيدونك
ياقلبي حنا في عهد المصالح لايخدعونك
ياقلبي ادرس وتعلم من دنيا راح منها الامان
ودور طريقة لنجاتك لا يعذبونك
وحاول انك تخلي عنادك
يبعدك عن كل اللي تحبهم ولايحبونك
فهد:ياحرام اختك مجروحة
نواف:ياشين الطنازة
رياض:هههه يارب يعيش فهد قصة حب
فهد:بعيد الشر ليش اتتفاول علي
رياض:عشان تتعذب
محمد:لما تقعد تفكر بالابيات تكتشف انها حلوه وكان معنها التحذير
رياض:ههههه جانا
نواف:امممم يمكن
رياض:اقول الورد الجوري هذا حق من
نواف:هذي من الشجرة اللي هناك اختي تحب الورد
رياض:والله أي ورد
نواف:الجوري والياسمين والفل
رياض:اختك ذوق كل يوم اكتشف فيها شي جديد ثم الورد يدل على الرومانسية
نواف:لا ياشيخ اختي رومانسيه
رياض:هههههه باين اسألني انا
نواف:هههههههه ليش الكف يوجعك للان
رياض:تطنز والله ماجربت اللي جاني
نوا:هههههههه والله
فهد:لحظة لحظة تعرف اخت نواف
رياض:ايه ماشفتها مره لان كان الظلام قوي
محمد:يعني حلوه
نواف بغيره:خير ياطير
محمد:والله مالك حق يشوفها رياض وحنا لا ظلم
نواف:لا ياشيخ
رياض وهو يسحب جوال نواف:ممكن
نواف وهو يوقف:لا لاتمسكه في اسرار
رياض:طيب
نواف:بروح اجيب شي نشرب رياض تلقف بس لاتفتح الجوال
رياض:عندك اصالة لاتخاف
نواف:اممممم ايه بس هي غيرها لا
رياض:اوكي
لقها رياض بس لقى اثنين اخذهم كلهم وحطها في جواله ورجعه
محمد:تلقف
رياض:لا مابي
فهد:يالله عاد
محمد وهو يسحب الجوال:انا بشوف
نواف وهو يقرب:وش فيكم
محمد:بتلقف
نواف وهو يسحب سيجارة ويحطها في فمه:يويلك فيه صور اختي لا تفتحه
محمد:بفتح
سحب رياض الجوال بسرعة:قال لك لا
فتح باب البيت على صدمة نواف
رياض بعصبية:نوووووووووووف امسكي جوال اخوك واحذفي كل صورك ولا بجي اتوطا في بطنك وخليك تحطين صورك في جوال احد مره ثانيه
نواف:لا والله خير ياطير
رياض:بس كذا
محمد:اهااااااااااا تحبها
نواف :مب لذي الدرجة
فهد:يالله يعني هي ياروحي على الغيور نواف عصب عليه
نواف:لا اعرف انه يحبها قال لي
محمد:اهاااا
رياض:ايه مب شغلكم وانا مابي زوجتي يشوفها احد غيري
نواف:شكله بيحرم اختي من شوفتنا لو تزوجها
رياض:ممكن ليش لا المهم شباب انا رايح البيت سلام
دخل رياض البيت وصك الباب
ام رياض:ليش تأخرت
رياض:السموحة يمه وين رهف
ام رياض:نايمة
رياض:كيفها الان
ام رياض:االحمدالله احسن
رياض:طيب انا بشوفها واروح انام وين ابوي
ام رياض بكره:عند زوجته الحقيرة
رياض:هااا طيب اجل باي
طلع رياض فتح باب غرفة اخته لقاها منسدحه حط ايده في جبهتها
رياض وهو يجلس بجنبها:رهوف رهوف حبيبي اخذتي الدوء
رهف بتعب:ايه اخذته
رياض:طيب تبين شي بروح انام
رهف:لا تسلم
رياض:تصبحين على خير
طلع وراح عند رغد دق الباب
ادخللللللللللل
رياض ببتسامة:مساء الخير
رغد:مساء النور هلا رياض
رياض:وش تسوين
رغد:اقراء
رياض:اهااا طيب
رغد:تعال توديني بكرا
رياض:وين
رغد:مكتبة العبيكان ابي كم كتاب
رياض:من عيوني غناتي
رغد:اخبار رهف
رياض:بخير انتي ماتروحين لها
رغد:تعرفني مااحب اشوف المرضى بعدين تخاف مني
رياض:اوكي اشوفك على خير
رغد:وانت من اهله
دخل غرفته على دق جواله
رياض بكره:هلااا
ابو رائد:وينك فيه
رياض:في البيت
ابو رائد:انا مب قايل لك تجي تشهد على زواج اختك
رياض :اسف انا لي اختين رهف ورغد غيرهم لا
ابو رائد:شغلك عندي بعدين
صك رياض من عند ابوه سحب جواله وشغل الاغنية انصدم هذا مب صوت اصالة صوت البنت اللي قالت له ((التجسس محرم))
رياض وهو يسمع:نوف
كان يسمع صوتها تغني وكان صوتها ناعم يهبل
لاتخاف من الزمان الزمان ماله امان
خاف مالي كل امانك في يديه وتأمنه
لو حبيبك ماوفاء لك لو حبيبك فيك خان
وش ترجي من زمانك النتيجة باينه
نكتشف مر الحقيقة بعد مايفوت الاوان
قلت لك لاتندفع له قلت حبي صاينه
وين هالي صان حبك مااشوفه اليوم بان
قلبك اللي هو قلبك لاتحسبك ضامنه
لاتعاذر بحياجك كلانا ناقص حنان
كلانا طفل يتمنى أي شخصا يحظنه
نبني الدنيا وحنا نوقف بنفس المكان
للاسف ينقص غلانا مع مرور الازمانه
انهبل رياض على صوتها يهبل اللي ماينهبل بس حس انه حقير ومسحه على طول
فاتن وهي تصك من نايف:اففففف
روضة:اسلوبه حلو متأكده مارح تحبينه
فاتن:ايه متأكده
روضة:لاتتعبين نفسك انا نسيته خلاص
فاتن:لازم يتأدب بنات الناس مب لعبة ياروضة اذا لعب عليك لعب على غيرك صح
روضة:على قولتك
^^^^^^
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يامسخف دمك
ناصر:لا ياشيخ
نايف:ههههه تعال وش صار على تهاني
ناصر:رميتها في سلة المهملات
نايف:تصدق سلتي بتخلص وش رايك اغيرها
ناصر:هههه والله فكرة وش تبي
نايف:خلنا نلعب على بنات في الجامعه
ناصر:وععع دمهم ثقيل
نايف:تصدق تعرفت على وحده ذوق مب راميها الا لو اخذت اللي ابيه
ناصر:ههههههههههه تعال وش صار على شهد
نايف:تقصد امس
ناصر:ايه
نايف:الله يسلمك انهيت كل شي في شقق مفروشة ههههههههههههه لما خلصنا قالت تزوجني يانايف هههههههههه مجنون اخذ وصخه ابي وحده طازجة
ناصر:هههههههههههههه يلعن شكلك ياحلو تعال قول لي مكان حلو
نايف:ههههههههههه ويهجم الذيب
ناصر:بالضبط
نايف:أي وحده
ناصر:اللي عمرها 15 مااعرف اسمها بس اسميها حياتي ههههههههههه مب متذكره
نايف:ههههههههههه ثامر قول شي
ثامر وهو منسجم مع الشيشة حقته:وش تبيني اقول
نايف:وش اخبار مشاعل
ثامر:رميتها
نايف:ههههههههه واختها
ثامر:بعتها لناصر
نايف:هههههههههه واخوهم
ثامر:بينجن
نايف:ههههههههههههه متى الثانية
ثامر:مافي ثانية
نايف:افا ليش
ثامر:خافوا ربكك
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههه شوف من يتكلم
نايف وهو يأخذ رشفه قويه:ههههههههههه خلنا نتونس
^^
رنا وهي جالسة تناظر في ياسر:سوري
ياسر:كلي تبن
رنا:وش فيك علي
ياسر:بعدين لما كتبتي العقد وش تبين كلنا نعرف اننا ماسوينا شي
رنا:مستحيل اخليك لغيري
ياسر:ماتفهمين انتي حماره مااحبك مافي قلبي أي ذرة حب لك افهمي والله مااحبك نوف تسكن فيني تجري في شراييني افهمي
رنا وهي تبكي:مابي مابي مابي حبني انا حبني موت فيني حرام عليك والله حرام
ناظر فيها ياسر ساكت
رنا وهي ترمي نفسها في حضنه :حرام علي احبك ياولد العم حب مايوصف احبك واموت فيك ارفق علي اشفق علي حرام عليك والله حرام
^^^^
كان نواف جالس وهو ساكت ويناظر صورة رهف
نواف:وش سويتي فيني اخذتي عقلي وروحي متى تكونين لي متى اتشجع واخطبك متى تكونين لي
نزلت نوف:اهااا اشوفها
اعطاها الصورة:حلوه
نوف:ايه بس بنت من هذي
نواف:اخت رياض
نوف بكره:اهااا ليش ماخطبتها
نواف بألم:رهف مات زوجها قبل سنة وشهرين وماصار على زواجهم الا ثلاث شهور مات في حادث سيارة لما كان راجع هو وزوجته من عند اهلهم مات وهي فقدت جنينها وصارت ماتاكل ولاتشرب ابد تنام وتقوم على الحبوب والمغذيات وطول وقتها في غرفتها وصارت تخاف النور بس ظالم حياتها كلها ظلام وتخاف من الكل الا رياض ماحد يدخل غرفتها الا هو
نوف:ياروحي مسكينة طيب مالك امل فيها
نواف وهو يقوم:يمكن
قام من عندها ناظرت الصورة بهدوء دق جوال نواف ناظرت (رياض)
تجرأت وردت:الو
رياض:هلا نواف حبوب وينك
نوف:نواف طلع ينام
رياض وقلبه يطلع ويرجع:متى
نوف:قبل شوي
رياض:طيب اممممم
نوف:تبيني اقول له شي
رياض:لا اسمعي ابي اقول لك انتي شي
انصدمت نوف من جرأته:خير
رياض:نواف يبي اختي وانا مستعد اعطيه ايها بس بشرط
انصدمت نوف من كلامه:وش هو
رياض:نواف بيموت لو مااخذها لانها حبه من الطفولة ونايف
نوف بحقد:وش فيه
رياض:تتزوجيني او احرم اخوك من اختي وانشر نايف في كل مكان في كل مكان في كل مكان في الرياض واول فضيحة بتشوفينها عند ابوك وابوك مريض سكر لو عرف تخيلي وش بيصير فيه ياتتزوجيني او يصير شي مايرضيك بخطبك هذا الاسبوع اتمنى ألقى رد يعجبني يانوف
صك الخط ونوف انصدمت طلعت غرفتها وهي تبكي هذا مب انسان ذا مجرم اكيد يبي يندمني اكيد يبي يندمني
^^
سارة:نعم نعم
ياسر:اللي سمعتيه
سارة:احلم
ياسر:سارة
سارة:مابي مابي
ياسر بعصبية:مب كيفك بتتزوجينه يعني بتتزوجينه
سارة:احلم
ضربها ياسر :كلامي يمشي
وطلع
^^^
نايف:حبيبتي مايصير كذا خلينا نطلع
فاتن:ماتفهم قلت لك مب الان
نايف:يالله يالله متى مشتاق لك
فاتن:ماعندك قلب تشتاق ممكن اصك بااااااااي
صكت ونايف مصدوم من التصرف العدواني
^^^^^^
رياض:هممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
رهف:تتوقع صح اللي سويته
رياض:اني هددتها باخوها وفضيحة لا بس ابيها
رهف:بكيفك
رياض:ياروفو ياحبيبتي انا ابيها ونايف احسن طريقة
رهف:تتوقع انها بتوافق عليك بس عشان نايف
رياض:ايه لان ابوها مريض سكر وتخاف عليه اعرفها لاتهتمين
رهف:هي حلوه
رياض:مثل القمر اول ماأتزوجها بجيبها لك
رهف بخوف:ماابي
رياض:لاتخافين ان بكون معها
رهف:مب بروحنا
رياض:لا انا معها
رهف:رياض اخبارامي
رياض:بخير
رهف:ورغد
رياض:الحمدالله اجيبهم لك
رهف:لا مابي
رياض:حبيبتي الغدا اليوم كان يهبل اجيب لك منه
رهف:شكرا ماابي
رياض:طيب
رهف وهي تمسك ايده وعيونها دمعت:رياض انا فرحانه اخيرا بتتزوج كبرت صار عمرك 28 سنة وماتزوجت مبروك
رياض:مشكورة حبيبتي عقبالك
رهف:لا انا عاف الخاطر بعد طلال
رياض:لا يارهف
رهف:بس يارياض
رياض وهو يبوسها على خدها:خذي الدوء انا بطلع
رهف:اوكي
طلع رياض وصك الباب وقلبه يقتله:متى تبتسمين يارهف متى
نزل شاف ابوه جالس مع امه
ابو رائد:تعال
جلس رياض:نعم
ابو رائد:تصدق سمعت خبر من اخوي انك خطبت اخت صديقك والملكة بعد شهر وانا ابوك ماادري جا اخوي يبارك لي ليش ماقلت لي
رياض ببرود:وهذا انت عرفت
ابو رائد:انت وش فيك علي
رياض:تبي شي عندي منوبة اليوم ابي اروح
ابو رائد:روح روح الشغل صار اهم مني
طلع رياض ولما وصل المستشفى
رياض:مرحبا
الشاب الي عند الاستقبال:اهلا دكتور
رياض:وين خالد
الشاب:هناك
راح رياض عنده:خالد
خالد:اهلا دكتور خذ الدفتر
وقع رياض وكمل طريقه وهو داخل جاته الممرضة:دكتور في مريض كتير خذ ملف
رياض:مشكورة
دخلت الدكتورة:هاي داكتر
رياض:اهلا عنود
العنود وهي تجلس:وين الناس
رياض وهو يشوف الملفات:في الدنيا وش بغيتي
العنود:نسلم
رياض:وبعدها
العنود:هههههه يالله قلبك حجر مايتغر
رياض بأبتسامة:شكرا
دخلت دلال:روضي اخبارك
رياض:بخير وانتي وش بغيتي
دلال:يالله على المزاج طفشانة قلت اجي اسولف
رياض وهو يعطي الممرضة الملفات:متى وقت اول مريض
الممرضة:بعد نص ساعة
رياض:طيب اطلعي
دلال:تعال وشلون المرضى معك
رياض:بخير ليش
العنود:تسأل
دلال:اختك اخبارها
رياض:الحمدالله بخير
العنود:سمعنا انك بتتزوج بالبركه
دلال:مع انه فيه غيره من زوجة المستقبل بس مبروك
رياض:الله يبارك فيكم عقبالكم
العنود:نكون الثانية و الثالثة انشالله
رياض:بعيد الشر انشالله لا
العنود:ههههههههه مانهبل
رياض:مب في عيني
دلال:مغرور
رياض:شكرا
دلال:العفو
رياض وهو يناظر الباب اللي انفتح:هلا هلال
هلال:اوه في اجتماع اخباركم
الكل:بخير
رياض:وانت
هلال وهو يجلس بجنب دلال:بخير اسلم عليك
رياض:الله يسلمك
هلال:اخبار ارملت اخوي
رياض بعصبية:لاتقول عن اختي كذا وهي بخير
هلال:عقبال مانسمع خبر زواجها
رياض:امين
هلال:وش رايك اخذها
رياض:لا شكرا حجزها صديقي
هلال:ههههه سعيد حظ بس لو تبي باخذها الثانية بتزعل لويزي شوي بس نراضيها
دلال:عيونك عيونك
العنود:اخخخخخخ يالله عندي ولادة الان اشوفكم
دلال:وانا عندي موعد لطفل مزعج لما يشوفني يسوي جريمة
رياض:يالله هلال معهم عندي مرضى
هلال:اهئ اهئ انا ماعندي شي وش معنا
رياض:ماادري مع السلامة
هلال:تدري بروح استأذن باي
طلع ودخلت الممرضة وانشغل رياض في شغله
(( البارت الثاني ))
سارة:وععععععععععع ياسر يبي يزوجني من ولد فقر
فاتن:فقر فقر
سارة:يشتغل في هايبر ماركت مثل اللي يبوعون الاشياء
فاتن:طيب واذا
سارة:ولد فقر مااقدر انا احب غيره
فاتن:من هو
سارة:نايف
انصدمت فاتن وحقدت عليه اكثر:اهااا
سارة:عطيني حل
فاتن:ليش يبي يغصبك عليه
سارة:اففففففف وهذا اللي محيرني
فاتن:والله ماادري
^^^^^
كان ياسر قاعد يناظر تلفزيون
رنا وهي تطفيه:وبعدين
ياسر:وش تبين
رنا:يااخي عطني وجه
ياسر:مابي اعطيك تبين رجولي بعطيك وبفرح
رنا:اففففففففففففففففف
ياسر:رنا حلي عني
رنا:انا وش سويت لك
ياسر:بعد ماتسترتي على اختي انها تكلم شاب وانك اتهمتيني بالاغتصاب ولا شي
رنا:اففففففف انا قلت لك عن سارة عشان ماتروح اختك في داهيه هذا اولا ثانيا الااغتصاب كنت مضطرة
ياسر:لا والله وليش مضطرة فهمنيني تراي ****
رنا بدلع:ياروحي لاتقول عن نفسك كذا انا اسفة على كل شي ياربي عيوني سامحني انا زوجتك
بعدها ياسر بعصبية:عمرك ماتكوني زوجتي زوجتي نوف وبس
رنا بعصبية:نوف راحت وانا زوجتك مب هي انا اناااااااااااااااااا
ياسر وهو يشغل التلفزيون:اولا الله يعطيك العقل ثانيا ابعدي ابي اناظر ثالثا الله يشفيك
بعدها بعدم اهتمام وهي معصبة
^^^^^^
نوف بهدوء:ليش
ورد:وش اللي ليش ملكتك بكرا
نوف:طيب واذا
ورد:سوي شي في شكلك
نوف:ماابي
ورد:بس نظفي بشرتك
نوف:نظيفة
ورد:افففففففف الحكي معك فاضي مع السلامة
نوف:ههههه وين رايحه
ورد:بروح فصلي
نوف:ههههههه وهذا فصل من
ورد وهي تجلس:اففف
نوف:هههههههه مرجوجة
ورد:اشتريتي فستان
نوف بعدم اهتمام:ايه
ورد:حلو
نوف:تعالي شوفيه
ورد:لا بشوفه بكرا في الملكة
نوف:بكيفك
ورد:اوكي
طلعت نوف من الفصل لما دق الجرس ركبت سيارة نواف بس كان واحد جالس بجنبه
نوف بهدوء:نوافو وين قهوتي
نواف:اسف عيوني نسيتها
نوف:اففف اتحاجها موت
نواف:مب مشكله بشتري لك وحنا في الطريق
نوف:اللي يكون
نواف:كيف المدرسة
نوف:زفت تطفش فوق تحت البنات غاثيني على غير فايدة اففف وانت وشلون يومك
نواف:هههههه اخاف اقول لك حلو تزعلين
نوف:لا ياشيخ طيب لاتقول هههه مجنون
نواف:فيك
نوف:ههههههه ادري
نواف:هههه شوفي رياض غار
رياض بطرف عينه:لو سمحت سوق وانت ساكت
نواف:ههههههه اسف
كرهته وكرهت الساعة اللي ركبت فيها:خلاص لاتمر أي مكان بس ودني البيت بسرعة ابي انام
نواف:بس عادتك تشربين قهوة في الصباح والظهر
نوف بعصبية:بس الان ماابي
نواف:اوكي اسف
نوف:وانا بعد
نواف بعد دقايق:حبي لازم انزل اخذ اوراق من محمد ممكن
نوف:ايه
شوي ونزل نواف
رياض................:لو تزوجنا مابي عصبية مااحب البنت تعصب
نوف:والله هذا طبعي
رياض:بكيفك تغيرينه
نوف:انت وش شايف عمرك عليه مب مغيرته وعناد فيك بزيده لين ماتطلقني
رياض بهدوء:تونا ماكتبنا العقد
لما جات تبي تتكلم
رياض:اسكتي جا نواف ولو ماكتبتي العقد بكرا بتندمين
نواف وهو يركب:وش فيه
نوف:ولا شي ليش
نواف:مادري مكشرين هههههههه مب شكلكم عرايس
نوف:تونا
نواف:الله يهنيكم ويوفقكم
رياض من قلبه:امين
نوف:ههههه نواف حرك السيارة وانت ساكت
نواف:مادري صرت سواق عندكم انا
^
نايف:لا زواج اختي اليوم
فاتن:لا صدفة زواج ولد خالتي اليوم
نايف:لا بالبركه
فاتن:الله يبارك فيك عقبانا
نايف من قلب:اميننننننن.....................اكلمك بعد دقايق
صك وانصدم من نفسه
نايف:وش قلت وشلون طلعت من قلب وشلون حبيتها لا لالالالالالالالالالالالالالالا مااحبها مااحبها ايه مااحبها انا احب نفسي وبس بس نفسي غيرها لاااااااااااااااااااااااااااا
^
رياض ببتسأمة:الله يبارك فيك
نواف:طيب نخليك مع زوجتك
طلعوا وصكوا الباب ونوف انخنقت
نوف وهي توقف:ياالله اخليك
جلسها رياض:هههه وين
نوف بخوف:وش تبي
رياض:ابي اتفهم معك
نوف:على وشو على حقوق الزوج ولا على الاخ اللي تهددني فيه ولا على الاخت اللي تزوجتني عشانها ولا عشان الكف اللي اعطيتك اياه وتبي تندمني عليه
ناظر فيها رياض بهدوء
رياض:عن اذنك
طلع رياض
نواف:توكم ماقلتوا هلا
رياض:هههههه عن اذنك بس اختك خجولة
طلع وركب سيارته وقفل الباب وكلامها في باله............... على وشو على حقوق الزوج ولا على الاخ اللي تهددني فيه ولا على الاخت اللي تزوجتني عشانها ولا عشان الكف اللي اعطيتك ايه وتبي تندمني عليه................. على وشو على حقوق الزوج ولا على الاخ اللي تهددني فيه ولا على الاخت اللي تزوجتني عشانها ولا عشان الكف اللي اعطيتك ايه وتبي تندمني عليه
ركبت امه ورغد
ام رياض:شفتها
رياض بهدوء:ايه
ام رياض بغيره:عجبتك
رياض:أي عجبتني
ام رياض:تبيها
رياض بصدمة:يمه هذي زوجتي اكيد ابيها
ام رياض:تحبها
رياض:اكثر من روحي وش فيك انتي
ام رياض بغيرة واضحه:مافيني شي
رغد :بالبركة اخوي
رياض:الله يبارك فيك عقبالك
رغد:مابي مشكور
لما وصلو البيت كان رياض مصدوم من امه اللي توصف ان نوف اشين خلق الله وانها ماعجبتها ابد طلع غرفة رهف
رياض وهو يصك الباب:رهف
رهف:مبروك
رياض:الله يبارك فيك
رهف:اوصفها
رياض:لا لا شوفيها
رهف:افتح الابجورة بس على الهادي
تألم رياض بس هذا النور اللي تقدر تعيش فيه غيره لا
رهف:شكلك مبسوط بالبركة
رياض:رهف ابتسمي لي
لفت وجهها على الجهه الثانيه
رياض:ههه مب مهم المهم شوفيها حلوه
رهف وهي تشوف الصورة:مشالله قمر عرفت تختار
رياض:شفتي وشلون
رهف:متى زواجكم
رياض:بعد ماتخلص الاختبارات
رهف:ومتى تخلص
رياض:بعد شهر واسبوعين
رهف:والغرفة سويتها
رياض:لا توي بروح اليوم اجيب لك الكتلوج وتختارين لي
رهف:لا يارياض خلها هي تختار
رياض:وش معنى
رهف:اكيد هي تختار غرفة نومها احسن
رياض:همممم يمكن طيب حبيبتي اخذتي حبوبك
رهف:ايه
رياض وهو يغير المغذي:اوكي عيوني انا بروح انام تصبحين على خير
رهف:وانت من اهله.......رياض
رياض ببتسامة:عيونه
رهف:امي غيوره انتبه
رياض وهو يتذكر تصرفات امه:انشالله
طلع وصك الباب دخل غرفته سمع صوت امه تقول:من الان يطنشني ويروح يكلمها
انصدم انسدح يبي ينام بس النوم عيا يجيه كان متأكد انه تعبان الان وش فيه
لف هنا وهنا وماقدر
الكلام في باله على وشو على حقوق الزوج ولا على الاخ اللي تهددني فيه ولا على الاخت اللي تزوجتني عشانها ولا عشان الكف اللي اعطيتك ايه وتبي تندمني عليه...........امي غيور انتبه........من الان يطنشني ويروح يكلمها..........التجسس محرم........زوجتك ماعجبتني........ انت وش شايف عمرك عليه مب مغيرته وعناد فيك بزيده لين ماتطلقني.........الزمان ماله امان خاف من اللي كل امانك في ايدك وتامنه............لاتاعذر بحتياجك كالنا ناقص حنان كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه
رياض بتعب:مابي انتقم والله حبيتك من تعجرفك من عصبيتك وشلون افهمك وانتي تكرهيني انا مب شرير حبيني مااطلب الكثير والله مب الكثير
بعد شهرين
ياسر:نعم نعم نعم نعم
رنا ببتسامة:ابي طفل
ياسر:لا والله
رنا:ايه
ياسر:روحي لغيري
رنا:انت زوجي
ياسر:اطلبي الطلاق
سحبت رنا الماي اللي فوق الطاولة وكبته على ياسر:طفشتني
جا ياسر يبي يضربها
رنا:اضرب اضربني ياياسر
ياسر وهو ينزل ايده:قومي برا
رنا:لا
سارة وهي تدخل:ياسر تبي تجي اشوفك قبل مااروح
ياسر:لا فارقي عند زوجك
رنا:حرام عليك
سحبها ياسر بقوة وبعصبية:تبين طفل بعطيك عشر عشان تربيهم وانتفك منك بس ياويلك لو طلع لي واحد كذاب وحقير مثل امه
^^^^^^
ماجد:حبيبتي حلو البيت
سارة بقهر:ماادري
ماجد:اوكي تعالي ارويك غرفتنا
سارة بتذمر:وينها
ماجد وهو يمسك ايدها بحنان:تعالي
دخلها وهي ساكته :وش رايك
سارة بمجامله:ايه حلوه
ماجد:امممم اوكي حبي باقي المجلس ماسويته وش تبين نسويه
سارة:ماابي اسوي شايفني خدامة سوي كل شي بنفسك
^^^^^
نوف:قوم قوم يازفت الدوام
ناظرها وهو ساكت وقف وراح عنها
نوف:يعلها روحه بلا رده
رياض:نوف سوي لي فطور
نوف:ليش خدامة عندك انا اصلا مااعرف للمطبخ
رياض:نوف اخر تحذير قومي بسرعة
قامت نوف ونزلت المطبخ شافت ام رياض جالسة ولما شافتها تأففت
نوف بتذمر:ماصار لي اسبوع هنا ويتشرط ويتأمر كااني خدامة كان تزوج سونيا وارتحت منه
سونيا:شنو ماما
نوف:كلي تبن انتي
دخل رياض المطبخ:سويتي لي فطور
ام رياض وهي تدخل:انا اسوي لك
نوف:ريحتني العجوز
رياض:نوففففففف
ام رياض:شوف زوجتك اللي ميت عليها وش تقول لامك
رياض بعصبية:ماابي شي صديتوا نفسي سونيا سوي لي كافي بسرعة
سونيا:مافي قهوة بابا
رياض:لاتسوين شي بروح المقهى
طلع وهو معصب
نوف بطنازة:كذا زعلتي ولدك
ام رياض:محد جاب الشيب في راسه
كملت نوف لها:الا امه
وطلعت غرفتها وهي معصبة شافت صورة لرياض وهي يوم الزواج رمتها بكل قوتها وش يبي حاط الصورة في برواز وحطها فوق التسريحة ناظرت في التسريحة تذكرت اخوانها وابوها ومدرستها اللي توها مخلصة الفصل الاول لثاني متوسط والبنات بدوء الدراسة من اسبوعين ومالها نفس تروح تنهدت وانسدحت فوق السرير بتعب
قامت على صوت ام رياض:تعال حبيبي تعشاء معي
رياض :لحظة يمه ابي اصحي زوجتي
سمعت صوت الباب ناظرت الساعة لقتها 8 ونص
رياض:نوف نوف نوف عافية قومي
نوف :وش تبي
رياض:قومي تغدي
نوف:شبعانه
رياض بعصبية:بتقومين ولا شلون
قامت نوف بتذمر جلست على الكرسي
رغد:هلا زوجه اخوي اخبارك
نوف:بخير وانتي
رغد:بخير ريوض ابي كتب
رياض:ماطلبتي متى
رغد:اليوم
رياض:اتعشا ونروح نجيبها
رغد:كولللللللل
رياض:نوف تبين شي من المكتبة
نوف بعدم اهتمام:أي مكتبة
رياض:العبيكان
نوف بهدوء:بجي معكم
رياض:اوكي حياك
رغد:وشلون رهف تقبلتها
رياض:ماوديتها
رغد:ليش
رياض:بوديها بكرا
رغد:اوكي اجل
رياض:نوف حطي لي عشاء
عرفت نوف انه امر قامت تبي تحط له بس سحبت ام رياض الصحن
ام رياض:وش تبي احط لك
رياض بصدمة:امي
ام رياض وهي تحط له الصحن قدامه:تفضل بالعافية
كانت نوف تبي تضحك بس كتمت الضحكة
رغد:يمة وش فيك
رياض:يالله رغد
نوف بصدمة من اكله:بس كذا
رغد:هو كذا ياكل لقمتين ويقوم
نوف:بكيفك مب مشكلتي
رغد:ياالله نوف
طلعت نوف وركبت وراء
رياض:ياشيخة ليش راكبه ورا
نوف ببرود:اختك اكبر
رياض:بس
رغد:نوف روحي قدام
نوف:لأا حبيبتي روحي انتي قدام
رغد:ليش
نوف:روحي مافيني اقوم
رياض:افففف
رغد:طيب تحرك
رياض:افف طيب
في المكتبة كانت نوف معجبة في رياض في تصرفاته مع اخته جالس يتشاور معها في كتب كانت تناظر من بعيد وهو يشاور اخته وتتشاور معه بفرح حط الكتب عند المحاسب
رياض:وش تبين
نوف بهدوء:ولا شي مشكور
رياض:لازم تأخذين شي
سحبت نوف كتاب ماتدري وش هو:مصر خذ
ناظر الكتاب:اوه كيف تتصرف مع مولودك الاول ناوية تجيبين لي طفل
سحبت الكتاب وهي مصبوغه بالحمر ورمته:بالغلط
تفشلت من ضحكته هو واخته ومن المحاسب اللي كتمها
نوف بعصبية:انا في السيارة
طلعت السيارة وهي معصبة وطاقه
ركب رياض بهدوء ورغد تسولف له عن الجامعه
رياض:حبي ياحبي انا افهمك هي
رغد:معقد الانجليزي معقد
رياض:اوكي خلينا نشوفها
رغد:على اختبار بكرا
رياض:خلاص نرجع وادرس معك
رغد:تسلم
رياض:بس ها اخر مره تدرسين قبل الاختبارات بساعات
رغد:اسفة
رياض:اوكي صار خير
نزلوا
قامت الصباح تصحي رياض
رياض لما طلع من الحمام:افتحي الكيس فيه هدية
فتحته لقت مجموعه روايات رومانسية وكتابين طبخ :ابيك تطبخين لي
نوف وهي ترمي الكتب:اسفة مااحب اطبخ الا ونفسي مفتوحة وانا من جيت هذا البيت نفسي مسدودة
رياض............:خذي الروايات اقري في وقت الفراغ.............ماعندك مدرسة
نوف:مالي نفس اروح وحتى لو رحت يبيلي عذر مقبول ومب رايقة
رياض....................:مع السلامة
^^^^^
سارة بصوت عالي:ماجد قوم انقلع
ماجد:طيب بقوم بس لحظة
سارة وهي تنقز فوق السرير:قوممممممممممم ابي انجن والله لانجن قوممممممممممممم
ضمها ماجد:بسم الله عليك قمت والله قمت
حست سارة بشعور غريب بعدته بسرعة:لو سمحت قوم جابل شغلك مب رايقة لك انا
ماجد:طيب جهزتي لي الثوب
سارة:ليش شايفني خدامتك
ماجد..............:اسف
سارة:ولو سمحت ابي خدامة البيت مقلوب فوق تحت يالخدامة ياروحي عند اهلي وهذا اخر قرار مب حاله هذي افففففف وابيها تعرف تطبخ
ماجد.......................: اشوفك على خير حياتي
فاتن:اسفة نايف ماركزت
نايف:حبي وينك فيه
فاتن:الحين بدخل الجامعه تبي شي لازم اصك
نايف:لا ابد باي حبيبتي
فاتن:باي
نايف:لحظة حبي
فاتن:هلا
نايف:احبك
فاتن:مااصدقك باي
صكت وهي تحس بنصر وهو مقهور ليش ليش ماتصدقني
^^^
رنا:نعم نعم والله لا ماتروح
ياسر:ليش خالتي عازمتني تبين تجين تعالي
رنا:ماابي بيطردني رياض اعرفه مايحبنا ثم ماتروح في بيت فيه نوف
ياسر:يمكن اشوفها ويرجع حبها لي وارجع اتزوجها
رنا بقهر:ياسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررر
ياسر:لاتصارخين انا بجنبك وش تبين
رنا:لا تروح حرام عليك والله حرام
ياسر:من حارمه بيت خالتي وبكيفي
رنا:متى بتروح
ياسر:بكرا بروح اتغدا عندهم
رنا:بجي
ياسر:محد ماسكك
^
كان ناصر جالس يضحك:نايف تعال
نايف:وش تبي
ناصر:اليوم فيه حفلة اعزم حبيبتك
نايف:ماابي اعزمها ماابي احضر اصلا مع السلامة
ناصر:وش فيه ذا
^
نوف:مرحبا
رهف بصدمة:من
نوف وهي تجلس:اخبارك
رهف:انتي انتي
نوف:انا نوف وانتي رهف قالوا لي عنك كثير اخبارك
انصدمت رهف من نفسها ماخافت ارتاحت لها :بخير وانتي
نوف بفرح:انا اكيد بخير دامك بخير
رهف:تسلمين تدرين انك اول وحده اتقبل وجودها معي غير اخوي رياض
نوف:ههههه يمكن عشاني زوجته
رهف:يمكن وشلونك معه
نوف:الحمدالله
رهف:حلو اكيد معيشك في جنة اخوي خطير
نوف واضح:ايه تونا في البداية
رهف:خاطري اشوف الغرفة اللي اخترتوها
تذكرت نوف الموقف
&&&
رياض:نوف ابيك تختارين غرفة نوم لنا
رمت على وجهه الكتلوج:مابي اختار اطلع برا
سحب الكتلوج من الارض وطلع برا بكل هدوء
&&&
رهف:وين رحتي
نوف ببتسامة:معك اوكي تعالي معي ارويك هي
رهف:لأا مااقدر
نوف:دقايق وجايه
طلعت نوف وصكت ستاير الغرفة حقتها ورجعت
رهف:وين رحتي
نوف:رهف الله معك تشجعي
رهف بصدمة:وش تبين تسوين
نوف:لو كنتي تحبين طلال تذكري انه مايبيك تعيشين كذا ولا خذي
رهف وهي تناظر في الطرحة:وش اسوي فيها
نوف:اربطيها في عيونك
رهف:ليش
نوف:اربطيها
ربطتها رهف بخوف:وبعدين
نوف:اوقفي
رهف:لا اخاف
نوف:ياالله امسكي ايدي بسرعة
رهف وهي تمشي بخوف وهي ماسكه نوف:وين توديني
نوف : الان ارويك
مشيت نوف معها بفرح
كان رياض طالع هو ورغد
رياض بصدمة:رهف
رغد:نوف بلا جنان
نوف:وصلنا
فتحت لها الشال
نوف:حلوه غرفتنا
فتحت رهف عيونها بهدوء:ايه
نوف وهي تفتح النور:وشلون تشوفينها في الظلام
رياض بصراخ:لااااااااااااااااااااااا
غمضت رهف عيونها وهي تبكي:طفيه مااقدر
نوف بتشجيع:من قال الدكتور متى قال لك كذا ماقال صح انتي اللي بنيتي الأوهام والحواجز يارهف تقدرين افتحيهم شوفي العالم الله امرك بالصبر ياروحي مب بالخوف والبعد عنه وين الصبر وين رهف وين دفنتيها مع طلال عشان ولد يارهف افتحيها طلال مايبي يشوفك كذا انتي تعذبينه مع كل دمعه تنزل عشانه تعذبينه مع كل عذاب تتعذبينه انتي المفروض تتصدقين له مب تبكين انا مااقول لك لاتتذكرينه بس ادعي له هو محتاج الدعاء والصدقة مب البكى والحزن
فتحت رهف عيونها
رياض بعد صمت طويل وبفرح:رهف
ضمته وهي تبكي وكانها قامت من واقع:راح يارياض وتوني اعرف انه حزين ماسويت له شي يسره ولا شي ولا شي
رياض:لا يارهف
سارة:تو الناس
دخل ماجد:تفضلي
ناظرت الخدامة اللي واره:بدري
ماجد:خذيها علميها كل شي انا طالع وخليها تطبخ برجع بعد نص ساعة ابي احط شي في فمي ميت جوع لا فطور ولا عشا امس ولا غدا اليوم مصيبة
البارت الثالث
^
نوف بتأنيب ضمير:اسفه يارياض اقتلني لو تبي
ضمها رياض بقوة:صار على موت طلال سنتين وكم شهر ومحد قدر يطلع رهف من حالتها الا انتي مشكورة مشكورة مكشورة يانوف ماادري وشلون اشكرك سويتي فيني جميل مااعرف ارده اختي صارت تجلس معنا وتضحك مشكورة
نوف وهب تبعده:لا تضمني مابيك تمسكني ولو سويت شي مب لك عشاني ولو سمحت مااحب احد يمسكني بدون اذني
رياض بهدوء:اسف وخذي كنت ابي اعطيك ايها قبل وقت بس ماقدرت هذي اجازة لمدة اسبوعين وداومي بوصلك الصباح وبشوف لك باص او سواق يرجعك انا مااحب الغياب
طلع بهدوء فتحت الدرج تبي تحط العذر شافت كتب سحبتها
الاول (كيف تسعد زوجتك)
الثاني (كيف تجعل من يكرهك يحبك)
الثالث ( لما لا تشعر بالانسجام مع زوجتك )
انصدمت من الكتب متى شراها ووش يبي فيها اكيد متزوج علي اكيد متزوج علي حطت الكتب سحبت العذر فتحته وهي تبي تعرف وشلون جابه انصدمت
الدكتور::رياض ال###
قعدت تضحك بصدمة
نوف:هههههههههه صار لي متزوجته كم شهر ولا اعرف وش يشتغل فله والله دكتور وانا اقول وش ذا الشغل اللي يطول هههههههه
فتحت واحد من الكتب طاحت منه ورقة
جفني جفا نوم الليالي
متصوب والقلب ممحون
يضويني طيفه في خيالي
واسري مع الاشواق مطعون
كلماضوى ليلي طرالي
غر جميل وباهي اللون
ياللي هدبعينه ظلالي
ينزع فؤادي بحد مسنون
ناعم عوده ومياسي
هايف وانا بالخصرمفتون
دوم يتغلى وهو غالي
وارخص لعينه كل مزيون
بصبر ولو بي الصبر طالي
وكل صعب لزينه يهون
يلومني لي بالهوىخالي
مذاق قلبه هم وشجون
مادرى باشواقي وحالي
بالشوق ياما تتعب عيون
مشتاقله والشوق قتالي
خلي غلاته مثل العيون
نوف:من هي هذي اللي يحبها وانا ليش مهتمه اكيد زوجته وانا وش دخلني فيها تولي لااااااااااااا ابي اعرف مافي حتى لو مااحبه ومايحبني مايخون مايخون كلهم كذا كلهم كذاااااااا
دخل رياض ناظر فيها ساكت
نوف بهدوء تحط الكتب في الدرج
وقفت تبي تطلع بس مسك ايدها
نوف وهي تصفقه كف بكل قوتها:اترك ايدي
رياض.........
سحبت نوف ايدها جت تبي تطلع من الغرفة بس
رياض:مب طريقة كل ماجيت اسلم او اسولف مع زوجتي صفقتني كف حتى كرامتي اختفت منك ماتلحظين انك زودتيها انا وش سويت لك تكرهيني انا انسان من لحم ودم اذا سكت لك الحين بالعن شكلك بعدين مب كل شي تسوينه ينسكت عليه امي ورفعتي صوتك عليها وزوجك ورفعتي ايدك عليه رضاي يانوف وين راح انا الان اهم من رضى امك وابوك انا زوجك ورضاي اهم منهم كلهم والله يانوف لو ماتعقلتي وكبرتي بتندمين انا مب طفل تأدبيني لاني مسكت ايدك ولا شاب عابر جا يتغزل وضربتيه اصحي انا زوجك مب لعبة عندك اذا انا وش شايف نفسي انتي وش تكونين
طلعت نوف من الغرفة وهي نازله الدرج كانت تبي تشرب شي تحس انها من زمان مادخلت شي في فمها
سحبت كاس ماي وشربته بسرعة جاها صوت مرح
رهف:هلا زوجة اخوي
نوف بصدمة:كح كح كح كح
رهف:اسفة مب قصدي
نوف بدمعه نزلت من عيونها:لا عادي اخبارك
رهف:بخير وانتي
نوف:بخير
رهف وهي تجلس:ميته فرح ماادري ليش بس فرحانة مشكورة نوف
نوف:ههه العفوا لاتشكريني سويت هذا الشي عشاني
رهف:ليش
نوف:لان يزهقانه وماني مثل رغد مثقفة اصلا ماافتح الكتب الا غالبا وانتي قريبه من عمري قلت اسولف معك
رهف:هههه تعالي شكلك صغير على اخوي كم عمرك
نوف:عمري 17 سنة
رهف:نعم نعم بينك وبين اخوي همممممممممم 12 سنة واو كثير
نوف بتفكير:توني ادري ان عمره 29 وااو كبير
رهف:ههههههه شوف ذي ولاتعرف كم عمر زوجها
نوف:هههههه شفتي وشلون
رهف:هههه حبي انتي تدرسين
نوف:ايه ليش
رهف:ماادري بس سؤال
نوف:حنا ليش جالسين في المطبخ تعالي نطلع
رهف:لا خلينا ابي اسوي كيك
نوف:تعرفين
رهف:هههههه اكيد اعرف بس ابيك انتي تسوين
نوف:والله ودي بس مااعرف اسوي الا كوب القهوة
رهف وهي تناظر رياض اللي دخل:يووو شوف زوجتك فاشلة من الدرجة الاولى
رياض وهو يفتح الثلاجة:ادري
رهف:يومين ويوريك عاد اخوي مايحب الا اكل البيت
رياض وهو يفتح الببسي:لا عادي فيه امي واخواتي
نوف...............:الله يخليهم لك
رياض وهو يناظر في الببسي:امين
رهف:وش فيك متهاوشين
نوف:لا مافينا شي
ريااض:رهف وش تسوين
رهف:ابي اسوي كيك
رياض :تبين تأكلين
رهف:ههه ايه بجرب
رياض.....................:اوكي انا رايح تبون شي
نوف:وين تبي تروح
رياض:مهتمه؟
نوف:لا بس ابي اروح عند امي اليوم
رياض...........:قومي اوديك معي
نوف في السيارة.......:وين تبي تروح
رياض:ليش
نوف:بس سؤال
رياض................:اوكي مب شغلك
نوف بعصبية:اسفة
رياض:ليتك تتأسفين على خطئك الحقيقي
نوف:ماسويت خطا اتأسف عشانه
رياض:واضح
نوف:انت لما رجعت تغديت
رياض:لا بروح اتعشى الان
دق جواله
رياض:هلا دلال
دلال:هلا عيوني اخبارك
رياض:انا بخير وانتي
دلال:الحمدالله وينك فيه
رياض:في السيارة
دلال:اهااا طيب قريب من المستشفى
رياض:لا مب قريب
دلال :من معك
رياض:هه بلا لقافة وش تبين بالضبط
دلال:بصراحة نبي نروح مطعم ونبيك معنا
رياض:والله ماادري متى
دلال:بكرا يعني متى الان
رياض:أي مطعم
دلال:ستيك هاوس هاتجي
رياض:ماقول لا انطروني
دلال:يالله نتقابل هناك
رياض:بودي قريبة لي بيت ابوها ومسافة الطريق واكون عندكم
دلال:اوكي باي
رياض:في امان الله
صك رياض ونوف انصدمت عيني عينك يتواعد مع بنت
نوف:مشكور
رياض:متى تبيني اوصلك
نوف :مشكور بخلي نواف
رياض:والله لو مادقيتي علي بتندمين
نوف:صار
نزلت نوف وهي معصبة
^^
ياسر:وش تبين غثيتيني
رنا:ليش مارحت
ياسر:بكيفي هونت اجلتها بعد اسبوع انتي وش سألفتك
رنا:احبك هذي سالفتي
ياسر:والله مشكلتك مب مشكلتي
رنا:لين متى بتصير تحبها وتعيش على حبها
ياسر:لين مااطفش مب شغلك
رنا:طيب لما تتعدل قول لي وتعيش مثل الاوادم انا حامل ياياسر بس مب مستعده اعيش ولدي في عذاب انا احبك وقلت اقدر اكسب قلبك بس مستحيل لان قلبك بعته لها وشوفها تزوجت وخلتك اصحى انا زوجتك مب هي ولو صحيت وحسيت انك تقدر تعيش معي على اني زوجتك قولي لي قلبي مفتوح لك بس لو تبي تعيش على ذكرها قول لي بعتذر من ابوي وعمي واقول انك بريء وانا الكذابة والحقيرة
^^^^^
كان ماجد يسولف مع اصدقاءه لما دق جواله نقز من مكانه
سلمان:ههههههه وش فيك
ماجد بتوتر وهو يبعد عن الشباب :هلا حبيبتي
سارة بعصبية:وينك فيه ياكلب
ماجد:انا انا عند اصدقاي
سارة:ارجع بسرررررررررررررررعة ابي اروح السوق
ماجد:بس حبيبتي انا ما
سارة:ماابي اعذار وجيب معك خمس الاف ابي اتمتع تفهم
ماجد...................:ايه
سارة:بسرعة
^^^
نواف:ها
نوف:مايرد
نواف:طيب قومي انا اوديك
نوف:اوكي
نواف:شكلك مترددة
نوف:لا عادي قوم
ركبت وهي مقهورة يتمتع مع اخوياه وانا الحمارة اللي ادق عليه وخايفة وش ابي فيه بكيفك يولي
وصلت البيت
نوف:مشكور
نواف:العفوا مع السلامة
نوف:على فكرة افرح رهف رجعت
نواف بعدم تصديق:امانه
نوف:ههه والله
نزلت نوف وشافت ام رياض جالسة تكلم بالتلفون وتضحك
ام رياض:وين ولدي
نوف:عند اصدقاه
طلعت غرفتها ناظرت فيها وهي ساكته انسدحت فوق السرير وهي تبكي
نوف:عيني عينك خيانة وش سويت له ااااااااااااااااااااااااه ياربي
نامت وهي ميته بكى قامت اليوم الثاني شافت نفسها متغطيه والعباه مب عليها والكعب في الارض والربطه مب على شعرها ناظرت بجنبها لقت رياض نايم شافت الساعة
نوف بصدمة:رياض رياض قوم الدوام
رياض:ماعندي دوام تركيني في حالي
نوف:من متى عندك اجازة يوم الثلاثاء
رياض بنوم:من اول مااشتغلت ياجاهله
نوف بعصبية:توني ادري
رياض:لانك ماتدرين ان عندك زوج تهتمين فيه
نوف:لاتزهقني نام وانت ساكت
رياض:بنام واسف على اني طفشتك
نوف:ناااااااااااااااام
رياض:الحمدالله والشكر الله يكملك بالعقل
نوف وهي تسحب الغطى:اذا ماعندك دوام انا بنام
قام رياض وناظر فيها وهو ساكت
نوف بخوف:وشو
رياض:ولا شي تخافي مني يانوف
نوف:اكيد لا
رياض:انا من في حياتك
نوف وهي تجلس:وش تبي بالضبط
رياض:انا من في حياتك يانوف
نوف:انسان حقير ومغرور وكريه وكلب و انســــ
ماكملت كلمتها لانه صفقها كف بكل قوته
نوف وهي ماسكه خدها بصدمة:انــ
ضمها رياض بقوة :اسف اسف
نوف وهي تقوم بعصبية وترمي عليه الكعب:برااااااااااااااااااااااااااااااا
طلع رياض وهو ساكت جلست على الارض وهي تبكي
البارت الرابع
^
رنا:لا ياشيخة
ريناد:من جد
رنا:بكيفك
ريناد:هههههههه وش اللي بكيفي انا اتكلم من جد
خطبني واحد اسمه عبدالله
رنا:طيب بالبركة وافقتي
ريناد:لا خايفة
رنا:ليش وش اللي يمنع
ريناد:ماادري اخاف يصير لي شي او اتطلق
رنا:لا عادي توكلي على الله
ريناد:مادري تعالي صار لك اسبوعين عندنا وش
بينك وبين ياسر
رنا:ولا شي بس ابي اقعد عند امي فترة الحمل حرام
ريناد:لا ابد بس استغربت
رنا:لاتستغربي واذا عبدالله رجل بمعنى الكلمة
ويصلي ويعبد ربه خذيه ولا شي يمنعك
ريناد:والله ماادري
رنا:فكري عدل الخطاب مب عند الباب
ريناد:اوكي
^^
فاتن :لا والله لا
روضة:فاتن انا مااصدقك
فاتن:ياروضة ماحبيته ماحبيته
روضة:نايف ينحاب
فاتن:بس مب انا اللي احبه
روضة:جوالك يدق
فاتن:هذا الحقير
روضة:كلميه
فاتن:اففففففف
روضة:حطي الصوت على السبيكر
فاتن:الو
نايف:هلا حبي وحشتيني
فاتن:وانت اكثر
نايف:صوتك بعيد
فاتن:اسفة اذني توجعني والصوت على المايك
نايف:حبي روحي المستشفى
فاتن:انشالله بفكر
نايف:حبيبتي فكرت كثير وقررت
فاتن:وشو
نايف:مب انا دايم اقول لك اطلعي معي
فاتن:اففف رجعنا
نايف:بس الان مابي اشوف شكلك بالحرام ابي اشوفك بالحلال بجي انا وابوي واخطبك من ابوك بكرا وش
رايك
جمدت هي وروضة في مكانها
نايف:حبي وشف فيك
فاتن:بكرا بنشوف
نايف:والله روحي اسألي امك بجيكم بكرا
فاتن:وشلون عرفت عنوانا
نايف:سهلة عندي صدقي في الاتصلات وعرفت من
اسم ابوك مكانكم
فاتن:اهااا طيب باي
نايف:لحظة وين
فاتن:عيب اكلم خطيبي الا بعد الزوج
صكت الخط
روضة بعصبية:يحبك
فاتن ببتسأمة:روضة هذا المطلوب وش فيك يجي
يخطبني واصدمه بالرفض ويندم
روضة:يمكن بس
فاتن:قلت لك خلي الموضوع علي وعلى النهاية تعالي
ونقزي عند صديقتك فتون
روضة:هههه اوكي
فاتن:انسيه ووافقي على اللي خطبك
روضة:هههه عشانه اخوك
فاتن:ههههههه ايه
روضة:اوكي بستخير والان بروح
فاتن:وين توا الناس
روضة وهي تفتح باب الشارع:مايصلح اقعد في بيت
خطيبي صح
لفت شافت فيصل واقف وراها توترت وهربت
فاتن:ههههه هلا اخوي وش سمعت
فيصل ببتسأمة:مايكفي يخليني افرح وانطط
فاتن:الله يوفقك انت وهي
فيصل:ويوفقك ويزوجك
فاتن بألم:بطلع غرفتي
^^^
كان رياض جالس في المكتب
دلال:اففف عطني وجه
رياض:انشالله اصبري
من وراء الباب كانت نوف واقفه انصدمت من الصوت
رياض وهو يحط الملفات من ايده:ها حبيبتي وش
تبين
دلال :احم احم بصراحة
ماسمعت نوف الباقي هربت وركبت مع السواق
نوف:رجعني البيت
السوق:اوكي
كانت نوف تبكي ماتدري ليش بس دموعها ماوقفت ابد
ولا قدرت تسوي شي عشان توقفها يعني حبيبته معه
في المستشفى يروح يشوفها هناك
دخلت البيت سمعت رهف ورغد ينادونها طلعت
الغرفة وهي تبكي قفلت الباب
تغطت بالمخدة وهي تبكي
^^
رياض:بالبركة
دلال:ههه وش رايك
رياض:والله منصور رجل ولا كل الرجال
دلال:ادري بس منصور يشتغل مع بنات
رياض بطرف عين:قومي قومي من عندي وانتي نفس
شغله وقاعدة معي قومي
دلال:تعال انت تعرف وحده اسمها نوف
رياض:ايه ليش
دلال:وش تقرب لك
رياض:زوجتي
دلال:امانه يحليلها طفله
رياض:ادري وش فيها
دلال:شفتها كانت تسأل عن غرفتك وكنت انا واقفه
قالت للممرضة وينه وقالت لها لما مشيت طاحت
بطاقة سحبتها وعرفت اسمها
رياض بهدوء:كانت هنا
دلال:ايه ليش
رياض:اليوم
دلال:ايه قبل مااجيك بشوي
رياض:اهااا ماقالت لي
دلال:يمكن كانت تبي تفأجاك
رياض:اممم اوكي باقي نص ساعة ويخلص دوامي
بطلع الان باي
دلال:اوكي باي
دخل رياض البيت شاف اخواته جالسين
رياض:وين نوف
رغد:ماادري طلعت تركض
رياض:اهااا طيب
طلع فتح الباب شاف الغرفة مقفله سحب المفتاح من
جيبه حاول يفتح الباب بس ماقدر من المفتاح الثاني
دق الباب كم مره خاف
دقه بقوة
رهف:وش فيك
رياض بخوف:الباب مقفل ونوف مافتحت
رهف:اكيد نايمة
رياض:لا مستحيل لو احد تحرك عندها تقوم على
طول
رهف:اممم لو فتحت قول لي دق على جوالها
دق لقاه مقفل انهبل
رياض:نوووووووووووووف افتحتي
نووووووووووووف
فتحت وكان وجهها اصفر
رياض:نوف
راحت تركض على الحمام
لحقها رياض انهبل لما شافها كذا انسدحت على
الارض بتعب
رياض وهو يحط راسها على رجوله وبخوف:نوف
قومي وش فيك نوف عافية تكلمي نوف نوف تكلمي
نوف نوف بس حرام عليك كافي اللي تسوينه فيني
حرام عليك
شاف مجموعه حبوب في ارض الغرفة نقز مسكها
كلها فاضية ناظر فيها بصدمة
رهف بخوف:رياض
شالها رياض وحطها في السيارة
رياض:الو شادي جهز لي سرير
شادي:ليش دكتور
رياض:بسرررررررررعه الحين ااجيك
نزلها من سيارته لما وصل وحطها فوق السرير
اخذوها من قدامه وهو مصدوم
الدكتور:رياض وش فيها
رياض:بطنها كلها سموم امانه هشام تصرف امانه
هشام:مب مشكلة نرس بسرعة رياض انت ارتاح
لحقهم رياض بسرعة وكان واقف عند الباب يشوفهم
رياض ودموعه في عينه وهو يتذكر كلمتها في
السيارة
نوف:خلني اموت يارياض خلني اموت مابي اعيش
مابي اشوف الانسان اللي احبه يتزوج غيري
جلس على الارض:ليش قلبها عليه ليش ياسر ليش
تحبه للان ليش احبها ياربي خلها لي خلها لي ابيها
ابيها
العنود:رياض وش تسوي في الارض
رياض .........:
العنود:رياض
هلال:رياااااااااض
ناظر رياض ودموعه في عيونه:نعم
العنود وهي تشهق:وش فيك
هلال وهو يناظر في غرفة العمليات:من هنا يارياض
رياض وهو يحط ايده على الباب ويناظر من
الشباك:خليكي الله يخليكي عمري الجاي بشوفوا فيكي
بدي انتي تربي ولادي وتكوني الزينة بأعيادي حبك
اشهادة ميلادي لاااا لاتروحي رح ارقص لك رح غنيك
..........نوف محتاج لك ارجوك ارجوك نوف
هشام:رياض
رياض وهو يفز من مكانه:نوف
هشام:لاتخاف ماصار شي روح شوفها حطيتها في
الغرفة 4
رياض:مشكور
راح رياض يركض دخل الغرفة شاف الممرضة تعدل
لها الغطا
الممرضة:زوجة انتا دكتور
رياض:ايه
الممرضة:مشالله وايد حلو لاتخاف قوم بالسلامة
طلعت ورياض جلس بجنبها مسك ايدها:قومي
اصفقيني قومي
دخل نواف :نوف
رياض:من قال لك
نواف:دقيت ردت علي اختك وقالت لي
رياض بهدوء:توها طلعت من العملية
نواف:وش فيها
رياض.................:اكلت شي سمم بطنها
نواف:بس هذا مايحتاج له عمليه ههه شكلك انت
الخواف
رياض:ايه انا
نواف:يالله تقوم بالسلامة
رياض:الله يسمع منك
^^^^
ماجد:سارة وش فيك
سارة:مب شغلك حل عني
ماجد:سارة
سارة:انقلع برااااااااااااااااا
طلع ماجد وهو ساكت
سارة وهي تبكي:وش صار لها ياربي
دخلت فاتن وجلست بهدوء
نايف بأعجاب:فتونتي تهبلين
فاتن............:
نايف:فاتن
ابو فيصل لما طلعت فاتن:وهذا انت شفتها وش ردك
نايف:قمر ياربي قمرررر
فيصل:يبه نشوف رايها اول
نايف:الان
فيصل:هههههه صبر
راح فيصل عند فاتن:وش ردك
فاتن:انا مب موافقة
فيصل بصدمة:ليش
فاتن:ماابيه ماارتحت له
طلع فيصل جت تبي تصك الباب بس انصدمت لما
انفتح بقوة
نايف بقهر:ليش ليش
فاتن ببتسأمة:تحسبني بتزوج ساقط وحقير وزير بنات
مثلك
نايف بصدمة:فاتن
فاتن:انا لو بتزوج بتزوج واحد يصوني واعيش معه
بحب مب واحد ملفه كله اسود ومايعرف طريق ربه
ويمكن عمره مادخل المسجد وطول وقته مع البنات
ويموت وهو يشوفهم يبكون
نزلت دمعه من عيون نايف
فاتن:مشكور حققت لي امنية انا اموت واشوف اللي
يحبني ينزل دموعه على شاني تلذذ وانا اشوفه يبكي
بس عشاني
صكت الباب وغمضت عيونها:انتهت المهمة بس ليش
هذي الدموع مجمده في عيوني ليش
^^^^
فتحت عيونها تذكرت اللي صار لما اخذت اكثر من
سبعين حبه من المضادات ورا بعض ولما بدت تطلع
ووجهها صار اصفر تذكرت دق الباب رياض رياض
كان يبكي يناظر فيها وعيونه فيها دموع كان يترجاها
بس لوشو كان يقول لها كلام كان يقول كافي اللي
تسوينه فيني انا انا وش سويت له مب هو اللي يخوني
ليش ماخلني اموت ليش انقذني ليش يبكي ليش ينقذني
ناظرت لقته حاط ايده على ايدها ونايم بتعب جت تبي
تسحب ايدها بس فتح عيونه
رياض:نوف
نوف بقهر:اترك ايدي
تركها بسرعة:الحمدالله على السلامة
نوف:ليش
رياض بعصبية:ان دل هذا على شي دل على ضعف
الايمان عندك لو يصير اللي يصير يانوف ماتروحين
تأخذين ادويه انتي اكيد مجنونة او مختله عقليا
نوف بعد ماصفقته كف:لو كان فيه مختل عقلي او
مجنون بيكون انت ولا احد غيرك وكم مره اقول لك
مالك شغل فيني
طلع رياض وصك الباب:ايه انا مجنون فيك يانوف
ومحد بيجيب لي الخلل العقلي الا انتي انتي ولا احد
غيرك
ناظر لقى نايف جاي سكت ماتكلم
نايف:لو سمحت اخوي
رياض:نعم
نايف:هذي غرفة نوف
رياض بهدوء:ايه
نايف:من دكتورها
رياض:في غرفته
نايف:همممم تعرفها
رياض:ايه
نايف:اكيد انت من اقارب زوجها
رياض:لا
نايف:اجل
رياض:انا زوجها
نايف.............................:ماعرفتك
رياض:لانك ماجيت الزواج ولا الملكة ولا جيت
تزورنا
نايف..................................:تحمد
لختي بالسلامة
رياض:ليش ماتبي تشوفها
نايف:لا بزيدها هموم سلام
رياض وهو ياخذ الورد من ايد نايف:في امان الله
دخل رياض الغرفة وحط الباقة فوق الطاولة سحبتها
نوف بسرعة
نوف بفرح:من زمان مامسكت ورد جوري يااااااااي
مشكور
رياض:هذي من نايف
نوف وهي تنزل الباقة بهدوء:نايف
رياض:وش بينكم متهاوشين
نوف وهي تتذكر
نايف:ليش
نوف:لاني مااحب يكون اخوي يكلم صديقتي
نايف:بس سارة موافقة
نوف:لانك حقير وهي احقر لاتكلمني ولا اكلمك
مااحبك ولا ابي حبك
نايف:انا اخوك
نوف بعصبية:ولا اتشرف تصير اخوي اتمنى يجي
احد ويكشفك في العالم انت انسان عديم الاحساس
وانا مدري كيف صرت اختك اتفشل منك كل البنات
يعرفونك وكل الناس يكرهونك من حركاتك الا ابوك
وامك المساكين غافلين عنك لو سمحت لاتحضر لا
ملكتي ولازواجي ولا تكلمني مابي اشوفك بعد اليوم
ولو صادف وشفتني اتركني وروح ولا تجي تزورني
لما اتزوج مااتشرف انك تتعرف على اهل زوجي
وانشالله وادعيها من قلب يجي لك شي يخليك اكبر
حزين في العالم وتحس في البنات وقتها
نايف:مشكورة
صحها صوت رياض:نوف وين وصلتي
نوف:ولا مكان متى بيطلعوني
رياض بتفكير:اقدر ارخصك الان لو تبين
نوف:اوكي
الجزء الخامس
كانت سارة جالسه متكشخه
سارة:اليوم اتأسف له ونبدا صفحة جديدة
كانت تدور الهدية اللي شرتها لماجد بس مالقتها فتحت
درج مكتبه لقت ورقة
سارة بصدمة:ورقة عقد نكاح عقد نكاح متزوج علي
ماصار لنا شهرين متزوجين يتزوج علي والله لوريك
مااكون سارة ان ماندمت
في نص الليل
انفتح الباب وكانت سارة جالسة فوق الكنبة
دخل ماجد وفسخ جزمته وشماغه شاف سارة قاعدة
في نور واطي ولابسه ملابس كشخة بس كانت تبكي
ماجد وهو يجلس بجنبها:وش فيك حبيبتي
سارة بهدوء:اخبارك عمري
ماجد بصدمة:سارة
سارة:اشتقت لك مااشتقت لي
ماجد:الا اشتقت لك بس سارة
سارة:تعشيت احط لك عشى
ماجد:مشكورة كنت عند امي وتعشيت
سارة وهي تصارخ في وجهه وهي تبكي :كذاب
كذااااااااااااااااااااااااااااااااااب ماكنت عند امك كنت
عندها وش تتوقع مني لما عرفت استقبلك بالاحضان
انت انسان حقيررررررررررررر
ماجد وهو يحاول يتفادى ضرباتها:سارة بس
سارة وهي تجلس في الارض وتبكي:طلقني ياماجد
طلقني ماابيك طلقنيييييييييييييييييييييييي
ماجد:ليش ليش اطلقك مب مطلقك انتي زوجتي
واحبك مستحيل اطلقك
سارة:تحبني ها تحبيني اجل وش هذي وش هي توني
متزوجتك تتزوج علييييييييي
ماجد وهو يحاول يضمها بس كانت تضربه سحبها
بقوة وضمها عليه لين ماهديت:بس بس بس والله
مايستاهل تنزلين دمعه من عيونك هذا عقد نكاح اخوي
مانع ياذكية انا متزوجت عليك ياحلوة والله حق اخوي
ماقريتي عدل
فتح لها العقد ووراها سارة وهي تضربه:سخيف
ماجد:ههههه اسف عيوني بس اخوي كل ماعصب من
زوجته يهدد بشق الورقة وتعب من حالته وقال لي
خلي العقد عندك عشان مااعصب يوم واشقه من جد
هذي السالفة
سارة..................:اسفة
ماجد:وين رحتي
سارة:ولا مكان ليش
ماجد:متكشخة تبين تطلعين الان
سارة:لا متكشخة حقك
ماجد بصدمة:لي ................سارة فيك حرارة
شي تعبانة
سارة:لا ليش
ماجد:بس انتي ماتتكشخين لي
سارة:بجد اسفة
ماجد:على وشو
سارة:لاني ماتكشخت لك وتكشخت لغيرك وانت
زوجي
ماجد:هههههه مب مشكلة سامحتك عيوني بس
متكشخة لي والمكياج سايح
سحب منديل:اسفة
مااجد:يعني هذي الدموع عشانك فكرتي اني تزوجت
عليك همممممممم مسوي لك رعب فكرة الزوجة
الثانية
سارة:اكيد ماابي احد يشاركني فيك
ماجد:هذي غيرة ولا حب تملك
سارة:لا اكيد غيرة
ماجد:اهاااا بس الغيرة تنبني مع الحب
سارة:انت زوجي
ماجد بفرح:يعني تحبيني
سارة:اكيد احبك
ضمها بقوة:تمنيت هذي الكلمه من كل قلبي من اول
ماتزوجتك وانا اتمناها ومنعتيني منها
سارة:اسفة والله اسفة
ماجد:اشششش مااحبك تعتذرين خليني اتأمل زوجتي
واعترف لها اني تزوجت اجمل بنت في العالم
دخلت الخدامة:ماما مافي حليب
سارة وهي تتعدل بعصبية:روحي نامي
ماجد:هههه
سارة بعصبية:ماابيها ولاتضحك وارميها رجعها محل
ماجت مابيها عندي هنا ابد
ماجد:من بيطبخ ويرتب
سارة:اكيد انا وحبيبي طريقة الوصل لقلب الرجل
بطنه ومابيها تكسب قلبك وطبعا انت اللي بترتب
وتقطع لي البصل
ماجد:هههههههه انتي تعرفين كم دفعت في هذي
الخدامة تبيني ارميها
سارة:كم
ماجد:15 الف يامفتريه وتبيني افنشها
سارة:وشلون جبت الفلوس
ماجد:مب شغلك
سارة:اكيد شغلي اخاف يكون زوجي مجرم او صاحب
مخدرات
ماجد:هههههههههههه اكيد لا وش ذا التفكير المريض
ياروحي يوم من الايام بتعرفين
سارة:يسلام متى
ماجد:لما احس انك تحبيني من قلب ومستعدة تعيشين
لي للابد
سارة:بس انا متأكدة
ماجد:لما انا احس مب انتي
^^
نوف:بطلع ارتاح وين رياض
رهف:ماادري يمكن في غرفته
نوف:اوكي تصبحون على خير
طلعت نوف شافت رياض يفتش في الادراج طلع ادوية
وحطها في كيس وفتح الدرج الثاني ويدور
نوف:ارتاح مارح ابلع لي
رياض وهو يصك الدرج ويدور تحت الفراش حق
السرير:مااصدقك
انصدمت نوف من كلمته جت تبي تصفقه بس مسك
ايدها ورماها على السرير وسحب الكيس وطلع
نوف:وش يحس به ذا
دخل بعد دقايق
نوف بطنازة:وين حطيته
رياض:ليش تبين تعرفين عشان تروحين تأخذينها مب
قايل لك
نوف:هههههه مجنون تصبح على خير
رياض وهو يجلس بجنبها:على وين
نوف مستغربه:ابي انام
رياض:ادري بس مارح اخليك تنامين انا في بالي شي
وبسويه
نوف بطفش:بصدك من الحين ارتاح مب خاضعه لك
قرب منها رياض:لو تزوجت عليك لاتلوميني انا
ماتزوج عشان احط زوجتي قطعه اثاث في غرفتي لا
يعيوني اذا مالقى الزوج اللي يبيه من زوجته أي شي
كان بحث في غيرها ومحلل لي ثلاثة عليك يعني
ارتاحي وانا بعد برتاح
نوف...............................:محد
ماسكك
رياض:بس خذيها قاعدة لو انتي استعملتي المحاكم
على ياسر مستحيل تستعملينها علي لاني بالحلال واذا
ياسر اتهمتيه بالخيانة انا ماعندك شي تتهميني فيه ولو
مجرد تفكير بالطلاق بيتنشر اخوك في كل مكان
ويصير مشهور بشكل جناني وعلى فكرة ابيك ترتبين
الغرفة وتكشخينها وتستحملين فكرة زوجة الثانية في
نفس الغرفة ياقمر
صفقته نوف بكل قوتها كم مره ناظر فيها وهو يبتسم
كانت تبي تمنع دموعها بس ضمته
نوف:انت مب انسان انت حقير انت مجرم انت كلب
حيون معدوم ضمير كلكم كذا والله كلكم كذا مافي شي
يختلف بينكم وبين الذياب تبون من المرأة جسدها واذا
اعطتك ايه رحت لغيرها واذا مااعطتك استعملت
العنف هذي حقارة دنيء والله انك دنيء انا ربي بلاني
بكذاب ثم بحقير متى يبلاني بأنسان متى
رياض وهو يضمها بقوة:الحقير اللي تتكلمين عنه
ماعنده كرامه والسبب انتي ضيعتي كرامته ورجولته
ضيعتيه بين العصبية والحقد الحقير اللي قدامك
سحبتي منه شبابه طلعتي الشيب في راسه الحقير اللي
قدامك عمره ماعصب ولما عرفك صار يهيج الحقير
اللي قدامك صار الحقد يملي قلبه على ولد عمه انا
معدوم ضمير وانتي وش تسمين نفسك يانوف انتي
وشو
ضربته نوف وهي تقوم:لاتمسكني ابد لاتمسكني
ابداااااااااااا روح لتعيسه الحظ وامسكها لين ماتمل بس
لاتمسكني انا ابد انا مستحيل اكون وحده من حيواناتك
مستحيل روح دور الحب والحنان عند غير انا اكتفيت
من ذي الدنياا الدنية
صفقها رياض بكل قوته:جعله يعلم في وجهك جعل ذا
الكف يعوض عن كل ليله حسيت فيها اني ***** احبك
واحبك واذا كان في حبي اجرام فأنا اكبر مجرم
يانوف انا اكبر مجرم واذا كان في حبي عذاب موافق
اتعذب لين يوم الحساب واذا كان لحبي لك كره منك
وحقاره انا مستحيل اعيش اتركيني ولاتضربيني كاني
**** عندك كل يوم **** مايمشي الا بالضرب انتي
وشو يانوف وش تفرق عني وعن ياسر وش الشي
اللي يخليك توفين له حتى وانتي متزوجه غيره اذا
كنتي تحسبين اني بطلقك عشان ترجعين له انتي
تتوهمين انا مارح اطلقك لو تموتين ولو واقفتي في
المحاكم عشان ورقة الطلاق خذيها قاعدة بسرقك
وبتكوني معي وتنامين وتقومين وتشربين وتأكلين
بالحرام بخذك واهرب فيك مكان مايعرفه احد انا
ضعيف انا اضعف خلق الله الان اانا صرت حقير
والله اني حقير يوم اني قلت لك بحبي حقير وضعيف
تعذبني ايامي وليلاتي تنامين بجنبي بس احس بالغربه
بيجي اليوم اللي تشوفين فيه ورقة طلاقك ووقتها
بيكون يوم مماتي ويوم سعدك انتي انسانة لك قلب مع
الكل الا معي بس لو جاتك ورقة الطلاق طلبتك
ترمينها بالزباله مابي ولاشي يذكرك فيني عشان
ماتلعنين شكلي حبيتك يوم صفقتيني كف بكف حبيتك
وبكراهك بكف صدقيني بكف بس متى يكون ووين الله
يعلم على فكرة يوم قلتي اني تزوجتك انتقم بريحك انا
رنا وريناد واخوهم الحبيب مااعترف فيهم ولا احبهم
اذا هذا الشي يريحك ولو فكرت انتقم بكون عشان
رهف او رغد بعيد الشر عنهم
طلع وتركها
_____
سارة:ماجود قوم
ماجد:كم الساعة
سارة:اربعه العصر
ماجد:ليش ماقومتيني
سارة:توني اقوم على صوت جوالك
ماجد:من كان
سارة:وانا وش دراني
ماجد:ووووي هذي امي
سارة:دق عليها
ماجد وهو يلبس ثوبه بسرعة:وعدتها اوديها السوق
اليوم يالله
سارة:اهااا طيب وصلني معك عند امي
ماجد:ليش
سارة:مابي اقعد بروحي في البيت
ماجد:قومي روحي معي عمرك ماشفتي امي
سارة:بس اخاف اقابلها
ماجد:لا عادي قومي يالله البسي
ساارة:يبيلي ساعة لين مااخلص
ماجد:قومممممي امي مب غريبة تتكشخين لها
وماتحب المكياج ولا تحب المبالغة في اللبس قومممي
سارة:طيب طيب
ماجد:البسي لبس مستر
سارة:لا بطلع بملابس داخلية
ماجد:هههههههه قومي
سارة:ههه قمت
لما دخلت ام ماجد السيارة سكتت سارة
ام ماجد بطيبة:وليدي ليش تأخرت
ماجد:السموحة يايمة بس سحبتها نومه
ام ماجد:مب مشكلة حصل خير عساك ارتاحت
ماجد:ايه حبيبتي ارتحت
ركبت اخت ماجد مها
مها:مجود والله يبيلك ضرب
ماجد:هههه السموحة ثم انتي ليش قاطه
مها:قلت اسليك في الطريق
ماجد:نورتي سيارتي عيوني
عصبت سارة يعني حبي وحياتي وعيوني مب بس لها
للكل بس انهبلت على اسلوب العايله
مها:مجود تغازل من ورى زوجتك
سارة:نعم
ماجد بتوتر:مها وش ذا الكلام من وين طلعتيه
مها:اجل وش هذي البنت انا بعلم سارة ولك وجه
حطها معنا في السيارة
نظارت سارة في ماجد من المراية
ماجد وسارة:هههههههههههههه
مها:مافي شي يضحك يمه وش رايك فيه
ام ماجد بهدوء:وليدي من هذي
ماجد:ياميمتي هذي سارة زوجتي
مها بفرح:لا ياشيخ لا عاد مستحيل وهي تحب تطلع
معك
ماجد بعصبية:مهاوي
مها:بجد مااحس انها تحب تطلع معك طول وقتها في
البيت انت تجينا وهي لا صح سارة
سارة بتوتر:في الواقع انا
ام ماجد:وبعدين يامها
مها:تدرون لو عرفوا مرام ومريم اني شفت زوجة
اخوي بيقتلوني ومنى بتذبح عمرها
سارة:ليش
مها:لاننا من شهرين نبي نعرف من هي زوجة اخوي
بس ماعرفنا حتى زواج ماسويتو كتبتي العقد ورحتي
معه ليش
ماجد بعصبية:مها اخر تحذير
مها:اسفة
^^
نايف وهو يشرب :صب
ناصر:بتقتل نفسك بالخمر هذا
نايف بعصبية:صببببببببببببببب
ناصر:طيب
ثامر:وش فيه هذا من كم يوم وهو مب طبيعي
نايف بقهر:انا انا اناااااااااااا انرفض من تحسب
نفسها وش تحسب نفسها انا ساقط زير بنات انا
مزروع فيني البنات مزروعين فيني انا كنت اتلذذ في
دموعهم والان تلذذت بدموعي هي من تحسب نفسها
ان ماسويت لها فضيحة مااكون انا والله ماكون انا
ناصر:تقصد فاتن
نايف بتعب:لا الكلبة الكلبة فاتن الحقيرة فتون اللي
ملكت قلبي بطيبتها وحنانها وعطفها وضحكتها
وصوتها الحقيررررررررررررررررررررررة
سحب الخمر وشربه كله
ناصر بهدوء:انزين انا عندي لك حل
نايف:جيب اللي عندك
ناصر:ماعندك صور لها
نايف:الا وحده
ناصر:حلو هاتها واعطيها واحد وننشر الصورة بس
بيسويها فاصخة وتصير الفضيحة لبوها
نايف................:لا
ثامر:ازني فيها
نايف:لاااااااااا
ثامر:وش تبي تسوي
نايف...............:بقتلها بقتل طفولتها كلها
ثامر:انت مجنون بتدخل السجن
نايف:لا هي اللي بتدخله
ثامر:وش تبي تسوي اكيد انجن
ناصر وهو يرفع زجاجة الخمر:من هذا شوف ماباقى
ولا نقطه
نايف:هههههههههههههههههههه لا انا في كامل قواي
العقليه والجسميه
هههههههههههههههههههههههههههههههه بسجنها في
استراحة بعيدة من الرياض
هههههههههههههههههههههههههه بتنجن اعرفها رقيقة
وماتحب الصحاري
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههه بجننها بدخلها مستشفى المجانين
ههههههههههههه بأيدي
ثامر:هذا مجنون
ناصر:متى
نايف:ههههههههههه ملكة اخوها بعد اسبوع بأخذها
وقتها ههههههههههههههه
ناصر:وشلون
نايف:ههههههههههههههههههههه بجيب مخدر
ثامر والكاسة تطيح من ايده:لا انت مجنون حبيبي
البضاعة غالية ومارح نهدرها حنا نبيع مب نوزع
نايف:ههههههههههههههههههه مخدر من الصيدلية
يمجنون مارح اخليها تدمــــــــــــــــــــ المخدرات
بخليها تدمن على المخدرات
ههههههههههههههههههههه والله فكرة
دق جوال ثامر رماه:شوف يابابا انت تبي تعذبها مب
تقتلها انت تعرف ان الهروين يقتل اكيد انجنين
نايف:ههههههههههههههه ايه انجنيت
^^^^^
فاتن:لا ليش
روضة:احسك منكدة
فاتن:لا عادي بس شايله هم اختبار الرياضيات
تمورو
روضة:اه بس تحبين الرياضيات انتي
فاتن:والله ماادري المهم انا طالعه تبين شي
روضة:تو الناس
فاتن:حبيبتي خطيبك برا ودقيقة وينفجر علي باي
ركبت السيارة:هاي
فيصل:هوء في بطنك صار لي ربع ساعة
فاتن:لا تكذب 15 دقيقة
فيصل:هههههه اوكي اخبارها
فاتن:الحمدالله
فيصل:ماتوصل سلام لااحد
فاتن:ههههههه لا
فيصل:طيب
فاتن:عصب ههههههههه
نزلت من السيارة وطلعت غرفتها بسرعة رمت
شنطتها ودخلت تتسبح لما خلصت فتحت الدرج تبي
فرشة بس جذب انتبهها لشي ثاني سحبت الالبوم
فاتن بدمعة:صور نايف
قعدت تفتح صورة صورة وهي تبكي
فاتن وهي تجلس فوق السرير:اشتقت لك موت انا
اسفة سامحني بس انت تستأهلها
دق الباب:فاتن فيك شي
فاتن:لا يمة مافيني
ام فيصل:افتحي الباب
فاتن:يمه مب لابسه الا الروب وابي انام
ام فيصل:طيب اجل تصبحين على خير
انسدحت فاتن:وانتي من اهلة
.............................أسفة اسفة حبي
اسفة نايف اسفة اسفة
ونامت
_________
رنا:وشو
ريناد:بجد
رنا:ليش
ريناد:وانا وش دراني
رنا:اهااا طيب وحنا وش دخلنا
ريناد:تقول امي قومي زوريها
رنا:اففف مافيني هي وش فيها بالضبط
ريناد:تقول خالتي انها كلمتها من ورا الباب قالت لها
تبي تنام بس لما فتحت امها الباب في الفجر تبي
تقومها شافتها صفرا وايدها بارده مثل الثلج وداها
فيصل المستشفى ودخلت في غيبوبة ماادري وش صار
بعدها
رنا:يروحي مب فاتن
ريناد:والشي الغريب انها كانت تنطق بأسم نايف
اسفة
رنا:من نايف
ريناد:واحد رفضته
رنا:اكيد بينهم شي
ريناد:يمكن تعالي وش صار على ياسر
رنا:في وشو
ريناد:اكيد كلمك وقال لك وتعرفين ان فاتن اخته
بالرضاعة ويحبها موت
رنا بتفكير:لا ماكلمني عنها غريبة
ريناد:طيب انا بروح ازورها بتجين
رنا:لا بزورها بكرا
ريناد:اوكي اجل اشوفك باي
طلعت ورنا تفكر في ياسر اكيد الان هو منجن
^^^^^
نوف:ياسلام وانا وش دخلتي
رياض:يازفته ياحمارة هذي بنت عمي
نوف:والله بنت عمك زورها انا مابي اختلط مع
عيلتك روح لها انا شكو
رياض:انتي حيوانه مب انسانة
نوف:ادري
رياض:قومي
نوف:شوف يابابا جيه ومب جايه معك خلاص ارتاح
مارح اجي معك موووووووووت
طلع رياض وصفق الباب وراه بكل قوته
نوف وهي تصك اذنها:عمه يعمي عيونك انشالله
دق جواله ناظرت وهي ساكتة دلال الدودة
نوف بقهر:اهااا دلال طيب........الو
دلال:هايييييييي حبي اخبارك
نوف.بعد حبي لا البنت تبي قتل هي
وايه..................:مرحبا
دلال:امممم من
نوف:انا نوف
دلال:اللي تكون
نوف بقهر حتى مايتشرف يقول لها انه متزوج:زوجة
صاحب الجوال
دلال:ياسلام وهو متزوج
نوف:عليك نور
دلال:واذا جوال زوجك ليش تمسكيه
نوف:زوجي وبكيفي
دلال بقهر:وهو يدري
ناظرت نوف رياض اللي واقف يناظرها بصدمة:اكيد
يدري هو قدامي الان
دلال:وش يسوي قدامك
نوف:يلعب ورق
دلال:ههههههههه لا والله
نوف:قاعد يرقص مصري
دلال:ههههههههه اوكي
نوف:تبين شي
دلال:ايه ابيه
نوف:بغتك جهنم انشالله لو سمحتي لاتدقين على هذا
الجوال مره ثانية
صكت
رياض:هاتي جوالي
نوف وهي تحطه في كرسي الحمام:روح خذه
رياض بصدمة:انتي مجنونة صح لاااااااااا مختله
عقليا ليششششششششششش
نوف بصراخ:كم رقم بنت عندك ها مره العنود ومره
دلال من باقي دلع وطيف وحنان
رياض:لا باقي كف طاير على وجههك
نوف وهي تقرب منه:اصفقني اشوف اصفق ماتفهم
اصفققققققققققققققققققققققققققققق
كان رياض واقف وهو ساكت
نوف:اصلا انت مب رجل من ظل وحدة لظل الثانية
والثالثة ليت بالحلال لا بالحرام انا متخلفة لما وافقت
عليك كان فضحت اخوي وارتحت اعرف اني مااحبك
وانت تعرف بس مب معناها تخوني في شي اسمه رب
يحاسب ليش تخون عشاني اصفقك لما تستفزني ولا
عشاني مااكون لك طول الوقت ولا عشاني ماادلعك
ولا اعطف عليك ولا عشاني اصارخ ومابينا غير
المهاوشات طيب اذا انت تحبني ريحني انا تعبت انا
طفلة طفلة ماحسيت بطفولتي انا حتى سن العشرين
موصلته انت اكيد مجرم والله انك مجرم تتزوج وحده
كبر بنتك بيني وبينك 12 سنة اذا كنت تعرف من
البداية اني مارح احبك ليش ليش تزوجتني ليش انا اذا
مب دافع انتقام هو دافع وشو حب أي حب اللي تبني
سعادتك مع تعاسة غيرك بس وين سعادتك لقيتها قولي
لقيتها معي لا مالقيتها مالقيت الا العذب ارحمني تعبت
اتهاوش مع امك ومع غيرتها كل يوم تعبت ابحث
للزواج حلول تعبت ادور لسعادة مكان تعبت ادور
للحزن قبر مافي مافي الحزن والهم مايموت كل يوم
يزيد في قلبي ابي افرح ابي اعيش ابي بينا احترام
شوي منه يمكن انا ارفع ايدي صح بس عمري مالعنت
شكلك اربع وعشرين تسبني وتقول لي اني حيوانه
ومب انسانة انا وشو اجل وش انا فهمني حيوانه يعني
وش حيوانة ليش تزوجت هذي الحيوانة ليش عذبتها
معك ارحمني شوي بس شوي خمس دقايق ارحمني
فيها مابيك تجفاني ابيك تسولف لي ابي اخ اجلس معه
كل يوم اتمنى يجي يوم الثلاثاء بس عشان اروح اتدفى
في حظن نواف احس ان لي انسان يفهمني بس وشلون
اذا نواف نفسه يبي احد يضمه وانا الجأ له امي
ماتتحمل الدموع والصدمات واصلا ماتهتم ولا لها قلب
وابوي فيه السكر ونايف سكير وحق بنات انت وشو
ماتحس فيني مابي منك شي صير صديقي بس حس
فيني ليله وحده حس فيني
جلست وهي تحاول تمسح دموعها
ضمها رياض بقوة:اسف
حاولت نوف تبعده:لا ىتمسكني
ضمها اقوى من اللي قبلها:اسف يانوف اسف
نوف:وين اصرفها
رياض:في قلبك هنا
نوف:بفكر
رياض:لا ياشيخة مايحتاج لها تفكير
نوف...................:يمكن ماتبي تروح لبنت
عمك
رياض:انتي ليش شايله عليها
نوف:ولا شي امك بتروح معك
رياض:لا
نوف:تبيني اجي
رياض:مره
نوف:ليش
رياض وهو يوقف:مب حنا اصدقاء واحب صديقتي
تجي معي
نوف:البس عباتي وانزل
رياض ببتسأمة:اوكي ناطرك
لبست نوف عباتها ونزلت
لما وصلو المستشفى
نوف وهي تنزل من السيارة:تعرف وين الغرفة
رياض:ايه
نوف:مارح تطلع لو طلعت بطلع معك
رياض وهو يمسك ايدها:اوكي
ارتجفت نوف من حركته شافت محل ورد انهبلت
عليه:بس دقيقة
جات تبي تسحب ايدها بس كان ماسكها بقوة وشكله
يفكر
نوف:رياض
رياض:بجي معك
رحت تشم الورد وهي تبتسم
رياض:لحظت انك من اول ماتشوفين الورد تبتسمين
نوف:احس بفرح
رياض وهو يشتري باقة لفاتن ويسحب منها وردة
حمرا من الجوري:تفضلي
نوف:لي
رياض:لا لزوجتي الثانية
لفت نوف وجهها للجهه الثانية وهس معصبة:الله
يخليها لك
رياض وهو يحط الوردة في ايدها:استهبل
نوف:والله انك سخيف
جاه هشام:هلا رياض
رياض:هلا هشام اخبارك عيوني
هشام:بخير اخبار اميرتك
نوف:الحمدالله انا بخير
هشام:هههه تعرف عمرها
نوف:تاج راسه انا
هشام:ههههه مشالله عليك عموما الحمدالله على
سلامتك كنتي تحزنين لما شفتك مريضة والان تهبلين
رياض بعصبية:هشوووووم
هشام:ههههه اسف
رياض وهو يناظر في دلال اللي كانت واقفه بجنب
هشام:وش فيك دلول
دلال:لا ولا شي هذي زوجتك مشالله قمر
نوف:امش
سحبته ومشيت
رياض:نوف
نوف:اسكت مابي اتكلم
رياض:تعالي طيب هذي الغرفة
دخلت نوف وكانت واقفه ورا رياض قالوا لها انها في
غيبوبة بس كانت جالسة مبتسمة بتعب
رياض وهو يعطيها الباقة:ماتشوفين شر فتون
فاتن:تسلم
رياض:نوف تعالي
نوف:الحمدالله على السلامة
فاتن..........:الله يسلمك
ناظر رياض في ياسر ثم لف عيونه على رنا اللي
كانت بجنب فاتن ثم لف نظلاه على زوجته
ياسر:عاش من شافك ياولد العم
رياض بهدوء:عاشت ايامك اخبارك بعد الزوج شكل
زوجتك حامل
ياسر..................:ايه
رياض:مبروك
ياسر:الله يبارك فيك .......اخبارك نوف
نوف...................................:انا
بخير
كان رياض ماسك ايدها بقوة
نوف وهي تهمس له:رياض ايدي
رياض وهو يشيلها:اسف
مسكت فيها نوف من جديد:لاتضغط عليها
فيصل:شكلها خايفة تفقدك
ابتسم رياض:انا لها طول عمري
فاتن:نوف ليش ساكته مستحيه منا
نوف:لا عادي
فاتن:اوكي وش فيك
نوف:ولا شي
رنا:رياض وين رغد ورهف
رياض:محل مايكونو
انصدمت نوف من الكلمة اللي جت بقوة
رنا:انا سألت
رياض:وانا جاوبت
ام رائد:صلو على النبي
رياض:صلي قبلنا لو كنتي تعرفين
ابو رائد:رياض
رياض:عموما فاتن الحمدالله على السلامة اشوفكم
على خير يالله نوف
طلع وكان يمشي بسرعة وهي مب قادرة توقف سحبت
ايدها بعصبية ومشيت قدامه وذاك واقف في مكانه
يناظرها ركبت السيارة
نوف بعصبية:تفهمني الحركة اللي صارت
رياض:مافي شي تبين تعرفينه
نوف:الا فيه لتخليني حمارة
رياض.....................................:
تزوجت امي من ابوي قبل اربع وثلاثين سنة وقعدوا
كم سنة ماجابو عيال لين ماحملت امي فيني ضن ابوي
انها عقيم وكانت امي مخليتها مفأجاة لين يوم ذكرى
زواجهم ويوم ذكرى زواجهم تكشخت ولبست له
ومارجع الا بعد شهرين وامي بالها صار يقتلها ثم
رجع ومعه ام رائد طبعا هذا بعد ولدتي بشهرين
انصدم ابوي وامي انهبلت كانت على وشك الطلاق منه
بس ابوها انقذ كل شي ورجعت له وبعد سنتين ولد
رائد وحمل اسم ابوي
نوف.................:يعني رائد اصغر منك
بسنتين
رياض:ايه
نوف:طيب ليش ماينادون ابوك باسمك ابو رياض
رياض:ماادري
نوف:وتكرهم عشان كذا
رياض:اكيد لا شايفتني غيور انا مااحب ابوي لانه
تزوج على امي في اول سنوات زواجهم وثانيا ام رائد
صديقة امي من الطفولة
نوف بصدمة:مستحيل
رياض:ثم ان امي لما قالت تبي الطلاق ابوي
ماعارض قال الدرب قدامك اففففففففففف حنا ليش نفتح
الماضي صكيه
تذكرت نوف حركات ام رياض يعني هي كانت تعتبر
رياض ولدها وعشقها الوحيد ماتبي احد يشاركها فيه
بعد خيانة ابوه لها وعلشان كذا تكرهني تحسب اني
اخذت ولدها منها عشان كذا كانت تقول مافي شي
يفرق عنك وعن ام رائد كلكم حيوانات وخطافات
رجاجيل
نوف:رياض ام رائد وامك كان لهم ماضي قبل
زواجهم من ابوك
رياض:ايه ليش
نوف:وش هو
رياض:امي كانت تحب ولد عمها وتموت فيه بس راح
لأم رائد
نوف تفكر هذي يفسر الموضوع
رياض:وين وصلتي
نوف:ولا مكان
رياض:وش رايك نروح مطعم
نوف:أي مطعم
رياض:اللي تبين وش تبين تروحين
نوف:هممممممممممممم امممممممممم مطعم صيني
رياض:تبيني اوديك امممممم وش رايك كانتون
نوف:اوكي
رياض:طيب
دخلت نوف المطعم :من زمان مارحت مطاعم
رياض:متى كانت اخر مره
نوف:اممممم لما خطبتني اخذني نواف سبيزو
رياض:اهااا يعني فرح لك
نوف:ايه تقدر تقول
رياض:انتوا ليش ثلاث
نوف:امممم والله ماادري بس ابوي يقول كذا نكتفي
بس امي تقول عشانها عقيم
رياض:حبي لاتقولين كذا قولي عشانها ماتجيب عيال
مااحب هذا الكلام
نوف سكتت لما رنت كلمة حبي في بالها
رياض:وش فيك نوف
نوف بغموض:لا ابد
رياض:اوكي وش تبين تأكلين
نوف:اللي يعجبك
رياض:اوكي بس ذوقي مب حلو
نوف بأحلى ابتسامة:انا متأكده انه رح يعجبني
ابتسم لها :لاتبتسمين لي
نوف بصدمة:ليش
رياض:مااقدر اقاوم جمالك وقتها
كشرت نوف:لا ياشيخ
رياض:الحين افهم ليش ماده بوز
نوف:انت قلت
رياض:هههههههههه لا مب كذا بس ابتسامتك تهبل
نوف:هههه اوكي يامجنون حنا اصدقاء عيب تتغزل
في صديقك
رياض:هههههههههه اسف ياخوي السموحة نسيت
اسمك
نوف بفخر:نواف
رياض:تعلقك بنواف مب صاحي
نوف:وش فيك انا نواف
رياض:لا اجل السموحة طيب وش تعتبر نوف اختك
نوف بصدمة:نوف
رياض:هههههههههه الحين مب قلنا انتي نواف
نوف بتذمر:لالا انا نوف
رياض:حكيني عن نواف
نوف:ههههه الحمدالله والشكر يااخي صديقك من
المتوسط مدري متى
رياض:لا انتي وش يكون بالنسبة لك
نوف:امممممممممممم بصراحة نواف مثلي الاعلى هو
ابوي واخوي وحبي وروحي
رياض:بس بس بس لتقول زوجي بعد شوي
نوف بخجل:لالا
رياض:المهم وبعدين
نوف:بصراحة نواف احسن خلق الله هو اللي يحس
فيني وانا في عز همومي يفرح لي لفراحي يبعد عني
همومي صدره دافي احب اخبي راسي فيه واشكي له
يعني انا بالنسبة لنواف كتاب مفتوح احبه موت
رياض:امممم والله ماادري اول مره اشوف اخت
متعلقه في اخوها كذا
نوف:لا عادي رهف ورغد متعلقين فيك
رياض:لا رغد ورهف وانا نحب بعض كاخوان بس
مب لذيك الدرجة اللي نقول لبعض اسرارنا يعني
رهف تصير لها اشياء كثيرة ولا اعرفها الا من
غيرها ورغد نفس السالفة ماادري
نوف:من يفهمك
رياض:امممممممممم وانا افهم عمري بعمري
نوف:مستحيل اكيد فيه احد مقرب لك
رياض:اعترف لك بسر ولا تعصبين علي
نوف:بحاول امسك اعصابي قول
رياض:كنت احب وحده قبل سبع سنوات كانت مثلك
تمشي وتصفق الناس كفوف كانت حنونه بس حبيتها
كانت تملك لون عيونك وشكلها وابتسامتك وطيبتك
كانت نور يضوي على حياتي حاولت في ابوي اني
اتزوجها بس قال لا ماتتزوج امارتيه لو تموت لما
شفتك فتحتي لي جروح وألم جديدة وكانك صحيتيني
من الواقع لما صفقتيني كف عموما البنت تزوجت
واحد سعودي وهو واحد من اصدقاي وحبها وهذا اهم
شي
نوف بغيرة:الله يوفقها
رياض:تعرفين الفرق الوحيد بينكم ان ملامح وجهها
تبان يعني تعبيرها لما تحزن وتفرح تغار تتطنز تمزح
كل التعبير يبان عليها بس انتي مستحيل افهمك
نوف:كانت تحبك
رياض:ايه
نوف:خلاص يقول لك اللي يحبك بجد ويبيع عمره
عشانك بيفهمك بنفسه لو يبي تعبيره
رياض:وانتي ماتبين
نوف:لاتكهرب الجو ارجوك
رياض بهدوء:اسف
نوف:رياض كمل اكلك
رياض:تسلمين اكلت
نوف:الا هي لقمتين
رياض:هذا اكلي
نوف:بيجيك شي
رياض:انشالله لا ثم انا من اول ماولدت وانا اكلي كذا
ماعليك مارح يصير شي
نوف:الجسم اللي مايتغذا عدل يكون قابل للمرض
بسرعة
رياض:هههههههه تراي دكتور
نوف:وهذا اللي محيرني
رياض:ارتاحي زوجك يعرف نفسه في ناس يحتاجون
له عشان كذا يعرف وش يأكل ويشرب
نوف:ياواثق ومن هم
رياض:امي ورهف رغد
نوف:اهاااا
انقهرت نوف طيب حط اسمي مجامله
رياض:نوف وش فيك ساكته
نوف وهي تلف على الشباك :ابد افكر
رياض:ممكن اعرف
نوف:نواف اخباره
رياض:وش جاب الطاري
نوف:ابد
دق جوال نوف
نوف بفرح:هلا عمري
ناظر فيها رياض مصدوم
نواف:هلا عيوني اخبارك
نوف:بخير دامني اسمع صوتك وانت
نواف:دامك بخير انا بألف خير
نوف:تسلم لي ههههه شوف خدودي احتمرت ههههههه
نواف:لا ياشيخة ههههه
نوف:عمرك طويل
نواف:من حش فيني
نوف:ابد محد بس فكرت فيك شوي
نواف:اهااا وش ذا الازعاج في البيت
نوف:لا
نواف:اها ليكون في مطعم وازعجتكم
نوف:لا عادي افا عليك احلى ازعاج
نواف:هههه ترا زوجك غيور
ناظرت في رياض اللي جالس يشرب كاس ماي وراي
الثاني بعصبية:ركزت
نواف:هههه حبي دقيت ابي اسألك
نوف:وشو
نواف:ماكلمك نايف
نوف:لاتعرف بعد مهاوشتي معه ولا يبي يشوفني
نواف:اهاااا
نوف بخوف:صار له شي
نواف:لا بس مختفي من البيت من اسبوع
نوف:ليش
نواف:يقول ابوي انهم راحوا يخطبون له فاتن بنت عم
رياض وماوافقت عليه وعصب طلع وحرك سيارته
ولااهتم لااحد واكلم ناصر يقول لي ماادري ولو ادري
مب قايل لك هذا الانسان مايعجبني ابد
نوف:وثامر
نواف:يستغبي يقول لا بجد متخبي والله ماادري يمكن
انسرق او مات او هرب ههههه هو خدامة يهرب
نوف:نواف امانه وش صار عليه
نواف:حبيبتي مابيك تخافين اكيد مسافر
نوف:مااعتقد يرسل لي مسج على الاقل
نواف:تدرين دقي عليه يمكن يرد معك
نوف:جواله مب مغلق
نواف:لا مايرد
نوف:اوكي دقايق وادق عليك
نواف:الله معك
دقت على نايف كم مره
نايف................:
نوف:نوفوا قول شي
نايف:شكرا شكرا على الدعوة الحلوة اللي دعيتيها لي
ربي استجابها تعالي شوفي اخوك وشلون عايش قولي
لها قولي لها بتندم قولي لفاتن بتندم وتعرفين يانوف
اكره لما تكوني انتي ونواف كلامكم يكون صح هذا
اكره شي في حياتي قلتوا لي بضيع انا ضايع ضايع
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
يانوف ابي حضن اختي ماابحث عن امي بس ابي
اختي نوف اختي زعلانه مني اخاف اموت وهي مب
راضيه اختي لو سمعت كلامي بتسامحني اختي قولي
لها بضيع قولي لها بضيع
كانت نوف تمسح دموعها :بس لتصير حرمه وتقعد
تبكي مااحب اسمع صوتك كذا نايف غلاي قولي وينك
نايف قولي وينك
نايف:ليش وش تبي تشوفين تتشمتين
نوف:نااااااااايف قولي لي
نايف:في الشقة
نوف:خلاص اعرفها
صكت نوف وقامت
مسك ايدها رياض:وين
نوف:ابي اروح له
رياض:مع من
نوف:تاكسي
رياض:لا ياشيخة روحي السيارة انا بروح احاسب
واجي
طلعت نوف وهي على اعصابها
وهي نازله :رياض خلك هنا
رياض بهدوء:طيب
نزلت وهي ماشيه وقفت:انا وش قلت
رياض:انا مب اصغر عيالك تمشيني على كيفك
نوف.............................:افف
طلعت نوف الشقة دقت الجرس كم مره فتح لها ناصر
نوف:وين اخوي
ناصر:من قال انه هنا
نوف:نصوووووووووووور
ناصر:افففف ادخلي....لحظة من هذا
نوف:ابعد هذا رياض زوجي
ناصر وهو يمد ايده بستهتار:اهلا انا دمام
مشي رياض ولا فكر يمد له ايده:تشرفت
ناصر:السلام لله
رياض:اذا كنت تعرف معنى لله بسلم عليك
ناصر:اف اف
نوف وهي تجلس بجنب نايف:حبي وش سويت في
عمرك خمر خمر مالقيت الا الخمر نايف وش هذول
اصحاب السوء اللي صادقتهم
ناصر:حدك عاد
رمت عليه نوف الزجاجة بكل قوتها ووقفت وصفقته
هو وثامر كف:وش انتوا وش ذي الحقارة انتوا حمير
حيوانات مب اخوي مب اخوي فارقونييييي
طلع ناصر وثامر على طول انصدم رياض منهم كانهم
حيوانات يسمعون كل كلمه منها
جلست جنب نايف:وش فيك نايف علمني
نايف وهو يصدها:ولا شي
جلست بجنب اخوها وهي تبكي:والله حرام عليك وش
قاعد تسوي في نفسك انت حرام عليك مافي احد
يستأهل والله ماكانت من قلب انا اختك وشلون بدعي
عليك انت اخوي
نايف:خطبتها رفضتني
نوف:انساها غيرها كثير
نايف:مب انا اللي انرفض مب انا
نوف:مب كل يوم لك يانايف نايف ارجع لربك ادخل
المسجد وابدا بستغفار ربك وادعيه وتوب حرام عليك
الللي تسويه
نايف:نوف قلت لاتنصحيني ماحب نصحك مااحبك
تنصحين مااحب النصح مابي اسمعها ابي انتقم منها
والله لاانتقم بقتلها بقتلها
صفقته نوف بكل قوتها:قوم من احلامك قوم يانايف اذا
هي باعتك بيعها نايف مب حاله هذي البنت مريضة
في المستشفى وانت تدعي عليها نايف شوف هذي
والله كلمه ثانيه واصفق هذي الزجاجة الفاضيه فيك
والله لسويها انت **** هذي مب حياة مب انت يانايف
اللي يصير حقود انا يمكن احزن عليك بس تستأهل
ماتبي نصحي خذ طنزتي انت تستأهل والله تستأهل
ليته جاك اكثر ليته اكثر عشان تحس بالبنات اللي
لعبت عليهم هذي الشقة وش قلنا لما رحنا نشوفها هذي
لك ولزوجتك صارت لدعارة والفساد انت كيف تجلس
على هذا السرير ماتتقرف كم بنت نامت معك فيه كم
وحدة يانايف ماتخاف على عمرك ليطلع لك مرض
الايدز وش فيك انت ناظر من كل النواحي مب وحده
ربك ربك يانايف وش سويت له في دنيتك لاصامت
ولا صليت ولا دعيت ولا استغفرت ولا عطرت لسانك
بذكره من خربك ناصر ولا ثامر ولا انت خربتهم متى
تقومون متى تحسون ان فيه رب ينظاركم متى تحس
ان فيه ملكين في كفوفك بيكتبون عنك كل شي متى
تحس ان يوم الحساب ايدك بتقول كم بنت مسكتها ايدك
القذرة متى تحس ان عيونك لما تناظر في اجسام
البنات تنطق وتقول عن اللي شافت متى تحس ان
لسانك بينطق بالي تقوله من كلام معسول تحب البنات
تزوج مب بالحرام ارحم عمرك ارحم عمرك تسمع
الاذان طفي الاغاني وروح صلي يرحم اصلك حس
بأمك ابوك وش بيصير لهم انا كنت في يوم احبك بس
الان اذا ماتعدلت انا بقول لاابوي كل شي واللي يصير
يصير انا انا بيدي بدخلك السجن بيدي انا بدخلك
السجن اصحى اصحى خلااااااااااااااااص طفشتني
وطفشت نفسك معي قول الشهادة تذكرها لو تقدر قولها
لو تذكر انا طالعه لو عرفت انك مستعد تسوي اللي
يرضي ربك قول لي تقول انك تبي ضمه اختك مب
امك لان امي ماتدري عنك بتبكي عليها وهي مارح
تهتم ماتعرف عنك لو يعطوني فلوس الدنيا كلها عشان
اضمك والله مااسويها والله مااسويها انت بتصير
نجس لين ماترجع لربك
نايف بعصبية:قلت لك لا تنصحيني او تذميني
مسكت نوف الزجاجة ورمتها بكل قوتها عليه بس
رياض سحبه على الجنب الثاني وهو مصدوم
طلعت من عنده وهي طالعه شافت ثامر واقف وناصر
بجنبه مشيت من عندهم وهي ساكته
ثامر:ليش تزوجتيه
نوف وهي تناظر في رياض:لانه انسان شريف
ويعرف ربه
ركبت السيارة وكانت هادية دق جوالها
نوف:نعم
نواف:يمه على النفس شفتيه
نوف:ايه خلك منه مايستاهل لحظة تفكر فيه
نواف:همممم خذي كلمي امي ريحيها
نوف:هلا يمه
ام نواف:وين ولدي
نوف:امي نايف مسافر لاتخافين توه سافر وبألف خير
بس نسي يطمنك
ام نواف:طيب متى بيرجع
نوف:لما يطفش من عالمه الاسود
صكت وناظرت في رياض:وش تفكر فيه
رياض:الشابين يسمعون كلامك ويخافون منك ليش
نوف:لا مايخافون بس ثامر وناصر يحبوني من انا
صغيرة ومستعدين يسون أي شي عشاني
رياض بغيره وعصبية :فهمت واخوك مايحتاج تلعنين
خيره كذا
نوف:اخوي باع عمره
رياض:كنتوا تتكلمون عن من
نوف:وحده من بناته
رياض:والله ماادري بعدين انتي مجنونة ترمين
الزجاجة على اخوك بصراحة كل يوم اكتشف شي فيك
تحبين الناس يمشون على امرك
نوف:اذا كان صح ايه
رياض:ولا تمشين على امر احد ابد انتي غريبة
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
الجزء السابع
ياسر:والله ياسامي ماادري
سامي:انت تحبها
ياسر:ماادري احبهم ثنتينهم
سامي:انزين رجعها زوجتك حامل
ياسر:يعني مارح ترجع
سامي:ياصديقي ياحبيبي عطها كلام معسول
ياسر:اممم معقولة
طلع ياسر من عند صديقه شاف محل ورد راح له
شاف ورد الجوري الاحمر
ياسر وهو ماسك الوردة:تشبهين هذي الوردة يانوف
احسك مثلها لونك وجوهرتك مثلها مشتاق لك اكثر من
اول بس نفس الوقت احبها احب رنا ياربي وش اسوي
لازم اتنازل عن شي
الرجل:شو بدك استاز
ياسر:عطني باقة ورد احمر
الرجل:اوكي
طلع ياسر
وصل عند بيت ابو رائد دق الجرس وهو يحس ان
شكلة بالورد غلط دقه كم مره محد رد جا يبي يمشي
انفتح الباب
ناظر رنا وشكلها نوم:انا اسف لو ازعجتك
رنا بصدمة:ياسر هلا تفضل
دخل ياسر :تفضلي اتمنى تعجبك
رنا بهدوء:مشكور بس مالقيت الا الورد
ياسر مستغرب:ماتحبينه
رنا:لا
ياسر وهو يتذكر
ياسر:حبيبتي وش اكثر شي تحبينه في العالم
نوف:امممممممممممم الورد
ياسر:مب انا
نوف:هههههههه لا الورد احلى شي في العالم
ياسر:وش اللي يخليك تحبينه هل كثر
نوف:اممممم هو اصدق واروع وانقى واحلى
ومايعيش في عالم الخيانة ولا يجرح بس انه يداوي له
ريحه تهبل احس اني لما اشوفه بفرح يغمرني ماادري
وش مصدره بس شوفته تنسيني كل زعلي
ياسر:جيبي لي مثال
نوف:اممممم خلنا انقول لو احد قتلك وجاب لي باقة
ورد بتنازل عن كل الحكم واسامحه
ياسر:شوف ذي
..ز
رنا:وين وصلت
ياسر:ها لا وين اهلك
رنا:راحوا عند خالتي
ياسر:اهااا وانتي
رنا:مافيني
ياسر:رنا انا اسف
رنا وهي تجلس:ياياسر انا ماابي اسفك مافي شي
تتأسف عليه ابي حبك لو مسموح تعطيني ايه
ياسر:اكيد مسوح انا من لي غيرك يارنا والله احبك
بس كنت غبي اسف ابيك ترجعين لي انا ابيك وماابي
غيرك
رنا بفرح:البس عباتي وارجع
طلعت وياسر مصدوم:على طول رضت
نزلت رنا:ياسر
ياسر:هلا
رنا...........:احبك وتوقعت انك تبي تطلقني
ياسر وهو يمسك ايدها:وش هذا التفكير المريض
^^
نواف:وينها
رياض:في الغرفة
نواف:ممكن اطلع لها
رياض:ايه عادي خذ راحتك بس طردتني وماادري لو
تدخلك
نواف:اوكي بجرب حظي
وهو طالع سمع صوت كعب ينزل رفع عيونه كانت
الصدمة
رهف ببتسامة:هلا نواف من زمان عنك
نواف:هل ا و مر حب ا ر ه ف
رهف:ههههه وش فيك
نواف: ا ما د ر ي
رهف:اوكي ههههه اشوفك
نواف لما راحت:افففف وش فيك ياحمار
دق الباب
نوف:رياااااض لاتدخل
رياض وهو واقف على الجدار:قلت لك
نواف:انا مب رياض
نوف:نواف ارجع من مكان ماجيت
نواف:مااقدر
نوف:ماابي اشوفك
نواف:اوكي بكيفك بس كنت ابيك في موضوع لما
تحسين انك احسن قولي لي اوكي
فتحت نوف الباب
نواف وهو يشيلها:ليش ليش الدموع
ضمته نوف وبكت على صدره
جلس نواف عند باب الغرفة:لا حبيبتي ليش ليش وش
فيك والله الدنيا ماتسوى عيوني من زعلك
ناظر في رياض
رياض بقهر واضح:مب انا
نوف:لالالالا مب هو نواف اشتقت لك
نواف:ياحبيبتي حتى انا مشتاق لك بس وش فيك
نوف:ماادري احتجت ابكي
نواف:حبيبتي العبي على غيري
نوف:نايف نايف يشرب خمر
نواف بألم:ادري
نوف:يومين ويموت من هذا الشي
نواف:لا يانوف انشالله لا لاتخافين يومين ويرجع
لصوابه
نوف:واذا مارجع
نواف:اقتليني
نوف:بعدين من لي اشكي له
نواف:رياض مب زوجك
نوف وهي تقوم:مشكور عموما بروح انام اخليك مع
صديقك تصبحون على خير
دخلت الغرفة قام نواف وناظر في الباب اللي كان
يحجز بينه وبين اخته
رياض:وش تفكر فيه
نواف:من اول ماتطلقت من ياسر صارت كذا طول
وقتها هموما اخاف تسوي شي اعرفها متهورة بتبيع
عمرها عشان نايف وهذا اللي مخوفني رياض خلك
قريب منها
رياض:هههههههه تتكلم كانك رايح لمعركة
نواف:ههههه لا بس اسمع بسافر اسبوعين الشرقية
عندي اجازة ابي اخذ وقت استراحة وابيك تنتبه عليها
رياض:توصيني على روحي يانواف
نواف:في امان الله
رياض:لحظة ثامر وناصر لهم ماضي مع اختك
نواف:امممم اصدقاء نايف ايه خطبها ثامر اكثر من
مره بس ماوفقت عليه وهو متعلق فيها وناصر يحبها
من اول مافقش من البيضة وهو ولد عمي وانقهر منها
لما رفضته خمس مرات
رياض:كم مره رفضت ثامر
نواف:يمكن عشرين ماادري
رياض:اهااا طيب
نواف:لاتهتم اختي بتحبك اعرفها نوف تكتم شعورها
في الحب ماافهمها من ذي الناحية مستحيل تبين
شعورها ولو بان عليها انها تفكر في محبوبها تخليك
تغير رايك
رياض:اختك لها نص قلب من ورق ولها النص الثاني
نواف:تقصد حجر لا يارياض نوف قلبها ارق من
الورق بس هي تقسيه اشوفك بعدين
طلع نواف ورياض واقف عند الباب دقه خاف يدخل
ترمي عليه شي
نوف:ادخل يارياض مارح اسوي شي
رياض وهو يفتح الباب:انا مب قصدي تسوين فيني
شي
نوف وهي تجلس فوق السرير:بصراحة انا اسفة على
الزينة اللي رميتها عليك
قبل ساعتين
رياض:نوف مب حاله هذي صار لك يومين من
رجعنا من شقة نايف وانتي تبكين ريحيني وش فيك
نوف:اطلع برا وريحني او اقعد وانت ساكت
رياض:مب ساكت ولاني طالع برا ماتفهمين فهميني
وش فيك
سحبت نوف الزينة اللي على الكومدينة ورمتها
عليه:براااااااا
رياض والزينة جت على راسه :نهايتها ترمين علي
الزينة مشالله عليك ونعم البر للزوج
طلع وصفق الباب وراه
الوقت الحالي
نوف:رياض انا اسفة
رياض:لا عادي ماصار شي
نوف:اكيد صار شي اشوف
قامت تبي تشوف جرحه مسكت راسه وهي مقهورة من
نفسها على اللي سوته الجرح صار مزرق
نوف:اسفة
جت تسحب ايدها بس مسكها بقوة
رياض:خليها خليها جرحي بلمسة ايدك يطيب
نوف وهي تحطها في قلبه :ولو حطيتها هنا
رياض برتياح:بتروح كل جروحي
سحبت نوف ايدها واعطته ظهرها :اسفة
رياض وهو يضمها من وراء:قلبك خوف ولا وشو ولا
عصبية علميني ليش يدق هالكثر
نوف ودموعها تنزل:ماادري
رياض:وانا كل ماقول لك شي تقولين لي ماادري
نوف:لاني ماادري
ضمها بقوة:اعطفي علي
نوف:اعطف عل نفسك بيعطف غيرك عليك انا
مأوزع صدقات على الناس اللي مايحتاجونها
تركها وطلع جلست نوف تبكي:ليش ليش فيه شي
يصادك قولي له انك تحبينه وش اللي منع ماصارت
هذا زوجك يانوف زوجك وش الشكوك اللي في قلبك
ومتى بتروح
ضمت نفسها وهي ميتة بكى
^^
جلس نواف في غرفته وهو يتذكر رهف
ياربي احبها احبها وش فيني مثل الحمار من شفتها
توترت وحالتي حالة وش فيني ياربي تهبل من زمان
ماشفتها احس اني بنهبل تجنن وتهبل
دخلت ام نواف:نواف
نواف وهو يتعدل:هلا يمه
ام نواف:يانواف يوليدي قلبي مب مطمني ابي اشوف
ولدي
نواف:يايمه قالت لك نوف انها شافته ارتاحي
ام نواف:بس قلبي مب مطمني ونوف كانت تتكلم وهي
تبيكي وش فيها اختك يولدي علمني حرام عليكم اللي
تسونه فيني
نواف:يمه يايمه نوف كانت تعبانه شوي بس
ام نواف:مب تعبانه نواف انا اعرفها لما تبكي
نواف:يمه تعرفين انها تخاف من المرض ولو صار
لها شي تصيح
ام نواف:بس
نواف:يمه وشلون افهمك ان عيالك بخير تبين
تزورينها
ام نواف:ايه ابي ازورها اليوم
نواف:بشوفها متى فاضية
ام نواف وهي تطلع:بروح اتجهز
نواف:يمكنها مب موجودة
ام نواف:مشكلتها
نواف بعد ماطلعت امه:الو
نوف بتعب:هلا
نواف:بسرعة وقومي ابتسمي وتجهزي امي تبي تجيك
نوف:حياها الله بس وش المناسبة
نواف:خايفة عليك تقول فيك شي قومي
نوف:طيب طيب بقوم ياه
نواف:زوجك وينه
نوف:يمكنه راح ليش
نواف:اتوقع ان امي تتوقع شوفته
نوف.....................:مع السلامة
^^^^^^
نزلت نوف تدور رياض
رهف:وش فيك تدورين
نوف:رياض وينه
رهف:راح
رغد:دقي عليه توه طلع
نوف:اهاااا
رياض:الو
نوف:هلا رياض وينك
رياض:انا في المحطة اللي بجنب البيت بغيتي شي
نوف:تبي تروح مكان
رياض..............:وش بغيتي يانوف
نوف:بصراحة امممم
رياض:نوف تكلمي براحة مب انا.......صديقك
نوف:بصراحة امي تبي تجي
رياض:البيت بيتها
نوف:لا المسأله مب كذا بس
رياض:تبين اجيب لكم عشا
نوف:لا لامب كذا
رياض:نوف وبعدين
نوف/وش ذا اول مره اطلب منه يقعد معي في البيت
وش بيقول عني/:
رياض:نوف وينك
نوف:رياض ممكن ترجع
رياض:ليش قلت للؤي بجيه بعد شوي
نوف:امي تتوقع وجودك
رياض:اهااا تبيني اقعد مع امك هههههه قولي كذا
حسبت عندك سالفة بصراحة ماادري بس خليني اكلم
لؤي وارجع اوكي
نوف:يعني ماعندك مشكلة
رياض:لا ابدا اقعد مع حماتي احسن من صديقي بمية
مره
نوف:مشكور
رياض:عموما تبين شي وانا جاي
نوف:لا مشكور
رياض:حتى سلامتي ماتبينها
نوف بحرج:اكيد ابيها
رياض بجديه:مااعتقد سلام نوف
نوف وهي تصك:وش ذي اللهجة ماعجبتني
رهف وهي تصارخ من تحت:نوووووووووووف امك
هنا
نوف:او تونا نازلــــــــــــــــــــــه
نزلت نوف تركض
نوف:هلا يمه ...رياض توني كلمتك
رياض:ادري اصلا كنت تحت من اول
نوف...:هااا
ام نواف:وين تبينه يروح ويترك زوجته
نوف:ههه ولا مكان
رياض وهو يهمس لها وش فيها امك
نوف وهي تهمس له:ابوي ماترك امه ولا راح عند
احد لما تزوجوا الا بعد سنة وست شهور من زواجهم
من البيت لشغل ومن الدوام للبيت وهي تتوقع زوج
بنتها مثلها هي وزوجها
رياض:هههه تفضلي خالتي......ارحميني سنة
وست شهور لو كنتي تحبيني ممكن بس ماتحبيني
اخخخ بنتحر بس لو فيه حب متبأدل اوكي كان حتى
الدوام مارحته وقعدت عندك لين مااموت
نوف:لا مشكورة خلك في دوامك ومع اصدقائك انا
مااحب اللصقات او اللي مثل الاطفال ينشبون معي كل
مكان
ناظر فيها رياض وهو ساكت ثم مشي وتركها
نوف بهمس:اسفة
ام نواف:نوف تعالي قولي وش اخبارك
نوف:يمه بخير وش فيك مافيني شي
ام نواف:رياض انت مازعلت بنتي في شي ابدا
رياض:جعلي مااعيش لذاك اليوم ياخالتي
ام نواف:يايمه اخوك نايف صار له شهر خارج البيت
نوف:يايمة نايف بخير تطمني
ام نواف:بس انا خايفة عليه
نوف:لاتخافين مارح يصير نايف بخير
ام نواف:بس قلبي ياكلني
نوف:مافيه شي والله مافيه شي نايف عايش حياته
مثل مايعيشها دايم انتي بس ارتاحي
ام نواف:وشلون تبيني ارتاح وولدي بعيد عني
نوف بعصبية وهي توقف:يمه لاتصيرين حنانه وونانه
مابي اسمع الحنه والرنه قلت لك نايف بخير خلاص
هو بخير
رياض بصدمة:نوف امك
ام نواف وهي تبي تبكي:من متى ترفعين صوتك علي
نوف بقهر:انا اسفة بس خلاص نايف بخير قلت لك
ارتاحي لاترنين بجنبي والله بخير
ام نواف:جزاتي ابي اشوف اخبارك انتي بخير او لا
نوف:امي انتي عمرك ماسالتي فيني دايم في نايف
نايف نايف نايف راح نايف جا امي نواف ابوي وامي
هو ابوي وامي مب انتوا
طلعت نوف من عندها بس وقفها صوت امها
ام نواف بعصبية:لاتطبين بيتنا مره ثانيه يانكرة
الجميل انا مااهتم فيك انا امك ياعاقله خلي ابوك
يدري وش تقولين انا مب راضيه عليك ليوم الحساب
نوف وهي تلف على امها:وش سويتي لي يمه قولي
لوش اللي سويته ماتذكرين كنت اروح المدرسة بدون
مااكل شي ماتذكرين كنتي تخليني اكل مع الخدامة
وكنتي تترجين ابوي يزوجني من السواق الهندي حق
الجيران وانا موصلت عشر سنوات والله حتى
ماكبرت و ماتذكرين كنتي تلعنين الساعة اللي شفتيني
فيها ماتذكرين كنتي تبعديني من ابوي كل ماحاول
يسولف معي ماتذكرين كنتي تخليني انام في السطح
في غرفة الخدامة وكنتي تبيني اتزوج واعيش حياتي
ونصحتيني بياسر طيب تزوجته وحسبت اني بعيش
معه حياتي شوفي وين وصلتني حياتي هذي نصيحتك
اللي زي الزفت اسمعي نواف تربى على ايد ابوي بس
لما جا نايف اهمله وشوفي وين راح نايف في الحرام
تبين تعرفين وين نايف نايف
مسك فمها رياض بسرعة وهو يبتسم:خالتي عشان
ماتتعقد الامور تعالي اوصلك بيتكم
ام نواف وهي تمسح دموعها:طيب وانتي مب راضيه
عليك
نوف بهدوء:مشكلتك مب مشكلتي عادي انا صرت
عاقة وداشرة ومطلقة وكل شي انا
طلعت غرفتها وصكت الباب بكل قوتها وهي تبكي
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
البارت الثامن

^
نايف:لاااااااا والله
فاتن:ايه
نايف:انزين كلي تبن واسكتي
فاتن:ليش
نايف:ماابي اسمع حسك
فاتن:وش تبي مني بعد مااخذتني مثل الحرامي
نايف:بتلذذ في عذابك
فاتن:الله يوفقك متى تبي تتركني لما تسلب مني شرفي
نايف:همممممم لا لما اشوفك بالدم قدامي
فاتن بخوف من الفكرة:طيب وش هذا البيت
نايف:للاسف هذا مب بيت هذي استراحة
فاتن:انت مجنون
قرب منها نايف:ادري
فاتن وهي تبعد بقوة:لالالالالا
نايف وهو يمسكها بقوة:اثبتي
قعد نايف يفتشها
فاتن:حقير
نايف:ممتاز ماعندك الان ولا وسيلة تكلمين فيها احد
فاتن:فيه شي اسمه مراكز شرطة
نايف:كان عرفوا عني من زمان هذولي الاذكياء
فاتن:صدقني بتندم فيصل شرطي وانت مجنون لو
تحسب نفسك عبقري ومحد بيكتشفك
نايف:هههه لاتخليني اضحك كثير ارجوكككك المهم
انك عندي اناظر فيك كل يوم اقوم وافطر معك واتعشا
معك واتغدا اااااه تعرفين انها امنيتي
فاتن:لاتوني ادري
مسك نايف خدها بحنيه:احبك يافاتن اسم على مسمى
مالوم قلبي لو مات فيك
فاتن بعصبية:شيل ايدك يامنحط
نايف وهو يوقف:لاتستفزيني سلامممم
فاتن بصراخ:بلا جنان تبي تتركني بروحي في
استراحة
نايف ببتسامة:ماعندي أي مانع اخليك في احظاني
فاتن:براااااااااا
طلع نايف وهو يضحك
ناصر:مب لازم تكون حقير كذا
نايف:هههههه وين الحلوات لليليه
ناصر: في الغرفة مع ثامر
نايف:قشطة وش سويتوا
ناصر:نص حبه تفي بالمطلوب صح
نايف:عليك نور يالله ورنا حفلة كبيررررة الان
ناصر:هههه مثل ماتقول
^^^^^^
ام نواف:وش رايك في كلامها
ابو نواف:بس خلاص طفشتيني من جبتها وانتي تونين
ام نواف:ياربي اشكرك اخذتها من عندي بس انا
مربيتها وتقول لي ماربيتها
ابو نواف:خلاص تعرفين نعزمها ونقول لها الحقيقة
ام نواف:لا روح لها ماابي اعزمها عندي اولادي
تمردو علي
ابو نواف:خلاص خلاص لاتقولين عن بنتي كذا بس
بقول لها لاتطفشيني ابي اناااااام
^^
رياض وهو يقرب ايده ويسحبها بتوتر وهو يعيد
الحركة ميه مره:نوف
نوف...........:
رياض:اعرف انك مب نايمه نوف
نوف وهي تتعدل:وش تبي
رياض:صار لك يومين من اول مارحت امك وانتي
نايمة نوف الاكل يالله يالله يدخل في فمك وبعدين
نوف:وش تبي يارياض اخلصني
رياض:نوف قومي اقعدي معي قومي كلي
نوف:ماابي
رياض:وش اللي ماتبين الحياة ماتمشي كذا
نوف وهي تصارخ:ماابيها تمشي مابيها تمشي ابيها
توقف ابي اموت وارتاح
ضمها رياض:وانا وانا من لي بعد ماتروحين عني
نوف:اللي يكون ماابي اعيش
رياض:حبيبتي قومي لو سمحتي
نوف:وش تبي
رياض:قومي تغدي معي بس اليوم
نوف:طيب
رياض وهو يوقف:شكرا يالله انزلي
نزلت نوف وهي ماسكه ايد رياض وهي تحس انها من
تسمع صوته تنسى العالم
رهف:يمه وش ذا الكلام
فتح رياض الباب بس وقف لما سمع اخته
رغد:يمه مايصلح تقولين عن البنت كذا
ام رياض:انا وش قلت انا قلت ان نوف ماتنفع لرياض
يبيله يطلقها مافيها خير في امها ترفع صوتها عليها
وتسبها وتنكر جميلها
رغد:يمه مااسمح لك تقولين عنها كذا
ام رياض:لو مافيها خير في امها مافيها خير في
زوجها وانتي ليش تدافعين عنها سحرتك هي
رهف:امي
ام رياض:اتكلم من جد
دخل رياض بعصبية وهو ماسك ايد زوجته بقوة اللي
ماهمست ولا بحرف:بس خلاص اسكتي انا اعرف من
اتزوج مالك شغل في حياتي انا زوجتي ماسوت لك
شي لين متى بتصيرين كذا لئيمة لاتتكلمي على
زوجتي على كيفك
نوف وهي منزله راسها وتتكلم بهدوء:بس هي تتكلم
صح اللي مافيها خير في امها وابوها مافيها خير في
زوجها امك ماغلطت ليش تصيح لها صح ليش
تدافعون عني تبون تعقون امكم ليش وهي تعبت في
تربيتك تعقها يارياض هذي نهايتها بس عشان زوجة
من متى الزوجه كانت اهم من الام
سحبت ايدها بقوة وطلعت
ام رياض:وهذي هي اعترفت
رياض:اميييييييي حرام عليك كل ماصلحت اموري
مع زوجتي خربت اففففففف
ام رياض:تتتأفف مني عشانها (ولاتقل لهما اف)هذي
نهايتها
رياض:امي حاولي تتعدلين معها انا تعبت منكم
اثنينكم انا طالع
ام رياض:لها صح
رياض:يمممممممممممه
طلع رياض وهو معصب حاول يفتح الباب بس كان
مقفل انهبل ليصير فيها مثل اخر مره قفلت فيها الباب
دق بكل قوته
فتحت له نوف الباب وهي ساكته
رياض:ممكن ادخل
نوف وهي واقفه عند الباب:بس لاتفتح معي مواضيع
رياض:نوف اللي سمعتيه
نوف:اشششششش قلت ماابي مواضيع ابي انام
طفشتني
رياض:مايصلح تهربين من كل شي
نوف:اعتقد عندك دوام بعد نص ساعة روح لاتتأخر
متى ينتهي
رياض.............................:نوف
نوف:متى
رياض.................:الساعة ثلاث الفجر
نوف وهي تتغطى:اوكي لما تطلع صك النور
رياض:نوف
نوف:اطلع يارياض مابي اتكلم في الموضوع
رياض:طيب خلاص احلام سعيدة
انفتح الباب وانصك
رفعت نوف الغطا منها
رياض ببتسامة:اختفى النوم مشالله
نوف بقهر:لا كنت ابي اروح الحمام
رياض:واضح
نوف:انت ماعندك دوام
رياض:لا
نوف:وش اللي لا
رياض:لحظة.........هلا هلال
هلال:هلا رياض
رياض:اعذرني قول لهم اني مااقدر اجي اليوم عندي
شي مهم لازم اسويه
هلال:اللي هو
رياض:شي ضروري اوكي
هلال:اوكي بقول لهم
رياض:تسلم هلول باي
هلال:ههه تعال
رياض:هلا
هلال:رهف اخبارها
رياض:بخير باي
نوف:وش هذا الشي اللي اهم من الدوام
رياض وهو يجلس بجنبها:انتي
نوف:وش فيني
رياض:ابي اقعد معك حرام
نوف:لا بس انا ابي انام
رياض:ماتبين تروحين الحمام
نوف:لا هونت تصبح على خير
انسدحت وحست ان رياض انسدح بجنبها:جبت لك
شي
نوف بدون ماتلف عليه:وش هو
رياض:لفي خذيه
لفت نوف بهدوء ناظرت فيه يبتسم
نوف:تستهبل انت
رياض وهو يفتح ايده:لا تفضلي اتمنى تعجبك
نوف وهي تمسكها:من وين جبتها
رياض:بعطيك ايها بس انتبهي لا تتركينها مب رايق
انام واقوم مع فراشة
نوف وهي تمسكها بأعجاب:وااااو اول مره اشوف
فراشة ملونه
رياض:شوفي هذي
نوف:وععع
رياض:لحظة شوفي
نوف بصدمة:وش تسوي
رياض وهو يشيل للفراشة اجنحتها:الحياة فراشة
حطمنا اجنحتها بأيدينا
نوف:وش ذا التعبير
رياض:شوفي هذي وذي انا قتلت هذي صح لو قلنا
نقتل ذي
نوف وهي تبعد الثانية بسرعة:لا
رياض:شفتي الفراشة اللي كانت معي ماعجبتك نوف
الفراشة اللي قتلتها ماعجبتني بس اللي معك ماابي
اقتلها ابيها تعيش تعرفين ليش لانها ملونه وألوانها
حلوه وتحسين انها تتمتع بالحياة بس ذيك لا تحسينا
نكدة وماودك تشوفينها ابد ولا
نوف:اخلصني وش تقصد
رياض:يانوف انتي مثل الفراشة حطموا اجنحتك
بأيدهم او انتي تحطمتي منهم لما كنتي تهتمين لكل
كلمة تسمعينهم فيها نوف انا زوجك ماعشت معك كثير
بس من كثر مااشوف اللي قاعد يصير صرت اعرفك
اكثر منهم نوف انتي ممكن تصيرين مثل هذي كلك
امل وحياة بس انتي نفسك ماتبين
نوف:بس يارياض
رياض وهو يأشر على قلبها:هنا يانوف هنا الحزن
اعطيني ايه لو سمحتي ابيه بس شيليه منك ماابي
اشوفه فيك ابد انتي تعبتي من الحزن الاحزان تقول لك
ارحميني الفرح يقول لك مشتاق نوف مااحب اشوفك
حزينة افرحي يوم يومين صدقيني بتتغيرين يانوف
الدنيا ماتجي كذا ماابي افتح محاظره لك ونرجع كل
يوم على نفس السألفة بس عشان اللي
تحبينه..........عشان ياسر يانوف افرحي مااعتقد
انه يحب يشوفك كذا ارحميني عيشي على ذكراه
وماطلب منك نسيانه ولا نسيان اخوك بس ارجوك
طلب واحد ابي احس اني متزوج انسانة تفرح من قلب
انسانة تبتسم بس بفرح مب مغصوبة على الابتسامة
واذا قدرتي تسوين هذا الشي صدقيني يانوف وقتها
بحقق لك امنيتك انك ترجعين لياسر والله لأطلقك بس
ابتسمي
جا يبي يطلع مسكت ايده
نوف والدموع في عينها:تغار من ياسر يارياض ليش
من قال ان في قلبي ذرة حب لياسر غلطان قلبي عاف
الحب من زمان انا ماابي الطلاق انت الانسان الوحيد
اللي احس بالامان معه انت ومحد سواك ارحمني
وارحم عمرك اذا انت تعبت انا اكثر ......لاتطري
سالفة الشوق على معشوقك ترا شوقه تعدا
حدودك............................اعتقد اني
احب قربك ومااقدر اتحمل بعدك عني
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
رنا:بس ياياسر
ياسر:وش اللي بس
رنا:انا ماابي اسافر او عل الاقل مب الان
ياسر:اوكي ليش
رنا:صعبه انا حامل
ياسر:اوكي توك في الشهور الاولى
رنا:ادري بس الطيارة تأثر على الجنين
ياسر:يارنا ياحبيبتي ابيك تسافرين معي عندي شغل
رنا:اوكي كم بتقعد
ياسر:بروح انا ورياض ابوي يبينا نسوي له شي في
الشرقية ونرجع
رنا:طيب تكلم وش هو الشي هذا اللي ابوك يبيكم
تسونه
ياسر:امممم ماادري بس يرتبط في عم زوجة رياض
رنا بقهر:نوف
ياسر:ايه قالوا ان عمها يبي شي
رنا:وش يربط عمها فيكم
ياسر:شوفي ياروحي رياض ونواف اصدقاء وابائنا
اصدقاء لأبوها وعمها فهمتي
رنا:بس بعد فيه شي غامض
ياسر:هههههه والله انك مجنونة اسمعي مافي شي
غامض ولا شي اوكي
رنا:طيب من بيروح معكم
ياسر:انا ورياض مع انه يكرهني ونواف بس مب اكيد
نواف يجي
رنا:طيب رياض ونواف كبار عليك مايصلح تروح
معهم وشلون تبيني اروح معكم
ياسر:يارنا انا المحامي اللي قلت وصية الجد قبل
شهور وش فيك ثم لو وافقتي تجين معي اروح بسيارة
ثانية
رنا:نوف ماعندها قلب جدها مات قبل شهور
ياسر يقطعها:يارنا اللي مات ابو زوجة العم نوف
مالها شغل فيه
رنا:ولو
ياسر:هههههههه وبعدين معك انتي قومي جهزي لي
شنطتي
رنا:طيب بس متى السفر
ياسر:بكرا الفجر
رنا:اففف طيب
^
دلال:انت من جدك
هلال:ايه ليش
دلال:بس ماادري وش تبي تشوف
هلال:ياروحي انا خايف على البنت اللي سواه الاخ
طلال مب سهل مات وهي انجنت ابي اشوف حالتها
دلال:بتجيب لها المرض ياهلال اعرف انك تبي
تشوف حالتها بس هي ماكنت تعرفك لانك كنت تدرس
في الخارج ثم انك تشبه طلال لدرجة كبيرة لو وقفتوا
بجنب بعض مارح نفرق بينكم مستحيل بتظنك طلال
هلال:يادلال يادلال وبعدين معك انا طالع
دلال:وين
هلال:ابي اشوف شكلها
دلال:وين
هلال:في غرفة طلال انتي وش فيك صايرة حمارة
اففف
دلال:هلال ليكون حبيتها
هلال:لا ياروحي بس انا شايل همها
دلال:ااااه بكيفك وشلون ليزا
هلال:زوجتي
دلال:لا بنت الجيران
هلال:بخير
دلال:صاار لي يومين مااشوفها
هلال:سافرت تبي تشوف امها
دلال:اهاااا اجل ولدك اخذته معها
هلال:ايه قالت ان امها مشتاقه له
دلال:كم تبي تقعد في ايطاليا
هلال:ثلاث شهور
دلال:اهاااا طيب ماقلت لي وش تبي في صورتها
هلال وهو يطلع مع اخته الدارج:ابي اشوفها عشان
مااصير **** واحسب ان اختها هي
دلال ووهي تفتح باب غرفة طلال:لاتفتح لنا جروح
ياهلال
هلال:لا ارتاحي لا جروح ولا روح بشوف الصورة
واطلع
دلال:اوكي صك الباب وراك وامي لاتدري انك دخلت
مب رايقين لك ولا لها
هلال:طيب
قاعد هلال يدور الصورة بس مالقى شاف تحت
السرير لقى صندوق ابيض سحبه
شاف انه مقفل
سحب التلفون :الو
دلال:وش تبي
هلال:الصندوق الابيض وش فيه
دلال:ذكريات طلال ليش
هلال:وين مفتاحه
دلال:فوق الدولاب هلال ارجوك
صك هلال الخط وسحب المفتاح شاف مفتايح كثيرة
حاول لين ماانفتح
هلال بقهر:اوراق كلها اوراق...........لحظة وش
هذا
$$لللي يقرا الورقة هذي اتمنى انه يعطيها هلال بس
بدون مايفتحها وغلاتي$$
هلال بصدمة:لي الورقة لي من طلال وش فيها
$$هلال انت اخوي الكبير واعتقد انك الوحيد اللي
تقدر تسوي لي هذي الخدمة انا اعرف انك لو قريت
هذي الورقة بأكون انا ميت ياهلال انا تزوجت رهف
وانا احبها بس المشكلة اني كنت اعرف اني بعذبها
هلال اعتقد اني كنت اعرف بموتي كنت احس اني
مريض ياهلال اعراض المرض كانت تبان علي بس
كنت اكذبها كانت رهف تقول ان فيني شي هلال انا
اكتشفت ان فيني سلطان بعد ثلاث ايام من زواجي
هلال انت الوحيد اللي اقدر اعتمد عليه وأئتمنه على
زوجتي ياهلال انا ابيك تتزوج رهف وغلاتي عندك
تتزوجها هلال انت الوحيد اللي تشبهني طلبتك
تتزوجها ياهلال ارجوك اتوسل لك تتزوجها ابيها
تنساني وغلاتي عندك تنسيها طلال انا اعرف اني
بعذبها بس انت تقدر تدأويها وغلاتي وغلاتي وغلاتي
وغلاتي ياهلال مالي احد غيرك مالي احد غيرك مالي
احد غيرك وغلاتي تتزوجها امانة تتزوجها تزوجها
تزوجها ياهلال ابيها لك ابيها لك ابيها لك ابيها لك
انت اللي بتنسيها وغلاتي ياهلال شوف الورقة انا
اعيد الكلمة ميه مره ادري الحروف صعبه تستوعبها
بس وغلاتي تتزوجها ياهلال ابيها لك ابيها لك امانة
تتحمل ثمن غلطة انا كنت فيها غلطان ارجوك ياهلال
ابوي يدري انا قلت له بس ارجوك تحاول وتضمها لك
$$
هلال بصدمة:انا ليش مستحيل ليش ياطلال
سمع صوت ابوه
ابو هلال بصوت عالي:دلال من فتح باب غرفة طلال
ناظر هلال الباب شاف ابوه يدخل
ابو هلال وهو يقرب من ولده:هلال وش فيك
دخلت ام هلال وراحت عند ولدها بسرعة:هلال
حبيبي ليش تبكي
هلال وهو يضم امه ويبكي في حضنها مثل الاطفال:
ليش انا يمه مااقدر احب ليزا احبها يمه مااقدر
ارحموني ولدكم مات وحط مسئوليه ماقدر عليها وانت
ماقلت لي ليش ماقلت لي
ابو هلال بألم:كنت ابيك تكتشف بنفسك وصية اخوك
دلال:لتخلوني حمارة فهموني
ابو هلال:ياهلال فكر ثم قرر وتذكر ان هذا اخوك
هلال وهو يوقف بعصبية:مستحيل لا انا متزوج
وعندي ولد مستحيل واحب زوجتي مستحيل اوفق
ابوهلال:ياهلال طلال قبل مايموت قال لرياض بسألفة
ورياض ماقال شي رياض حاط امل انك تنسي اخته
زوجها الله يرحمه تقريبا البنت محجوزة لك ياهلال
فكر عدل هذي وصية اخوك
هلال:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا مابي انا متزوج
طلع هلال من عندهم وانسدح فوق سريره وحالته حالة
نوف:صح
صح
رياض:هههههههه اقول خلاص زودتيها
نوف:انا ادري عنك تقول لي ابي اروح اغير جو
واتفك من وجهك الشين اكيد تبي تتزوج قردة وتشوف
اشين
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
البارت التاسع

^^
رياض:ههههههههه مب كذا بس
نوف:ايه ايه
رياض:ههههههههههه يالله شكي فيني


رياض:ههه ليش قردة انا بتزوج وردة
نوف:ماتقدر اصلا محد يرضى بك
رياض:ليش
نوف:لانك دكتور ودوامك كثير وثانيا متزوج
وزوجتك حامل
رياض بفرح:كذابه
نوف:هههههههههههههههههههههههههه استهبل معك
مب حامل بس يعني اقصد
رياض:ههه اوكي بتسوين لي الشنطة ولا اخلي
زوجتي الثانيه تسويها
نوف بقهر:لا خليها تسويها لك
سحب رياض شنطته:اوكي بناديها
فتح الدولاب بهدوء وطلع الملابس وحطها
نوف:حلو ماتحتاج لاقردة ولا ورده انت تعرف
تسويها بنفسك
رياض:هههههه شوف التعبير من القردة ومن الورد
نوف:هههههههه يمكن متزوج على ثنتين
رياض:قطعي راسي
نوف:لا ليش بروح اتزوج عليك سبع
رياض:هههههههههه شوف ذي
نوف:افا عليك تعال كم تبي تقعد
رياض:اسبوع او اقل ليش بتشتاقين لي
نوف:لا بس يعني قلت انت وياسر ماتتفقون
رياض بقهر:ايه ماابيه بس هذي اوامر عمي
نوف وهي تجلس عند التسريحة:اللي يسمع يقول انك
تسمع كلام عم او اب
رياض:تبين تتمكيجين
نوف وهي تتذكر كلام ياسر:بتغار لو تمكيجت لناس
وماتمكيجت لك
رياض:لاياروحي عادي الناس تحب الصبغات هذي
بس انا افضلك على الطبيعه احلى بدون ميك اب ولا
زفت اب
نوف:زفت اب هذا مااعرفه
رياض:عموما الصبغات هذي مضرة للبشرة افضل
انك ماتحطينها ابد يالله تبين شي
نوف:وين تبي تروحي
رياض:بمر على نواف ونروح الشرقية
نوف بخوف:مايصلح بالسيارة ثم مارح تمر على
ياسر
رياض:لا هو دبر عمره وهو الان عند نواف
نوف بمزح:وش رايك اجي معكم بسويلكم جو في
السيارة
رياض:صح خاصة لياسر معشوقكك يالله روحي باي
باسها وطلع ونوف مقهورة فكرة اني احب ياسر راكبه
في راسه مستحيل يبعدها عنه
نزلت شافت رهف جالسه تفكر في هدوء
نوف من وراها:بوووووووووووووووووو
نقزت رهف من مكانها وقلبها ينزل ويطلع:نوف زفته
نوف:ههههههههههههههههههه وش فيك وش تفكرين
فيه
رهف وهي تسحبها:تعالي اقول لك في غرفتك رياض
سافر
نوف:توه طلع
طلعت رهف وصكت الباب:اسمعي
نوف وهي تجلس:كلي اذن صاغية
رهف:شوفي
نوف وهي تمسك الورقة:وش هي
رهف:اقريها بصوت
نوف:عزيزتي وعشيقتي رهف انا اسف على كل
الجروح اللي سويتها لك بعد وفاتي بس انا ابي منك
طلب واحد اذا جا هلال وخطبك امانة تتزوجينه هذي
وصيتي لك امانة يارهف تسوينها
رهف:وش رايك
نوف بهدوء:اذا هذي وصيته وانتي وش ردك
رهف:ماادري لو جا
نوف:اهااا
<<وش بيصير في اخوي لو دري نواف لتكون تدري
رهف:وين وصلتي
نوف:لا ابد
رهف:اوكي انا ماعمري شفت هلال بس يقولون
محبوب اشوفك
طلعت ونوف تفكر في اخوها دقت عليه
نواف:هلااااااااااااا وغلاااااااااااا
نوف:هلا حبي وينكم
نواف:في السيارة وش فيك
نوف:لا بس اشتقت لك طيب اجل سلم لي على اللي
عندك
نواف:اوكي يوصل باي
نوف:انتبهو لبعض ولاتنامون
^^^
رياض:من هذي
نواف:اختي نوف تسلم عليكم
رياض:تستهبل ذي توني عندها
ياسر:الله يسلمها
رياض بقهر:وانت ليش ترد عليها مب مهم توصل
سلمها
ياسر:انت وبعدين معك نوف مب زوجتي ونسيتها
ونسيتني
رياض:انت كل تبن وخلك في نفسك اعرفك كذاب
ياسر:والله الكذاب يحسب ان الناس كلهم مثله
رياض بعصبية مثل ياسر:يعني انا كذاب
ياسر بصراخ:ايه كذاب ونص
نواف:شباب
رياض:وانت وش تسمي نفسك يوما انك تبحث من
بنت لثانيه
ياسر:لاتزودها لااقوم اقتلك
رياض:والله قوم اشوف
نواف بعصبية:بس انت ويه خلاص خلونا في ساعة
رحمن بتقعدون مع بعض اسبوع انسو نوف ممكن
خلاص ماصار شي والله حاله احترموني اخوها
قدامكم
بعد ساعة
دق جوال رياض:هلا قلبي
نوف:وين نواف
رياض:شوف
نوف":ههههههههه السموحة بس انا زعلانه منك ثم
ان نواف جواله مغلق ليش
رياض:انا قلت له مب رايق
نوف:اهااا طيب عطني ايه
رياض:لحظة ليش زعلانه مني
نوف:لانك ماخليتني اسوي الشنطة
رياض:هههه شوف ذي انتي قلتي ماتبين
نوف:ولو ها وينكم
رياض:باقي ثلاث ميه كيلو ونوصل
نوف:اف اف يعني ثلاث ساعات توصلون بالسلامة
اوكي باي
رياض:لحظة عيوني وش اللي باي وين
نوف:هههه كنت ابي اتطمن عليكم باي
صكت
نواف:من هذي نوف
رياض وهو يناظر ياسر اللي كان هادي بالمراية:مب
شغلك
نواف:ااففففففففف متى ننتهي من السالفة هذي مب
داري
ياسر:انا مليت منها رياض يتصرف مثل البزارين
رياض:على الاقل ماافكر في زوجات الغير
ياسر وهو يصارخ:ماافكرت فيها ماتفهم
رياض:لا شايفني **** ومثلك
ياسر:اذا انا **** انت وشو
رياض:لذي الدرجة تغار مني
ياسر:اغار منك ليش وش الشي اللي تملكه وابيه
رياض:زوجتي طبعا
ياسر:ماتفهم ان نوف طلعت من حياتي
رياض:كذاب انا مااصدقك ابد
ياسر:الا لو نوف متعلقة فيني وهذا اللي قاهرك
رياض :مب متعلقه فيك انت حقير نوف مب لك
ياسر:انت وش فيك تحسب انك تملك الدنيا بنوف
حقتك تراها مجرد وحده طفشت منها ورميتها في سله
نفاياتي وانت اخذتها لااكثر ولا اقل
وهو يوقف السيارة بقوة:بتندم
نزل رياض وفتح باب السيارة ومسك ياسر يبي
يضربه
نواف:خذ كلم
رياض:بقتلك
نواف:رياض ياتكلم يااحط الصوت مايك ويسمعه
ياسر
رياض بعد اهتمام:بقتلك وارتاح منك
جا يبي يضربه بس سمع صوت
نوف:بس يارياض مب حالة هذي وبعدين معك ربي
ليسأمحك لو ضربته مب حالة هذي لتحسسني اني
فرقت بين اولاد عم ياسر وغلاتي عندك تبعد عنه
رياض عمتك الغيرة ياحمار
صك رياض الخط:ليش تخليه يسمع صوتها
ليشششششش
ياسر بهدوء:بس يارياض ماابي مشاكل
نواف بعصبية:لو سمحتوا كلو تبن واسكتوا ثم لو
سمحت ياياسر اختي مب من سله نفايات لاترفع
ضغطي
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههه ياقلبي
عليك
نور:ههه اعجبك
كانت فاتن في الزاوية وهي منصدمة:لا لا يانايف
نايف:انا قلت لك اسكتي
نور:ياحبي بنتغزل وهي في الغرفة معنا طلعها
نايف وهو يقرب منها:بس انا احب الناس تشهد على
حبي
نور بحب:نايف
فاتن وهي تصك عيونها:
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بعد دقايق
نايف:فاتن وش رايك
\فاتن:ارحمني حرام عليك انت مب نايف انت
انسان حقير حقيرررررر
نايف:ههههههههههه ادري
^^^^^^
نوف:اههمممم لا
رهف:يالله عاد
نوف:بس انا مابي
رغد:وبعدين معك ليش
نوف:بس ماابي اروح
رغد:عافيه تعالي معنا
نوف بضيق:من بيكون هناك
رغد:تعرفين محد غير رنا وريناد لان فاتن سافرت
نوف بتعب:اهااا وين
رهف:ماادري يقول ابوها انها تبي تغير جو
نوف:اهاا طيب اجل بتجهز بس والله تعبانه
رهف:تجين بس مانبي مشاكل مع رنا
نوف:لا عادي مااشيل شي على البنت
رهف:اوكي انا نازله
نزلت رهف مع ونوف تحس بتعب مب صاحي بس
رنه وحنه رهف ورغد طفشتها
نزلت رهف وهي تبتسم
شافت واحد لف ظهره على وراه ماشافت غير جسمه
من الخلف بس شكل البنيه الجسم العرض الطول
العضلات الايد الظهر الراس كانه هو هو وهي متأكده
^
راشد:اوكي باي حبي
نورة:راشد حبيبي متى بترجع
راشد:عيوني شهر وراجع ووقتها نتزوج
نورة:بنتظرك باي
راشد:باي
ركب راشد الطيارة وهو يتذكر سامي صديق عمره
وشلون بيكون ووش صار عليه صار له خمس سنوات
ماشافه والان كيف بتكون رده فعل سامي لو شافه
محمد:رشود تبي تروح السعودية عشان سامي بس
راشد:لا اصلا عندي شغل وابي اشوفه
محمد:اهاااا شكل نورة متعله فيك
راشد:ايه ياحبيلها من اول ماارجع بتزوجها
محمد:اهاا تعال وش الورقة اللي عطيتها ايها
راشد:هي بتقراها
نورة:ههههههه اسمعي
نجود:اشوف........خليكي الله يخليكي عمري
الجاي بشوفوا فيك يبدي انتي تربي ولادي وتكوني
الزينة في اعيادي حبك شهادة ميلادي لاتروحي
نورة:احبه
نجود:هههههه الله يهنيكم متى بيرجع الكويت
نورة:لما يخلص الشغل بعد شهر
نجود:بعدها بتكتبون العقد
نورة:ايه ثم اليوم اللي بعده بنتزوج
نجود:وين بتروحون شهر العسل
نورة:بنروح فرنسا
نجود:الله يهنيكم
^^
رهف بصدمة:طلال
لف عليها هلال
هلال بتوتر:انتي رهف ولا رغد
رهف:نسيتني ياطلال
هلال:لالالا انا مب طلال
نوف:رهف هذا اخوه
ضمته رهف بفرح:لا هذا طلال
هلال بصدمة:وش ذي بعدوها عني
ابو هلال:يارهف
رهف:عمي طلال رجع لي رجع لي
هلال:بس انا
نوف:رهف
رهف وهي تبكي:توقعت انك تروح للابد
هلال:وش فيها ذي
رغد:يارهف
هلال:لا خليها مارح تقتنع
نوف:بس كذا بتصدق
هلال:اوكي فاليكون انا اصلا جاي اكتب العقد
رهف مستغربة:بس حنا متزوجين
هلال:ادري بس ابي اجدده
رهف:بس ليش
هلال:ضروري
رهف:مب مشكلة المهم انك عندي اوعدني ماتتركني
مره ثانيه
هلال وهو متألم على حالها وعلى حاله:وعد
ابتسمت له رهف
نواف:اوكي هذا هو
رياض وهو يدق الجرس:شكلك مب متأكد
انفتح الباب
الولد:نعم
نواف:مرحبا وين تركي
الولد:ادخلو
دخلو وجلسهم الولد في الصالة طلع له شاب في
الثلاثين من العمر
تركي:مرحبا نواف اخبارك
نواف:بخير وانت
تركي:الحمدالله تبيني اجيبها لك
نواف:ايه وينها
تركي:عموما انت ماتعرفها اسمع اسمها فرح وعمرها
17 سنة كانت طول عمرها عايشة في لندن وتحب
الموسيقى بكل انواعها عموما هي انطوائية لحظة
اناديها فررررررررررح
فرح فررررررررررررررررررح اااه مارح تنزل
اطلع لها
نواف:اوكي رياض
رياض:جاي
طلع نواف بس سمع صوت موسيقى حزين بس حلو
نواف:وش هذا
تركي:هذي فرح تعزف على البيانو
نواف:امي ماتحب هذي الاشياء
تركي:بنت خالك و تصارفوا معها
نواف وهو يدق الباب:الله يستر
توقف العزف
نواف وهو يشوف الباب ينفتح:هلا
ناظر لا هذي مب بنت هذي ايه من الجمال
فرح بصوت ناعم :اهلا نواف
نواف بتوتر:اهلا اخبارك يابنت الخال
فرح وهي تعطي تركي الشنطة:بخير مشينا
نواف:ايه
نزلت بكعبها وركبت السيارة
في الطريق
نواف:جيعانه
فرح:no thank you
نواف:اوكي تبين تسافرين بسيارة او طيارة
فرح بهدوء:is the airport for
from the sity?
نواف:تقريبا
فرح:no thank you
رياض:ماتخافي معك ياسر بجنبك في السيارة
فرح وهي تناظر في ياسر:no I dont
ياسر:اصلا انت اللي مافيك امان مب انا
رياض:كل تبن انا اصون زوجتي في غيابها مب انت
فرح بهدوء:stap
نواف:بس انت ويه خلاص
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
((البارت العاشر))

^^^^^^
سامي بفرح:ياحقيرررررررررر اشتقت لك من
زمان عنك
راشد:انا اكثر
سامي:تعال نسولف من زمان عنك
راشد:اوكي بس قبل ابي اعطيك شي
فتح سامي الدفتر:وش هذا
راشد:اابيك تستعد لجدولي هذا الاسبوع
سامي:اوكي اول يوم تبي تروح البنك مكان شغلك
وثاني يوم نفس السالفة الاسبوع الاول كله البنك اوكي
مب مشكلة الاسبوع الثاني تبي تروح العيبكان تشتري
كتب واليوم اللي بعده تبي محل ألماس تشتري
لزوجتك طقم اوكي مب مشكلة من عيوني
راشد:حلو كذا اتفقنا
سامي:ايه على فكرة بالبركة سمعت انك خطبت نورة
خلاص
راشد:ايه ياانها قمر
سامي:حبيتها
راشد:ايه اعتقد
سامي:لاااا الاخ مب متأكد مب مشكلة نمشيها لك المهم
يالله تفضل
^^
نايف:لا ياناصر
ناصر:اتكلم جد
نايف:بس ليش وش الدوافع
ناصر:والله ماادري
نايف:اوكي انا بروح اشوفه
ناصر:اوكي
طلع نايف
دق الجرس
انفتح الباب
نايف:هلا ثامور اخبارك
ثامر بهدوء:بخير وش تبي
نايف:كذا تستقبل صديق عمرك
ثامر وهو يدخل نايف:السموحة
نايف:صار لك مده ماتجي الاستراحة وش فيك
ثامر وهو يناظر الشباك:نوف
نايف بهدوء:وش فيها اختي
ثامر:ابي انتقم منها
نايف:ليش
ثامر:لو كان عندها قلب ماتتركني وتروح تتزوجه
نايف:اوكي
ثامر:بقهرها بعذبها
نايف:ياعزيزي البنات بلا قلب خذها قاعدة
ثامر:وحتى حنا يانايف بلا قلب كلنا سوى
نايف:من خاف ربه ستر دربه ومن ترك ربه فضح
عمره
ثامر:على كلامك اخبار الهانم
نايف:هههههه تبي تنجن
ثامر:انت تسوي كل شي قدامها غلطان
نايف:ابي ادخلها مستشفى المجانين
ثامر:فكر يانايف من لك غيرها من لك غيرها يانايف
نايف:انا طالع تبي شي
ثامر:لا مشكور
نايف:اوكي متى بنشوفك
ثامر:لما احس اني مرتاح
نايف:اوكي جيب لنا قمر معك
ثامر:صار
طلع نايف وهو في الطريق قاعد يفكر في فاتن وش
اللي يخليها تندم وش هو
دخل الاستراحة سمع صوت ناصر مع البنات طنش
دخل غرفته شاف فاتن جالسة بهدوء في زاوية
نايف وهو يجلس بجنبها وتذكر انه مطنشها من يومين
ومخليها بروحها في الغرفة بعد ماترجته يطلع هو
ونور :فاتن
ضمته وهي تبكي:انت نجس نجس حقير حقير والله
حقير ماتخاف ربك حرام اللي تسويه فيني حرام عليك
والله حرام مب انت اللي حبيتني مب انت والله حرام
حراااااااام عليك
نايف وهو يلفها بيدينه بقوة:فاتن
فاتن:سوي فيني اللي تبي ماصرت اهتم مااهتم مااهتم
ماهتم سلبت مني كل شي كل شي اخذته مني الحرام
وسويته قدامي والخمر وشربتني ايه والمخدرات
اعطيتها البنات وهم بجنبي وجسمي وخليت البنات
يمسكونه حرام عليك حرام عليك
قرب منها نايف :حلو الدعوة مفتوحه
قرب منها وهي انفاسها تطلع وترجع
بعد نايف بعصبية:ماابي فيه شي يمنعني ماابي اقرب
لا ماابي مب انتي اللي تغريني انا اللي اغتصبك مب
انتي
طلع وصفق الباب بكل قوته
^^^^
رنا:ياسلام
ريناد:ايه
رنا:ماابي اروح ونوف الزق موجودة
ريناد:افففف اسكتي هذي رغد
رغد:هلا ريناد وشلونك
ريناد:بخير وش السالفة
رغد:لا بس انا ورهف بنروح نوف تعبانة شوي
ريناد:سلامات وش فيها
رغد:ماادري تحس بدوخة
ريناد:اوكي
صكت ريناد:ارتحتي البنت ماتبي تروح تعبانة هذي
عيونك
رنا:احسن ماابيها تجي
^^^^^
رغد:نوف متأكده انك بخير
نوف:ايه بس احس اني ابي انام
رهف:اوكي حنا نبي نطلع
نوف:لحظة رهف متى تبون تكتبون العقد
رهف:لما يرجع رياض
نوف:بالبركة
رغد وهي تصك النور:تصبحين على الف خير
رهف:ماتشوفين شر
كنت نوف جالسة فوق السرير وش هذا مسكت راسها
لقته حار
نوف بتعب:توني مافيني شي ااااه اشتقت لك رياض
^
فرح بانزعاج:stap you and you
ohh yous rele ar taikative
and naughty
نواف:هه ايه والله ازعجتونا
فرح:lyk babys
رياض:هذا ياسر مب انا
ياسر:على الاقل انا عمري 24 مب بوصل الثلاثين
وماعقلت
رياض:والله لأقتلك
دق جوال رياض
رياض:هلا رغد
رغد:رياض وينكم
رياض:حنا في الطريق
رغد:كم باقي لكم
رياض:تونا مسكنا الخط وش تبين
رغد:توكم يووو اسمع صار لي ساعتين طالعه من
البيت كانت نوف تعبانة شوي الان لما كلمت امي تقول
ان حرارتها كل شوي تزيد سكرنا المكيف بس حالتها
مره سيئة ومااقدر ارجع لاني في استراحة
رياض بخوف:باي
نواف:وش فيك
رياض:امي امي امي امي هذي هي..........الو
ام رياض:هلا رياض
رياض:امي اخبارها شوفيها وشلونها
ام رياض بقهر:بخير
رياض:يمه عطيني اكلمها
ام رياض:دق على جوالها
صك رياض في وجه امه ودق على زوجته كم مكالمه
نوف بتعب:رياض
رياض:الو نوف نوف حبيبتي وش فيك نوف
نوف:شوي شوي انت اللي وش فيك
رياض:نوف وش فيك وش صار وش كليتي ليش
مشغله المكيف على البارد حبيبتي جاوبيني
نوف:يالله يارياض
رياض:ساعتين وجايك مابي اشوفك تعبانة سامعه
نوف:ساعتين ليش انت مب قلت تبي تقعدون اسبوع
رياض:لا مانبي اسمعي بقول لأحد يجيب لك دواء
حبة بس حبة بس تسمعين
نوف:لا باي لاتقول لااحد ولا شي
صكت في وجهه
رياض وهو يبعد نواف ويجلس مكانه:اربطوا
احزمتكم
فرح:why
نواف:رياض بلا جنان نوف مافيها شي
رياض:انا متوهق معكم وزوجتي مريضة مب حاله
هذي
رياض:نوف نوف
فتحت عيونها وناظرت وهي ساكته:متى وصلت
رياض وهو يضمها:خرعتيني وش هذا حرارتك
مرتفعة
نوف:يارياض
نواف:سوا لنا سالفة بغى يودينا في ستين داهيه عشان
خاطرك
نوف وهي تناظر فرح:من هذي
فرح:اهلا انا فرح
نواف:بنت خالي
نوف:اهاا تشرفت
نواف:حنا نستأذن يالله فرح ياسر تحت في السيارة
نوف:ليش ماخليتوه يدخل
نواف وهو يناظر في رياض:مع السلامة
طلعوا وجلس جنبها
رياض:خذي هذا
نوف وهي تناظر في الدوء:انت خواف تدري
رياض:نوف
اخذتها نوف وبعد دقايق
ركضت نوف على الحمام
رياض:نوف منتي طبيعيه لحظة واحده انا شاك في
شي
نوف وهي تجلس فوق السرير بتعب:رياض وش فيك
رياض:هلا هلال
هلال:هلا رياض
رياض:هلال المعده لو استقبلت حبوب كثيرة
ماتستحمل حبه غيرها بعد مده ولا انا غلطان
هلال:لا مب غلطان ليش
رياض:لا بس سؤال
هلال:نوف فيها شي
رياض:حرارتها مرتفعه اعطيتها حبوب طلعتها واذا
مااستقبلت حبوب مارح تستقبل شراب
هلال:اكيد مارح تستقبله دفيها واعطها حليب حار
رياض:أيه فكرت فيها مشكور سلام
هلال:العفوا
طلع رياض بعد دقايق واعطها الحليب ثم دفاها
نوف:حليب وععع مااحبه
رياض:يامهمله في احد مايحب الحليب بيجيك هشاشه
عظام على كذا اشربيه
نوف وهي تحط رأسها على صدره:ماابي ابي انام
رياض:بس
نوف وهي تسحب المنشفة المبلوله من فوق راسها:
مافي بس
رياض وهو يرجع يحطها على راسها:فيه بس خليها
مكانها وهاتي الحليب مب مشكلة لاتشربينه بروح
اسوي لك شي حار
نوف:لا خليك هنا مااحب المشروبات الحارة
رياض وهو يسحب ايده:مب مشكلة بسوي لك عصير
برتقال او ليمون
نوف:رياااااااااض
رياض:لحظة
نزل رياض دخل المطبخ
ام رياض:ولا فكرت في امك اللي قاعدة تنتظرك
ورحت لها
رياض وهو يقطع الليمون:يمه زوجتي تعبانة
ام رياض:مايمنع تتركني
رياض :يمه
ام رياض:وش تفرق عني وعنها والله لو كنت مريضة
ماتهتم فيني بس عشانها زوجتك الجنة تحت اقدام
الامهات مب الزوجات
باسها رياض:حقك علي
طلع وهو يبي ينهبل سمع صوت اخواته يدخلون
رهف:رياض
طلع رياض وصك باب الغرفة
شافها نايمة
رياض:نوف نوف
نوف:وش تبي
رياض:اشربي العصير ونامي
نوف وهي تذوقه:وععع ليمون مااحبه
رياض:يانوووووف
نوف:مب مشكلة خليه وارتاح ماابي اشرب
رياض:اوكي لحظة
نوف:وين تبي تروح
رياض:ابي اسوي لك عصير برتقال
نوف:بس انا ماابي
رياض:اعرفك تحبينه
نوف:ادري بس ماابي
رياض:دقايق دقايق
نزل رياض وشاف رهف ورغد في المطبخ سحب
البرتقال من الثلاجة
رغد:متى رجعت
رياض وهو يعصره:توني
ام رياض:مشالله توك مسوي لها عصير
رياض بتعب من امه:يمه
رهف:ماتعرف انها ماتحب الليمون
رياض:لا توني
رغد:اخبارها الان
رياض:انشالله بخير
ام رياض:جيب لي ايسكريم
رياض مستغرب:ليش
ام رياض:عشان اشوف لو مرضت بتهتم فيني كثرها
او لا
سحب رياض الكاسة وطلع
ناظرها وهي تشربه
نوف:ارتحت
رياض وهو يحط الكاسة فوق الطاولة:ايه ارتحت
نوف:والان ممكن انام
رياض:اكيد
غطاها وجا يبي يقوم بس مسكت ايده:والان وين
رياض:وش فيك
نوف:ابي انام في حضنك هي طراره
رياض:ههههههه لا بس بروح اتسبح واغير واجيك
نوف:مب لازم تتسبح ولا تغير
رياض:الا لازم خمس دقايق
نوف:لاااااا
رياض وهو ينسدح بجنبها:اوكي
نامت في حضنه وهي مرتاحه :لاتقوم لما تشوفني
نمت تراي اقوم
رياض:ابشري مارح اقوم ابد بس انتي ارتاحي
^^^^^
كان ياسر قاعد ويناظر في ساعته ماصارت هذي
الساعة ثنتين الليل وماجت
دخلت رنا وهي تتثاوب
ياسر بعصبية:تو الناس وين كنتي انشالله
رنا بفرح:يسوري هاااااي متى رجعت
ياسر:وين كنتي
رنا وهي تمسح مكياجها:براحة لاتعصب كنت في
استراحة وحده من صديقاتي انخطبت وسوينا حفلة
بس
ياسر:وليش مارجعتي بدري
رنا:قعدت مع صديقاتي وش فيك انت
ياسر:لين الساعة ثنتين في استراحة
رنا بعصبية:لو انها نوف ماشكيت فيها بس انا مب
نوف انا رنا راس البلا
ياسر:مب كل ما نقشتك في شي قلتي نوف نوف
وبعدين معك انتي واخوك ماتفهمون انها طلعت من
حياتي طفشتوني كان نمتي عند صديقتك احسن الغلط
مب عليك الغلطة على اللي خاف عليك
رنا وهي تضمه:اسفة اسفة اسفة عيوني
بعد دقايق
رنا لما حست ان اعصابه هديت:ليش رحت الشرقية
ياسر:اففف عشان بنت عم نواف نبي نجيبها بس
طفشتيني ابي انام
رنا:اوكي اوكي نام
^
سارة بعصبية:
قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووم
ماجد وهو يلف نفسه للجه الثانيه:ابي انام
سارة:ياماجد الدوام
ماجد:كم الساعة
سارة:ثماني
ماجد:اففففففف تأخرت خليني اغيب
سارة:لا قومممممممم
ماجد:اوكي اوكي بقوم
سارة:يالله قوم ثم ان امي دقت علي ابي اروح
ازورها
ماجد:طيب طيب
سارة:وغيره ابي اروح السوق اشتري لي ملابس
ماعندي
ماجد:توني قبل اسبوع شاري لك ثنتين
سارة:ماتنفع هذي حقه بيت
ماجد:ياسارة اللبس الوحد بألف ارحميني من وين
اجيب لك فلوس انا اللي عندي يالله يكفي لمصروف
البيت
سارة بزعل:ترضى الناس تقول عني
ماجد يقطعها بعصبية:خلاص خلاص بشوف لك كم
فلس يالله لازم تفلسيني متى تتحملين المسؤوليه انتي
زوجة مب طفلة زوجك مب قاعد على بنك الراجحي
كل مابغيتي شي جابه لك لين ماتموتيني من الديون
ذيك الساعة افرحي قومي سوي لي ثوبي
طلع من الحمام شاف سارة تبكي
ماجد:اففف كملت
سارة:يعني انا مسرفة شكرا ماابي شي وش فايدتك
زوج لو ماتصرف علي مب مشكلة بطلب من ابوي
احسن
ماجد:ياحبيبتي ياسارة انا اسف قلت مب مشكلة
بنروح اليوم نشتري لك اللي تبينه بس اقطع ايدك لو
طلبتي ابوك انا وين رحت
سارة وهي تضمه:شكرا شكرا
ماجد:ابي ثوابي
سارة:في غرفة الكوي
ماجد:اوكي وجزمتي نظيفة
سارة:أيه
ماجد وهي يبي يطلع:تعالي ودعيني
سارة وهي تعطيه السندويش والقهوة:انتبه على
عمرك
ماجد:اوكي حبيبتي تسلمين لي تجهزي بجي العصر
اخذك
سارة وهي تبوسه:اوكي
ماجد:قفلي الباب وانتبهي على نفسك
سارة:اوكي تعال
ماجد:هلا
سارة:اشتري معك الحبوب تراها خلصت
ماجد بتعب:اوكي مع السلامة
سارة:بااااااااااااي
قمت نوف تناظر الساعة انصدمت شافت رياض مب
فيه ارتاحت اهم شي راح
فتحت جوالها لقت ميه مكلمة من رياض
نوف:يووو الساعة 11 افففف ماصليت الفجر ليش
مايتكرم ويصحيني
قامت نوف وصلت ثم انسدحت على السرير بتعب
ودقت عليه مارد
دقت مره ثانيه
نوف:الو
جاها صوت بنت:مرحبا
نوف بصدمة:من انتي رياض وين
:انا العنود رياض عنده عملية لو طلع بيكلمك
نوف:اوكي باي
صكت بقهر ثم طنشته على الساعة وحده
دق جوالها ماكنت تبي ترد عليه
نوف بصوت كله نوم:نعم
رياض:نوف
نوف:خير
رياض:وش فيك
نوف:ولا شي شايف فيني شي
رياض:وش السالفة تهاوشتي مع امي
نوف:ياريت
رياض:اجل من زعلك
نوف:محد انت داق علي في الصباح
رياض بهدوء:ايه وشلونك الان
نوف:بخير تبي شي غيره
رياض:لاكنت ابي اشوف اخبارك لااكثر ولا اقل
نوف:وهذا انت شفتها تبي شي غيره
رياض:لا سلامتك
نوف:اوكي انا ابي انام تصبح على خير
رياض:لحظة يانوف
نوف:خير
رياض:احبك
صكت في وجهه ونامت وهي مقهورة
^^^^^^
(( الجــ11ـزء ))<<تعويض عن تقصيري لأحلى
حلوين وعاد سامحوني

راشد وهو قاعد في السيارة في العصر:هههه طيب
متى بنوصل
سامي:دقايق
راشد:مافيني انتظر
سامي:يالله يا راشد طول عمرك متعلق بالقراءة
توقعتك تنساها
راشد:تصدق نورة تكره القراءة وماتحب تشوف
الكتب قدامها ابد وتقول انها بتقتلني لو شافتها في ايدي
سامي:هههههه الله يعينكم
راشد وهو ينزل من السيارة برعة:يالله يالله سامي
سامي:ههههههه مثل البزارين
دخل راشد المكتبة:واااااااااو
سامي:انت وش فيك ماعندكم مكاتب في الكويت
راشد:وش شايفنا طعوس اكيد عندنا بس طفشت منها
سامي:ههههه اوكي المكتبة كلها حلالك
راشد:هههه طيب امممممم وين قسم الجغرافيا
سامي:امممممممممممم هذا هو وش تبي في الجغرافيا
راشد:ابيه
راح راشد القسم وقعد يبحث سمع صوت جذب انتباهه
لف شاف بنت مثل القمر انهبل عليها نسى نورة بس
البنت مسكت تفكيرة
:ياحبيبتي يارغد الكتاب هذا معقد
رغد:اهاااا طيب اسمع تدري لما اجي مع رياض يقول
انه حلو يبيله فهم رائد انت محطم
رائد:مله بدايه ولا نهاية روحي قسم الروايات احسن
لك
رغد:رائد تثقف شوي حلو قسم الجغرافيا وش فيه
رائد:اففف اسمعي انا بنزل تحت ادور لي سماعات
للابتوب حقي لو خلصتي انزلي
رغد:كريه طيب انا احب اقرا المقدمة قبل مااشتريه
رائد:مب مشكلة خذي راحتك بس انا لاتخذي رايي
باي
رغد بتفكير:وشلون اشتريه بدون مااخذ راي احد
افففف اشوف كتاب غيره
راشد:انا منك اخذه الكتاب مره حلو وقراته ممتعه
رغد بتفكير:قريته
راشد:ايه كم مره
رغد:اوكي مشكور
راشد:العفوا بس علم الجغرافيا ماتحسين انه ماينفع
لبنت مثلك
رغد:بس علم الجغرافيا ماتحسه انه ماينفع لشاب
مثلك
راشد:ههههه اوكي غلبتيني
رغد:مشكور على النصيحة بخذه واجرب حظي
راشد:لحظة اسمي راشد وانتي
رغد:انا اسمي غبية يوم اني تكلمت مع واحد وقح
مثلك
حطت الكتاب ومشيت
مسك ايدها بسرعة:انا اسف السموحة بس ارجوك
تأخذينه
سحبت الكتاب وهي متفشله ونزلت تركض
راشد:تهبل
سامي:هااااي تراك تبي تتزوج بعد شهر
راشد:سامي ابي اعرف بنت من
سامي:وش شايفني متحري ولا المحقق كونان
راشد:بلحقها
سامي:لالالا هذا اسمه تحرش
راشد وهو يسحب سامي:بسرعه
سامي:بس نورة
راشد:خلها تولي انززززززل
سامي بصدمة:وش سوت فيك
نزل راشد وكانت رغد تحاسب ورائد واقف وهو
ساكت
لفت عليه رغد بهدوء ثم لفت على اخوها:ريود
رائد:اها
رغد:بس كنت اسأل ممكن توديني باسكن روبنز
رائد:ليش
رغد:رياض يوديني اشتري ايسكريم لما اشتري كتب
رائد:ااااه من هذا الرياض اوكي مب مشكلة
سامي:ماتعتقد هذا زوجها
راشد:لالالالا الحرف الاول حرف الراء مستحيل
يكون زوجها اكيد اخوها
سامي:انت بحرف وشو انشالله
راشد:هههههه الزاي
سامي:زاشد طيب هههههههه
راشد:اسم مقبول
طلعت رغد ولحقها راشد لما وقفوا عند باسكن
راشد:افف وش يبون منه
سامي:ماادري يمكن يشترون خضار ولحم
راشد بصدمة:بس هذا محل ايسكريم
سامي:هههههههههههه ادري يحمار
راشد وهو يحرك السيارة:طلعوا
وصلها رائد
رغد:مشكور
رائد:يالله سلام
حرك سيارته ناظرت رغد سيارة راشد وهي ساكته
ومشيت عنده
راش بخوف:كشفتني خبيني خبيني وين وين
سامي وهو ينط على ورا:انا مالي شغل
رغد:ذكرني كم رقم الشرطة
راشد:انا مب من هنا وش تبين في الشرطة
رغد:أبي اشكي على واحد يلحقني
راشد:ههههه انا ارويك فيه وينه
رغد:قدامي
راشد:هههه شي غريب ماشفته
رغد:اخلصني وش تبي بالضبط
راشد:انا
جاها صوت
:رغد وش تسوين
رغد بهدوء:هلا رياض هذا الشاب يلحقني من اول
حبيت اشوف وش يبي
رياض:من وداك العبيكان
رغد:رائد
رياض:بغيت شي اخوي
راشد وهو ينزل من السيارة ويمسك ايد رياض:انا
اسف والله اسف بس انت اخوها
رياض بهدوء:ايه
راشد:انا ابي خاتك على سنة الله ورسوله لو سمحت
لاترفضني
انصدم رياض ورغد طيحت الكيس من ايدها وسامي
ناظر بصدمة نزل من السيارة وهو يضحك
سامي:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههه راشد انت مريض وش فيك انجنيت شكل
حرارتك مرتفعه روح عالج الدكتور
راشد:انت اسكت لو سمحت يااخوي ابيها
رياض وهو يناظر في اخته:وش رايك
رغد وهي تعدل نظارتها:انا داخله البيت اما بنسبة له
الله يشفيه
رياض:اسف اخوي زي ماسمعت وراجع عمرك
ليكون عندك خلل عقلي
راشد:ليش
سامي:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هه مسكين
راشد:اسكت
سامي بجدية:ونورة
راشد:ماابيها انا ابي رغد وبحصل عليها بأي ثمن
كان
دخل رياض البيت وهو يضحك على رغد
ام رياض:هلا والله بوليدي تعال اجلس بجنبي
رياض:يمه ابي اكل وش طبختوا
ام رياض:حبيبي انا تعبانة خلي زوجتك تطبخ لك
رياض......................:وش اللي متعبك
ام رياض:ايدي احس انها مكسورة
قعد رياض يتحسس ايد امه:يمه بلا دلع مافيك شي
ام رياض:زوجتك تقول فيها وانا ماتحس فيني
رياض:انا بطلع انام تبين شي
ام رياض:وش سوت فيك هذي البنت علمني
رياض:تصبحين على خير
ام رياض:حتى جلوس ماصرت تجلس معي طول
الوقت جالس معها وانا ماتسأل فيني
طلع رياض الغرفة
فتح الباب شاف نوف نايمة تحسس حرارتها شافها
خفت ارتاح
لفت نوف نفسها :لاتمسكني تعرف اني مااحب احد
يمسكني وانا نايمة وطفي النور بلا ازعاج خذ حاجتك
واطلع
رياض.......................................
................:اسف
جا يبي يطلع
نوف بسرعة:لحظة يارياض
وقف بدون مايلف عليها:هلا
نوف:اجلس ليش معطيني ظهرك خدامتك انا
جلس رياض على الكنبة:وش تبين
نوف.....................:وش فيك متضايق
رياض:ولا شي وانتي اللي يشوف وجهك يروح كل
الضيق منه
نوف........................:بطنش واعتبره
مدح تغديت
رياض:ليش تسألين
نوف:زوجي ابي اعرف
رياض:من متى تعتبريني زوجك يانوف انتي يالله
يالله تناظرين في وجهي بعطيك جواب لا ماتغديت
واسف على الازعاج وانا ماابي اطلع ابي انام جعلها
للابد انشالله
انسدح رياض بملابسه حقت الدوام ونوف تناظره وهي
ساكته مسكت المخدوة ورمتها عليه
نوف:لاتسوي زعلان وترفع صوتك علي قوم جابلني
رياض بعصبية:ليش
نوف:قول لي العنود ترد على جوالك ليش
رياض:لاني كنت في عملية
نوف:ولو مالها شغل في جوالك
رياض:من له شغل انتي مب شغلك انا عادي عندي
ترد العنود
نوف:لا مب انا عند احسن مني
رياض وهو يلفها عليه بقوة وعيونه تطير شرار:
لاتقلبين السالفة لك كل ماتكلمنا وش للي حارك مب
حبيبك الا انا خدامك وش تفرق عندك فهميني يابنت
ابوك كل ماقعدت معك تهاوشنا ماشفت منك خير ابد
الكلمة الطيبة حسنة وانتي توزعين كلمك اللي يطيب
الخاطر طول وقتك انتي زوجة ولا عدوه اجي من
الشغل تعبان ابي احد يريحني لو رحت لاامي تقعد
توصف حالها وتتذمر من زوجتي ولو رحت عند
زوجتي تقعد تتفلسف وتحسب اني خنتها انتوا وشو
والله لو اني متزوج مسيار كان احسن لي ارتاح من
الغم والهم يلعن شكلكم من وشو مخلوقين انتو مب انس
انتو جن عمه في عيونكم طفشتوني بس يانوف وفري
صراخك لااحد غيري انا صبري نفذ ياتمشين مستقيم
ياارويك الجحيم
طلع وتركها
نوف وهي تلحقه:وين رايح ممكن اعرف
رياض وهو يطلع لها:انتي ماتفهميني صح لا تسأليني
وين اروح ووين اجي مب شغلك حلي عني تدرين لو
اني اتزوج وحده ثانيه تهتم فيني احسن منك
نوف:روح روح اخطبها الان بس خذها قاعدة انا مب
قاعدة هنا لاامشي مستقيم ولا توريني الجحيم بطلع من
هنا وتطلقني والزوجة اللي بعدي بتموت وبتشوف لو
انت مب لي مارح تكون لااحد صدقني
طلعت الغرفة وصفقت الباب بكل قوتها
دخل وهو يبتسم:السموحة بس انتي تحسبين عمرك
وشو
نوف وهي تبكي:روح اتزوج مااكون بنت ابوي ان
ماقلعتها من بيتها والله لارويك يارياض ان ماخليتك
انت وتعيسة الحظ تعيشون في جحيم مايطاق مب انا
اللي تتزوج على صدقني مب انا لاتلعب معي على
الحبلين صدقني مب من صالحك
^^^^
ياسر:خير ياطير
رنا:وش اللي خير ياطير
ياسر:مب على كيفها هذي الدكتورة
رنا:اففففففففف
ياسر:منها وش سلامات تحدد لك موعد ولادة يمكن
تولدين قبل
رنا:ياياسر بنروح نشوف انا الان في الشهر السابع
والمفروض اروح اراجع عندها
ياسر:اففففففففففف انتي من حملتي وانا مبتلش معك
خلاص خلاص بنروح نشوف
رنا:طيب وش بنسميها
ياسر:ابي اسميها الهنوف
رنا:ليش
ياسر:بس
رنا:اففف تعال انت ماشفت الشريط صح
ياسر:بلا قرف خليه لها لما تكبر انا وش ابي فيه
رنا:افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
ياسر:لاتتأففين طفشتيني
^^
سارة:مااااااااااااااااجد
ماجد:ياهلا
سارة:ابي اروح السوق ابي اشتري لصديقتي هدية
توها متزوجة
ماجد:ياسارة انا مفلس مامعي الا ميه ريال خليها
مصروف تونا في بدايه الشهر
سارة:اففف لين متى بنعيش في فقر
ماجد:ماحد قال لك تزوجيني بعدين تعالي الشهر اللي
بيجي مب شاري لك شي
سارة بصدمة:ليشششششش
ماجد:راتبي وهو كم فلس ابي ادفع ايجار البيت مب
حالة هذي صار لنا خمس شهور مااعطيته ولا فلس
لين مايطردونا مانعيش بالمجان
سارة:خلي ابوك يدف
ماجد وهو يرمي الريموت:لين متى ياسارة تفهمين ان
ابوي مب فاضي لي انتي وش خلاص تعبت راتي
صار كله على الملابس والمطاعم طيب وبعدين معك
الدولاب تملاء من الملابس انا طفشت منك ومن
الصرف هذا
سارة:افففففففففففففففففففف ياحبيبي ابي اشتري
لصديقتي
ماجد:بلا حبيبتي بلا صديقتي بلا زفت انا طالع
ولاتدقين علي لمدة دقيقة ابي ارتاح منك ومن بلاوك
هذي مب حالة
تحبني ولاتحب الدراهم اختار لك واحده علشان
مااضيع
علاقة ماتنبني بالتفاهم حتى نور القمر يمكن تميع
وترى اهل الحب الحقيقي تراهم مشجعين احساسهم
دون تشجيع
صغيرهم يدري بقيمة غلاهم لايمكن تحصله معروض
للبيع
مزروع في قلبي غلاك وعساهم فدوة لبستانك وحصد
المزاريع
مداك مايشبه بعيني مداهم ياظبي يالللي مرتعك في
المربيع
اذا زماني مانصفني واذا هم يبغوني انثر دموع
التواديع
للحين بعده مااوصل مستواهم المستوى شقى الحرار
المطاليع
صغار وعيوني لايمكن تراهم ماهي تشوف الا النجوم
الملاميع
البحر ولا الموت انا كلاهم اغرقهم واحذفهم ليابس
الريع
الا اذا شفتك معاهم تساهم كنك تقطع قلب مغليك تقطيع
لك محتوى يطغى على محتواهم ويزيدني شوق ومحبة
وتلويع
انت القمر والشمس ولاحداهم انت الورد اليانعه
والينابيع
اهل الحروب تجر لاجلك هداهم واهل الطرب تعزف
لك اللحن تنويع
والاتقياء موحدين دعاهم يحفظك ربي من عيون
المقاليع
فرع وعلم هالبنات وش بلاهم احبابك الموتى ياسيد
المفاريع
ياارضهم جنه نجم في سماهم اذاعة اهل الحسن
بوصوفك تذيع
من دون ماتطلع تراك احلاهم واذا طلعت تصدع
الناس تصديع
لكن لاتبعد بفكرك معاهم لا الوصل يشترونه ولا
الشوق للبيع
لو كل حاجة تنشري بالدراهم كان اشتريت العمر قدام
مايضيع
^^
نواف:يمــــــــــــــه
ام نواف:اتكلم جد شوف لي حل معها انا زهقت اقوم
وانام على صوت البيانو شوف حل هذي مب مشكلتي
وكل ماقلت لها شي طنشتني حتى الاخلاق بايعتها انت
وابوك جيبوا حل بيتي مب للأيتام والمسكين مره نوف
ومره فرح
ابو نواف:والله هذا بيتي وانا اللي احدد من بيدخل فيه
نواف:خلاص خلاص بطلع اشوفها يالله اففف
ام نواف وهي ترمي عليه المخده:لاتتأفف من امك
يانواف
نواف:اسف اسف
طلع ودق باب غرفة فرح
انفتح الباب بشويش:hi
نواف:هلا اخبارك
فرح:انا بخير you?
نواف:الحمدالله فرح بصراحة
فرح:what did she say?
نواف:بصراحة متضايقة من صوت البيانو
فرح:is this everything?
نواف:ايه بس
فرح:مب مشكلتي تطق راسها بالجدار ميه مره
نواف............:بس يافرح
فرح وهي تجلسه وتجلس بجنبه:نواف ....kiss
me
نواف بصدمة:وشو
فرح: please kiss me here
نواف بصدمة..........................:انجنيتي
قربت منه فرح وباسته:no
بعد نواف بسرعة:فرح
فرح ببرود:I am hungry
نواف:تبيني اقول للخدامة تحط لك اكل
فرح:لا ابيك توديني المطعم
نواف:تجهزي
فرح وهي تسحب عباتها والكعب حقها:خلصت
في المطعم
كان نواف واقف وهو ساكت
فرح:is this a table reserved?
الهندي:no sedan
فرح وهي تجلس:give me the
menue please
نواف:ممكن تخليني انا اتكلم
فرح ببتسامة:no I want
نواف:اوكي بكيفك
فرح:وش تبي تاكل
نواف:تسلمين انا شبعان
فرح:ولا شي
نواف:لا مشكورة
فرح:عشاني شي واحد فقط
نواف:اوكي مب مشكلة اخذ لك ايسكريم
فرح:good baby
نواف:شوف ذي
فرح بعد ماقالت للهندي طلبها
فرح وهي تضم يدها في ايده:I like your
company
نواف مصدوم من حركاتها:حرارتك مرتفعه صح
فرح ببتسامة:no
نواف:اوكي مع اني مب متأكد
فرح:نواف من هي اللي في قلبك
نواف بألم:ولا احد
فرح:فيه وحده حطمتك من هي
نواف:ولا احد وش الطاري
فرح:تعرف انك كذاب
نواف:انا حرام عليك مافي احد
فرح:مااصدقك
نواف:تعرفين يافرح انا اللي ابي اسألك من اللي في
قلبك
فرح:تبي الصراحة
نواف:ايه ولا ابي غيرها
فرح:انت اللي في قلبي
نواف.........:هههههههه دمك خفيف ههههه
سكت لما شاف حواجبها تقوست
نواف بهدوء:بلا مزح يافرح
فرح:هههههه انا اتكلم جد
نواف:بس انا مااصدقك
فرح:ادري
نواف:انا ماابي احب ولا ابي احد يحبني
فرح:انت كبرت على الحب الطفولي تزوج وحب
زوجتك
نواف:لا ياشيخة
فرح:كثير بنات يتمنونك
نواف:وانتي تتمنيني
فرح:اكيد اتمناك مب احبك بس سعادتك بتكون مع
البنت اللي انت تختارها
نواف............:ماادري
فرح:تعرف صار لي هنا كم شهر اكتشفت فيكم شي
مثلا انت قلبك يعيش عشان وحده وهي قلبها متعلق في
غيرك ونوف قلبها في واحد وماتعرف انه متعلق فيها
مب في غيرها زوجها قلبه متعلق فيها ويحسبها تحب
غيره ومحد يتكلم نايف يحب وحده وحطمته قام يدور
غيرها عشان يحطم قلبها وحبيبته تحبه بس تحس انه
يحب غيرها ياسر قلبه متعلق في زوجته وطليقته
ومحتار وش يختار بينهم ورنا قلبها معلق فيه وتحس
انه يحب غيرها سارة صديقة اختك قلبها معلق في
زوجها بس تبي تعند معه لانه تزوجها وحرامها من
حب حياتها وزوجها متعلق فيها بس مب عارف
وشلون يخليها تحبه انا لما كنت في اوربا كان الحب
عندنا علني كان الشاب لو حب وحده يعترف لها مب
يتعذب ويعذبها معه مب عندكم تخفون الحب كانه
جريمة يعني قول لها بحبك احسن ماتخسرها بعدين
بعدين انت كنت تعرف ان مالك امل في رهف بس
كنت تعاند وتحبها كل يوم اكثر من اللي قبله بس
شوف انا احبك وبحاول اني اكسب قلبك واذا ماقدرت
ورحت انت فكرت في غيري الله يهنيك ووقتها انا
ابعد لاني بعرف ان مالي امل فيك ولا
نواف........................................
.:
^^^^
رهف:هلا حبيبي
دخل هلال البيت وهو ساكت:رهف
رهف وهي تسحب منه شنطة اللابتوب واوراق
الشغل:نورت الحين احط لك العشاء
هلال:بس
رهف وهي جالسه تأكله:طلال حبيبي ماقلت لي
دوامك ركزت انه كثر ليش
هلال............:والله ماادري
رهف:اوكي مب مشكلة اهم شي راحتك
هلال:رهف انا ابي اسافر الخارج كم يوم وراجع
اوكي
رهف بزعل:اولا بتروح وتتركني بروحي ثانيا لاتقول
لي رهف ماكنت تقول لي كذا كنت تدلعني رهوف
حبيبتي دلوعتي غناتي غلاتي غلاي روحي جنتي
حياتي دنياتي الحين انت مره رسمي معي وش فيك
هلال:اسف حبيبتي انا عقلي مشغول في شي
رهف ببتسامة:مب مشكلة سامحتك قول لي ماتبي تنام
هلال وهو يشيل معها الصحون:الا بروح اتسبح وانام
رهف:اوكي بروح اسوي لك السرير واطلع لك بجامة
هلال....................................:انا
اطلعها
رهف وهي تسحبه للحمام:لا انا بطلعها انت تسبح
وبس
هلال وهو مصدوم من جدها تبي تسبحني:اعرف
اتسبح
رهف وهي تشيل له ملابسه:ادري بزوجي ثم انت
بتزعل لو ماسبحتك تذكر كنت تعصب وتصيح لي لو
نسيتك وماتسامحني الا لو كنت نايمة وتركتك
هلال:لالالالالا هذي المره مب معصب عليك انا ابي
اتسبح بروحي
رهف وهي تشغل له الماي:اوكي خذ راحتك بس
لاتنسى الليفه هنا الحين اطلع لك بجامة والمنشفة
معلقة اوكي تحتاج شي
هلال بهدوء:شكرا لا صكي الباب
رهف بتفكير:هممممممم اوكي بايات
طلعت رهف ملابس لزوجها وهي فرحانة انه رجع لها
شافته يطلع والمنشفة مثبته على خصره
رهف وهي تناظر فيه والملابس في ايدها:تدري لو
تنام بدون البجامة احلى
انصدم هلال وسحب البجامة بسرعة:لا مب احلى
رهف:هههه عطني انا ألبسك هي ههههه وش فيك اول
ماتزوجنا كنت تقول لي ذا الكلام وكنت احمر وتقعد
تضحك علي ليته بس كلام كنت تسوي افكارك اللي
تحطها في راسك طلال صرت تستحي مني ههههههه
هلال اتريك مب سهل ياطلال قليل الحيا وانا اتوهق
معك:لا مب كذا بس افضل انام فيها
رهف وهي تصك له البلوزة:مب مشكلة اهم شي
راحتك خلصت
انسدح هلال وهو يفكر بكرا بيروح لليزا لين ذاك
الوقت يبي يكون وفي لها حس ان رهف بلبسها
وشكلها وابتسامتها صعب احد يقاومها بس ليزا
مستحيل
رهف وهي تحط راسها في صدره:ماقلت لي تبيني
اجهز لك الشنطة رحلتك متى
هلال وقلبه يدق بقوة:في العصر
رهف:اوكي تعال ودعني مب تتركني بروحي
هلال:طيب
رهف وهي تضمه:من متى صرت بعيد عني صار لي
مده معك وانت ماتفكر فيني وطول الوقت متوتر فيك
شي ياروحي
هلال:لا ابد ولا شي
رهف وهي تجلس وتناظر فيه:بس انت مب عاجبني
هلال وهو يضمها:سامحيني ياليزا
رهف:تكلم عمرك
هلال:اشششش
رهف:اسفة ههه
هلال:بس يارهف
قام هلال في الصباح وباسها:انا طالع
رهف بكسل:اشوفك العصر
هلال:لا بروح الان ومن المستشفى للمطار
رهف وهي تجلس بسرعة:مستشفى وش فيك
هلال بتوتر:لا اقصد من الدوام
رهف:اوكي تعال ضمني
ضمها هلال وقلبه يدق مايدري ليش:باي
رهف:باي قلبي ارجع لي
هلال:اوكي
^^^
رياض:لا والف لا
نوف:مليون ايه
رياض:noooooooooooooooo
نوف:yesssssss
رياض:يانوف انا مابي
نوف:بس انا ابي
رياض:مااحب مااحب
نوف:عشاني عشاني
رياض:مالك خاطر
نوف:يارياض عيب اعزم البنات كلهم ومااعزم اهل
ابوك
رياض:امي بتسوي مشكلة
نوف:الا هم اخواتك بس
رياض:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نوف:افففففففففففففففففففففففففففففففففففففف تدري مابي
اعزم احد
رياض:يكون وايد احسن بعد ولا تدرين وش رايك
نروح شالية بلا عزيمة بنات بلا خرابيط
نوف:انا وانت بس
رياض:اكيد لا مع امي واخواتي
نوف بقهر:اوكي متى
رياض:اكيد يوم الاربعاء نروح الشالية ونقعد لين يوم
الجمعة ونرجع
نوف:بس انت عندك دوام
رياض:مب مشكلة اخذ اجازة
نوف:اممممممممم طيب مب مشكلة اليوم ثلاثاء حلو
بكرا
رياض:ايه على فكرة صار لك شهور مازرتي امك
تبين تروحين لهم
نوف:انا بنزل اشوف رغد تعال رهف متى بتجي
رياض:ماتبي تقول تبي تنتظره في الشقة
نوف:شكلك مب عاجبني
رياض:بصراحة انا خايف انها تعرف انه متزوج
وتنهبل وتنعاد السالفة
نوف:لا لاتخاف انشالله مايصير الا خير وبعدين هلال
مره يشبه طلال وشلون
رياض:وشلون شفتي طلال
نوف:وراني هلال صورة جمعت هلال وطلال
رياض:هلال اكبر من طلال بخمس دقايق
نوف:اهاااا توأم
رياض:ايه نوف بصراحة
نوف وهي عارفه انه يبي يفتح موضوع قديم:خلاص
لاتقول
رياض:لازم نتفاهم
نوف:يارياض خلنا نعيش حياتنا انا عايشة معك
عشان اخوي لااكثر ولا اقل
رياض:امشي نروح نقول لامي
^^^
نايف:وش قلتي
فاتن:انك حقير
نايف:هههههههههههه ادري
فاتن:متى تبي ترجعني عند اهلي يانايف انا اكرهك
وندمتني
نايف:بس مب هذا العذاب اللي انا خططه
فاتن:وش باقي
نايف:هههههههههه ابيك تكونين حرمة مب بنت
فاتن بصدمة وهي ترجع لورء:نايف لالالالالا
دخلت بنت:نايف
نايف:تعالي حبيبتي
جت البنت وجلست في حظن نايف
فاتن بغيرة وقهر:برررررررررررررا
البنت:البنت تهبل من هي
نايف:يافاتن اعرفك على مريم تموت في البنات
ههههههه اخليها لك
فاتن بترجي:نايف لا لالااااااااا يانايف حرام عليك
خذني لك بس مب بنت مب بنت
طلع وهو مطنشها
مريم وهي تجلس بجنبها:وش فيك خايفة مارح يصير
شي
فاتن وهي تبعد ايد البنت:حلي عني
مريم وهي تقرب من فاتن وتمسك جسمها بطريقة
مقززه:شفت بنات كثير عند نايف بس انتي احلاهم
فاتن:نايــــــــــــــــــــــــــــــف ابـــــــــــــــــعدي
كان واقف وراء الباب ويسمع صراخ فاتن وبكاها
وصوت مريم تضحك
ناصر:نايف وش فيك
نايف في الظلام:ولا شي روح انا جاي
فاتن من وراء الباب:نايـــــــــــــــــــــــــــــف والله
حرام عليك ابعديييييييي
ناصر:انا رايح
دخل نايف:مريم ناصر يبيك
مريم:تونا مابدينا
نايف:ابيها لي مب لك
مريم:بكيفك باي
طلعت وصك نايف الباب ورفع عيونه وهو يشوف
فاتن وهي تبكي
فاتن:حرام عليك عيشتني في الظلام طول هذي
الشهور حتى لو وشو انت انسان وتملك قلب
نايف وعيونه مثل الفحم مب باين منها أي مشاعر:
اقربي يافاتن
فاتن:مابي
نايف وهو يقرب منها:تعالي في حضني
فاتن وهي تحاول تبعده وهو يضمها بقوة:
ابعـــــــــــــــد عني
ضمها نايف بقوة وماتركها
فاتن بستسلام:انت مجرم حقير ماتملك قلب
بعد نايف عنها وناظر فيها وهو ساكت:فاتن
فاتن بصدمة وهي تقرب ايدها من وجهه:وش هذي
يانايف وش هذي دموع وش فايدتها
حطت ايدها على خده ومسك ايدها
نايف وهو يضغط على ايدها:احبك يافاتن احبك
وقف ووقف فاتن معه فك لها الحبل اللي كان مربوط
في ايدها وعلى السرير
لفها بشرشف احمر وشالها
ناصر وهو واقف:ماتت
نايف:بسم الله عليها
حطها في السيارة
وحركها
بعد ساعة ونص
نايف:فاتن قومي
كانت فاتن نايمة
نايف وهو يفتح الباب اللي وراء:فاتن
ناظرها كانها طفلة نايمة وكانها اول مره تلقى امان
نايف وهو يمسك ايدها:اسف يافاتن اسف
فاتن وهي تضغط على ايده:صدقني مسامحتك
نايف:قومي انزلي
نزلت ناظرت بيتها بصدمة:نايف بيتي
ناظر نايف فيها وابتسم وحرك سيارته
فاتن وهي تمد ايدها:لالالالالالا لاتروح
انفتح الباب
فيصل بصدمة:فاتن
ناظرت فاتن في اخوها وهي ساكتة
ضمها فيصل بقوة:وش صار حسبتك متي
فاتن:مااصدق طلعت وانا بنت بنت يافيصل بنت بنت
بنت ماسوى فيني شي ولا شي
فيصل:وين كنتي من هو من اخذك يافاتن قولي لي
قولي لي من هو
فاتن:مااقدر ماابي ماابي
^^^^^^
هلال:اااااااااااااه ليزا
فتح باب الشقة دخل الصالة وهو يبي يسوي لليزا
مفاجاة دخل شاف ولده نايم باسه بحب ودخل الغرفة
حقت ليزا
هلال بفرح:ليزااااااااا .......................
ليزا
ليزا بصدمة:هلال
ناظر هلال بصدمة
لحظة صمت
هلال:من من هذا .....تخونيني ياليزا مع مع
ليزا وهي تتغطى:لحظة هلال
هلال:ابعدي عني وانت ياحيوان انا صديقك صديقك
ليزا:لحظة لا ذياب ماله دخل
هلال:رحتي اوربا عشانه عشاااااااااااااانه تخونيني
في سريري سريرييييييي
سحب ولده
ليزا:لالالالا احبك ياهلال
هلال وهو يبعدها عنه:انقلعي
انقلععععععععععععععععععععععي عنده انقلعي
ليزا:وولدي
هلال:احلمي فيه هذا ولدي
سحب ولده وطلع وحجز اول رحلة على السعودية
وحالته حالة
^^^^
راشد:هاي
رغد بصدمة:وش تسوي هنا وشلون عرفت جامعتي
راشد:سهلة مايبيلها شي سألت صديقي اللي يشتغل في
مركز الشرطة
رغد:وش تبي انت ماتتوب
راشد:ابيج فيها مشكلة
رغد:انت وصخ
راشد:لاتركبين الباص تعالي اوصلج
رغد:ههههههههه انت مجنون
ركبت رغد في الاخير
مرام:من هذا
رغد:هههههههه واحد مجنون
مرام:واضح لانه قاعد يلحق الباص
رغد:هههههههههههه مجنون
مرام:شكلة حلو وش يبي
رغد وهي تمسك ايد مرام:ابي اختك على سنة الله
ورسوله ههههههههههههههههههه
مرام:قال لمين
رغد:هههههههه لرياض
مرام:فلللللللللللله يعني يبيك بالحلال وين قابلك
رغد:في العبيكان
مرام:هههههههههههههه طيب وصلت باي
رغد:اففف ليش بيتك قريب
مرام:هههههه بدون حسد علميني اخر الاخبار كول
مي بااااااي
طلعت مرام ورغد لفت وجهها على سيارة راشد
عرفت انه بيطفش هي اخر وحده تنزل من البنات
رغد:انت ماتمل
راشد:لااااااااااا
رغد:لحظة انادي لك اخوي
راشد:تسوين فيني خير انا ابيه
رغد:وبعدين معك انت اتركني لحالي
راشد:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا قولي انج
تحبيني بتركج
رغد:ههههههههههههههههههههه باي
راشد:تسلم لي هالضحكة
دخلت رغد ودق جوال راشد
راشد:اففف الو
نورة:هلا رشود متى بترجع طولت
راشد:نورة قولي لاابوج راشد فصخ خطبته مني
وقولي لاابوي يستقبل زوجتي بعد كم شهر في الكويت
سلااااام
صك وهو يناظر في شباك رغد اللي كانت تناظر فيه
راشد:ارحمينيييييييييييييييييي
احبججججججججججججججججج
رغد:هههههههه
صكت الشباك وهي تضحك نزلت تحت شافت نوف
جالسة تضحك
رغد:وش فيك
نوف:اروي عطشه ههههههه ميت فيك
رغد:هههههههه اصبري اقول لرياض
نوف:طفش رياض يكلمه
رغد:هههههههه والله انه مجنون
نوف:هذا اسمه جنون الحب
رغد:ايه بس هذا زايد حبتين
نوف:يمكن
^^^
سارة:طفشني كل مااقول له شي يقول يووووو سارة
مفلس
بسمة:ياسارة هذا زوجك استحمليه
سارة:ماابي ماابي هذا صوته اكيد جا باي
صكت دخل ماجد:حبيبتي جيعان
سارة:روح تغدا في مطعم انا مب مشتهيه
ماجد:ماطبختي
سارة:لا ماطبخت
ماجد:اوكي اجل
سارة:بتروح تأكل في مطعم
ماجد:لا بروح اكل أي لقمة من المطبخ
سارة:روح
راح ماجد كانت سارة تبي تدرس فتحت شنطتها
سحبت الملف فتحته شافت فيه اوراق كثيرة سحبتها
تبي ترتبها شافت صورة لها مع نايف في مطعم
ناظرت ساكتة ونسيت الكل
ماحست الا الصورة تنسحب منها
سارة:لااااااا جيب جيب
ماجد وهو يبعدها:اشوف
شاف ماجد الصورة وهو ساكت لفها شاف كلام مكتوب
بخط سارة وخط ثاني
**ذكرياتي مع حبيبي نايف لاتنساني ابد
**ذكرياتي مع حبيبتي سارة عشقي الاول والاخير
انتظريني بتزوجك لما اكون نفسي
سارة :ماجد اشرح لك
ماجد........................................
:ذكرياتي مع حبيبتي سارة عشقي الاول والاخير
انتظريني بتزوجك لما اكون نفسي ههههههه ذكرياتي
مع حبيبي نايف لاتنساني ابد هههههههههه عشان كذا
تكرهيني تبين الطلاق عشان تروحين له اهاااا عشقك
الاول والاخير اهاااا
سارة وهي تقرب منه:انا احبك
ضربها ماجد بكل قوته:كذااااااااااااااااااااااابه حيوانه
حقيرررررررررة خاينة وينه وين جوالك
سارة وهي تسحب جوالها:لا
سحب ماجد الجوال بكل قوته ورماها على الارض
بقوة:ابعدي
لقى رقم مكتوب عليه غلاي
اخذ الرقم ودق من جواله
نايف:الو
ماجد:ياحقير ياكلب والله لتندم ابعد عن زوجتي تسمع
واالله لأرويك الويل ياكلب والله لتندم وبتشوف
ياحقيررررررررررررررررررررررررررررر
اذا انت رجل مااوهمت بنات الناس بالحب
ياحماررررررررررررر
رما ماجد الجوال ووقف عندها
ماجد وهو يتفل عليها:حيوانه الله ياخذك وياخذ اللي
جابوك قومي قووووووووومي
سارة:وين
ماجد:وين يعني مارح تقعدين عندي ولا دقيقة ولا
دقيقة انقلعي بوديك عند اهلك للابد روحي لحبيب قلبك
نايف
سارة:ماجد والله احبك ومب طالعه ولا مكان
ماجد وهو يشدها من شعرها:لا بتطلعين
رماها ماجد من باب الشقة وصك الباب
راح الغرفة فتح الملف شاف فيه صور كثيرة قعد يشق
وحده وحده وهو يبكي
ماجد:حيواااااااااااااااانه كلبههههههههههههههه
قعد يبكي وحالته ماتوصف
^^الجـــــ 13ــــزء

كان يسمع صوت البكاء وقلبه يوجعه حس انه حقير
كلب ماله وصيف دمعت عيونه
نايف:انا اسف ياسارة اسف
نواف:نايف متى جيت
نايف:اجلس اسمع
اعطاه الجوال
انصدم نواف من الصوت
نايف:انا حقير حقير شوف خربت حياة بنت توها
متزوجة
نواف................................:وهذا
رايي فيك انت كلمة انسان كثيرة عليك وكلمة حقير
قليله عليك
^
نوف:واااااااااااااو
رياض:ههههه تحبين المسبح
نوف:موووووووووووت بروح اغير ملابسي وانط
يالله رغد
رغد وهي تركض وراها:بجي
بعد دقايق نقزت نوف في المسبح
صرخ رياض بخوف:نووووووووف
طلعت نوف وهي تضحك:ها
رياض:روحي لهذي الجهة هذي خطره
نوف:انت من جدك بروح حقت البزارين كثر منها
رياض وهو يناظرها تسبح بمهارة:من علمك
نوف:نواف علمني من انا صغيرة
رياض بصوت واطي كله قهر:نواف نواف كل شي
نواف
رغد:رياض نط
توترت نوف لمجرد التفكير انه بيسبح معها
رياض وهو يبتسم لاخته:لا اطلعوا بننط انا وامي
ام رياض:هههههه تخيل
رياض:ايه والله
حست نوف بالغيرة رياض صار يعطي امه اهتمام
اكثر منها ولو يبي شي يروح يقول لامه مب لها
نزلت في الماي وهي مقهورة
رياض بصدمة بعد دقايق:زوجتي وينها
رغد:ماادري
رياض:روحي لها
رغد:مستحيل مااعرف اسبح
نط رياض بسرعة وشالها
نوف بخجل من لمسته:وش تبي
رياض:حسبتك متي
نوف:لا كنت اسبح بس وانا تحت
رياض:ياسلام طولتي تحت
نوف:انت وش فيك ماصار لي غير ست دقايق اصلا
كنت ابي اطلع
ام رياض:رياض خلي البنت خرعتها بعمرها
نوف:من جد
دخلت المسبح
قعدت تعلم رغد السباحة وام رياض ورياض
يضحكون عليهم
رغد:اففففففففف رياض امي لاتضحكون
جات نوف تبي تنزل على تحت
رياض:لا يانوف خليك قدامي لاتسبحين تحت الماي
نوف:تخاف ولا خايف اموت وتتوهق معي
رياض:اخاف تموتين
نوف:اوكي
بعد ساعة ونوف ورغد ماطفشوا
رياض:نوف جوالك يدق
نوف:جيبه لي
رياض وهو نايم على امه:مافيني تعالي خذيه
نوف:اففف ارمي علي المنشفه
ناظر فيها رياض بطرف عين ولف وجهه
نوف:شلون بطلع والملابس مبلبلة
رغد:هههه الحمدالله زوجك حافظ جسمك بدون
الملابس
نوف بصوت واطي:مب حافظه الا هي مره
طلعت وسحبت الجوال ولفت المنشفة بسرعة وهي
متفشله من نظرات رياض اللي تلاحقها كل مكان
نوف ببتسامة:هلا حبي
نواف:هلا حبيبتي وينك
نوف:انا مب في البيت ليش
نواف:ابد كنت مار عندكم قلت ادخل اشوفك
نوف:اهااا مره ثانيه اخبارك مع فوفو
نواف:فرح بخير
نوف:وامي
نواف:طول الوقت مهاوشات مع بعض طفشتني مب
مشكلتي هذي الكلمتين حفظتهم حفظ
نوف:ههههه الله يعينك صوتك فيه شي حبي وش فيك
نواف:نوف فرح قبل يومين وديتها مطعم وقالت لي
كلام
نوف:اللي هو
نواف:انها تحبني نوف صرت اتفشل اقعد معها
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياقوة
عينها والله خطيرة يويويو اخوي يستحي من قدك
ههههه افرح في احد يحبك غيرك يدورون الاحباب
نواف:باااااااااااي
صك في وجهها وهي تضحك
جاها مسج من نايف
@@@وين الاخت لو يبيها الصدر
وين صديقتي لو يحتاجها القلب
وين نوف لو ندم نايف
وين حبي لو تعبت من دنياتي
ابي عطفك يالحنون اعطفي علي
ابي نصح يابنت الناس انصحيني
ابي ذمك يااختي الحبيبة ذميني
ابي عتابك يرحم اهلك عاتبيني
قلبي نطق يبي اسمك يرحم اهل استجيبي له
عقلي انجن يبي مسامحتك يانوف سامحيني
لساني نطق بالاسف امانة تسامحيني
ايدي مسكت صورتك تبيك امانة اطلعي لي
@@@
نزلت دمعه من عيون نوف ومسحتها بسرعة
رسلت له
@@@ وين الرب لو احتاجه الصدر
وين اصدقاءالسوء يومك تعبت
وين الرب لو ندم نايف
وين دعاك يومك تعبت من دنياتك
لك عطفي يالحزين بعطف لك
لك نصحي ياحبيبي بنصحك
لك ذمي ياكريه بذمك
لك عتابي يالغلطان بعاتبك
قلبك يبحث عن الامان ارجع لله بتلقي الامان
عقلك مجنون استغفر والله بيسامحك مب انا
لسانك نطق بالحرام رطبه بذكر ربك
ايدك مسكت بنات الناس ارجع لربك
مالك غيره يانايف بيغفر لك ذنوبك @@@
رغد:نووووووووووووووف تعالي
نوف:معليش انا تعبانة بروح انام
راحت نوف
ام رياض:زوجتك فيها شي من كلمت اخوها روح
شوفها
رياض وهو يقوم ويسحب شنطتها:الله يستر
دخل رياض وشافها تغير ملابسها طلع وصك الباب
بصدمة
نوف:ادخل
رياض وهو يفتح الباب:خلصتي
كانت لابسة بجامتها:وش تبي يارياض
رياض:وش فيك
نوف وهي تنسدح:ولا شي ليش
رياض:من كلمتي نواف ملامحك حزنت
نوف:ولا شي تصبح على خير
تغطت نوف حست ان رياض يبي يمسك ظهرها بس
طلع برا وصك الباب
رياض:وانتي من اهله
^^^^
رنا:ايييييي
ياسر وهو يقوم بسرعة:حبيبتي وش فيك
رنا:ها لا ولاشي بس الزفت خبطني
ياسر وهو يمسك بطنها:ارويك فيه
رنا:ههههه انا اللي بروح في داهيه مب هو
ياسر:ههههه شفتي
رنا:حبيبي نام
ياسر:وشلون انام وانتي مب قادرة تنامين
رنا وهي تنسدح:خلاص نمت
ياسر:اكيد
رنا:ايه يالله نام
ياسر:متى تولدين وترتاحين
رنا وهي تمسك ايده:تتوقع اني لو ولدت اموت
ياسر:لااااااااااااااااا كلي تبن بسم الله عليك مارح
يصير شي
رنا:ههههه طيب اسفة نام
ياسر:اوكي
^
فاتن:لا بدخل انام
ام فيصل:حبيبتي متأكدة ماتبين تقولين وين كنتي
فاتن:ايه ماصار شي صار لي حادث وفقدت الذاكرة
واللي لقاني شاب وساعدني بس وحطني عند امه لين
مارجعت لي الذاكرة وجيت
فيصل:متأكدة
فاتن بعصبية:كذابه انا
فيصل:لالا
طلعت فاتن الغرفة ضمت نفسها وصارت تبكي
فاتن:نايففففف
كانت فرح تعزف وهي مبتسمة دق الباب
قامت فتحت:hi
نواف:انزلي تغدي
فرح:thanks am not hungry
نواف:وش تغديتي
فرح:salad
نواف:هذا مب غداء
فرح:لو جعت بنزل
نواف:اوكي باي
فرح:لحظة نواف
نواف:هلا
فرح..........:ولا شي
نزل نواف وقلبه يخفق بجنون جلس مع امه شوي سمع
صوت العزف
ام نواف:لاااااااااا
نواف:ههه يمه
ام نواف:بتجيني حالة نفسية
ابو نواف:انتي فيك حالة نفسيه اصلا
ام نواف:قلت لنوف
ابو نواف:لا
نواف:وش يقول لها
ام نواف:اللي تعرفه
نواف:اهااا بتنصدم
ام نواف:مشكلتها
دخل هلال البيت وهو تعبان
رهف بفرح:هاي
حط عبدالله في الارض
رهف:من هذا
هلال:ولد اخوي هلال
رهف:يااااي يهبل
ضمته بفرح:اشتقت لك
ضمها هلال والدموع مجمده في عيونه
رهف وهي مصدومة:طلال حبيبي وش فيك
هلال:مافيني شي بس محتاج لك
رهف:انا هنا ياطلال
هلال:ادري لاتخونيني يارهف لاتخونيني
رهف بصدمة:طلال حبيبي وش تخربط وش فيك
حبيبي وش صار لك علمني
هلال:رهف ولد اخوي امانة عندك عامليه مثل ولدك
رهف وهي تشيل عبدالله:ابشر من عيوني بعدين
تعرفني احب الاطفال
هلال.............:انا بدخل انام
دخل وكانت رهف شايله عبدالله وهي تناظر فيه
دخلت وحطت عبدالله فوق السرير وجلست بجنب
زوجها:طلال حبي قولي وش فيك
سحبها هلال وضمها بقوة وهو يبكي
كانت رهف مصدومة منه
رهف:طلال وش فيك
هلال:خليني خليني في حضنك دقايق دقايق بس
يارهف
رهف.................................:لك
العمر كله
................؟؟
<<<<
^^
رياض:نوف الغداء
نوف:دقايق دقايق
رياض:نوف رغد يالله انا غلطان جبتكم هنا
رغد:خلني توني اتعلم اتسبح فرحانة
رياض:افرحي بعدين بتطلعو ولا انط اخذكم
نوف وهي تسبح على ظهرها بدون اهتمام له:ياذا الدم
الثقيل
رغد:لالالالا
شالها رياض وهو يبتسم:لاتعنديني مره ثانيه
رغد وهي تلف نفسها بالمنشفة:سخيف
رياض:ها نوف بتطلعين ولا كيف
نوف ببرود:كيف
كانت مغمضه عيونها وهي تبتسم حست ان رياض
شالها
نوف وهي تحاول تبعده:اتركني اتركني
حطها رياض في الارض:وش فيك انجنيتي كنتي
بتطيحين كاني بأكلك
نوف بعصبية:مستهتر
قربها رياض منه وهو يضحك
رغد:اخخخ مب قدامي ابي اكل
طلعت ام رياض وبعد رياض عنها
كانت نوف مصدومة من حركته او في واقع صدمة
ام رياض:وش فيها زوجتك تناظر في العشب كانها
اول مره تشوفه
رياض وهو يحط لامه الاكل:وانا وش دراني عنها
نوف تعالي تغدي
جلست نوف وخدودها حمر
رغد:هههه حرام عليك شوف وش صار فيها كاانها
طماطم ثم انتظر لين ماتختلون في بعض مب تبوسها
قدامي
رياض:والله بكيفي زوجتي
رغد:زين انتظر
رياض:شوفي حبيبتي لو كنتي رجل وزوجتك مثل
القمر وشفتيها وهي معصبة منك وخايفه ذيك الساعة
تعالي قولي لي تقدرين تنتظرين او لا
رغد:الحمدالله انا مب ولد
رياض وهو يحط قدام زوجته الاكل:تفضلي
رغد:هههه انا غرت تحط لامي وزوجتك وانا لا
رياض:هههههه بدينا
رغد:هههه تخيل
رياض:تزوجي راشد بيدلعك
رغد بتفكير:شكله عاجبك
رياض:ايه جا عندي المستشفى جلسنا نسولف الولد
اخلاقه عاليه بس انتي هبلتيه حس عمره شاب لعاب
يبحث عن بنت
رغد:وهو كذا عموما نوف وش فيك ساكته
كنت نوف تفكر متى اخر مره قرب منها رياض كانت
قبل شهور
رياض:نوف
نوف:ها
رياض:وش فيك
نوف وخدودها حمر:ولا شي ارتاح
رغد وهي تغمز لها:اكيد اكيد
نوف:رغدددد ياثقل دمك
دخلت نوف الغرفة لما سمعت صوت جوالها
نوف:هلا
فرح:هلا نوف اخبارك
نوف:هلا فروحة بخير وانتي
فرح:بخير ابي منك طلب
نوف:لك عيوني غلاتي
فرح:ابيك تكلمين نواف
نوف:وش اقول له
فرح:قولي له ان فرح تعبانه ممكن
نوف:هههه ليش
فرح:ممكن
نوف:طيب
فرح:"يالله باي
صكت نوف وهي تضحك على فرح
شافت رياض جالس وهو ساكت طنشته ودقت على
نواف
نواف:هلا حبيبتي
نوف:حبي تدري وش صار
نواف:وشو
نوف:فرح تعبانة روح شوف وش فيها وطمني
نواف بخوف:وش فيها
نوف:وانا وش دراني اقول لك روح شوفها وطمني
نواف:اوكي اوكي باي بروح اشوفها
نوف:باي
رياض:نوف
نوف وهي تقوم:وش تبي
رياض.........:انا
نوف:خلها بعدين الحين اختك تشك فينا
رياض:ليش انشالله اسوي شي حرام انا
نوف:رياض لو سمحت
رياض بعصبية:لين متى لين متى حياتي تستمر كذا
انا طفشت طفشت خذيها قاعدة لو استمر الحال كذا
الطلاق هو الحل الوحيد لي معك يانوف ياتنسين ياسر
وتحبيني يااطلقك وروحي له مب حالة الحنان
والعطف لااخوانك واقاربك وانا لا ليش من هم ومن
انا اللي اللي احتاج حبك مب هم
طلع وصك الباب بكل قوته
تذكرت نوف غيرت ياسر من الناس عشان المكياج
ومن غيرت رياض من الناس عشان حبي لهم
طلعت نوف لرياض وقفت عنده
رياض ببرود:وش تبين
مدت ايدها له:خذ
ناظر رياض وهو ساكت:وش ابي في جوالك
نوف:ماتبيه اوكي
طلعت الشريحة وكسرتها ورمت الجوال برا
الشالية:خلاص لاني لك ولاني لناس
رياض بصدمة:نوف
نوف:وصح اعتقد ان الطلاق الحل الوحيد لنا انا
طفشت منك ومن شكوكك اني احبه ارحمني وانت
طفشت مني ومن حبي لغيرك هذولي اهلي شوف
اسلوبك معي ثم قول لي عدلي اسلوبك اعتقد اتفاقنا من
البداية عشان نايف مب عشان ارضي غرورك
كرامتي ماتنزل عشان سيادتك مب انا اللي يبدء
بالحنان انت اللي تعطيني اياها
رياض بصوت عالي :من انتي عشان اعطيك حنان
نوف انا قلبي ارخصته لك انا روحي عطيتك اياها انا
كرامتي انهدمت منك وتطلبيني بعد نوف انا اعطيتك
عمري يوم طلبتيه بس الان انتي تطالبين بالكثير
بالكثير يانوف وانا لي صبر ولصبري حدود والله له
حدود عذبتي حتى جسمي نفسي صار يخاف يطلع
وتصيحين له
مشي رياض ودخل الغرفة ووقفت نوف تناظر في
المسبح بهدوء لفت شافت رغد واقفة بصدمة طنشتها
ودخلت الصالة وانسدحت فوق الكنبة وضمت رجولها
وصارت تبكي لين مانامت
دخل نواف البيت
ام نواف:تعال
نواف وهو يطلع الدرج بسرعة:لحظة
دق الباب كم مره ماردت
فتحه شافها نايمة
نواف:فرح وش فيك
عس حرارتها لقاها حارة
نواف:في العصر مافيك شي
فرح:I am not feeling well
نواف:اوكي قومي اخذك لدكتور
فرح:shell we cell the doctor?
نواف:اوكي بروح اجيب لك دواء من الصيدلية
فرح:no
نواف:وش اللي لا
فرح:خلك بجنبي
نواف:بس يافرح
فرح:لو سمحت
جلس نواف بالكرسي وابتسمت فرح وهي ماسكه ايده
دخل اول مره يدخل هذا المكان من خمس سنوات حس
براحة شديدة اول مره يحس فيها دخل شاف ثلاث
رجال واقفين لما راحوا راح وجلس وسجد وهو يبكي
جاه صوت:لو سمحت اخوي
ناظر نايف الشاب ساكت:نعم
الشاب:نبي نصك المسجد
نايف:لا خليني ابي اقعد
الشاب:بس
نايف:خليني
الشاب:اخوي وش فيك
نايف......................:ابي اتوب تعبت والله
تعبت من الحرام
الشاب..............:
نايف:ممكن طلب
الشاب:تفضل
نايف:نسيت نسيت ربي وصلاتي وصيامي ابيك
تعلمني ابي أتوضى ابيك تعلمني الوضوء والصلاة
ابيك تعلمني ابي احد يرشدني
الشاب ببتسامة ريحت نايف:تعال معي بوديك عند
الشيخ ويبدا يعلمك
قام نايف بعد دقايق كان الشيخ ينطقه الشهادة ويعلمه
الوضوء والصلاة وساعده في كل شي ارتاح نايف
حس بفرح مب صاحي بعد وقت طويل
الشاب:انا ريان وانت
نايف:انا نايف مشكور اخوي
ريان:لا عادي انا ماسويت شي انا فرحت لك
نايف:مشكور مشكور ياربي مب عارف وشلون
اشكرك
ريان وهو يجلس في كرسي المطعم:قول لي وش
قصتك ممكن
نايف وهو يتنهد:انا كنت قبل انسان عادي يعني
عايش حياتي بس انخلطت مع شباب واحد اسمه
مروان وهو اللي بداء معي اخذني استراحة تعرفت
على اثنين ناصر وثامر سولفنا وبعد شهور نسيت ربي
وبدء مروان يوريني البنات وحبيتهم كنت احب
اشوفهم يبكون كانت اختي تتستر علي واخوي
مايعرف الا اني اكلم بنات امي وابوي يحسبوني ولد
عرفوا يربوه من بنت لبنت ثم بديت اهرب مخدرات
انا وناصر وثامر والبنات يجونا ولو وحده ماسوت
اللي نبيه نحط لها مخدر يافي الشاي يانعطيها ابره
هروين
ريان:وش اللي غيرك
نايف:فاتن كلمتني وخلتني احبها قلبي نبض بسمها
حبيتها لما خطبتها رفضتني وانقهرت منها وسرقتها
وكنت ازني قدامها وتسكت
ريان:اخخ المهم رجعت لربك
نايف:تعرف اختي اشتقت لها احس اني ابيها ابيها
ترضى علي اختي اصغر مني بس كانت تهتم فيني
اكثر من اهتمام امي لي احبها احس اني بموت وانا
ماشفتها
ريان:الله ليقوله قول لي نايف
نايف:تفضل
ريان:لاتزعل مني بس انت كشفت على نفسك
نايف:من وشو
ريان:الايدز
نايف بصدمة:تتوقع فيني
ريان:والله ماادري انا قلت يمكن
نايف:مااقدر لا ماابي اروح
ريان:اوكي وش رايك نروح انا وانت يوم الاحد
نايف:يعني بعد ثلاث ايام لالالالالالالالالا
ريان:لاتخاف وخلي امالك بالله كبير
نايف:مستحيل اكيد بخاف
^^^^
كانت تضحك بمرارة
غلا:ابعد عني يا غالب
غالب: وش قلت انا
غلا:اللي قلته مابي اسمعه مره ثانية
غالب:ياغلا ياروحي الولد شاريك
غلا:الولد شاريك شاريك وبعدين معكم مابيه مابيه
غصب السالفة مب عاجبني مادخل مزاجي اففففف
غالب:بكيفك بقول له بس هااااا مب بعدين تندمين
غلا:مب نادمه ارتاح
غالب:بكيفك
غلا:دق عليه خلني اسمع رده
غالب:وانتي ليش محروقة
غلا:لالالالا لاتفهم غلط بس كنت ابي اشوف وش رده
بس
غالب بطنازة:بس
غلا:ترااااااب
غالب:ههههه في وجهك
غلا:يالله كلمه
غالب:اششش........هلا ريان
ريان:هلا غالب اخبارك
غالب:والله انا بخير ونعمه وصحه ومافي أي بنت
خطبتها ولا اعطتني جواب
ريان:ههههههه اوكي وش وراك
غالب:وراي الكنبة تبيها
ريان:لاتسلم خلها لك
غالب:اوكي بكيفك تراها غالية موووووووووت
ريان:مشكور ماابيها
غالب:خلاص اجل بعطيها واحد يستاهلها
ريان:غالب اخلص وش عندك
غالب:بصراحة غلا
ريان.........:رفضت حلو
غالب بصدمة:حلو
ريان:ايه ولاتبيني ابكي عليها
غالب:لالالا ابدا بس اوكي مب مشكلة حلو انك تقبلت
المسألة ببساطة
ريان:ايه حلو عموما قول لها مب انا الخسران هي
اللي بتخسر انا موراي شي اختك مقهورة مني وتبي
ترفع ضغطي مب انا اللي بعتها هي اللي باعتني
توصي على شي
غالب:ابد سلامتك
ريان:مع السلامة
غالب :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههه
غلا بقهر:تبنننننننننننننن
غالب:تصصصصصص يامسكينة يامسكينة انرفضتي
انبذتي ههههههههههههههه
غلا:المشكلة مافي شي يضحك
غالب:ليش مقهورة انا سكران وابي اضحك حرااام
غلا:خذ راحتك
غالب:ههههههههههههههههههه
اخخخخخخخخخخخخخخ
غلا:اففففففففف منك ومن اشكالك اللي يجلس معك
غلطان ثم انا ماابي ريان ابي واحد يقدرني واحد على
قد حاله مب ولد عز يتزوج علي
غالب:اوكييييييي يابنت العز انقلعي قلعه تقلعك
غلا:تبن
غالب:في فمك هههههههههه
غلا:اقلب وجهك
غالب:في أي صفحة
غلا:ههه حلوه بس لاتعيدها
غالب:ههههههههه حلوه رقميها
غلا :اففففففففففففف منك
غالب:ههههههههههههههههه ومنك
دخلت غالية:مشالله مبسوطين وش فيكم
غالب:ههههههه غلا رفضت ريان
غالية:وش اللي يفرح في السالفة
غلا:مدري أسأليه
غالب:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههه انا فرحان حرام
غلا بقهر:يبي يضحك نفسه غصب
غالب:قالوا علمك رافع الراس ونشوفك مستقوي قلت
العفو كلنا ناس بس انا سعودي
غلا:على شباب السعودية غرور مب صاحي
غالب:سعودي وافتخر واللي مب عاجبه ينتحر ويكتب
على قبره منقهر حاول يتحدا سعودي وماقدر
غالية:الله يشفيك
غالب:امينننننننننن الا تعالي
غالية:وين
غالب:غلاي وين زوجك
غالية:سافر وبيرجع بعد اسبوع
غالب:اخ اخ خليتيه يسافر اوربا بيرجع لك وبعد
شهرين تكتشفين ان له بنت بالحرام ههاهاهاهاااا
مسكينة
غالية بخوف:عبدالرحمن مب كذا على تبن
غالب:وانتي وش دراك عنه
غلا:اممممممم
غالية لما طلع غالب:وش فيك
غلا وهي تغني لأختها:ابي حبا يزلزلني وابي لفه من
الاشواق
وابي دنيا ماهي دنيا عن العالم تغربني
غالية:ههههههههه مجنونة من جد
غلا:عن جد بدي هيك
غالية:الله يوفقك
غلا:عموما قومي نروح السوق
غالية:غلا تتوقعين عبدالرحمن يخوني
غلا:اه ياربي ماتعرفين الحمار غالب هو واستهبالاته
قومي
^
نايف وهو يطلع:لالالا
ريان وهو يسحبه على الغرفة:لاتخاف
بعد ساعة طلع الدكتور
نايف بدون مايرفع راسه:مابي اسمعه
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
الجزء الــ 16

نايف بدون مايرفع راسه:مابي اسمعه
الدكتور وهو يحط ايده في كتف نايف:روح استغفر
وتوب لربك يانايف واحمده انت عايش خمس سنوات
في الحرام وربي سأترك نايف روح اسجد لربك سجود
شكر ان الله رحمك ومافيك ولا مرض
ريان ببتسامة:الف الف مبروك
ضم نايف ريان وهو يبكي:مب مصدق ريان فرحان
والله فرحان
ريان:تعال انا اوديك عند واحد يسليك جد
نايف:من هو
ريان:ولد عمي غالب
غالب:تفضلو احبابي بس هااااااا انتبهوا فيه اشباح في
البيت
انصدم نايف من كلمته:وشو
ريان:ههههه نايف يستهبل معك
غالب وهو يفتح باب المجلس:حياكي اختي نايفه
نورتي البيت
نايف:انا ولد
غالب:لا ياشيخ افتكرتك بنت مب مشكلة نعديها
بنسميك سيدة يعني متزوجة مايصلح نقول لك اخت
نايف:وش فيك انا ولد
غالب وهو يهديه:والله فاهمك فاهمك ولاتزعلين
اعرف انك بنت
نايف وهو يناظر في ريان:هذا مايسمع
ريان:ههههههههههههه لا يستهبل معك
غالب:وش فيك حبيبتي
نايف:لأله الا الله
غالب:استغفر الله من مات ابوك الله يرحمه يالله
ادعي له انا مثلك ابوي مات كلنا بنموت ماعليك ادعي
له
نايف بعصبية:ابوي مامات
غالب وهو يضمه:ادري ادري انك مصدوم ومب
مصدق بس خلاص ارتاح انشالله يروح الجنة ادعي له
نايف:ماااااامات
غالب وهو يضمه:مسكين صديقك ياريان مره متأثر
خلاص لاتخاف هم السابقون ونحن اللاحقون
ريان:هههههههههههه غالب جننت الولد
غالب:لذي الدرجة شكلي حلو
لما عرف نايف ان غالب يستهبل:ههههه سخيف
غالب:نايف دريت وش صار
نايف:وشو
غالب:مسكت لك واحد وقتلته مسكين اخوه جا يبي
يتحداني قتلته معه اليوم بيدفنوهم طبعا الواحد يحطونه
في قبرين لانهم مقتولين بالنص انا قطعتهم اربع قطع
تبي وحده
نايف بصدمة:لا مشكور خلها لك
غالب:بكيفك بس بعدين لتجي وتقول لي ابي تراهم
يهبلون لحم طازج يممممممممم بقوم اكل شوي وارجع
طلع غالب
نايف:شكله يتكلم بجد
ريان:هههههههه لا يمزح
نايف:بس ملامحه جادة
ريان:ادري هههههههه
نايف:وش يشتغل
ريان:ضابط في الشرطة
نايف بصدمة:وشو
ريان:ارتاح مارح يقتلك ههه
دخل غالب ومعه ثلاث كأسات عصير
غالب:تفضل
نايف:وش هذا
غالب:هذا دم الاخوين
نايف وهو يبعد ايده:مشكور
غالب:والله لذيذ
نايف:شكرا ماابي
غالب:يفوتك
نايف:شكرا مابي
ريان:هههههههههههههههههه نايف وش فيك يستهبل
عصير توت
غالب:يمممممم لذيذ تبي هذا دم شامي
نايف:لالالا شكرا
غالب:بكيفك بكيفك
ريان:هههههه نايف لاتصدقه يقصد توت شامي
غالب وهو يقدم له بسكوت:تفضل
نايف:ووش هذا بعد
غالب:لالا هذا شي ثاني يخرج من تحت وينحط في
الثلاجة عشان ييبس واللي شكلها مثل الشكولاته هي
مب حقت الانسان لااااا هذي حقت ماعز
نايف:وعععععع
ريان:ههههه غالب
غالب:هههه هلا
ريان:بس عاد
غالب:عاد ولا ثمود....نايف
نايف:هلا
غالب:متضايق في جلستك او من سواليفي
نايف:لا عادي
غالب:عادي ولا أتماتيك
نايف:ههه
دق التلفون
غالب:ان الرقم الذي طلبته غير موجود في الخدمة
مؤقت نرجو ان تسدد الفاتورة لصاحب هذا الجوال
غلا:هاهاهاهاه اصلنه تلفون
غالب:وش تبين
غلا:حلوة
غالب:الحلوة مضرة للاسنان
غلا:ياثقل دمك وينك
غالب:في المريخ
غلا:طيب السواق وينه صار لي ربع ساعة ادور عليه
انا في المول وابي ارجع
غالب بجديه:لحظة اشوفه لك
غلا:بسرعة
غالب وهو يصك:عن اذنكم لحظة
دخل غالب غرفة السواق
غالب وهو يسحب الغطاء بعصبية:قوووووووم
السواق بصدمة:نعم بابا
غالب:قوم يازفت غلا في المول وانت قاعد هنا تناظر
تلفزيون قوم بسرعة
السواق:طيب طيب
غالب:ليش ماترد
السواق:معليش بس جوال انا صامت
غالب:اقول غيره بسرعة وان حطيته صامت مره
ثانيه بتنذبح قوم رح لها اخلص
طلع غالب
غالب وهو يدخل المجلس:السموحه
نايف:لا عادي بس ذبحت الرجل
غالب:يستاهل اختي في المول للان وهو قاعد
نايف.........:اهاا
غالب:المهم خلنا منهم
كان رياض ماسك ورقة وقاعد يكتب جات نوف من
وراه وسحبتها
نوف وهي تضربه على ظهره:اضحك العمر يومين
اشوف هذي
رياض:نوووف
نوف بصوت عالي:
متى تفهم التلميحوتبادل المجروح .... مشاعر خفوقٍ
ما شعر يوم بالراحه
يجي لين حدك والحيا يمنعهويروح .... حزينٍ يخفي
جاير الشوق واجراحه
ويصبر عسى شمس الهنا في سماه ولوح .... طيور
الفرح تملي لياليه سواحه
تمادى بك الغفله وهو مشفيٍ مشفوح .... تنامبهنا
ويساهر الليل واشباحه
ويلعب به الهاجوس لعب البحر باللوح .... ولو
حاولالنسيان ذكراك تجتاحه
ويرسم عنا دنياه في دمعه المسفوح .... ولوعه جفاك
تبان فيكثره اواجه
ويجحد عن العال خبر شوقه المذبوح .... دروب
الدموع اللي على الخدفضاحه
ويعيش بلظى نارين نار الصبر والبوح .... وطيفك
يوقف له بغدوه ومرواحه
رياض:هذي اسمها لقافه
نوف بهدوء:وش معناها
رياض:ابد اكتب اللي بداخلي
نوف:اهاااااا طيب يالله قوم
رياض:وين
نوف:وش اللي وين ابي اروح ازور عمي
رياض:اهاااا طيب لحظة
نوف:وش لها اللحظة
رياض:دقايق ونازل
في السيارة:كم تبين تقعدين عندهم
نوف:مب كثير
رياض:اوكي اجل بمرك بعد العشاء
نوف:بس ماباقي على صلاة العشاء الا عشر دقايق
رياض:انتي قلتي مب كثير
نوف:اوكي تعال لي الساعة عشر او تسع
رياض:كثيررر
نوف:يالله
رياض:طيب طيب الا تعالي
نوف:وشو
رياض:رغد من رجعنا من الشاليه وكل ماتشوفني او
تشوفك تسكت وتشغل عمرها في شي حنا زعلانها في
شي
نوف وهي تعرف انه مصدومة من المهاوشه:لا بس
ماادري عنها
رياض:اهااا طيب اجل اشوفك على خير
نوف:باي
نزلت بيت عمها وهي مشتاقة لهم لفت عليه
نوف:رياض انزل سلم على عمي
رياض:لما اجي اخذك مب الان
نوف:متأكد ماعندك مناوبة او شي
رياض:لا اليوم ثلاثاء
نوف:اهااا باي
رياض:ادخلي عشان امشي
ابتسمت له ودخلت
نوف وهي تستقبل احضان بنت عمها:ههههههه بموت
مرت عمها:بنات لتقتلون لنا البنت ويذبحكم رياض او
تطلع حامل تسقطونها
هند وهي تناظر بنت عمها:هههههههههه انصبغت
باللون الاحمر هااا يعني حامل
نوف وهي تجلس:لالالا اكيد لا
هيا:ليش متأكدة
نوف:اللي يكون بس مب حامل
هيا:يالقاطعه كم صار لك متزوجة ومازرتينا لذي
الدرجة زوجك منسيك العالم
نوف:هههههههه شفتي وشلون لا والله اسفة حقكم علي
هند:سامحنك
نوف:عمي وين ابي اشوفه
مرت العم:عنده رجل من العصر قاعد معه هو وهشام
بيروح الان
بعد ثلاث ساعات دخل العم وهشام وراه نقزت على
عمها وهي فرحانه
العم:وانا اقول البيت ليش منور
نوف:بوجودك ياقلبي
العم وهو يحطها فوقه:والله وكبرنا وتزوجوا بناتنا
نوف:ههههه تبيني اقعد لك طفلة طول عمري
العم:ايه خذاك رياض مني كنت ابيك لهشام
هشام:ههه يبه لايسمعك زوجها اخبارك يابنت العم
نوف ببتسامة:بخير انت وش اخبارك مادقيت علي
تبشرني
هشام:لالالالالا تو الناس خلني انسى الحبيبة اول
سكتت نوف
العم:اجل وين زوجك
نوف:بيجي بعد شوي
العم:اخبارك معه ها في شي في الطريق
انصبغت نوف فوق تحت
العم:ههههههه السموحة
دق جوال نوف انقذها:هلا
رياض:يالله انا برا
نوف:ادخل سلم على عمي واطلع
رياض..............:اوكي افتحي الباب
بعد دقايق دخل رياض
العم:هذا هو زوجك لااااااا وصفوه انه شين زوجك
تلقينه احلى شاب في العالم
ناظرت نوف في رياض:عمي لايغترعلي الحين
رياض:تسلم اخبارك
العم:بخير الحمدالله وانت
رياض:دام معي القمر انا بخير
العم:وانا اقول ليش نسيتنا ومقاطعتنا وتعجل في
الزواج وبدون حفلة اشوفها مغرمه فيك وتبيك بسرعة
رياض:ههه من كلامك بغتر
ناظر رياض هاشم وهو ساكت وماحس انه مرتاح له
ابد
رياض:انت ولد عمها
هشام:ايه تشرفت
رياض بهدوء:الشرف لي
العم:اجلس
رياض:لا مشكور بس انا ابي اوصلها البيت واروح
المستشفى
العم:سلامات ليش تبي تروح المستشفى
رياض:ههه عشاني دكتور
العم:اهاااااااا دكتور مشالله عليك اعذرني مب شكلك
رياض:ههه لا عادي خذ راحتك بس وش تحس شكلي
العم:يعني موظف بنك شي كذا
رياض:هههه ياحرام عليك
نوف في نفس اللحظة:حرام عليك ياعمي
ناظر فيهم الكل وناظرت فيه وابتسم لها
العم:هذا يدل على حبك لبعض يقولك لو نطقت بنفس
كلمة شخص في الوقت نفسه اعرف انه يحبك
ولاتصدق أي احد يخرب بينكم
رياض:تسلم عموما تشرفت نوف خلصتي
نوف:ايه يالله
هشام:تو الناس تعشوا عندنا
نوف:لا مشكور مره ثانيه
رياض:عن اذنكم
طلعت نوف وهي ميتة فرح
نوف في السيارة:مشكور
رياض بهدوء:العفو
نوف:انا ميتة فرح من زمان ماشفت عمي
رياض:انشالله دوم شكل عمك يحبك
نوف:ايه انا دلوعته
رياض:ايه وشكلك كنتي معشوقه هشام
نوف:ايه هشام حنا كنا احـــ وشو
رياض:كملي وش كنتوا
نوف بهدوء:ولا شي وشفيك قلبت علي
رياض:ابد ولا شي اسمحيلي بس انا متضايق
نوف:مني
رياض:لالالا من شي ثاني
نوف:اهااا طيب وش متضايق منه
رياض:ماادري المهم انك تونستي معهم
نوف:ايه من جد تصدق ماكنت ابي اطلع هند تقول
خلي زوجك يخليك عندنا عجبتني فكرتها
رياض:لو فكرتي هذا التفكير المريض مره ثانية
بسحبك من شعرك وارجعك البيت يمكن ماتحبيني ولا
بينا تفاهم بس مستحيل انام ومااحس انفاسك قريبه
مني تبيني اموت
نوف:لا اسفة
رياض:المهم بكرا عندي سفر بسافر جدة في ندوة
هناك خاصة في المستشفى لازم احضرها اوكي
نوف بحزن مخفي:وش المطلوب مني
رياض:انا تعبان والندوة في العصر بروح الان لما
اوصلك المستشفى مارح ينتهي دوامي الا الساعة
ثنتين ولما اخلص برجع تعبان ابيك تسوين لي الشنطة
لو ماعليك امر
نوف:لا عادي مب مشكلة بس ماتحس ان دوامك كثير
ومتعب
رياض وهو يوقف السيارة عند البيت:هذا لأني في
قسم الطوارئ
نوف:بصراحة يبيلك تغير مستشفى خاص
رياض:هههه انزلي
نوف:والله تعب باي
..............................

^
دخل وجلس ورا المكتب وانشغل في شغله
دق الباب
رياض:ادخل
هلال من وراء الباب:هاي
رياض:هلا هلال تفضل
دخل هلال::اااااااااااااااه وشلون الشغل
رياض:حلو شكلك تعبان
هلال:خلها على الله
رياض:ههه توك شباب تعال اخبار اختي معك
هلال:اسكت بس والله والله والله والله واللــــــــــــه
مألوم اخوي يوم مات في غرامها
رياض:هههه حبيتها
هلال:مب كذا بس اختك بصراحة اخلاق من جد
زوجة ونعمه هذي اللي اقدر تربي اجيال
رياض:بفتخر اوكي وتحسبك طلال
هلال:ايه هذي هي المشكلة انا طفشت من هذا الاسم
اخاف اصرخ فيها تنصدم مني وترجع لحزنها
رياض:وولدك
هلال:خلها على الله ولا يفكر في امه عوضته رهف
واحسن صار يموت فيها من اشيله من حضنها يسوي
لي انفجار
رياض:ههههه حلو على الاقل تعامله كانه ولدها بس
ياهلال لازم تقول لها
هلال:مب قادر
رياض:الله يعين
هلال:زوجتك اخبارها معك
رياض وهو يغوص نفسه في الكتب:عاد نوف خلها
على الله انا مليت
هلال:تبي تطلقها
رياض:تدري كل مره اهددها بس مب قادر احبها
مااعيش بدون همسها الان نايف تاب وصاحب له
شباب خير وقال لأبوه كل شي فرح له ابوه انا خايف
تقول لي ابي الطلاق تعرف انها متزوجتني عشان
اخوها وتستر عليه
هلال:المشاعر تنولد مع العشرة والايام الحلوه
رياض:أي حلوه كننا اطفال نتزاعل ونتصالح ولو
تصالحنا عشنا رسميين
هلال:اصبر يارياض
رياض:
انا شوقي من كثر صبري مل....وانا صبري من كثر
شوقي جن
ياهلال مالها وصيف في عذابها....ليتها تسمع كلام
القلب وشلون حن
ليتها تحن شوي علي وانحب ....اتعب معها واسهر
الليالي لرضاها
حبيبتي ماتطلب الا رضا روحها.... حبيبتي عذبتني
والعذاب منها مل
هلال:تعرف وانت طالع بقول لحق الورد يطلع لك
باقة وروح عطها اياها
رياض:مااعتقد بترميها في وجهي
هلال:لا مااعتقد يالله حاول ومره في مره صدقني
بيتعدل
كان رياض طالع واخذ الباقة وهلال ابتسم له وراح
دخل البيت شاف امه نايمه فوق الكنبه حط الباقة
رياض:يمه ليش نايمه هنا نامي في الغرفة
ام رياض:خلني
شالها رياض وحطها فوق السرير ثم دخل غرفته
شاف نوف نايمه حط الباقة فوق المكتب وتغسل وكان
يبي ينام بس دق التلفون استغرب من بيدق الساعة
ثلاث ونص
رياض:الو
:الو مرحبا
رياض:مرحبتين من معي
:اولا انا مرام ثانيا اسفة على الازعاج زوجتك وينها
رياض:نايمة وش تبين منها
مرام:اففففففف كنت ابي اعرف اختبار بكرا مشكور
رياض:لحظة وحده اشوفه لك
مرام:لالا مب مشكلة بغيب
رياض:لالا مب مشكلة بجيبه بلا غياب بلا خرابيط
فتح رياض شنطة زوجته اخذ الملاحظات
رياض:اممم عليك رياضيات من اول فصل لين اخر
درس اخذتوه
مرام:لااااااااا اوكي مشكور واسفه على الازعاج
رياض:لا عادي بس مره ثانيه لما تبين تذاكرين
ذاكري في وقت عدل مب قبل الاختبار بدقايق
مرام:هههه اوكي باي
صك رياض شاف نوف تتحرك
نوف:يامزعج من تكلم
رياض ببتسامة:وحده من بنات فصلك اسمها مرام
قامت نوف بصدمة:تكلم صديقتي ليش
رياض:لانها تبي الاختبار
نوف:يوووووو ليش قلت لها كنت ابيها ترسب
رياض:مشكلتك تعالي ماقلتي لي ان عندك اختبار
نوف:مب مهم
رياض:درستي
نوف:اكيد درست
رياض:ياخوفي
انسدحت نوف:لين بكرا
ناظر فيها رياض لين ماحس انها نامت
جا يبي يقوم
نوف وهي تمسك ايده:وين رايح
رياض:ابي اكل شي
نوف وهي تقوم:وش تبي اسوي لك
رياض:اجلسي انا بسوي
نوف وهي تلبس الروب:لا انا مصره
رياض:اجل بنزل معك
نزلت نوف وفتحت الثلاجة :ها وش تبي
رياض:سندويش جبن يكفي
نوف:اخخخ مافي جبن
رياض:صح من زمان مارحت الماركت يبيلي اروح
نوف:اكيد مب الان
رياض:لا مب مشكلة نروح في الصباح بكرا
نوف:ليش الصباح
رياض:لاني بسافر الساعة ثنتين الظهر
نوف وهي تدهن له السندويش بالمربى:بس انت قلت
العصر
رياض:اجلوها .....مشكورة
حطت له عصير برتقال فوق الطاولة :تفضل
جلس رياض:حبي روحي نامي
نوف:مب مشكلة بنتظرك
رياض:هههههه في ثلاث حالات
نوف:وش هي
رياض:1- انك خايفة اروح في نص الليل
2- انك خايفة اكلم بنت واخونك
3- انك تبين تقعدين معي
أي وحده حالتك الان
نوف تفكر كلها:الثالثة
رياض:اكيد
نوف:ايه الاولى ماهمني تطلع لاني مب امك الثانية لو
خنت بتخون نفسك مب تخوني صح ثم الخاينة شي
ثاني لو كنت حبيبتك او كنت حبيبي بنقهر واعصب
بس حنا مانسمى متزوجين صح
ناظر فيها رياض وهو ساكت
بعد دقايق وقف:الحمدالله تسلم ايدك السندويش روعة
نوف:ههههه تطنز تطنز
رياض:وش قلت انا
نوف:اللي يسمع يقول سويت لك كبسة
رياض:ههه أي شي من ايدك غير عموما تسلمين لي
قومي نامي عليك اختبار بكرا
طلعت نوف الدرج
نوف وهي تفتح باب الغرفة وهي مبتسمة:مافيني نوم
رياض:انتي مثل الاطفال من مصحيك
نوف:ههه انت
دخلت وفتحت النور
رياض:نوفوا ابي انام
ناظرت نوف الباقة وهي ساكته مشيت لها وسحبت
الكرت
@@الى حبي الاول والاخير@@
نوف:حقت من هذي
رياض وهو يتغطى:طفي النور
نوف:رووووووووضي قوم قول لي الباقة حقت من
رياض وهو يتعدل:هذي من وحده تحبني في
المستشفى
نوف بغيره:اهااا حلو في بنت تحبك الله يهنيكم
رياض:هههههههههه هذي مني لحبي اللي هي انتي
ياذكية
نوف..........................:شكرا
رياض:العفو الان ممكن انام
نوف وهي تسحب ورده وتطفي النور:ايه ممكن
فتح النور اللي بجنبه شافها مسدوحه وتشم الوردة
بفرح
رياض:انتي الورد شي خيالي في حياتك
نوف:ايه شوف اللي يهدي الورد يكون ذوقه من جد
راقي
رياض:تفضلين الورد على كل شي
نوف:ايه
رياض:ماتحبين الألماس
نوف:ألماس الا يعجبني شوي بس الورد احلى
رياض:طيب وش رايك اسوي لك حديقة في الحوش
نوف بفرح:والله
رياض:ايه
نوف:ليش
رياض:اذا يعجبك ويفرحك انا ابي اشوفك فرحانة
نوف............:مشكور بس لاتكلف عمرك انت
بتطلقني في أي وقت
انسدحت نوف ولفت وجهها للجهه الثانية
يتبع..

انسدحت نوف ولفت وجهها للجهه الثانية
رياض وهو ينسدح وراها:لين تشوفيني طلقتك جيبي
طاريه مابي اسمع طاريه ابد
نوف وهي تمسح دمعتها قبل مايلحظها:انشالله
رياض:نوف لفي علي بقول لك شي
نوف وهي تلف:وش تبي
رياض:
ارحمي المشتاق وضميه في احظانك ....ترى عطفك
حبيبي وحنانك مايلقي زيه
مشتاق وشوقه تعدى غربه وشرقه ....يطلب منك
طلب نسيه لياليه وسهراته
تعذب وقلبك دليله وحبيبه ....مايبي حبك بس يبي
حنان وعطف له
نوف:قلت لك ارحم عمرك بتنرحم
ووقف التفكير في مستقبل بنيته
على الأكاذيب والكلام الكذابه
يمكن حبيبك يحبك ويمكن يكرهك
بس تأكد عطفه بيجي يوم يرحم عمره
ربي رحم عبده وعبده مارحم نفسه
لك حنانه بس اوعده موعد سفرك بكرا يتأجل
بعد عنها رياض:قولي كذا
نوف:هههههههه لاتسافر
رياض:الا هي شهرين
نوف:ماابيك تسافر
رياض وهو يمسك ايدها:ليش وش تبين فيني عشان
تصفقيني كفوف
نوف......................:
رياض وهو يجلس:يمكن لما اروح ترتاحين مني ومن
بلاوي
نوف:علمني ليش ارتاح منك
رياض:ماادري احس اني مسبب لك قلق
نوف:من قال لك
رياض:نوف عطيني شي قبل مااسافر
صفقته نوف بكل قوتها وسحبت المخده
انسدحت فوق الكنبة وهي تبكي بصوت عالي وماكانت
مهتمة اذا سمعها كان رياض يسمعها وقلبه ينقبض هو
وش سوى
^^^
هلال:
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا
لال الالالالالالالالالا
رهف:هههههههههه وشو هذا
هلال:اصبري بغني لك
رهف:صار لك سنة تقول لا
هلال:ههه استعداد
رهف:اهاا اجل اسفة كمل
هلال:هههههههههه نسيت
رهف وهي تقوم:افففف مقلقني ومطفشني اخر شي
نسيت فالح تعال احط لك الفطور
هلال وهو يقوم وعيونه كلها نوم:حبيبتي سويتي لي
الشنطه
رهف:ايه سويتها والله شغلك صار يطفش ماتجي الا
نص الليل وتروح في الصباح اففف ماصرت تقعد معي
كثير
هلال:السموحة حبيبتي بس هذا شغلي بحاول اخذ
اجازة ونسافر نروح نتمشى بس ارضي
رهف:حلو وين بنسافر
هلال:والله أي مكان تبين وين تحبين تروحين دبي
الامارات الشام مصر فرنسا ايطاليا اسبانيا اللي
يعجبك
رهف:اندونيسيا
هلال:وععع تبينا نروح في داهيه مع الزلازل
رهف:ههههه نروح لندن
هلال:لالالا لندن مب حلوه
رهف:انت رايق صح بتجي تتغدى
هلال:مااعتقد
رهف:طيب اجل بسوي لك شي تاكله قبل ماتقلع
الطيارة ولا تحلف لي انك بتشتري
هلال:والله بشتري
رهف:اوكي واخوي معك خله ياكل لين مايموت
ماصار ياكل شي هي لقمتين اكله وكان يعيش عليها
الحين لقمه وبس غداء وفي نص الليل مب حاله هذي
هلال:هو ليش تغير
رهف:ماادري تقول رغد من اول ماتزوج
هلال:هااا اوكي حبيبتي انا طالع توصين على شي
رهف:لا بس بشتاق لك
هلال:وانا بعد باي
باس ولده وطلع
رهف:اففففففففففففففففففففففففففففففف
رجع:وش فيك
رهف:ههههههههه باي
هلال:رهف وش هذي
رهف:وش تبي
هلال:جاي اخذ جوالي
رهف:لازم تتذكره مثل اسمك لما تجي تسافر وشلون
اكلمك
هلال وهو يبوسها:باي
^^^^
كانت سارة قاعدة في غرفتها تفكر في ماجد
دخلت امها:وبعدين معك متى بتطلعين من الغرفة
سارة:ماابي اطلع خلوني بروحي
ام ياسر:يالله منك
سارة:امي
ام ياسر:نعم
سارة وهي تمسح دموعها:انا حامل
ام ياسر وهي تضم بنتها:مب عارفه افرح ولا ازعل
متى تبين ترجعين لزوجك وش صار بيناتكم
سارة:اتركيني بروحي شوي
طلعت ام ياسر واستسلمت سارة لدموعها دق جوالها
سارة بفرح:ماجد
ماجد:ليتني ماعرفتك ياسارة ليتني ماخطبتك ليت
ربي حذرني منك ليتني عرفت حقيقتك قبل مااتزوجك
سارة وهي تبكي:انا حامل ياماجد
ماجد.....................................:
وتبيني اصدق انه ولدي هذا اكيد من نايف
سارة بعصبية:ماجد انت وش فيك والله ولدك
ماجد:بس بس لاتكملين ماابي اسمع شي ماابي اسمع
صك ماجد الجوال
سارة:الله يأخذني الله يأخذني
^^
راشد:هههههههههههههههههههههههههههه لا
رغد:اجل
راشد:لالالا انا مب من المباحث ليش شكيتي فيني
رغد:مدري شكلك جاسوس اربع وعشرين ساعة
تلحقني
راشد:لما يحن قلبج علي بتركج
رغد:ماتفهم انت **** انا ماابيك احسك مجنون الدنيا
ماتمشي كذا
راشد:وشلون تمشي هااا
رغد:افففففففففففف منك
راشد:اففففففففففففففف مني ادري اني ازهق بس
ارجوج ابي فرصة وحده بس وحده
رغد:لو سمحت اتركني بحالي
راشد:لالالالالالااااااااااااااا ابيج ابيج تراي بقعد ابجي
مثل اليهال بسرعة قولي انج تحبيني
رغد:هههههههههه تصدق من عرفتك وانا بس اضحك
راشد:شي زين هذا انشالله تضحكين دوم
رغد:ههههههههه باي
جات تبي تدخل مسك ايدها:اضربيني على مسكتي
بس ارجوج بخطبج من اخوج ارجوج وافقي والله
مالي حياة بدونج ارجوج
سحبت ايدها ودخلت
راشد:احبهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
الجزء الــ 18

في الليل كان راشد قاعد في سيارته يوم شافها تطلع
رغد:يالله انت هنا
راشد:ايه توني مارحت قلت احرسج ليطب عليج
حرامي او شي
رغد:ههههههههه طيب سلام
راشد:انزين وين تبين تروحين عطي خطيبج خبر
رغد:ههههههههه سويت عمرك خطيبي
راشد:ايه
رغد:بس انا ماابي اوافق عليك
راشد وهو يمسك ايدها قبل ماتروح ويغني لها:خليكي
الله يخليكي عمري الجاي بشوفو فيكي بدي انتي تربي
ولادي وتكوني الزينه في اعيادي لاااا لاتروحي
ابتسمت رغد وسحبت ايدها منه
^^
نواف:ياكذابه
فرح ببتسامة:وانت **** تصدق
نواف:كيف خليتي راسك بذيك الحرارة
فرح:لما تطلع احط الاستشوار في راسي
نواف:ههههههه مجنونة ليش تسوين كذا
فرح:عشان تجلس معي طول الوقت في المقهى او مع
امك
نواف:يالله يالله على الغيره ماتبيني اقعد مع امي
فرح:اقعد بس مب بالساعات اقعد معي شوي
نواف:يالله يالله انشالله بس انا زعلان منك ومن نوف
مخططين طيب طيب تأسفي
فرح وهي تقرب منه:اسفة اسفة
نواف وهو يبعد:سامحتك
فرح:ابي اروح المول ممكن
نواف:ايه بس متى
فرح:الان الساعة تسع
نواف:اوكي انا تحت اخلصي وانزلي
نزلت فرح شافت نواف يلبس جزمته
فرح:خلصت
نواف:يالله اجل
ام نواف:وين وين
فرح:نبي نروح المول
ام نواف:ابي اجي
فرح:بنطول
ام نواف:مب مشكلة بروح
فرح:اففف خلصتي
ام نواف:بجيب عباتي
نواف:حنا في السيارة
ام نواف:دقايق
ركبت فرح وبعد دقايق ركبت ام نواف
نواف:أي مول تبين
فرح:الحياة مول
نواف:اوكي
ام نواف:مب حلو
فرح:بس انا ابيه
ام نواف بتذمر:طيب
كانت فرح بعد ساعة تدور وهي معصبة من ام نواف
اللي تبي ترجع بحجه انها تعبت
نواف:يمه
ام نواف:رجولي تكسرت
فرح وهي تدور لها فستان:والله انا قلت لك بطول
قلتي مب مشكلة بروح
ام نواف:بس تعبت
فرح:روحي اجلسي
ام نواف:بروح تعال نواف
نواف:لو خلصتي دقي علي
لما راحوا ناظرت فرح بصدمة تركها وراح من جد
وقاحة عاندت في ام نواف وماطلعت الا لما قفل المول
ام نواف لما وصلو البيت:نواف انزل احط لك عشاء
نواف:لا يمه ابي اروح
ام نواف:وين
نواف:دقايق وراجع
نزلت جات فرح تبي تنزل مسك ايدها
ام نواف:وش تبي فيها
نواف:يمه ابي اقول لها كلمتين ادخلي
لما شاف امه دخلت البيت
نواف وهو يشغل السيارة:ممكن تصكين الباب
فرح بقهر من حركته:وش تبي
صك نواف الباب:ابي اروح مطعم وابيك تجين معي
فرح:I don t want go th
restaurant … I want to
sleep
نواف:نامي لما نرجع
فرح:I am sorry bt I am
sleepy
نواف:بلا كذب بتروحين يعني بتروحين
قعدوا يدورون مطعم لين مادخل ولقى مكان او لقى
بيصك بعد ساعة وشوي
طلب لها بدون مايخذ شورها
نواف وهو يناظر فيها:والان انا اسف اعرف انك
معصبة عشاني طنشتك في المول بس هذي امي
فرح:so what
نواف:مارح اتركها بروحها
فرح:Is this everything
نواف:لا يافرح انا اسف
فرحk
نواف:فرح بطلب منك طلب
فرح:وشو
نواف:ابيك ماترفضيني
فرح:تكلم
نواف..........................:ممكن
تتزوجيني
فرح.........................................
......:marry you want
marryd me
نواف:ايه
فرح:I kint believe you
نواف:ليش لا
فرح:you don’t love me
نواف:الحب بعد الزواج
فرح:bt I love you now
نواف:اوكي فرح انا تهورت انا اسف على سؤالي
الغبي
قام مسكت فرح ايده
فرح:I wish merry you
لف عليها نواف
نواف:يافرح فكري قبل ماتقبلين قومي نروح السيارة
فرح وهي ماسكه ايده:no stay here
جلس نواف:فوق كل شي انا جيعان
ابتسمت له فرح وهي تمسح دمعه
نواف:لالالا ليش الدموع
فرح:I am happy
نواف:هههه انشالله دوم
فرح...................:ورهف
نواف:يالله انتي وشطارتك نسيني رهف
فرح........................:I kant she
here
اشرت فرح على قلبه
نواف:لا هي راحت خلاص
ابتسمت فرح
في السيارة شغل نواف المسجل
وحط على اغنية نانسي عجرم
احساس جديد في قلبك بيزيد بتحسوا بكل ماتتطلع فيا
انك عطول فيا مشغول كتير بتشتاق لي وبتموت عليا
فرح:وش معنها
نواف وهو يبتسم:بتكتشفين مع الايام
يتبع...

كانت جالسة تضحك هي ورغد
رغد:طيب نوف ابي اسألك
نوف:هلا
رغد:من متى وانتي تتهاوشين مع رياض لاتزعلين
بس رياض لما اختارك كنا نحسب انه يحبك
نوف...............:اعتقد ان الاوضاع بتتحسن
رغد:انشالله طيب متى بيجون البنات
نوف:ماادري تأخرو
رغد:من بيجي
نوف:امممم رنا وريناد وفرح ورهف
رغد:وسارة
نوف................:ماتبي تجي
رغد:اوكي
نوف:وصح تذكرت قال نايف ان اخت صديقه بيجيبها
تبي تتعرف علي واسمها غلا
رغد:اووو اسمها خطير طيب خلينا نقوم نلبس
نوف:من جد نسيت
كانوا البنات يسولفون لما انصدموا من كلمة رنا
رنا:قومي البسي فستانك الابيض
نوف:ههه ليش
رنا:نبي نشوف شكلك فيه ولا بنات
الكل:ايه صح قومي
نوف اللي انسجمت مع غلا بقوة:غلا ساعديني
غلا:لا انا ابي اشوفك فيه
نوف:بيوصخ
غلا:قوممممممممممممممي
ريناد:والله جد قومي خلينا نشوفك
نوف:طيب طيب يارنا بتشوفين
رنا:هههههههه يالله قومي
سحبتها رغد وحطتها في الغرفة
رغد:مارح نطلعك الا لو لبستيه
نوف:طيب بس بدون سخافات
البنات:اوكي بسرعة
فتحت نوف الدولاب وناظرت في الفستان لبسته جات
تبي تنزل بس قاعدوا البنات يتفننون فيها بالمكياج
والتسريحة
غلا:تهبلين مشالله مالوم رياض لو مات عليك
نوف:هههه تسلمين بس بدون مبألغه
رنا:صح كلامها
نوف:بس
فرح:هههههه استحت
ريناد:قوموا نرقص
رنا:ايه صح خالتي مب موجودة شغلو المسجل
نوف:لحظة بغير ملابسي
رنا:خلينا نزفك
نوف:هههههههههه لا
فتحت باب الصالة تبي تطلع
غلا:ابي اشوف غرفتك
نوف وهي ترفع الفستان:اوكي تعالي
رفعت عيونها شافت رياض يناظر فيها بصدمة
نوف وهي ناسيه وش مسويه في عمرها:هلا متى
رجعت من السفر
غلا:ههههههه زوجك انجن من شكلك
رياض بأعجاب:تهبلين
نوف بحيا:شكرا
فرح:هاي رياض كم صار لك مسافر
رياض:شهر ونص
رغد:بس قلت تبي تقعد شهرين
رياض وهو ماابعد عيونه عن زوجته:اشتقت لبعض
الناس
رغد:ياروحي
نوف:اوكي انا بطلع اغير تعالي معي
رياض:نوف لما تغيرين انزلي خذي شنطتي انا طالع
فرح:تو الناس
رياض:لاخذو راحتكم
طلعت نوف
غلا:يااااااااااي غرفتك تهبل من مختار الاثاث
نوف وهي تمسح المكياج:رياض
غلا:وانتي مالك ايد
نوف:لا ولا شي
غلا:ليش
نوف:ههه كنت ابي اشوف ذوقه
غلا:وعجبك
نوف وهي تناظر في الغرفة:روعة
غلا:وش وراك زوجك
نوف:هههههههه اكيد تعالي وش سالفة نايف معك
غلا وهي تجلس فوق السرير:ولا شي كانوا نايف
وغالب يبون يطلعون قمت خربت عليهم قام اقترح اني
اتعرف على اخته عشان ماينبلشون معي
نوف برتياح:اهااا بس انا فرحانة عشانه اقترح كذا
غلا:وانا بعد
نوف:ها عساك تونستي
غلا:ايه والله عاد انا مااحب اصدق كثير
نوف:ليش
غلا:البنت دايم متكبرات ولو تسألين ليش يكون
عشانهم عيال عز
نوف:وانتي
غلا:بس ماتربيت على الفخر باللي عندي فيه اشياء
كثير مب عندي اللي هي الامان الحب الحنان العطف
تعرفين صرت ادور في حياتي العطف يعني ابي احد
يضحك معي ويسولف لما ارجع البيت ابيه يضمني
بحضنه واسولف له تعرفين اخوي يضحك ويسولف
بس يتمنى زوجة تضمه يعني تزوج قبل ثلاث سنوات
بس زوجته كل شي تعاند ويرجع تتعبه زيادة ماصار
لهم سنة الا طلقها
نوف وهي تفكر:ماقدر يستحملها
غلا:لا كان يستحمل ويصبر بس مل عموما كانت
زوجته عسل معنا بس معه لا
نوف:اهاااا
طلعت نوف وهي تمشي ورا غلا وماتت خوف من
كلامها يعني رياض بيطلقني بس هو هدد لا مستحيل
في نص الليل كانت جالسة في الغرفة لما دخل رياض
وشكله تعبان
نوف:الحمدالله على السلامة
رياض بهدوء:الله يسلمك
نوف:تبي عشا
رياض وهو ينسدح فوق السرير بملابسه ونعاله:لا
ابي انام
خافت نوف من شكلة:رياض تعبان
رياض:شغلي المكيف لو سمحتي
نوف وهي تشغله:وش فيك
رياض:ولا شي بس تعبان ممكن تخليني انام
نوف:تبيني اكبسك
ناظر فيها رياض وهو ساكت ثم لف عيونه وهو
يبتسم:شكرا لا
نوف:بكيفك بس انا ماقلت شي يضحك
رياض:ادري تدرين شكلك حلو بفستان العرس انا
حرمتك من الزفة والعرس يعني ليلة العمر
نوف:لا عادي اصلا سوى لي ياسر زواج ثم انا
ماكنت ابي زفة يوم تزوجتك
رياض وهو يغمض عيونه:طبعا لاني حقير وياسر
امير
سكتت نوف ولا حاولت تتكلم او تهمس لما حست انه
نام غطته وراحت تناظر تلفزيون
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
الجزء الــ 19

^^^^^
رهف:يااااااااااي حبـــــــــــــي
طاح هلال في الارض من قوه نقزتها عليه:ايي رهف
رهف وهي ضامته:اسفة بس وحشتني وحشتني
مووووووووووووووووووت
هلال:هههههههه حبيبتي طيب خفي شوي
رهف:اوكي اسفة ثم ليش ماقلت لي انك رجعت
هلال:حبيبتي انا تعبان جيت العشاء ومانمت والان
نص الليل
رهف:ليش ماقلت لي
هلال:قال رياض انك في عزيمة
رهف:ولو كان قلت لي
هلال:اوكي اسف
رهف:سامحتك اوكي تعال نام اكيد تعبان
هلال:ميت وين ولدي
رهف:هههههه سماه ولده
هلال:ههه السموحة وينه
رهف:نايم في الغرفة توني حطيته
هلال:مشكورة
رهف:يالله قوم نام ولاتبي انت بعد رضاعة
هلال:هههههههه لا مشكورة
^^^
قام شاف زوجته نايمة فوق الكنبة
رياض:حبي نوف ليش نايمة هنا
ناظرت فيه بكسل:ماادري خلني انام
رياض:قومي نامي فوق السرير
مدت ايدها ابتسم وشالها حطت ايدها ورء رقبته
ونامت عليه
رياض وهو يبي يحطها فوق السرير:حبيبتي ابي
اروح اتركيني
هزت نوف راسها لا
رياض:يعني بقعد على حسابك
نوف:ايه
رياض:نوووووووف
نوف:ششش
رياض:ههههههه يالله على الطفلة نوف اتكلم بجد
عندي شغل
نوف:شغل شغل شغل متى تفضى لي
رياض.......................:اتركيني
تركته نوف ولفت وجهها بأنزعاج:انقلع برا
رياض:اوكي
وقف وباسها على خدها وطلع
نوف:بلا رده انشالله.........لالالالالا ياربي رده
لي
^^
كان ماجد قاعد في الصالة لما دخلت امه
ام ماجد:ياماجد حالتك ماتعجبني
ماجد:طيب وش تبيني اسوي مااقدر اسوي شي
ام ماجد:رجعها
ماجد:امي اللي سوته مب سهل انتي ليش متسأهله في
الموضوع
ام ماجد:ياماجد البنت كلمتني كانت غلطه وتأبت
تسويها خير الخطائين التوابين
ماجد:ماابيها ابي اطلقها
ام ماجد:تعوذ من ابليس شوف حالتك بدونها ماجد
البنت غلطت وحاولت تنسى سامحها
ماجد:ماااااااااااااابي ولو كلمتيها من دون ماادري مره
ثانيه مايصير
قاطعته امه:تهدد امك ياماجد
سكت ماجد ثم بعد صمت:اسف
ام ماجد:لو طلقت سارة مااسامحك لافي دنيا ولا في
اخره ماجد والله مب راضيه عليك لا في دنيا ولا
اخره
ماجد:مب من قلب
ام ماجد:من قلب والله من قلب
ماجد................:يمه كلمت قبلي بتكلم بعدي
ام ماجد:لا مارح تكلم انت رجعها وبتشوف
ماجد:يمه بعيش معها بشك والله بشك
ام ماجد:لا صدقني بتنسى بتنسى
ماجد:مااقدر الصورة في بالي والله في بالي
ام ماجد:بتروح صدقني بترو حانت ماتفهم
ماجد:يمه مااقدر
ام ماجد:ماجد ابيك ترجعها مب راضيه عليك
ماجد...................................:بقعد
عندك ولا مب مرجعها
ام ماجد بفرح:بقول للخدامة تجهز الغرفة
ماجد:بس مب الان
ام ماجد بعصبية:متى
ماجد:بعد شهور
ام ماجد بعصبية:الان
ماجد:ماابي
ام ماجد:قووووووووووووووووووم
ماجد وهو يوقف :طيب لاتنافخين
ام ماجد:
قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووم
ماجد:ههههه طيب تعاندين مثل البزارين
لما وصل ماجد بيت ابو فيصل
تردد كان يبي يروح بس شاف ابو فيصل يطلع
ابو فيصل:هلا ماجد
ماجد حس انه توهق:هلا عمي
ابو فيصل:انت زعلان على بنتي
ماجد بتوتر:زعلان
ابو فيصل:ايه خفت لما مابديت تجي خفت انك زعلان
منها او شي يعني زوجتك حامل المفروض تزورها
حتى لو ماتبي تتحملها من حملها
انصدم ماجد:طيب وينها
ابو فيصل:في غرفتها تفضل مافي احد
دخل ماجد وهو مثل النار اللي تفور طلع غرفتها وفتح
الباب بكل قوته
ماجد بعصبية بس بصوت مب عالي:سارة
لفت عيونها وناظرت فيه :ماجد
ماجد بستهزاء:مبروك
سارة:على وشو
ماجد:دريت انك حامل بالبركة يعيش في عزك انشالله
ويتبع خطاك الشينة
سارة...................................:الله
يبارك فيك
ماجد بعصبية:حظرتك تتطنزين
سارة:لا بس انت اللي باركت وانا رديت
ماجد:انا مارح اتكلم قدام ابوك وامك قومي بسرعة
تجهزي
سارة:ليش
ماجد:بنروح البيت ليش يعني
سارة بهدوء:تبيني ارجع
ماجد:ماتفهمين صح قومي بسرعة
سارة...........................:خمس دقايق
ماجد:انا في السيارة
نزل ماجد وركب السيارة وهو معصب حامل من من
منه ولا من نايف صار عقله مب في راسه تذكر الكلام
اللي مكتوب على الصورة انقهر من نفسه وش يسوي
وش يبي فيها امه ليش معها حس الباب يتسكر
سارة:ليش تبيني
ماجد:مب شغلك
لما وصل البيت
سارة:عند امك
ماجد وهو يناظر فيها بأبتسامة كلها طنازة:اكيد عند
امي اسف حبيبتي انا ماابي ارجع الشقة لاني قاعد
اجهزها لزوجتي الجديدة
سارة بقهر:والله لااقتلك
ماجد:بنشوف
نزل ونزلت وره:ماتتزوج والله لالالالالالالا
ماجد:ايه ايه ايه ايه ايه ايه ايه
سارة وهي تبكي:حرام عليك خاف ربك فيني
ماجد وهو يفتح باب البيت بدون اهتمام لها:ماخفتي
ربي فيني ثم ان الزوجة الثانية اللي بتزوجها مايكون
لها سوابق بعدين ربي محلل لي اربعه
سارة:بقتلها مارح اخليك تتهنى معها
ماجد:هههههههه اصلا برميك عند امي واتزوجها
واحطها في شقتي بعد ماافرشها
سارة تبي ترفع ضغطه:انت ماتقدر تشتري لنفسك من
مطعم بتفرش بيتك
صفقها ماجد بكل قوته كف:حيوانه
دخل ماجد ولحقته وهي مقهور وتبكي
ام ماجد:هلا والله
سارة:هلا خالتي
ام ماجد:ها كيفك مع الحمل
ماجد:يعني تعرفين وماقلتي لي
ام ماجد:ماسألتني
ناظر ماجد في امه وباسها:اوكي
ام ماجد:اوكي انا بطلع ارتاح تبون شي
ماجد وهو يفتح باب الغرفة:هذي غرفتك
سارة:وانت
يتبع...

سارة:وانت
ماجد:بنام مع خواتي
سارة:وين غرفتك اكيد عندك غرفة
ماجد:مب شغلك وينها
سارة:قوووووول
ماجد:هناك
سارة:بنام معك
ماجد:ماابيك معي
سارة:ماابي بنام معك
ماجد بيأس:بكيفك تعالي
دخلت سارة شافت الغرفة مقلوبه فوق تحت
سارة:انت اللي قالب الغرفة
ماجد:ايه عندك مشكلة
سارة:لا
جلس ماجد فوق السرير وسحب جواله:هلا هلا
عمي....اخبارك .......اقولك فاضي اليوم......
ابي اجيك اتكلم معك في موضوع خاص......ابي ايه
اوكي مع سلام .اشوفك الليله
سارة:وش تبي منه
ماجد:ابي اخطب بنته
سارة:ماااااااااااااااجد
ماجد:ماقلت شي بخطب بنته لانها تحبني ثم ان
زوجك الفقير يبي وحده تقدره
سارة:مافي مافي
ماجد:فيه فيه
سارة وهي تبكي في الارض:حرام عليك والله حرام
كان ماجد يبي يقوم يضمها مايحب يشوفها تبكي بس
تذكر الصورة:لا مب حرام علي والله مب حرام
كانت سارة تبكي بصوت عالي وهي ميته قهر
ماجد:بس طفشتيني اسكتي وجعك مثل الخنزير
مسكت سارة الكاسة وجات تبي ترميها على ماجد بس
خافت من نظراته وحطتها
ماجد:عاقله
سارة:انا ربي بلاني واحد مثلك ليش ماادري
ماجد:ماادري روحي لنايف
سارة:كل تبن
ماجد:ههههه شبعان
^^^
رررررررررررررررررررررررررياض
رياض:هههههه نعم
رغد:طفشتني
رياض:طيب قولي موافقة او لا
رغد بحيا:ايه
رياض:هههههه اوكي وش تبين
رغد:لاتقول وردة راشد
رياض:هههههههه هو قال سميني خادم رغد
ههههههههوانتي وش اسميك
رغد:هههههه مب وردته
رياض:ههههه اوكي خطيبك مجنون
رغد:مب خطيبي
رياض:بس انتي وافقتي
رغد:طيب ابوي يدري
رياض:لا برسل له الكرت
رغد:بس المفروض يخطبني من ابوي
رياض:ابوي ماله دخل الا انه يوقع العقد وبس
رغد وهي تعرف ان اخوها تضايق من كلامها:اوكي
رياض:طيب رهف تبيني اروح اتغدا عندها اليوم
تبين شي
رغد:لا مشكور بتأخذ زوجتك معك
رياض بهدوء:لا نايمة
رغد:صحيها
رياض:مالي خلقها
دخل رياض لبس وشافها تتحرك لف عليها وناظر فيها
وهو ساكت كانت نايمة مثل الملاك
رياض يكلم نفسه:احلا من القمر القمر بجنبها مايسوى
شي ولا شي
كان يلبس الجزمة لما سمع صوتها
نوف بكسل:وين تبي تروح
رياض:عند رهف
نوف:اهاا تغديت
رياض:لابروح اتغدا عندها
نوف:اهااا طيب متى تبي ترجع
رياض:بروح على المستشفى بعدها ليش
نوف:خلاص اقول لنواف او نايف مب مشكلة
رياض:وش تبين
نوف:ولا شي على فكرة بروح عند غلا موافق
رياض.............:متى
نوف:العشاء او المغرب
رياض:اوديك
نوف:لا بروح مع نايف او نواف انت عندك دوام
رياض:اوكي باي
نوف:مع السلامة ....رياض
لف عليها وهو ساكت
نوف..............................:انتبه على
نفسك ولاتسرع
^^^^^^
رهف:هلا رياض
رياض:هلا حبيبتي اخبارك
رهف:بخير لحظة ابي اصحي الزفت
رياض:نايم
رهف:ايه مانام الا الساعة خمس الفجر
رياض:اهااا
رهف:او هذا هو خاف من صوتك
هلال وهو يطلع من الغرفة:والله مب من صوته الا
من صوتك
رهف:ههههههههه طفشتني
هلال وهو يمسك راسه:وش رميتي علي راسي
يوجعني
رهف:حبيبي مارميت شي والله العظيم بس المخده
اسفه
رياض:هههه من كثر السهر
هلال:الله يأخذ المستشفايات قول امين
رهف:حبي ليش
هلال بتوتر:استهبل
رياض:ههههه لو سمحت رزقنا
هلال:ههههههه وانت الصادق
رهف:مافهمت
رياض:هلال ماقلت لي
رهف:هههههه اسمه طلال ياذكي
رياض:ايه صح هههه طلال
هلال:ابي اتغدا جوعاااااااااان
رهف:لاتون بجيبه لك
كانت رهف قاعدة تأكل هلال وهو متفشل بوجود
رياض اللي كان حط عيونه في الأكل وشكله في تفكير
عميق
هلال:رياض وش تفكر فيه
رياض:ولا شي
هلال:اوكي بمشيها يارهف بطني تملت
رهف:بس مااكلت شي
رياض:رهف ذبحتي الولد
رهف:حبيبي ابي زوجي يكون صحي مب مثلك
ماتأكل شي كل يوم تنحف
رياض.................:
رهف:بنقول امي ماتغذيك بس الان امي مب مكفلة
فيك وين زوجتك ماتلاحظ زوجها
هلال:وهي الصادقة ليش ماتأكل عدل
رياض...................................:
رهف:اففف انا كل مافتحت معك السالفة بديت تسكت
على الاقل لو سألت نوف بتعطيني جواب اما انت بس
تسكت حالتك كل مالها تتدهور مب انت رياض اللي
اعرفه مب اخوي لاتزعل مني يارياض بس من عرفت
نوف وحالتك زفت ياتشوف لك حل معها بدل مشاكلكم
اللي ماتنتهي ياتطلقها اذا بتعيشون على كذا صدقني
بتندم
هلال :رهف بس
رهف بعصبية:وانا كل ماقلت له شي قلتوا لي بس
ماابيك تسكت ابي جواب متى تتعدل رياض ماصرت
اشوف البسمة على فمك الا شوي بالنادر وش فيك
والله مب رياض اللي قدامي اللي قدامي انسان جامد
مايضحك ولا يسولف ودايم حزين وحالته حاله حتى
الكلام ماصار يتكلم والله لو يعطوني خبر وفاتك
احسن من اني اشوفك كذا
هلال بصدمة:رهف
رهف وهي تبكي:لاتناديني هذا اخوي اذا ماشاف
نفسه الان متى يشوف عمره ويراجع نفسه مب حالة
هذي
هلال:رهف بس
رهف:طلال لاتنادي بأسمي والله لو هلال سوى نفس
الشي بتقتله انا ابي افهم وشلون زوجة وتسوي كذا
احبها احب نوف بس مب معناه اني اسمح لها انها
تدمر اخوي تدريجيا
ناظر هلال في رياض اللي كان ساكت
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
الجزء العشرين

ناظر هلال في رياض اللي كان ساكت
رهف:شفت بس يسكت لين متى رد علي يارياض
رياض وهو يوقف:تسلمين على الغدا روعة ثم ان
مشاكلي انا وزوجتي تخصني ماتخص احد ثاني
يارهف اشكرك على اهتمامك وخوفك بس يارهف
نوف وانا هذي حياتنا افضل اني اتعذب معها
ولااخسرها انا احبها يارهف وهذا هو الدافع الوحيد
اللي يخليني معها اذا كان حبي لها جريمة فاليكن مثل
مايبي انا مااقدر اتخلى عنها عشان امي او اخواتي
ياخافون علي انا اسف على اني مااضحك ولا اسولف
بس يارهف انا احبها والله احبها وارتاحي لو على
موتي انا بموت بموت ارتاحي
طلع رياض وحس ان قلبه قابضه
^
غلا:من جد
نوف:ماادري
غلا:وش اللي ماتدرين هذا اخوك
نوف:ادري بس والله ماادري
غلا:هههههههههه اسأليه
نوف:وانتي وش تبين فيه
غلا بغيرة:ماابيه يحب بنات
نوف:غيرك
غلا:لالالالا
نوف:ياغلا انتي تعرفين نايف وتعرفين وش سالفته
وحياته من زمان تتوقعين انه يحب بعد فاتن
غلا بتفكير:لا بس تتوقعين يحبها للان
نوف:والله ماادري
غلا:عافيه امانة تكلمينه امانة اسأليه
نوف:في الحالتين بتنقهرين
غلا:لالالالالا كلميه
نوف:اوكي لحظة
نايف:هلا اختي
نوف:هلا نايف وشلونك
نايف:احس براحة مب صاحية وفرحان موووت
نوف:انشالله دوم
نايف:اختي عندي وراضيه علي واخوي يسأل عن
اخباري وش ابي اكثر
نوف:اوكي تسلم لي بس رضا امك وين راح
نايف:لو امي اهتمت فيني ماكان صار اللي صار
نوف:نايف اللي صار انساه
نايف:مااقدر بس بحاول
نوف:طيب فاتن في بالك
نايف:والله افكر فيها بعض الاحيان بديت انساها وهي
انخطبت سمعت انه صديق اخوها وملزومه عليه
نوف:اهااا طيب ماتفكر تتزوج
نايف:لا
نوف:ليش
نايف:عاف الخاطر من الحريم والحمدالله انه عاف
يانوف والله كافيني مافيني اللي سويته في بنات الناس
مب سهل
نوف.........................:اوكي بس
غلا:قولي يفكر فيني انا
نوف:هههههههه نايف بجنبي ناس تفكر فيك وش ترد
عليهم
نايف بجديه:يشيلو تفكيرهم انا مالي ومال البنات
نوف:بالحلال
نايف:ولو بالحلال ابي اتوب خلاص ريحوني منهم
نوف:اوكي مب فاتحه معك
نايف:عافيه تعالي نوف ليش تزوجتي رياض عشاني
نوف:لا من قال لك هذا ليش
نايف:بعض الناس نوف امانة ريحيني
نوف:لا اكيد لا ليش اتزوجه عشانك
نايف:تتسترين علي عند ابوي
نوف:لاوالله لا
نايف:اشوه ريحتيني
نوف بتفكير:من قال لك امانة تقول لي
نايف:ولا احد والله
نوف:اوكي
نايف:حبيبتي انا توني واصل الاستراحة اكلمك بعدين
نوف:أي استراحة
نايف:لاتخافي استراحة مع غالب
نوف:اهااا اوكي اجل وين ريان
نايف:عنده شغل يالله سلميلي على اللي عندي
نوف:بايات
صكت نوف:يسلم عليك
غلا بفرح:الله يسلمه
نوف:لاتفرحين قلت لك نايف مايبي غير التوبة حاليا
غلا:ولو
نوف:ياغلا هذا مب حب اكيد مجرد اعجاب
غلا:لا احبه احبه
نوف:ياغلا انتي توك تعرفين نايف
غلا :بس احس اني احبه احبه
نوف وهي تناظر في جوالها اللي يدق:الو......الحب
كلمة كبيرة لاترخصين في معانيها لو حبيتيه اليوم
تنسينه بكرا ثم هذا اعجاب مب حب
غلا:بس
نوف:انسي الو
رياض:تكلميني
نوف:هههه لا اكلم غلا وشلونك
رياض:بخير طولتي متى تبين ترجعين
نوف:تونا الساعة عشر
رياض:بس انا طفشان
نوف..........:من متى وانت في البيت
رياض:من الساعة ثماني
نوف:وليش ماقلت لي
رياض:والله ماحبيت ازعجك قالت رغد انك طلعتي
المغرب قلت توك ماجلستي بس لساعة عشر بل وش
ذي السواليف
نوف:هههه عيونك عيونك
رياض:ههه اتطنز حبي متى تبين ترجعين
نوف:والله بشوف نايف
رياض:انا انا انا اناا نا انا امانة انا ارجعك
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش فيك تعيد انا مية مره
رياض:خفت ماترضين
نوف:لا مب مشكلة تعال اذا مافيها تعب عليك
رياض:اوكي مسافة الطريق واكون عندك
نوف:اوكي تعرف البيت
رياض:مب مشكلة انتي تجهزي بجيك طيران
صكت نوف
غلا:لااااا تونا ماتعشينا
نوف وهي تحط عباتها بجنبها:مب مشكلة حبيبتي مره
ثانية
غلا:اوكي
بعد نص ساعة
نوف:تو الناس
رياض:هههههه اطلعي
نوف:دقايق البس عباتي
رياض:هااااااا بسرعة
طلعت نوف مد ايده لها يسلم عليها
استغربت نوف من حركته دوم يطنشها في السيارة
رياض وهو ضاغط على ايدها:اخبارك
نوف:ههههه بخير اترك ايدي
رياض:لا يقولون السلام يشيل الحقد
نوف:أي حقد الله يهديك
رياض:اللي في قلبك علي
نوف:والله مافي قلبي شي عليك انت زوجي وش فيك
رياض وهو ماترك ايدها:تعترفين فيني كزوج
نوف:اكيد اعترف فيك انت راكب ابليس فيك اليوم
رياض:ههههه ايه مب راضي ينزل ولا دفع الفلوس
نوف بصدمة:أي فلوس
رياض:انا ادري عنك شايفتني تاكسي راكب معي
نوف:ههههه ياحبي لك
ناظر فيها بصدمة:تحبيني
لفت عيونها خافت من الكلمة:كلمة عفويه
رياض وهو يحاول يخفي خيبة امله:حبي تعشيتي
نوف:لا ليش
رياض:جيعانه
نوف:لا
رياض:عندك مساحة في بطنك
نوف:يمكن ويمكن لا ليش
رياض:ابي اخذك مطعم ممكن
نوف:انت وش فيك بدون ماتسأل
رياض:اخاف تنكدين
نوف:ههههه تخاف مني
رياض:من جد
نوف:يالله انا اخوف كذا
رياض:ههههههه الحين تفرضين نفسك علي
نوف:لا انا مب كذا
رياض:واضح
نوف:ياحرام عليك
رياض:ههههه المزاج حلو كل هذا من غلا بوديك لها
كل يوم
نوف................:انا مزاجي حلو دوم
رياض:هههههه ايه بس انا استهبل
نوف:اشوه
رياض:هههههه نوف والله احبك
كانت تبي تقول وانا بعد بس سكتت
رياض:أي مطعم تبين
نوف:اللي يعجبك يعجبني
رياض:تسلمين
نوف:الله يسلمك ويسمنك قول امين
رياض:تبيني اسمن
نوف بتفكير:كنت ابي افتح معك الموضوع هذا معك
يارياض شكلك مب عاجبني كل مالك تنحف
رياض:وانتي تهتمين لي
نوف:اكيد اهتم ثم انا طفشت من كلام الناس انا اسفة
يارياض لو اني ماااكلك بس اهتم في نفسك شوي لو
على شاني
رياض:اوكي بكل لك حلويات عشان اسمن
نوف:اوكي المهم صحتك
يتبع..
رياض:نوف وش قالوا الناس قولي لي بصراحة
نوف:ولا شي لاتهتم
رياض:نوف اعتقد رهف زعلانة منك ليش
نوف بعصبية:انا اللي ازعل منها مب هي
رياض:ماابي علاقتك مع خواتي تخرب ابيكم عسل
نوف امانة تكلمي
نوف:ولا شي
رياض:نوف امانة تقولين لي مااسامحك
نوف.....................:والله ولا شي بس دقت
علي امس وصيحت لي بس
رياض بعصبية:صيحت لك ليش والله لو ماتكلمتي
يويلك
نوف:لاتصيح لي
رياض بصياح اكثر:قولي لي بسرعة
نوف ببرود وعيونها تدمع:انا مب مهملة انا مب
انسانة افكر في نفسي وبس والله اني احس فيك مااحب
اشوفك كذا ماتاكل بس انا لو دخلت ابي اجرب اطبخ
تدخل امك وتصيح لي وتقول ان هذا مطبخها ومادخله
مره ثانيه والله اني انقهر لما اشوفك انقهر بس مب
بأيدي ارحموني انا مااعرف اطبخ ثم انت ماتتأمر
يارياض رهف احبها بس مايعجبني كلامها لما قالت
اني مهمله عصبت تدق علي وانا نايمة وتصيح لي
وتقول اني اهتم في نفسي ومااهتم فيك اسفة اني
عصبت وصرخت عليها وقلت لها لو مهتمه في اخوك
هالكثر اكليه انا اسفة بس والله قهرتني
رياض............................:لاتبكين
نوف وهي تمسح دموعها:تبيني اضحك صح كلامهم
انا اخص البنات في اهتمامي في زوجي والله الحقيرة
ماسوت سواتي انام ومااكوي ثوبه له ولا اجهز له شي
ولو يبي شي رفضته انا اخص زوجة في العالم اسوء
وحده انا اسفة اسفة يارياض والله اسفة على كل شي
عمري ماعرفت زوجة تصفق زوجها كف لما يقرب
منها
رياض.................................:لا لالا
يانوف انتي احسن زوجة من قال انتي متفوقة في كل
شي نوف انا اقوم على صوتك وهو يصرخ فيني وانام
على صوتك وهو يصيح لي لما اتأخر ولو تحسبيني
اعصب لما تكفخيني بالعكس يانوف انا افرح لما ايدك
تحمر خدودي مع اني اسمر نوف انا ربي رزقني
بزوجه احلى من القمر لاتهتمي لكلام الناس يانوف انا
اللي عايش معك واعرفك انسي كل شي ولو انا تذمرت
وقتها اهتمي انا راضي والناس مالهم فينا دخل هذي
حياتنا مب حياتهم
ناظرت فيه نوف وصارت تبكي زيادة :كذااااب
رفع رياض راسها ونظراته ترجي:نوف انا احبك
والله احبك ولو عذبتيني بطلقك صدقيني مارح استقبل
وجودك
نوف وهي تبكي بقوة:انت تقولي انك تبي تطلقني
رياض:كلام والله اني كذاب مااقدر اعيش من دونك
اصلا ثم اني اكون معصب
نوف:بس زواجنا فاشل بس نتهاوش
رياض:يانوف مافي زواج يكون خالي من المشاكل
اصلا المشاكل هي اللي تنجح الزواج يانوف
نوف:بس
رياض:نوف يانوف انا عاجبني زواجي لاتطفشيني لو
سمحتي انا احبك وابيك يانوف انا راضي ولو سمحتي
لاتسمعين كلام الناس
نوف......................:أي مطعم تبي توديني
رياض:همممممممم وش رايك في البيت الايطالي
نوف:موافقة
دخلوا وقعدوا يتشاورون على الاكل بعد الاكل
نوف:رياض ابي كيكة شوكلا
رياض وهو ينادي الرجل:ماطلبتي غالية والطلب
رخيص
لما جاتها الكيكة كتبت بالملعقة على كريمة الشوكلا
ولفتها على رياض
ناظر رياض بصدمة تخلطها بفرح وسعادة
ماتوصف:من جد
نوف بخجل وهي تهز راسها بالايجاب
رياض:يااااااااااااااي انا ميت فرح
نوف:انشالله دوم
رياض:بالمناسبة هذي بدق على المدير واخذ اجازة
ونسافر اضربوني انا مب مصدق لحظة واجي
طلع رياض ناظرته نوف ثم لفت عيونها على قطعه
الكيك اللي قدامها وعلى الكلمة اللي كتبتها**
احبك**
ابتسمت وشافته يكلم المشرف على المطعم ورجع بعد
دقايق
رياض:ممكن تخلين هذي طلبت لك وحده غيرها
نوف:ليش
رياض:بس
نوف:اوكي
جا الهندي بعد دقايق وحط كيكة كبيرة ناظرت في
زوجها بطرف عين
نوف:رياض من بيأكلها
رياض:بناخذ الباقي معنا
ناظرت نوف الكلام اللي كان مكتوب وهي مبتسمة
***احبك يااغلى زوجة في الدنيا**
نوف ببتسامة:مارح اكل هذي القطعه بحطها في العلبة
واحطها في الثلاجة
رياض:هههههههههه من جدك
نوف:ايه
رياض:الا هي لوحة فانيلا
نوف:ولو
اعطاها رياض علبة كانت في جيبه:كنت ابي عطيك
ايها قبل يومين بس ماشجعتيني
نوف وهي تأخدها:وش هي
فتحتها لقته طقم ألماس روعه وناعم :رياض
مشكورررر روعة
رياض بفرح:عجبك
نوف:تسلم مره يهبل بكم خذيته شكلة غالي
رياض:ماحد يسأل عن الهدية كم سعرها
نوف:عافية تقول لي اماانة
رياض:لااااا المهم عجبتك انتي وش لك في السعر
نوف:بس خاطري اعرف
رياض:مب لازم تعرفين نوف احبك مب مصدق
نوف:وش قلت انا
رياض:امانة قولي لي انها من قلب قولي
نوف:والله انها من قلب
رياض:طيب قوليها
نوف:بعدين
رياض:وش يمنع
نوف:بعدين بعدين لاتصير لحوح
رياض وهو يمسك ايدها:المهم تحبيني واحبك
ابتسمت له نوف
^^^^
نواف:ههههههههههه فرح
فرح:من جد والله
نواف:انتي عميه
فرح:لا هو طيحني
نواف:قدام العالم ههههه شي يفشل
فرح:بدل ماتزعل علي تضحك افففف منك
نواف:هههه خطير عشانك ماتبينه ولا اخذتي رقمه
طيحك
فرح:والله يقهر
نواف:ههههههه مسكينة
فرح:اففف سخيف
نواف:هههههههههه اسف
فرح:ths not fany
نواف:اسف فروحة اسف
فرح:اوكي اوكي
دخلت ام نواف:مشالله انا ادق عليك وانت جالس
تسولف معها
نواف وهو يناظر في جواله:السموحة جوالي على
الصامت وش تبين
ام نواف:قول امري
نواف:امري
ام نواف:قوم وصلني
نواف وهو يوقف:اوكي فرح قومي معي نوصل امي
ناظرت فرح في ام نواف
ام نواف:قومي
فرح:البس عباتي
ام نواف:حالكم مب عاجبني لازم ازوجكم بسرعة
ناظر في فرح وابتسم:يالله
فرح وهي تمسك ايده:ايه
ام نواف:بنزل قبلكم
نواف:حنا معك
فرح وهي تسحبه:لحظة ابي جوالي
نواف وهو حاط ايد في جيبه:وين حطيتيه
فرح بتفكير:هممممممممم هنا اااااااااا هذا هو
حطت ايدها في ايد نواف وهي تحس بفرح مب صاحي
نواف:يالله
ركبوا السيارة ووصلوا ام نواف عند اختها
نواف:وش رايك نروح نتمشى
فرح وهي تنط بجنبه:مااقول لا
نواف:اوكي
دق جواله جا يبي يرد سحبت وصكت
فرح:مب وانا فيه
نواف:اختي
فرح:وانا مب فيه
نواف:فروحه
فرح:ابدا
نواف:وش هذي
فرح باحلى ابتسامة:غيره
نواف:ههههه تونا اجل ماشفنا شي
فرح:بضبط ماشفت شي
نواف:الله يعيني
فرح:امين
نواف:اوكي على فكرة متى تبين الزواج
فرح:امممممممم الان
نواف:ههههه مستعجلة على الهم
فرح وهي تمسك ايده:لو علي حياتي معك بتكون احلى
من العسل
نواف:تسلمين لي خلاص بجيب المأذون ونتزوج
فرح:ههههه مااقول لا
.................
جزء العشـــريــ1ـن

نواف:ههههه اوكي اجل نسوي الكروت ونحدد يوم في
الاستراحة
فرح:خليها بعد اسبوعين
نواف.................k
فرح:good boy
نواف:هههههه شوف ذي بس انتي تقدرين تتجهزين
فرح:ايه خلنا نروح المول ونختار فستان
نواف:ههه بشوفه
فرح:مب مشكلة اصلا هو عادي بس انا احليه
نواف:هههههه ياروحي واثقه
فرح بطرف عين:عندك شك
نواف:لالا ابد ولا نقطة
دخلوا المول ومره هي يعجبها وهو لا ومره هو يعجبه
وهي لا
نواف:هههه في كل شي تعرضيني
فرح:هههه في كل شي تعارضني ذوقنا مب مثل بعض
ابد
نواف:هههه نشوف غيرهم
لفت انتبه نواف فستان سكري روعه
فرح وهي تشوفه:هذا حلو
نواف:بتصيرين فيه قمر
فرح بزعل:انا قمر يازفت
نواف:ههههه ادري ياحبيبتي ولا تزعلين نشترية
فرح:ايه خليني اشوف مقاسه
نواف:لحظة انا اسأل الرجل انتي مالك شغل
فرح:ماتعرف مقاسي
نواف:ههههههه يقول لك الرجل يعرف البنت من
النظرة الاولى ووش تلبس ووش مقاسها
فرح وهي تتحسس الفستان:وجع على عيونكم
نواف:ههههههههه
الشاب لما قال له نواف:دقايق
نواف:باقي لك الطقم والكعب والتاج
فرح:ههههه لالالا تاج لا
نواف:عشان تحسين نفسك اميرة
فرح بعصبية:انا اميرة
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههه انتي
واثقة بنفسك موت الله يعين زوجك عليك
فرح بزعل:وانت بتكون اخوي
نواف:للا اقصد الله يعني عليك
^
راشد:لااااااااااااااااااااا
رياض:وش اللي لا
راشد:ابيها بسرعة
رياض:طيب انا قلت لك شي
راشد:الان اجيب المأذون ونتزوج
رياض:لا ياشيخ
راشد:ايه
رياض:ههههههه والله مصيبة
جاته رسالة**لاتوقف في طريقنا انت شكو
رياض:هههههههههههههههههههههه اختي انجنت
راشد:لاتقول عن زوجتي كذا
رياض:ههههههههههههه طيب السموحة خلاص طيب
راشد:متى نتزوج
رياض:ههههههه والله حالة خلاص تعال بكرا ازوجكم
راشد:اوكي ابوها بيجي
رياض:ايه
راشد:اوكي بااااااااااااااي
طلع ورياض يضحك
^
كانت رغد جالسة وهي ساكته
راشد:الف الف الف الف الف مليون مبروك لأحلى
عروس
رغد.........................................
......:الله يبارك فيك
راشد:الحلوة تستحي مني اوكي تجهزي
رغد:ليش
راشد:وش اللي ليش نبي نسافر الكويت
رغد بدلع:مب الان خلها بعد اسبوع
راشد:لالالالاااااااااااااااا انا بموت حرام عليج
ارحميني والله ودي بس انا قعدت كثير هنا لازم
نسافر ثم اني حاجز لليله في العشاء
رغد:بس انا ماجهزت الشنطة
راشد:ياحبيبتي اخوي بيستقبلني في المطاراسف يالله
قومي وخذي شنطتج ونرجع بعد شهر
رغد:وين بنعيش
راشد:في الكويت
رغد:مستحيل
راشد:حولت نقل لي في الشركة اللي في الرياض
ماادري متى بيجي لي نقل
رغد برتياح:اوكي بقوم اتجهز
راشد:انا بروح اجيب اغراضي وارجع لج بعد
ساعتين اوكي
رغد:اوكي
طلعت رغد وتجهزت وبعد ثلاث ساعات جا
رغد:قلت ساعتين
راشد وهو يمسك ايدها:العفوا حبيبتي بس انشغلت
شوي
رغد:اوكي مب مشكلة متى الرحلة
راشد:بعد ساعة
رغد:اوكي
راشد:ودعتي امج
رغد:اكيد
راشد:اوكي اجل غناتي يالله
طلعت رغد وهي تحس بفرح وخوف من المستقبل
لما ركبوا الطيارة
راشد:تفضلي
فتحت رغد العلبة:مشكوررر
راشد:اكتشفت اني مااعطيتج الشبكة فخذيها وتفضلي
هاج الدبله
حطها في ايدها وباسها انصبغت رغد من الحيا
والفشله قدام الناس
راشد:احبج
رغد................:
راشد:هههه من جد انج قولي وانا بعد
رغد.........................:وانا بعد
راشد:وانتي بعد شنهو
رغد:رشوود
راشد:فديت زوجة رشود انا
رغد:بس
راشد:ههه ياحبيتي خليني مبسوط
رغد:انشالله دوم
راشد:بقربك غناتي
رغد:اوكي
لما وصلو نزلت
رغد بفرح:اول مره اسافر خارج السعودية
راشد:حياج حبيبتي الكويت كلها حلال عليج
رغد:بتمشيني
راشد:اكيد بمشيج بدورج على كل الكويت
رغد:اوكي وتحطني في السفينة
راشد:ههههه ايه اركبج اياها بس تنزلين احطج لا
رغد:ههههه تطنز
راشد:لا والله مااتغشمر ماابيج تقعدين فيها ابيج
ترجعين لي
رغد:ههه
راشد وهو يناظر:هذا اخوي
محمد:هلا رشاد
راشد:هلا محمد وشلونك
محمد:بخير وشلونج مرت اخوي
رغد بحيا:بخير
محمد:زوجتك قمر
راشد:ابعد عيونك ثم ان زوجتي احلى من القمر
محمد:هههه تراي متزوج ارتاح
راشد:بنشوف
محمد:نورتي الكويت
رغد:منورة بأهلها
محمد:تسلمين
رغد:الله يسلمك

محمد:وشلونج مع اخوي
رغد:بخير
محمد:مرتاحة
رغد:اكيد مرتاحة
راشد:شف شف ذا اقول حجي اسكت لاتتكلم مع
زوجتي
محمد:ههههه اسف
راشد:وانتي طيب طيب طلع لج لسان لما تكلمتي مع
محمد ومعي كلمتين على بعضها ارويج
محمد:ههههههههه تستاهل
راشد:اسكت
راشد:يبه يمه هذي زوجتي رغد
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
ام محمد:هلا والله فيج وشلونج
رغد بخوف:بخير انتي وش اخبارك خالتي
ام محمد:الحمدالله
ابو محمد:نورتي الديرة
رغد ببتسامة كلها خوف:منورة بأهلها اخبارك خالي
ابو محمد:بخير الحمدالله وانتي
رغد:بخير من شفتكم
ابو محمد:اكيد تعبانين من السفر اطلعوا ارتاحوا
راشد وهو يتثأوب:يحليلك حاس فيني ميت تعب بروح
ارتاح توصون على شي
محمد:ايه احلم فيني
راشد:من صجك انت تبيني اعيش في كوابيس
محمد:هههههه ياليت
راشد:يمه تبين شي
ام محمد:لا غلاي روح نام
راشد وهو يمسك ايدها:good naet giy
دخلت رغد الغرفة:يااااي
راشد:عجبتج
رغد:روعه
راشد:هاي ذوقي
رغد:ذويق
راشد:شفتي وشلون
رغد وهي تجلس بجنبه:بس انت عاجبني اكثر
راشد وهو يسحبها عليه:تسلمين لي
انفتح الباب بقوة:تقول امي لو تبون عشا بنحطه بعد
ساعة تبون
راشد بعصبية:لولو دقي الباب مره ثانيه
لولو وهي تناظر في رغد:ماابي تبون
راشد:حبيبتي تبين عشا
رغد بصدمة وفشله من البنت:تسلم تعشيت في الطيارة
راشد:لا طلعي وقفلي الباب عمه في عيونج
لولو:وفرتوا
صكت الباب بكل قوتها
رغد بصدمة:من هذي
راشد بتذمر:لولو اختي من ابوي
رغد:شكلها كيوت كم عمرها
راشد:14 او 15
رغد:يحليلها
راشد وهو يقلدها:يحليلها خليج منها وش تبين فيها
قولي ياحليلك ياراشد بس انا
رغد:ههههههه مثل الاطفال
راشد:انا يهالج الكبير
رغد:هههههه طفل كبير
راشد:ايه يهالج الكبير
رغد:تعرف وش اكثر شي يعجبني فيك
راشد بغرور مصطنع:شكلي
رغد:هههههههه لا لهجتك
راشد مستغرب:وش فيها
رغد:عجبتني
راشد:تقصدين اهااا فهمت اوكي بتكلم لج سعودي
علميني وشلون
رغد:ههههه سهل
راشد:اقول سكتي بس اللي يسمعج يقول اتحجى فلبيني
رغد:وعععععع والله مااقعد معك
راشد:افا افا مب مشكلة شغلج بعدين
رغد:ههههه ياحبي لك
راشد:فديتج انا حبيبتي تذكرين اول لقى لنا
رغد:ههه ايه
راشد:حسيتا ني بموت اذا فارقتج
رغد:هههههه حسبتك مجنون
راشد:والله اني مجنون بحبج
رغد:هههه اوكي
راشد:تعالي وش كنتي تبين من المكتبة
رغد:كتب
راشد:حبيبتي تحبين تقرين
رغد:اكثر من أي شي
راشد:لاااا اجل حلو بس عاد مب تهمليني
رغد:ههه انشالله
راشد:اكيد فتحتي كتاب وشلون تسعدين زوجج في
الليل والنهار
انصبغ وجهها فوق تحت
راشد:ههههه وش فيج حمرتي اتغشمر معج
رغد:من العصبية
راشد:ههه مااصدقج هذا حيا
رغد:وانت وش كنت تسوي في المكتبة
راشد:كنت ابي اشتري كتب شفتي وشلون انا مثلج
احب الكتب بس مب اكثر من زوجتي
رغد:هههه مضروبة لي
راشد:ايه هههههه تدرين اني اموت فيج
انفتح الباب
لولو:رشود قوم جيب لي حلو
راشد بعصبية:انتي وش تبين قولي لمحمد
لولو:لاااااا قوم
راشد وهو يرميها برا:مع السلامة
قفل الباب:مزعجة
رغد:ههههه حرام عليك
راشد وهو يجلس بجنبها:حرام عليك والله حلال انا
مشغول وهي تزعجني
رغد:في وش مشغول انشالله
راشد:في مغازلة زوجتي
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
لجزء الــ 22

^^^
نايف:لا ياغالب
غالب:ليش
نايف:ماابي اسافر الخارج كافيني مافيني
غالب:ياخي انا قلت لك دج وصيع لا ابي اروح عندي
كم شغله وابيك معي
نايف:والله ماادري
غالب:لا تخاف اخاف عمري مارح يصير شي نايف
ارجوك مابي اروح بروحي
نايف:ياخي اختك تبي تروح معك
غالب:انزين وش دخل اختي فيك هي في سويت وانت
في واحد
نايف:غالب لاتسهلها وهي صعبه
غالب:نايف لاتصعبها وهي سهله
نايف:والله مب سهله ياغالب اختك بتتضايق ثم اني
ماادري ماابي والله ماودي
غالب:طيب طيب طيب خلاص الرحلة بعد ساعتين
اوكي
نايف بصدمة:غالب وش فيك
غالب:مابي مابي تجي تجي
نايف بيأس:اوكي
غالب:حلو
نايف:خلني اخذ اجازة من المدير
غالب:ماله داعي اخذت عنك
نايف:مشالله عليك
غالب:شفت ههههه يالله تعال
نايف:خلني اروح اجيب هدومي
غالب:خليت اختك تجهزها لك والان في السيارة يالله
بنروح المطار
نايف:مشالله عليك ماخليت شي الا سويته
غالب:هههه يالله
نايف:بتمر على اختك
غالب:لا هي بتروح المطار
في المطار
ناظر نايف شاف غلا وبنت ثانية
غالب:هلا والله مرومه اخبارك يابنت الخال
مرام:بخير اسلم عليك
غالب:هههه الله يسلمك
مرام بقهر:مافي شي يضحك اللي سويت هانت واختك
مب حلو
غالب:السموحة عادي سويته في صديقي
مرام:اخبارك نايف
نايف بدون مايناظر فيها:الحمدالله
مرام:وش فيه علي
غالب:مالك شغل فيه يالله نطلع
كان جالس في الطيارة ويبي ينام
نايف وهو يرمي المخدة على غالب:وطي الصوت ابي
انام يااخي سهران من امس ارحمني
غالب وهو يصكه:هههه السموحة
حط غالب المخدة على وجهه بقوة:نام نام
نايف وهو يسحبها:بقعد ل كانا
سمع صوت غلا ومرام يسولفون ازعجه الصوت
لدرجة لاتطاق
نايف:سكتهم
غالب:لا ياشيخ
غلا:خلاص سكتنا
نايف:افففففف انا غلاطان سمعت كلامك وجيت معك
غالب:هههه ادري
ياسر:رناااااااا
رنا وهي تنزل بتعب:هلا ياسر رجعت
ياسر:ايه حبيبتي حطي لي الغدا جيعان
رنا:اوكي
ياسر:وين امي
رنا:راحت عند اختها
ياسر:اهاا طيب
جابت له رنا الغدا وحطته له وجلست بجنبه
رنا:وش اخبارك
ياسر:بخير
رنا:شكلك تعبان
ياسر:موت المهم انتي اخبارك اليوم
رنا:بخير
ياسر:انا طفشت من كرشتك متى بتولدين
رنا:هههههه انشالله بعد اسبوعين
ياسر:حلو تقومين بالسلامة
رنا:بتكون معي لما اولد ولا بتنتظرني برا ولا مارح
توديني
ياسر:والله ماادري يوم الولادة بنشوف انا اخاف من
الدم
رنا:تخيل اموت
ياسر:بعيد الشر ثم بنسوي لك عملية قيصريه
رنا:لا ابي ولادة طبيعية
ياسر:تخوف
رنا:ابيها
ياسر:مب مشكلة
رنا:على فكرة بتوديني اليوم عندي مراجعه مع
الدكتورة
ياسر:متى
رنا:الان لما تخلص غدا قوم ودني
ياسر:اوكي اطلعي البسي عباتك وبنتظرك
الدكتورة:الجنين فوق لازم ينزل
ياسر:وشلون تبينه ينزل اشيلها وارجها
الدكتورة:هههه دمك خفيف لا روحي امشي اوكي
رنا:لا يادكتورة مااحب
الدكتورة:لازم ينزل
رنا:اوكي
الدكتورة:خلاص اجل تعالي لي يوم الولادة
رنا:انشالله بس امشى كل يوم
الدكتورة:ايه
طلعت رنا:مافيني
ياسر وهو يمسك ايدها:نروح الممشى
رنا:خلها بكرا
ياسر:لا ياشيخة يالله خلينا نروح
^^
ماجد:يمــــــــــــه
سارة وهي تنزل:امك راحت
ماجد بكره:وش تبين
سارة وعيونها كلها توسل:لاتتزوج
ماجد:خلاص كتبت العقد
سارة:حرام عليك
ماجد:لما فكرت قلت اني اجيبها هنا احسن
سارة بقهر:لاااااااااااا
ماجد:أيــــــــــه
سارة:والله لااقتلها
ماجد:امسكيها او قربي منها شوفي وش بيصير
سارة وهي تبكي وهي تجلس على الدرج:والله بتشوف
ماجد:بنشوف
سارة:وش اسمها
ماجد:اسمها حلا
سارة:مافييييييييييييييييييييييييي زواااااااااااااااج
ماجد:هههههههههههههه على فكرة الحفلة بكرا نسيت
اعطيك الكرت
اعطها الكرت ومشي
دق جواله:هلا حلا
حلا:هلا ماجد وينك
ماجد:في البيت ليش حبيبتي
حلا:تعال عندي طفشانة
ماجد:معليش حبيبتي بس ابيك تشتاقين لي ثم ان
حقون الغرفة بيجون اليوم
حلا:اوكي اجل اخليك
ماجد:باي
كانت سارة تبكي بقوة وحالتها حاله
ماجد وهو يطلع من جنبها:كلي تبن واطلعي الغرفة
كان ماجد يشرف على الرجال وهم يحطون اثاث
الغرفة
سارة وهي تناظر الغرفة لما راحوا
طلع ماجد الدرج:وش تبين
سارة بقهر:هاي غرفتها
ماجد:ايه حلوه
ناظرت فيه سارة ببرود وراحت
انقهر ماجد من نظراتها واستغرب هذي المره مابكيت
وش سالفتها
كانت سارة منسدحة فوق السرير وهي مقهورة شوي
عليها مقهورة
سارة وهي تكلم امها:غرفتها احلى من غرفتي بميه
مره
ام ياسر:وش فيه هذا لي شيبي يتزوج عليك
سارة:بكيفه والله لألعن خيره هو وزوجته
ام ياسر:عافيه على بنتي مااوصيك خليها هي اللي
تطلب الطلاق
سارة:اكيد
ام ياسر:زوجهم بكرا
سارة:ايه بكرا ماابي اروح اشوفها بعد شهر لما
يرجعون من شهر العسل
ام ياسر:ابوك يناديني حبيبتي حاولي تكسبين وده
يمكن ينساها
صكت سارة من امها وفكرت
سارة:بيكسب جفاي مب ودي خليه انا ادري انه يموت
فيني والله لأطلع الشيب من راسك ياحلا ماجد
بتشوفون
يتبع....

^
غلا:ياااااااااي من زمان مارحنا اسبانيا
غالب:يااااااااي من زمان مارحنا اسبانيا كلي تبن
واسكتي
ناظر نايف في غالب وابتسم
غالب:ادري ادري اني حلو
نايف:ههههه صدق عمره
غالب:اكيد
نايف:مغرور
غالب:قالوا مغرور قلت يابخت الغرور فيني وشلون
مااغتر وعندي من يموت فيني
غلا ونايف في نفس الوقت:من يموت فيك انشالله
ناظروا في بعض ثم شال عيونه بسرعة
غالب:هههههههههه من وراي من وراي تحبون بعض
نايف وغلا في نفس اللحظة:والله لا مابينا شي
غالب:هههههههههه استهبل
نايف وغلا والحاله تنعاد:سخيف ودمك ثقيل
غالب:ههههههههههه يقولون اللي يتكلم مع بعض في
نفس اللحظة يعني يحبون بعض ولاتصدقون احد
يخرب بينتكم وش ردكم تحبون بعض
غلا ونايف في نفس اللحظة:والله لا مابينا شي
غالب:ويعيدون الكره ههههههه
غلا ونايف:بالغلط
ناظرت غلا في نايف:لاتقول مثلي
نايف في نفس وقت ماتكلمت:لاتقولين مثلي
ابتسمت غلا
بعد عيونه بقوة:بسكت
غلا في نفس اللحظة:انا بسكت
رجع ناظر فيها وهو مصدوم وهي تضحك
مرام:هههههههه والله من جد شكلهم يحبون بعض
نايف:اكيد لا
غلا:مانحب بعض
غالب:يالله وصلنا هذا سويتي انا ونايف وانتوا هذا
حقكم اوكي
غلا وهي تأخذ المفتاح:اوكي
غالب:لو تبون شي فيه باب فاصل بينا
نايف:انا بدخل انام مره تعبان
غلا مستغربة:نمت في الطيارة
نايف وهو يتأوب:مايكفي
دخل وحط راسه على السرير وسحبها نومه
غالب:مشالله عليه
غلا:خل الولد ينام
ناظرت فيه غلا يهبل وهو نايم
^^^
نوف:لاااا اكيد لا
رياض:ليش
نوف:والله ماادري بس ماخشت مزاجي
رياض:بدل ماتقعدين تتهاوشين انتي وامي كل يوم
نوف:عشان تقول امك اخذت ولدي ولما اخذته بعدته
عني
رياض:الا هي شقة
نوف:حتى ولو بعدين تكاليفها كبيرة
رياض:أي تكاليف الله يهديك
نوف:والله شغله بعدين انا بغنى عنها ثم ان زواج
اخوي بعد يومين لازم اتجهز
رياض:بس شرينا كل شي امس
نوف:لا ماشرينا لك نعال ثم ماحجزت في مشغل
رياض:عسى تبين تصبغين وجهك انا مااحب
الصبغات
نوف ببتسامة:من قال بصبغ لك للناس ثم ان اسمها
مب صبغه اسمها مكياج مكياااااااااج
رياض:ههههه وانا وش دخلني في اسمها المهم انها
مب حلوه لاتحطينها
نوف:يرحم امك اسكت
رياض:وش قلت انا
نوف:ولا شي
رياض وهو يوقف:اوكي انا طالع
نوف:وين
رياض:مناوبتي الان
نوف:اففف ملاحظ ان دوامك كثير خففه شوي
رياض:واخيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
واخيراااااااااااااااا
نوف:وش فيك
رياض:واخيرا قلتيها طول عمري اتمنى تقولين ان
دوامي كثير واخير قلتيها
نوف:هههههههههه الحمدالله والشكر احسب عندك
سالفة ماقلت لي ليش كثير
رياض:لاني لما اقعد معك نتهاوش فقلت اقعد مع
شغلي احسن من اسمع كلامك اللي كان مثل السم في
قلبي بس واخذت مناوبات زيادة بس الان من عيوني
بعدله واجلس معك من العشاء لين الصباح
نوف:بس
رياض:وش تبين اكثر انا مب مدرس ياماماتي
نوف:دوامكم مب حلو ابد
رياض:استحمليني
نوف:هه اوكي قوم تجهز تأخرت
رياض:هههه تبي الفكه
نوف:بقوووووووووووة
طلع رياض وهو مبتسم اول مره يحس انه فرحان
ومن قلب
^^^^
ماجد:تفضلي
حلا بدلع:مشكور
كانت سارة تناظر من وهي واقفه عند الباب بهدوء
حلا ببتسامة:من هذي حبيبي
ماجد وهو ماسك ايدها:هذي زبالتي
انصدمت سارة من كلمته
حلا:اهاا اجل ليش ماترميها
ماجد:امي تبيها
حلا:اهاا وشلونك سارة
قربت سارة منها وتفلت في وجهها:لو تحسبين انك
حصلتي على شي انتي غلطانة وهو غلطان انا مب
زبالته انتي اللي اخذتي من سلة مهملاتي ياحلاوة
نزلت سارة ومسحت دمعه نزلت من عيونها بحرارة
ماجد وهو يمسح وجهها:اسف حبيبتي
حلا بهدوء وهي تناظر سارة:لاعادي
سارة وهي تبكي في حظن ام ماجد:ولدك كلب كلب
كانت ام ماجد ساكتة مب عارفه وش تقول وهي ضامه
سارة بحنان كبير
طلعت سارة الغرفة وهي ساكتة دخلت غرفتها وصكت
الباب دق جوالها
سارة:هلا يمة
ام ياسر:حلوة
سارة وهي تبكي:قمر
قمررررررررررررررررررررررررررررر والله
قمررررررررر
ام ياسر:احلى منك
سارة:لا لا انا احلى
ام ياسر:اوصفيها
سارة:سمره وعيونها عسليه وخدودها حمر جسمها
مخصرررررررر وابتسامتها موت يمة بموت
ام ياسر:انتي احلى منها كثير
سارة:اكلمك بعدين
صكت سارة ونامت وهي مقهورة
قامت على صوت مرام:سارة قومي الغدا
ناظرت الله نامت لين اليوم الثاني
جلست ورنت جلسة مع ماجد
مااجد:يعني هذي الدموع عشانك فكرتي اني تزوجت
عليك همممممممم مسوي لك رعب فكرة الزوجة
الثانية
سارة:اكيد ماابي احد يشاركني فيك
ماجد:هذي غيرة ولا حب تملك
سارة:لا اكيد غيرة
ماجد:اهاااا بس الغيرة تنبني مع الحب
سارة:انت زوجي
ماجد بفرح:يعني تحبيني
سارة:اكيد احبك
&&
قامت سارة ونزلت شافت البنات جالسين وماجد قاعد
يأكل زوجته الجديدة
جلست ونظرات اخواته يناظرون فيها
سارة ببتسامة:اخباركم
الكل الا ماجد وحلا:بخير
سارة:حلا ماجد
ماجد:بخير عجبتني حلا ماجد هذي
سارة ببتسامة لهم:اختصار
حلا بهدوء:بخير وانتي
سارة:انا الحمدالله بخير بس الحمل متعبني
حلا وهي تناظر في ماجد:مبروك أي شهر
سارة:في الشهر الثالث والله يبارك فيك عقبالك
حلا بهدوء:ايه الاطفال
سارة:ماتحبيهم
حلا:هاا لا مب اكيد عموما الاكل طعم
سارة بهدوء:من مسويه
حلا:انا
سارة ببرود:لا اصلا ماذقته ولا ابي اذوقه
ناظرت حلا في ماجد
ماجد بتوتر:ههه اهم شي رايي حبيبتي مالك فيها
سارة لمها:وش اخبار مليكك
مها:بخير
سارة:مها هو اسمه حمد
مها:ايه اخو حلا
سارة:لااااا اتركيه بيتزوج عليك
مها بخوف:ليش
سارة:مادم حلا اخته
ماجد بعصبية:سارة كلي تراب واسكتي
سارة ببرود:مايجيب طاريه الا المشتهيه
ماجد:سارررة
سارة:نعــــم
ماجد:اسكتي
حلا:بس ياماجد
سارة ببتسامة تقهر:صح بس ياماجد اسمع كلام
زوجتك
صفقها ماجد بكل قوته كف
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
البارت 23

صفقها ماجد بكل قوته كف
وقفت سارة وناظرت فيه وهي ساكته
ماجد:اطلعي برااا برااااااا الان ياسارة طلعي برا
ام ماجد:بس ياماجد احترم امك اللي قاعدة ماعندك
احترام لي
حلا بعصبية:ماجد وش هذا
كانت سارة واقفة ومانزلت ولا دمعه من عيونها بس
قلبها محروق قلبها يتفتت
قربت سارة منه ورجع ماجد على ورا بهدوء والندم
طاغي على ملامحة
كانت تتقدم منه وهي ساكته
سارة بصوت ماسمعه الا ماجد:عشانها عشانها من
تحسب عمرك فهمني انا بنت ابوي تضربني عشان
بنت لا يابابا شوف زوجتك بدخلها في الجحيم مب
غيره لا عشان الكف اللي عطيتني اياه قبل دقايق
سحبت عمرها وهي ماشيه سحبت العصير وكبته على
حلا بقهر وطلعت الغرفة تركض قفلت الباب وهي
تبكي
كانت تبكي وتضحك وحالتها ماتوصف
^^^^^^
غلا وهي تغني لمرام:حبيتوا بيني وبين نفسي
وماقلتلوش علي في نفسي ماعرفشي ايه بيحصلي لما
بشوف عينيه مابقيتشي عرفه اقولو ايه معرفشي ليه
خبيت عليه بضعف اوي وانا جبنبو وبسلم عليه كل
حب الدنيا ديه ليا في قلبي ليك دنتا اغلى الناس عليا
وروحي فيك
مرام:هههههههه حلتك صعبة
غلا:من جد يالله قومي
طلعوا وكان نايف واقف وهو يتذمر
غالب وهو يصك باب السويت:اربط جزمتك مثل
الاطفال
نايف:كذاب والله انك كذاب قلت شغل
غالب:كذبة بيضاء
نايف:يمثقل دمك ياسخيف افففف
غالب:من جد والله دمكم ثقيل
نايف:انت مب هم
غالب:انتي مب هو
نايف:هههه اففففف
غالب:هههه اففففففف
نايف:غلوب
غالب:نوفو
نايف:شوف ذا
غالب:شوف ذيك
نايف:هههه بس عاد
غالب:من جد ثمود
نايف:اللهم طولك ياروح
غالب:اللهم قصرك ياروح...لالالالالا امزح
نايف:ههههههه دلخ نمشي
غالب:لا نرقص
نايف:يامثقل دمك
غلا:من جد
نايف:مزعج الله يعين زوجتك عليك
ناظر غالب في مرام ببتسامة :امين
مرام:تخسى اكون انا زوجتك
غالب:افاا ليش
مرام:وععع انا مخطوبة
غالب وهو يغني لها في السيارة:خليكي الله يخليكي
عمري الجاي بشوفو فيكي بدي انتي تربي ولادي
وتكوني الزينة في اعيادي حبك شهادة ميلادي
لالاتروحي
مرام:لا بروح
غالب:هههههه صدقت عمرها
^
نواف:وينه هذا
ابو نواف:في اسبانيا
نواف بعصبية:والله مااسامحه
ابو نواف:سامحه يحسب انه بيقعد يومين ويرجع
نواف:بكيفه
نوف:الف مبروك
فرح وهي ميته فرح:الله يبارك فيك
نوف:وش شعورك اكيد ميته خوف
فرح:لالا ابدا فرحاااااااااانه ابي اشوفه بسرعة
نوف:هههههه شوف ذي
فرح:من جد متى بطلع
نوف:هههههه والله حالتك حاله
فرح:ههه شفتي
جات ام نواف:يقول نواف اطلعي
فرح:واخيراااااااااا
نوف:ههههه
طلعت نوف وضمت اخوها وهي تبكي:مبروك واخيرا
شفتك معرس
نواف:افااا ليش الدموع
نوف:فرح
فرح:اقول وخري عن زوجي روحي لزوجك
نوف:هههه زوجتك بايعتها
نواف:هههه وانا اشهد والله طلعني من العرس الا
ازعاجها بالمسجات
نوف:ههههههه لاتلومها تموت فيك
نواف:ههه ادري
فرح:اقول I am heer
نواف:ركزنا
نوف:اوكي اجل نشوفكم
نواف:سلام
فتح نواف لها باب السيارة
فرح وهي تركب:والله الزواج تعب
نواف:ههه توك في البداية مبروك
فرح:الله يبارك فيك
نواف:مني المال ومنك العيال هههه
فرح:تحب العيال
نواف:ابي دسته
فرح:من عيوني
نواف:بس تهتمين فيني
فرح:من عيوني
نواف:بنشوف لو قد الكلام
فرح:بتشوف
نواف وهو يمسك ايدها:I am happe
فرح:I am rele happe
نواف:انشالله دوم
فرح:I love you
ابتسم لها نواف وحط عيونه على الطريق
^^
رياض بتعب:خليتيني انتظر كثير
نوف وهي تفصخ الكعب:السموحة بس كنت اساعد ام
نواف في ترتيب القاعة
رياض:ام نواف امك ليش تقولين لها كذا
نوف بهدوء:بكيفي
رياض:نوف انتي زعلانه منها من ذاك الوقت
ماتوقعت ان الحقد في قلبك
نوف :تصبح على خير
ناظر فيها رياض وهو ساكت وضمها
رياض:مافي شي اسمه تصبح على خير اليوم تمنيته
ينتهي عشان اقعد معك شكلك في الفستان مره يجذب
وكنتي تهبلين
يتبع

^
هلال:رهف رهف رهف ررررررررهف
رهف بهدوء:نعم
هلال:وش فيك
رهف وهي تناظر فيه:عبدالله بن هلال .......رهف
زوجة هلال.........ليزا زوجة هلال ........
طلال مات من سنة وكم شهر .......انا زوجة اخو
طلال
هلال:حبيبتي وش ذا الكلام من قال لك هالخرابيط
رهف وعيونها كلها دموع:لين متى كنت تبي تعيشني
في الاوهام لين متى
هلال:من قال لك يارهف
رهف:لالالا لاتناديني مابي اسمع منك كلمه ولا كلمه
انا غبية تعلقي في طلال خلني اتوهم طفل طفل يقول
لي انتي حمارة زوجتك المخلصة الحبوبة جت وانت
في الدوام وقالت لي ولما فتحت ورقة الزواج شفت
شفت مب اسم طلال كنت اقول لك حنا متزوجين تقول
نجدد زواجنا انا حمارة صدقتك كانوا الناس ينادونك
هلال وانا احسبهم مغلطين معك ومع اخوك ليشل انك
تؤامه ليش تزوجتني وانت متزوج
ليسشششششششششششششششششششششششششششش
هلال بهدوء:عشانها وصية طلال
رهف:انا انا وحده اوربيا تقول لي انتي اخذتي من
مهملاتي انا مااخذ من مهملات احد انا ماابيك انا
ماابيك
هلال بصدمة:رهف بينا الكثير ليش تهدمينه
رهف:لالا مابينا شي كان بيني وبين طلال مب اخوه
والله مب اخوه
هلال:مستحيل اطلقك والله مااطلقك
رهف:رجعني بيت ابوي
هلال:رهف مالي حياة من غيرك
رهف:بتوديني ولا اروح مع تاكسي
هلال بيأس:برجعك
طلعت
دخلت بيت ابوها
ام رياض:حبيبتي نورتي تعالي
ضمتها رهف وهي تبكي
ام رياض:وش فيك
رهف:كذبة كل شي كذبة
^
راشد:
حبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييي
يييي يييييييييي
رغد وهي نايمة:هممم
راشد:يالله قومييييييييييييييي
رغد:بعدين
راشد:يالله نومج مره ثقيل قومي الناس برا
رغد:أي ناس
راشد:هلي برا يبون يتعرفون عليج قومي تجهزي
وانزلي
رغد:اوكي
نزلت رغد ووقفت ناظرت من عند الباب الكل جالس
مع بعض انصدمت
راشد وهو يدخلها:هاي هي زوجتي
نورة بقهر:مب حلوة
راشد:قمر
ام محمد:راشد حبيبي روح جيب العشاء
راشد:اوكي اشوفج على خير حبيبتي
جات تبي تمنعه بس سحبتها وحده من البنات
نورة:اجلسي
البنت:انا جازي اخبارج
رغد:انا بخير
الجازي:قالوا انج حلوة بس ماعرفوا يوصفوج عدل
رغد:مشكورة هذا من ذوقك
نورة:اعرفك على نفسي انا نورة بنت عم راشد وكنت
خطيبته
رغد بصدمة:خطيبته وليش تركك
نورة:عشان حقيرة شافها في السعودية وعجبته
رغد:انا
نورة:حلو انج عرفتي
الجازي:نورة عيب
نورة:والله لازم تستحي على وجهها خطافت الرياييل
هذي
رغد:خطافت نعم
نورة:مثل ماسمعتي
سكتوا البنات وهم متفشلين من نورة
نورة:والله انا ماسرقت احد ولا خطفت احد بس
استغفر الله من بنات السعودية يخطفون شباب مب لهم
وقفت رغد وبكل قوتها صفقت نورة كف
رغد:لو سمحتي انا مب خطافت رجاجيل انتي اللي
تفكيرك حقير
نورة بحقد:اصلا عادي انت ماخذه من مهملاتي وبس
رغد:كلي تبن وخذي مهملاتك ماابيها انتي ومهملاتك
الحقيرة
كان راشد ماسك صحن الكبير في ايده ولما سمع جملة
رغد طيحه
لفت رغد على راشد واناظرت فيه بحتقار
نورة:علق على كلامها شوف وش تتكلم من وراك
رغد بكف ثاني لنورة:انا مب انا اللي لحقت خطيبك
ياروحي هو اللي لحقني لمده خمس شهور هو اللي
خانك مب انا اللي اجبرته ياحقيرة.,,,,,.....وانت
لو سمحت ودني المطار
راشد بصدمة:رغد
رغد بعصبية:الااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اان
راشد بعصبية اكبر:احلميييييييييييييييي
رغد وصراخها يزيد:مب حلمه توديني ولا انا اروح
بنفسي
راشد وهو يمسك ايدها:لاتحلمين كثير غناتي
طلعها الغرفة وقفل عليها
انهبلت رغد
رغد:
افتحححححححححححححححححححححححححححححح
ححححححححححححححححححححح
راشد من ورا الباب:انا الحقير انا الحقير انا الحقير
انا الحقير انا الحقير انا الحقير انا الحقير انا الحقير
انا الحقير انا الحقير انا الحقير انا الحقير انا الحقير
انا الحقير انا الحقير
^^^
ماجد:والله ماادري
ام ماجد:لو سمحت يوم عند حلا ويوم عند سارة لازم
تعدل
ماجد:...........ادري
ام ماجد:تنام عند سارة اليوم قعدت عند حلا يومين
طلع ماجد وهو يبي ينام فتح الباب لقاه مقفل دقه
سارة وهي تفتح وبصوت كله جفاء:خير طير
دخل بهدوء وسحب بجامته ولبسها وانسدح
سارة:يانعم وش تبي
ماجد:ابي انام
سارة:مب هذا سريرك
ماجد:والله انتي زوجتي
سارة:وانا مااتشرف
ماجد:اسكتي ولا بروح انام عند حلا
سارة ببرود:روح اصلا انت ضيف غير مرحب فيه
هنا ومادري ليش راز عمرك هنا ممكن افهم
ناظر فيها بصدمة اول مره يشوف هذي التعبير على
وجهها انصدم مب هذي سارة اللي يحبها
سارة:تبي تتشرف وتطلع
ماجد وهو يلف وجهه:لا
سارة:بكيفك مارح اطفي النور
ماجد:ابي انام
سارة:ماابي
ماجد:وش تسوين
سارة ببتسامة:مشغلة الماسن واكلم شاب
تحكم ماجد في اعصابه ثم قام وسحب الابتوب لاقاها
فاتحه منتدى
اعطاها ايه
سارة بألم مخفي:ملقوف
ماجد:خونيني بتندمين
سارة:ههههههه من مين من بيندمني ههههههههه انت
انت بكبرك ماتدري وش فيك بتندم غيرك
ماجد:والله ياسارة بتندمين
سارة:ههههههه ايه
ماجد:ساررررررررررررررة
سارة:تبببببببببببببن
ماجد:زيدي وقاحة
سارة:بلا وقاحة بلاا فتاق
ماجد:والله يسارة بتندمين
سارة:ههههه بنشوف
مسكها ماجد من شعرها
ماجد: ماتفهمين الا بالعصبية
سارة وهي تشيل ايده:لا ماافهم ابد
ماجد:سارة ارجوك مابي امد ايدي عليك
سارة:هههههههههههههه لا ياشيخ
ضربها ماجد بس ذي المره بقوة لاتطاق
ماجد وهو يجلس بجنبها على الارض لما طاحت من
قوه ضربته
ماجد بخوف:سارة اسف
وقفت سارة بهدوء وشعرها مغطي على عيونها وهي
منزله راسها
سارة ببرود وجفاء يغطي على صوتها:وفر اعتذارك
لك ياماجد ماابيه روح لحلا ماابي انام معك ماابي
اسمع نفسك في الليل ماابيك عندي روح لها ماابي
اشوفك بدخل اتسبح واطلع ماابيك هنا
كانت تناظر في الحمام خدها اللي كان مزرق لبست
ملابسها وطلعت شافته قاعد وضام رجوله ومغطي
راسه لما سمع صوت الباب رفع عيونه انصدمت كان
يبكي
سارة ببرود:ليش مارحت
قرب منها ومسك خدها :مني
بعدت ايده بكره:اطلع
ماجد:اسف
سارة:برا ياماجد
ماجد:ماابي اطلع
سارة:اطلع
ماجد:ماابي
انسدحت سارة وطنشته وهي معصبة
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
الجزء 24

ماجد وهو يضمها:اسف والله اسف
سارة وهي تبكي وتغني بهدوء:بلاني زماني بواحد
اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني
انا اللي عشت طيبة مع الناس كلها
ولا كاني حبيته غلطه زماني
ياقلبي ياطيب عساك انتا طيب
انا بشوق ناديت ياروح روحي
وهو يشعل النار مابين ايديني
تمنيتك انتا هذاك اللي عرفته
حبيبي وطبيبي يداوي جروحي
ولاكان ياحسرة والفين مره
وهبتك حياتي وقلبي وروحي
تدوخ لي راسي ياظلم ياقاسي
عشت عمري كله عذاب ومأسي
وانتا مع الدنيا وقفتوا عليا
بلاني بعشرة غريبة عجيبة
خلص فيها صبري ومن وين اجيبه
وانا اللي حسبته في قلبي حبيبي
طلع اصل همه وناره ولهيبة
ياصبرك يانا على هالمهانه
طلع صح ضني وشكي في مكانه
مع الناس خيرك وشارك عليا
ماجد بألم:سارة
شالت ايده من كتفها وسحبت الفراش ونامت وهي
تسمع صوته يبكي بهدوء مثل الاطفال
^^^
نايف:تعرف انك زفت
غالب:ليش
نايف:زواج اخوي مارحت له اكيد زعلان مني
غالب:اهاا يرضى بعدين
نايف:لا مارح يرضى
غالب:خلك منه قوم نبي نروح
نايف:غالب المدير بيقتلني
غالب:ياسلام انا المدير
نايف:مدير القسم
غالب:مادام انك مع المدير الكبير مافي خوف يالله
قوم
غلا وهي تدخل:وين بتروحون
غالب:المجمع نبي نشتري كم هديى لعيال غالية
غلا:حلو اشتروا لي هدية
غالب:لمنو انشالله
غلا:لي
نايف:تعالي معنا
غلا بدلع:تبيني
نايف ببرود:لا تبين شي تعالي
غلا بقهر:مافيني ثم ابي بذوقك نايف اشتري لي هدية
غالب:لحظة اليوم الفلانتايم يازفته
غلا:لالاالالالا مافكرت كذا وش ذا التفكير
غالب:هههههههههه حمارة
نايف بكره لهذا اليوم:مايجووز ياغلا
غلا:ادري هذا غالب المريض طيب بتجيب لي
نايف:انشالله
غلا:حلو اجل ابي امممممممممم دبدوب ابيض
كبيرررررررررررررررررررررر
نايف:وين تحطينه في الطيارة
غلا:بالكرسي اللي بجنبي ههههههه نحجز له واحد
نايف:وين مرام
غلا:في الغرفة ليش
نايف:روحي سولفي معها
غلا بقهر:نايمة
نايف وهو يوقف:اوكي حنا نبي نروح غالوب يالله
غالب:غالوب في عينك
غلا:باييييييييييييي
^^^^
كانت واقفه تناظر في زوجها وهي ساكتة
نوف بهدوء:رياض حبي قوم
تحرك بكسل:سمعت المنبه
نوف وهي تجلس على طرق السرير:يالله قوم
تحرك وحط راسه على رجولها:احس بالبرد دفيني
سحبت الريموت حق المكيف وطفته وغطته
نوف:حبي قوم تأخرت
ضمها وكمل نومه
نوف:رياض الدوام
رياض:ماابي اروح
نوف:ليش
رياض وهو يضمها بقوة:نوف قلبي
نوف:رياض وش فيك
رياض:خليني عندك خليني في حظنك ارجوك
نوف:طيب يارياض والدوام
رياض:ماابيه
نوف:عندي مدرسة
رياض:مب لازم غيبي اليوم ارجوك
نوف:رياض وش فيك تعبان
مسكت راسه تبي تشوف لو فيه حرارة بس ماكان فيه
شي
انسدحت بجنبه وحسته طفل لما ارتاح وهو نايم في
احظانها
كانت تلعب بشعره وهي تحسه طال وهو مب مهتم له
كانت فرحانة اليوم ذكرى زواجهم
بعد نص ساعة حسته يتحرك
رياض بصوت واطي:حصة.....حصة محتاج لك
انصدمت نوف من الكلمة قامت بسرعة شافته يفتح
عيونه بكسل
رياض:وين تبين تروحين
سكتت وهي تهز راسها بصمت شديد
رياض:تعالي
نوف:لحظة
رياض:نوف وش فيك
جلست جنبه وهي عارفه انه يستهبل والغيرة
والعصبية كانت الشعور اللي تنوصف فيه في ذاك
الوقت
رياض مستغرب:نوفه وش فيك
نوف بهدوء:ولا شي
^
هلال:ياخالة ناديها
ام رياض:اسفة ياهلال بس رهف ماتبي تشوفك
هلال:ارجوك
ام رياض:اسفة
راحت وتركته كان هلال واقف وهو هادي
رياض وهو ينزل من الدرج:هلا هلال تعال
سحبه ودخله غرفة رهف
هلال:مشكور
رياض:ههه العفوا سلام
دخل هلال كانت رهف منسدحه
جلس بجنبها:رهف نايمة
فتحت عيونها بهدوء:وش تبي
هلال:رهف
رهف:طلقتني
هلال:اكيد لا
رهف:وليش لا
هلال:رهف انتي عطيتيني كل شي وحبيتك مسحيل
افرط فيك
رهف:انا ماابيك
هلال:لو سمحتي
رهف بغموض:روح لليزا
هلال:ليزا كنت احبها بس خانتني يارهف ليزا طلقتها
من اول ماعرفت انها خانتني
رهف بصراخ:انا مااخذ فضلات غيري
هلال بصدمة:انا فضلات
رهف:اكيد انت فضلات ليزا انت شي اهتمت فيه لما
طفشت منه رمتك في سلة المهملات وانا اخذت
فضلاتها
هلال بهدوء:شكرا على كلامك الحلو وطلاق مافي
طلع وتركها
يتبع.....................
^
نواف:فرح قومي
فرح بنعاس:ليش
نواف:قومي خلنا نقوم نتمشى انتهى اليوم وانتي نايمه
فرح:والله
نواف:قومي
فرح:اوكي لحظة
طلعت من حمام وهي تنشف شعرها ناظرت فيه
نواف ببتسامة:يالله البسي خلينا نطلع
جلست فوقه بمرح:ماابي اطلع
نواف:قومي البسي وليش ماتبين تطلعين
فرح :تونا بدري
نواف وهو يمثل العصبية:قومي قاعده بالمنشفه وش
هذي القله حيا يالله قومي تجهزي واسمعي كلام زوجك
يالله
فرح:هههههههههههه ماتنفع لك العصبية ثم مافيني
على الطلعه الان انا جيعانة
نواف:وانا ميت من الجوع
فرح:ههههه لا انا مب ميته
نواف:تتطنز
فرح:لالالا خل الاكل بعدين
نواف:وش تبين الان
فرح وهي تمسك وجهه:انت
نواف:بس بعدين نطلع
فرح:اوكي
بعد نص ساعة
فرح:اففف شلون اطلع وشعري كله ماي
نواف وهو يتحرك من مكانه:انا بروح اتسبح ونطلع
فرح:شوف ذا مب قلت لك تسبح
نواف:ههههه دخلتي قبلي
فرح:عزمتك
نواف:ههههههه حتى على السباحه اوكي بكرا انا
بعزمك عليها ههههههه
فرح:ماينفع بعد مانرجع
نواف بطرف عين:اقول انا متسبح في الصباح
وخليتيني اتسبح الان وتبين في الليل مشكلة
فرح:عادي احسن من اللي يتسبح بعد نص ساعة من
تسبحه
نواف:ههههههههه مب مشكلتي
فرح:ههههه يالله انا ميته جوع
نواف:هههه ياسلام كلامك اللي يمشي
فرح:eys
نواف:شوف ذي
فرح:نوااااف خش تسبح
نواف:اوكي اوكي
^^
رغد:انت مجرم
راشد وهو منزل راسه في الارض:قولي انج مارح
تهربين
رغد:بهرب وبتشوف
راشد:نورة كانت
رغد:اسكت اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت مابي
اسمع اطلع برااااااااااااااااااا برااااااااااااااا
طلع راشد
كانت رغد تبكي وهي مقهورة صار لها ثلاث ايام
وهي محبوسة مثل السجينة
سحبت كتاب وقعدت تقرا بهدوء
دخل راشد:رغد
رغد:برا
راشد:احبج
رغد:ماتحرك فيني شي
راشد:اموت فيج ارحميني
رغد:ماابي
راشد:سكتي واسمعيني نورة نسيتها والله مااحبها
احبج انتي والله انتي احبج ارحميني والله مااحبها
نسيتها اصلا كانت خطيبتي لااكثر ولا اقل انتي
غيرتيني صرت مجنون سكران بس عشان اشوفج كل
يوم والله يارغد مااحبها والله مااحبها
رغد بهدوء:ليش اخذ فضلاتها
راشد بعصبية:انا مب فضلاتها
رغد:لا هي صح كلامها انا ماخذه من سله مهملاتها
راشد:رغدددددددددددددددددددد انا اللي رميتها يعني
اللي بيخذها يصير ماخذ فضلاتي مب انا اللي اصير
فضلاتها افهمي
رغد:مابي افهم ابي ارجع السعودية
راشد:لا
رغد:ليش لا
راشد بوثوق:انتي حامل مني وانا ماافرط في ولدي
شكت رغد في نفسها
راشد ببتسامة:تبينا نكشف
رغد:ابي اروح الرياض
راشد:احلمي
رغد:ابي الرياض ابي رياض ابي اخوي
راشد:رياض كافيه مافيه تزيدينه ليش
رغد:وش فيه
راشد:ماتحسون انكم زودتوها معه انتي ورهف وامه
ماتكفيه مشاكله مع زوجته ومع ابوه تزيدها رهف
بمزعلتها مع هلال وامج في غيرتها مع زوجته
ومايكفي المرض اللي فيه تزيدونه
رغد...................:وشلون عرفت عن مرض
اخوي
راشد:سألت واحد وقال لي
رغد:من هو
راشد:قولي انج تحبيني بقول
رغد:احلمممممممممممممم
^^^^^^
غالب:لاتزعجني
نايف:يااخي وش تبي
غالب:روح مع غلا اشتروا لنا ايسكريم
نايف:ياسلام روح انت معها
غالب:وش فيك انت ماتحب الالعاب تقول حقت
بزارين وغلا تخاف منها روحوا انا ومرام بنركب
هذي ابي بالفانيلا
مرام وهي تمشي مع غالب:وانا باي نكهة حامضة
غلا:راحو
نايف بطفش:يالله
كانت غلا تختار الايسكريم ناظر فيها نايف كانت اول
بنت تمر عليه وجمالها لذي الدرجة كانت احلى من
فاتن اللي ماكانت جذابة مثل غلا بس اخلاقها حلوه
بس غلا اخلاقها عالية بعد عيونه منها بسرعة
غلا وهي تناظر فيه بحيرة اطفال:وش اختار
نايف:ماادري
غلا:وش تبي
نايف:توت
غلا بمرح اطفال:وانا ابي توت
نايف:ليش تقلديني
غلا:لاني احب اقلد
ناظر فيها بهدوء
نايف:وش النكهة اللي تحبينها
غلا ببتسامة:ماادري
نايف:اكيد فيه شي تفضلينه
غلا:تصدق لا
نايف:اوكي
غلا:اختار لي ممكن
نايف:مايعجبك ذوقي
غلا:لا بيعجبني
نايف:اكيد
غلا:ايه
نايف:اوكي امممممممم
كانت غلا ماشيه وهي مبسوطة
غلا بهدوء:مشكور
نايف:العفوا
غلا:مانزلو
نايف:لا نجلس
غلا وهي تجلس:ايه
جلس وهو بعيد عنها
بعد دقايق تجرات وقربت منه
نايف بصدمة:وش فيك
غلا وهي تبتسم بتوتر:بس اخاف لما اكون بعيدة احس
بالامان معك
نايف.......................:وين راح هذا
دق على جوال غالب لقاه مقفل
نايف:شكلة يلعب
غلا:نايف قول لي
نايف:تفضلي
غلا:انت طيب كذا وحلو ولاتستهبل
نايف يناظر فيها مستغرب ثم ابتسم:لا استهبل
غلا:هههههه اشوه
نايف:ههه مرجوجة
غلا:هههه حرام عليك والله اني هادية
نايف:اوكي اسف
غلا:سامحتكمنتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
البارت 25

^
ماجد:اقول يمه
ام ماجد:خير
ماجد:ابي منك طلب
ام ماجد:وش هو
ماجد:ولا اقول لك خلاص سلام
ام ماجد:اليوم عند من
ماجد:سارة ليش
ام ماجد:ولا شي
طلع ماجد الغرفة
فتح الباب شاف سارة نايمة ناظر لقى جوالها يدق
وكانت نغمة الرسالة
فتحها وانصدم من الكلام
::سارة غناتي ياتطلبين منه يطلقك ياابوك يطلقك منه
هذا انسان عديم الاحساس وحقير وانا مااحب بنتي
تعاشر مثله فكري في كلامي::
مسح المسج بسرعة وهو مقهور من امها
غير ملابسه وانسدح حس ان سارة تتحرك ناظرت فيه
ووجهها مصفر شافها تتحرك بسرعة على الحمام
تذكر كلام امه اهتم في زوجتك تراها حامل في
الشهور الاولى والان تبدا التعب
ناظر في باب الحمام وهو ساكت شافها تطلع منه
ناظرته ورجعت تبي تنام
ماجد:سارة
سارة...................:
ماجد:افففف ردي علي هذا يسمى عقوق الزوج
سارة........................................
........:ههههههههههه نام نام
عصب منها ولفها عليه بقوة بعصبية:انتي والله
لااقتلك
سارة بهدوء:نام بقومك العشاء توديني عند رنا
ماجد:ليش
سارة:جابت بنت بروح اشوفها
ماجد بهدوء:ممكن نتكلم
سارة:اكيد لا
ماجد:ارجوك
سارة وهي تجلس:وش تبينا نتكلم فيه عن خيانتي
الزواجية لك ولا عشان الحلوه حلا ولا عشان الجنين
اللي حملته من غيرك ولا عشان حبك الكبير لحلا ولا
عشان ضربك المستمر لوحده حامل ولا عشان تخليني
معلقه وانا ماابيك ولا عشان تترجاني اني اخلي كل
ايامك معها انا ماقلت لك اختار يوم لي ويوم لها الحين
اقول لك الخيانة الزوجية اللي رافعه ضغطك هذي
كانت قبل الزواج واللي سويته انا ندمت عليه وشفت
اللي كفاني من حقارتي لما كلمت بس تدري اني
فرحت لما عرفت انه تاب وصاحب عيال خير اوكي
اما عن حلا ارتاح لاتراضيني انا البنت ماحبيتها بس
عادي ماتفرق عندي واما عن الجنين لو ولدته روح
راجع شوفا ذا كان ولدك او لا وقتها اكون انا صادقة
اما عن حبك الكبير لحلا الله يوفقكم وتنسيك حقارتي
انشالله اما عن ضربك عادي انا زوجتك ولو سويت
شي مايرضيك بتضربني واما عن سالفة انك مارح
تطلقني صدقني انا الان ساكته لاني ماابي جرجره في
المحاكم وانا حامل بس لو ابي الطلاق بيجيني يا
بالقوة او بالطيب ما انك تترجاني عشان تصير متزوج
حلا بروحها روح بدون ترجي اصلا انت تجي هنا كل
يوم وانا مالي خلقك اصلا وجودك غير مرحب فيه في
الغرفة اوكي تفاهمنا تبي شي ثاني
ماجد وهو يوقف:اعتقد لا
جا يبي يطلع
سارة:لحظة ياماجد لاتحسب انك بزواجك منها
بتقهرني ولا بتسوي شي خذها قاعدة انا قلبي معلق في
نايف ولو وش صار الايام اللي قبل حاولت انساه قلت
يمكن احبك بس من نظره عرفت ان مالك امان ولو
تحسب انك ربحت تراك غلطان انت خسران وحلا
اكبر دليل ماجد حلا مااخذت شي الا فضلاتي انا
رميتك تحسب ان الصور لما طلعتها كنت ابي ارميها
غلطان في وحده حمارة تطلع صور وزوجها موجود
لا مافي بس انا كنت ابي منك الطلاق وشفت ان
الخيانة افضل حل والماضي سد ووفى
كان ساكت وهو واقف في نفس مكانه
لف عليها انصدمت ان وجهه كله دموع
ماجد بصوت مبحوح:بس بس واللي يسلم اسكتي كافي
مافيني خليتي الحقد والحسد يملي قلبي بس عافية
تسكتين تراي تعبت منكم كلكم يالعن شكلك من عرفتك
وانا ماعندي فرح حتى طعم الحياة سحبتيها مني وش
تبين تنتقمين عشاني تزوجت عليك وطلاق تحلمين فيه
واشوف بعد الولادة من اللي بيطلقك قولي وش تبين
فيه ليش تبين تتطلقين عشاني تزوجت ولا عشانك مب
مرتاحه تعرفين وش بيقول لك القاضي بيقول لك ان
ابغض الحلول عند الله الطلاق
طلع وخبط الباب وراه فتحت الباب بعده بهدوء شافته
يدخل غرفة حلا عصبت وصكت الباب بعصبية
سارة:ياكل تبن...........................اسفة
ياماجد على كلامي اللي مثل السم
^^^^
رياض:ياحبيبتي
نوف:من جد والله اختك حامل والثانية ولادة
رياض:بس انا خلاص حجزت رحلتنا بعد ساعتين
عيوني جهزنا الشنط حبيبتي اليوم هو ذكرى زواجنا
ابي اختلي فيك
نوف:يارياض انت طول وقتك معي
رياض:حرام عليك اخذت اجازة شهر
نوف:عافيه عافيه اجلها
رياض:انتي وش فيك امس كنتي متحمسة
نوف:بس الان رنا ولدت ورهف حامل مايصلح
رياض:بس الان رنا ولدت ورهف حامل مايصلح
وبعدينننننننننننن
نوف:عافية رياض خلها بعد يومين
رياض:اطلعي ابي انام
نوف مستغربة:توك صاحي
رياض بعصبية:انزين ابي ارجع انام
نوف:والسفر
رياض:ماابي اروح لا الان ولا بعدين ولا ابدا ماابي
اروح معك اطلعي برا
عرفت انه زعلان طلعت وهو مصدوم من حركتها
رياض بعصبية:بتطلعين
نوف ببتسامة:انت قلت
رياض:كذا بدون ماتراضيني
نوف:ههههه ايه
رياض:تخيلي مت ولاني راضي عليك
نوف:اعرف قلبك طيب
رياض بعصبية:برا برا لان برا والله مب راضي
عليك لا في دنيا ولا في اخره برا لو سمحتي وصكي
الباب
طلعت وهي معصبة الحين ليش يعصب منها عشان
سفر
كانت مقهورة تبي تعرف من هي حصة وليش يحتاج
حصة ومايحتاجها شافت رهف تنزل طنشتها
دخلت نوف الغرفة شافت رياض يناظر السطح
ناظرت مكان مايناظر
نوف:لهذي الدرجة سطح الغرفة حلو
طنشها
نوف:رياض يالله عاد زعلان على سبب تافه
اففففففففففففففففففففف اوكي
رياض:نسافر؟؟
نوف:لا بعد يومين وش تفرق
رياض:تفرق كثير يانوف انا حاجز في برج العرب
في جناح شهر العسل لتقهريني
نوف بتفكير:غالي
رياض:انا حاجز لليومين هذي وبعد يومين نروح
فرنسا فهمتي ليش
نوف:تقصد انك دافع فلوسها
رياض:ايه ارسلتها على الفندق لتقهريني كنت ابيها
مفاجاة وخربت
نوف........................................
.........:اوكي نروح نزورها ونمسك طريق
وقف بسرعة:بنزل الشنط
نوف:خلني اخلصها

^^^^^^
رنا بتعب:الله يبارك فيك سمعت انك حامل مبروك
رهف بهدوء:الله يبارك فيك وش سميتها
رنا:الهنوف
رهف:حلو بس ليش
رنا:اسأليه
ياسر:عاجبني
دخل رياض وفي ايده باقة ورد:مبروك
رنا بفرح:ماتوقعت انك تجي
ناظر رياض في ياسر والشرار يتطاير من عيونهم
رياض:مبروك ماجاك
ياسر بطرف عينه:الله يبارك فيك
رنا:وش فيكم على بعض
الاثنين:ولا شي
نوف بأحلى ابتسامة:مبروك
رنا:الله يبارك فيك عقبالك
نوف:ههه تونا
لفت على رياض شافته يناظر فيها وهو ساكت
رياض وهو يوقف:يالله
رنا:وين تو الناس
رياض:لا ورانا سفر
رنا:على وين
رياض:نبي نسافر دبي
رنا:اهاا طيب
رهف مستغربة:ماقلتوا لي ليشت بون تسافرون
رياض:قلت لك
رهف:تقصد ذكرى زواجكم
رياض:ايه
رهف:ماقلت تبي تسافر دبي
رياض:ههه وهذا انا قلت لك يالله مع السلامة
نوف:يالله مع السلامة تطلعين بالسلامة
في السيارة:
نوف بعد صمت طويل:رياض
رياض:هلا
نوف:تتوقع انك في يوم بتطلبني بالاطفال
رياض.........................:ليش
نوف:انت تحبهم
رياض:يمكن ثم انك توك صغيرة على الحمل
نوف:انا مب صغيرة رنا اصغر مني
رياض:بكم
نوف:11 شهر
رياض:يعني سنة
نوف:تقريبا
رياض:يانوف انتي لو تبين تأجلينها انا ماعندي مانع
بس تقولين لي ثم لو ربي كتب بيصير المكتوب لا هو
في ايدي ولا في ايدك
نوف:عمرك بيوصل الثلاثين كم بيصير بينك وبين
طفلك الاول
رياض:ماادري لو ميه سنة عادي
نوف:مارح تنسجم معه
رياض............................:اوكي
نوف:تعرف لو انك متزوج وعمرك 20 سنة كان
يصير حلو
رياض.......................................
......................:صكي الموضوع وصلنا
^^^
راشد:رغد حبيبتي
رغد:برا مابي اسمع صوتك ولا حسك بجنبي
راشد:انتي وش فيج حرام عليج
رغد:ماابيك ماابيك
راشد.....................:اوكي بكيفج جهزي
جنطتج برجعج السعودية
نقزت رغد من مكانها
راشد:اسمعي قبل ماتروحين رغد زعلج ماله داعي
نورة ماتقدر تسوي لج شي ولا انا اقدر امنعج اللي
تبينه بيصير بس لو ولدتي انا اللي باخذه وبحرمج منه
وبتشوفين رغد انا حبيتج من اول ماعرفتج بس
للاسف انتي اصلا ماتبين الزواج كا حطمتيني وقلتي
انج ماتبيني ولا نتعب جذي مع بعض
رغد.................:انا مااسمح لنفسي اكون
عأق بين اثنين ثم لنتقبل الامر ياراشد اهلك مايبوني
هنا وابوك مب راضي عليك لتحسبني حمارة انا
سمعت كل كلمة قالها قلت احاول اعدل شي واكسب
ودهم بس للاسف ماقدرت ثم انها بنت عمك يعني
حطمتها لابعد الحدود انا يكفيني كلام الناس ويتكفيني
نظراتهم لي اللي كلها احتقار مستحيل اقعد في بيت
ناس مايبوني واب مايرضى على ولده رضا ابوك اهم
مني مب انا اللي بدخلك الجنة لا رضى ابوك بيدخلك
مب انا انا ابي ارجع الرياض
راشد........................................
...:تجهزي
نزل راشد تحت كان ابوه وامه جالسين وقف عند
الباب وهو يناظر فيهم
ابو محمد:وش فيك واقف تعال اجلس
راشد بهدوء:لا نبي نروح
ابو محمد:مع زوجتك
راشد:ايه
ابو محمد:وين
راشد:ابي اوديها عند اهلها
ابو محمد:ليش
راشد:لانكم تبون كذا
ابو محمد ببتسامة:حلو تسمع كلام ابوك وش ردها
راشد:ولا شي اللي بينا انتهى
ام محمد:انت مجنون تحبها ليش تتركها
راشد:الحب ينتهي
نزلت رغد:يالله راشد
ابو محمد:ارجع
رغد ببتسامة:مع السلامة عمي وعمتي
ابو محمد بدون ماينظر فيها:في امان الله
رغد:بصراحة انا قعدت هنا شهرين وكانتو طيبين
معي مشكورين على كل شي واسفة لو سويت لكم شي
يزعلكم
ام محمد:حبيبتي ليش تبين تروحين
رغد وهي تناظر في راشد ثم في امه:مااصلح له
يستاهل وحده احسن مني
مسح راشد دمعه نزلت من عيونه
راشد:يالله
طلعت قبله
لف على ابوه:تدري لو صار لي شي في الطريق يبه
لف عليه ابوه:وش تتكلم
راشد بالم وهو ياشر على قلبه:هنا هنا يبه انا قلبي
يكرهك هنا يتمنى موتك والله مااسامحك ولا احللك
ليوم الحساب ماطلبت مني الفراق على على شان
وجهك الشين انت انت تزوجت اللي تبيها انا ليش
حرام عليك ليش تحط عأق في طريق كل ولد من
عيالك تحسبني بمشي على طريقك مثل محمد وحمد
غلطان شوف محمد وشلون حياته مع زوجته اربع
وعشرين ساعة مهاوشات وحمد يتعذر بالسفر عشان
مايشوف وجهها ولا يسمع طلباتها انت انسان بلا قلب
ماهمه الا انه يفرح وبس
طلع راشد ومسك طريق لسعودية
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
رهف:لا ليش
ام رياض:بس اسأل يالله
طلعت ام رياض وجاها مسج من هلال
**اسف احبك والله اسف والله احبك والله اسف والله
احبك والله اسف والله احبك والله اسف والله احبك
والله اسف والله احبك والله اسف والله احبك والله
اسف والله احبك والله اسف والله احبك**
مسحت المسج وطنشته دق الجوال شافت **قلبي
طلال**
صكت ومسحت الاسم والرقم كله
دخلت رغد
رهف بصدمة:رغود متى جيتي
ضمتها رغد وهي تبكي
رهف:حبيبتي وش فيك
رغد:تركته تركت راشد
رهف بالم:ليش
رغد:ماادري ليش ابوه مب راضي علي مستحيل اقعد
معه
رهف:رغد يالله لازم تصبرين
رغد:وانتي وش تسوين هنا
رهف بهدوء:ولا شي بس ماابي ارجع عند هلال
رغد.................:عرفتي
رهف:ايه ويليتني ماعرفت
رغد:وشلون
رهف:جاتني ليزا زوجته ام عبدالله وصرخت لي لين
ماملت وطلعت
رغد:اسفه
رهف:لا عادي
رغد:ورياض اخباره مع زوجته
رهف:حلو مشالله تقولين توهم متزوجين راح كل
الخلاف
رغد:الحمدالله اجل وينهم
رهف:سافرو دبي وفرنسا عشان ذكرى زواجهم اليوم
رغد:مشالله صار عليهم سنة مشالله
رهف:ايه ومااحملت تتوقعين ليش
رغد:ايه صح غريبة تعالي انا شاكه اني حامل
رهف:روحي اكشفي
رغد:ماابي خايفة راشد من قهره مني يقول انه بياخذ
الجنين لو ولدته
رهف:ليشششش
رغد:المهم انتي
رهف:انا حامل صار لي اسبوعين
يتبع........

رغد:مبروك
رهف:ماابي هلال ماتفهمين
رغد:حرام عليك هلال طيب
رهف بقهر:تدرين كنت اقول له ليش دوامك كثير
يبتسم ويصرفني والله شكيت انه متزوج علي ثم يطلع
لي دكتور
رغد:هههههه اخوات ونجيب المرض للكل
رهف:ههههه كثري منها ماادري وش فينا
رغد:الله يفرجها
رهف بهدوء:امين
^
نواف:لا ليش
فرح:سؤال طيب وين بنروح
نواف:مفاجاة
فرح:يالله عاد قول
نواف:لا لحظة
بعد دقايق مسك عيونها وغطاها وقعد يمشيها ثم وقف
فرح:افتح عيوني
نواف:الان ايه
فتحت عيونها وشهقت:نوااااااااااااااااف
نواف:وش رايك
فرح وهي تضمه:مشكور تهبل
كان نواف كاتب لها على سفينة صغيرة**احبك
يافرح**
فرح:وااااو روعة مشكور من قلب
نواف:اكيد من قلب
ضمته وهي فرحانة
نواف:تبينا نركب ولا تبين تقعدين على الشاطي
فرح:اكيد لا انا اموت في السفن ابي اركب
^^
سارة:من معه
ام ماجد...............:حلا
سارة:اهااا طيب اجل مب مشكلة انا بطلع انام
ام ماجد:سارة عصبي عليه اليوم يومك ويروح معها
وش هذا تكلمي
سارة:بكيفه
دخل ابو ماجد:وين ماجد
سارة:راح مع زوجته
ابو ماجد بعصبية:اليوم يومك خير ياطير
سارة:خالي بكيفه
ابو ماجد:لا مب بكيفه
سارة:خالي وش فيك هذي بنت اخوك
ابو ماجد:ولو من مااعتقد اني اتشرف ان بنت اخوي
ترضى بولدي لما انا امنعها
سارة....................:تصبحون على الف
خير
طلعت وصكت باب الغرفة وهي ميته غيض وغيره
كانت قاعدة وهي ميته طفش سحبت كتاب لماجد فتحته
ثم رمته وطاحت منه صورة سحبتها شافت نفسها في
الصورة في الصالة وماجد جالس بجنبها وهو حط ايده
عليه وضامها وهي مبتسم
كانت تناظر الصورة وهي تتذكر هذيك الايام وتبكي
انفتح الباب حطت الصورة تحت المخدة
ماجد:السلام عليكم
سارة بصوت اقرب من الهمس:وعليكم السلام
ماجد:رد السلام واجب
سارة بطرف عينها:رديت
ماجد...........:ليشت بكين
سارة بطنازة:اشتقت لحبيبي
ماجد...............:احلمي فيه
سارة:مافيها شي لو حلمت عادي احسن من العذاب
ماجد:ايه الاوهام احسن
سارة:وش تبي
ماجد:ابي انام
سارة بطنازة:تحسبني امك ماتتذكرها الا لو جا وقت
النوم عشان اعطيك رضاعتك وانومك في حضني
روح نام عن حلاك
ماجد بهدوء:لا انا ابي ضمتك انتي مب هي
سارة:وش تفرق ضمتها احلى واحن
ماجد:مب اكثر منك
سارة بعصبية:لا صدقني هي احلى يكفي انها بتضمك
بحب بدون ماتفكر في غيرك صدقني لو تروح عندها
احسن ثم ان جسمها احلى وادلع وطباعها احلى
واحسن روح عندها بتعطيك المتعه مثل ماتبي واحسن
حست ان كف ماجد اقوى من أي كف جاها نزلت
راسها وهي ساكته
ماجد:بعض الاحيان تكون البنت اللي مثلك حقيرة
يبيلها اخص من الكف والله لو ماتأدبتي بتشوفين شي
مب حلو
سارة وهي ترفع راسها وهي كارها الدموع اللي
نازلت منها:انت مب رجل ترفع ايدك على بنت انت
حقير مب رجل تستقوي علي روح استقوي على واحد
مثلك مب اضعف منك
ماجد بقهر:كلي تبن انا رجل غصب عنك والله لو انمد
لسانك مره ثانية والله لأرويك وش المستقوي كل تبن
واسكتي الله يأخذك وياخذ الساعة اللي تزوجتك فيها
او خطبتك فيها
سارة بهدوء:لا ياشيخ طيب روح لها روح روح
ماابيك روح عطها الحنان ولما تحس انك عندك قوة
غير الشهوات تعال كافخ فيني والله اني على استعداد
ماجد........................................
.........:بروح
^^^^^
نوف:والله ماادري بس اللي اعرفه اني تعبااااااااااانة
رياض بهدوء:انتي وبعدين معك صار لك يومين كل
مارجعنا تعبااااااااااااانة وبعدين
نوف:والله تعبانة من وصلنا فرنسا وانت تمشيني من
الصباح لين نص الليل
رياض:جزاي اني ابي امشيك ثم في دبي عجبك الجو
نوف وهي تجلس:غير في دبي غير تعرف استمتعت
رياض بقهر: وهنا مااستمتعتي
نوف:اكيد استمتعت والله الجو روعه والاماكن خيالية
رياض:طيب
نوف:تعرف هذي اول مره اسافر خارج السعودية
مبسوطة
رياض:وين كنتي تسافرين
نوف:جدة ...مكة..ابها ...المدينة المنورة...
الطايف بس
رياض:وع وش تبين فيها كلها مب حلوة مارحتي
الشرقية
نوف:امنية
رياض:خلاص اجل نروحها اذا رجعنا بس لو قدرت
اخذ اجازة بدورك فيها كلها
نوف وهي تجلس:والله اقو لانت خلك في شغلك
رياض:لالالا عادي بوديك لو ربي اراد
نوف:اوكي انت تقول بعد بكرا بنسافر وين
رياض:بنروح اليونان اسبوع ثم روما ونختمها في
نيوزلاند
نوف:والله تكاليف
رياض:لا مب مشكلة
نوف:شكلك تاجر مخدرات الدكتور راتبه مب بنك
رياض:ههه ايه تاجر مره وحده
نوف:هههه من جد طيب قول لي وشلون جبت الفلوس
والله تكاليف
رياض:هههههه الله يسلمك التذاكر والفنادق هي
الغالية فانا ماخذ بطاقة تسوي لي تخفيض يعني يوصل
الفندق والتذاكر 300 دولار على الروحه او الليله في
الفندق
نوف:من مين البطاقة
رياض:شركة ابوي
نوف:اهاا بس انت ماتحب ابوك
رياض:ولو انا ولده ولو يموت مايتفك مني
نوف:ممكن سؤال بس بدون ماتزعل
رياض:ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منك تفضلي
نوف....................................:
ابوك ليش يكنوه بأبو رائد مب ابو رياض يعني انت
اكبر
رياض.........:ههههههه اسمي مب حلو
نوف :والله اتكلم جد رياض اكيد فيه سبب
رياض وهو يوقف:والله مااعرفه عموما يانوف
جهزي الشنط بنطلع بكرا الصباح نفطر ثم نتمشى لين
المغرب ونسافر اليونان
نوف:وش المميز فيها
رياض:اممم مناظرها
نوف:رحت لها قبل
رياض:لا عيوني مارحت بس شفت لها صور عند
واحد من اصدقاي
نوف:اوكي اجل قوم ننام
رياض وهو يناظر الشباك :ايه ننام
نوف :زعلان مني
رياض بدون مايبعد عيونه عن الشباك:اكيد لا
ناظرت نوف مكان مايناظر في الشباك شافت بنات
كثير على الشاطي وكان الوقت صباح يعني البنات
يكثرون وماعليهم الا البكيني
نوف بغيرة وقهر:وش تناظر عيونك عيونك ذبحتهم
وحده وحده
ناظر فيها وهو ساكت ثم مشي وجلس على السرير
رياض:تعرفين يانوف اول مره اكتشف اني ****
ماادري انا ليش ماسألت ليش اسمه ابو رائد
نوف..........:الحين فهمني تناظر في البنات ليش
رياض بهدوء:كثري منها أي بنات والله عيوني على
الشاطي وتفكيري في شي ثاني ثم ان القمر عندي
اناظر في وشو اجسام عارية وبنت تدهن لخويتها
مناطق مقرفه ولا واحد يسويها مع حبيبته قدام خلق
الله ولا وحده عاريه وواحد يمسكها وهو مايعرفها
اقول اسكتي واللي يعافيك
نوف بصراخ:يعني ناظرت
رياض:لا ياعيوني مانظرت شوفي لو ابي اناظر كان
وديتك الشاطي وناظرت بس وش ابي فيهم
نوف:لاتلعب علي بكلمتين
رياض:نوف لو سمحتي لاتعكرين مزاجي وش ابي
فيهم فهميني من زينهم اففف امشي اقعدي عندي
نوف بغيرة:ماابي روح خل وحده من العاريات تجلس
بجنبك
سكت رياض وهو يناظر السطح
نوف:لاتنسدح قوم روح لهم
رياض.......
..:تصبحين على خير
نوف وهي تنقز بعصبية:لاتتجاهلني
رياض وهو مغمض عيونه:وش تبين
نوف:ليش تناظر في البنات
رياض.......:ههه
نامي
نوف:مااااابي والله مااقعد معك روح عندهم
رياض:طيب
نوف:لاترفع ضغطي ببرودك هذا
رياض بصوت تحذير:ابي انام اسكتي
نوف بعصبية:ماابي اسكت
رياض:غيرتك المصطنعه مالها سبب حلي عني
نوف:لا ياشيخ تحسب انك تناظر في البنات واسكت
عادي
رياض:لا صرخي لين بكرا مب شغلي بنام
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
الجزء 26
^^^
هلال:لا يايمة
ام هلال:انزين وش تبي تسوي
هلال:يمه هذي زوجتي واحبها ابيها وتحمل ولدي
ام هلال:تحبها وانت ماكنت تبيها
هلال:ماادري ماادري بس حبيتها حبيتها اناظرها في
كل مكان في الشقة في كل زاوية في كل غرفة اشوفها
اشوف ابتسامتها صوتها نظراتها ضحكتها لمستها
تنفسها كل شي احسه احسها بجنبي بس لو ابي امسكها
تختفي مااشوف شي منها
دلال:والله البنت حلفت ماترجع لك وش نسوي تبي
الطلاق
هلال:مابي انا انتظر رياض يرجع واتفاهم معه
دلال:والله حالتكم حالة
راشد:لا ليش
سامي:ماتبي ترجعها
راشد:ودي بس حتى اتصالات ماترد علي وابوي ميت
فرح
سامي:طيب هي حامل
راشد:ماادري ابي اعرف
سامي:انزين تفاهم مع اخوها
راشد:انشالله اليوم يرجع من السفر بروح له بكرا
سامي:اهاا طيب اجل الله يسهل عليك
راشد:لو ماكنت حامل بخسر كل شي بخسرها والله
بخسرها
سامي:ليش لو حملت
راشد:لان ابوي مايحب البنت اللي تربي ولدها بدون
زوجها ويكره الزوج اللي يرمي ولده
سامي:حلو طيب كسبت جوله
راشد:اخاف اخسرها ثم ان ابوي يبي احفاد يبي
اطفال ومستحيل يوافق انها تروح وانا اعرفه
سامي:ومتى قلت بيرجع
راشد:اليوم الساعة 9 الليل
سامي:اهاا اجل روح له
راشد:لا خله يرتاح ثم اروح له اليوم الثاني في الدوام
سامي:اهااا يعني بيرجع بعد ثلاث ساعات
راشد:ايه
سامي:من بيستقبله في المطار
راشد:وانا وش دراني بس يمكن اخوه الكبير
سامي:مب هو الكبير
راشد:تصرفاته تقول بس ابوه اسمه ابو رائد
سامي:وانشالله ماتدري وانت متزوج اخته
راشد:رغد ماتتكلم عن رياض وابوها ابد اللي فهمته
انه متزاعل مع ابوه ويكرهه من هو صغير وبعدها
ماقالت شي ابد
سامي:اهاا كتومة من البداية
راشد:لا عادي تدري يعني انا وش دخلني في عيلتها
سامي:ماادري
راشد:وش صارلك انت وخطيبتك
سامي:والله ماادري ماابيها
راشد:ووش تبي تسوي
سامي:اتركها
راشد:ليتني مثلك الكلام يمشي على كيفي
سامي:انا عاق
نطت عليه وهي تبكي وهو وزوجته مصدومين
رياض بحنان:حبيبتي رغد وش فيك
رغد وهي في حظنه:اشتقت لك
رياض:هذا مب شوق هذا عذاب صار شي
رغد..................................:
رياض بعد ماقالت له كل شي:والله ماادري اللي
سويته صح بس في نفس الوقت عذاب
رغد:ادري
رياض:انا اسف
رغد:على وشو
رياض:اتمشى وانتي كذا
رغد:لاعادي انا فرحت انكم سافرتوا ها كيف السفر
يازوجة اخوي
نوف بهدوء:بخير
رغد:اكيد نورت صح
نوف:ايه نورتي
رغد:وش فيك تهاوشتوا
رياض ونوف:بعيد الشر
رغد:اجل وش فيكم
نوف:السموحة انا تعبانه بطلع انام
رغد بعد ماطلعت نوف:زوجتك شكلها تعبانه اطلع
شوفها
ناظر رياض الباب وهو ساكت
رياض:رغد انا بكلم راشد واشوف
رغد:لالالالا لاتكلمه مابي
رياض:مب حاله انتي ورهف والله لأقتلكم انتي وياها
البلا مب في ازواجكم البلا فيكم وحده زعلانه عشان
سبب تافه رهف اصحي هلال يحبك مب كذا تتصرفين
معه ورغد امه وابوه خليهم علي
رياض:وش فيك
نوف بهدوء:ولا شي ليش
رياض:شكلك مب عاجبني
نوف:والله ماافيني شي
رياض:حبيبتي واعرفك العبي على غيري
نوف:والله مافيني شي
رياض:نروح المستشفى ونكشف عليك
نوف:رياااااض انت وش فيك والله مافيني شي
رياض:مارح ارتاح الا لما اشوف بنفسي
نوف:اففف رياض
رياض:بنروح بكرا الصباح بأخذك معي لما اروح
المستشفى مبك يفك
نوف:افف طيب
رياض:بدخل اتسبح تعالي معي
نوف وهي تجلس:مالي خلق اتسبح السموحة
ناظر فيها وهو ساكت
رياض:وجهك مصفر مب عاجبني ابد قومي نروح
الان
نوف:رياض عافية ابي انام لو سمحت تسبح وريحني
رياض.......................................
........:رجعنا
دخل الحمام
نوف وهي ماسكه بطنها:ليش شاكه
انفتح الباب شافت ام رياض تدخل
ام رياض:وين ولدي
نوف بصوت واطي:دقي الباب طيب....يتسبح
ام رياض:خليه ينزل لي
طلعت
بعد دقايق طلع رياض من الحمام كانت منسدحة وهي
ساكته
رياض:انا نزل عند امي تبين شي
هزت راسها بهدوء لا
^^
سارة:وين ماجد
مريم:والله ماادري اخذ حلا عند اهلها ليش اليوم
عندك
سارة.........................:نسيت
طلعت غرفتها وصكت الباب وهي ميته غيض
كانت تسولف مع واحده من صديقاتها لما دخل ماجد
الغرفة
سارة:تهاني اكلمك بعدين .....ايه .....ماادري
عنه.....مع السلامة
صكت وناظرت ماجد اللي كان ماسك المكتب بيده
ومعطيها ظهره
انسدحت تبي تنام شافته يلف عليها
ماجد......................:
سارة :ابي اروح عند امي
ماجد:لا
سارة وهي تجلس:وليش
ماجد:بكيفي
سارة بصراخ:لا مب بكيفك ابي اروح عند امي
ماجد:لاتصارخين قولي ليش تبين تروحين
سارة:امي ابي اشوفها
ماجد:اسف
سارة:طيب بكرا
ماجد:ولا بكرا
سارة:وبعده
ماجد:لا
سارة:وبعد اسبوع
ماجد:لا بكرا ولا بعده ولا اسبوع ولا شهر ولا سنة
ولا ابدا مافي روحه عند امك ولا هي تجيك قولي لها
ماجد مايبيك في بيته ابدا خلاص ولا ابيك تشوفينها
ولا في مكان واهلك احلمي فيهم اصلا مافي طلعه من
البيت ابدا ولا في جولات ولاتلفونات
سحب جوالها وقطع سلك التلفون
ماجد:ولد امه وابوه يعطيك طريقة تواصلين فيها اهلك
غيره تبين شي
سارة وهي تبكي بهدوء:ايه
ماجد:خير طير وش بغيتي
سارة:ابغاك تموت
ماجد:على راسك مارح اموت
سارة:ليش ليشششششششششششششش
ماجد:والله بكيفي
سارة:بقتلك يوم من الايام وبتشوف
ماجد:هههههههه طيب
سارة وهي ترمي عليه كأسه كانت بجنبها
سارة:مااحبك
ماجد:هههه عاد انا اللي اموت فيك...........
وطلعه من الغرفة مافي
سارة:لا ياشيخ
ماجد:لو كان اليوم يومك بتقعدين في الغرفة ولو مب
يومك بكيفك ولو سمحتي حراكاتك البايخة مع حلا لما
ترمينها في الدرج وتحطين لها السكر في الاكل
وتحطين الملح في الحلى وتطفين عليها نور الجناح
وهي تتسبح وتشغلين لها الماي اللي مثل النار وهي
تتسبح وتحطين لها الحشرات وهي تصلي ماتلومين الا
نفسك لو سمحتي زوجتي حامل وماابيها تسقط لانه
مولودي الاول
سارة:ههه مشالله بالبركة
ماجد:الله يبارك فيك
سارة:عقبال ميه ولد
ماجد:الله يسمع منك
سارة:طيب اجل تبي شي لاني محبوسه فاابي انام
ماجد:لا نامي
سارة:تصبح على خير
يتبع.

^^
نزلت تركض على دق الباب بعدت الخدامة من عند
الباب وعدلت نفسها وفتحت الباب ببتسامة
غلا:هلا نــ نعم
الشاب:اخوك وينه
غلا بطفش:وش تبي فيه
الشاب:نبيه
غلا بقهر:ماادري
جاها صوت
نايف:تشوفينه ممكن
غلا بصدمة:انتوا مع بعض
نايف:ايه ليش هذا ولد عمك بدر
غلا:هاهااها ماعرفتك وشلونك نايف
بدر:احسبها تبي تقول بدر
غلا:هااهاههاا ماخطرت على بالي
نايف:وين غالب الزفت
غلا:ليش وش سوى
بدر:تركنا في الشمس وراح
غلا :احسن ليش ماانحرقت
بدر:شوف ذي لاني اصلي
غلا:هاهاهاهاهاها والله مااسخف من دمك الا انت
بدر:هههه وش فيها علي
نايف مستغرب من اسلوبها:مادري
بدر:هي كذا معك كانت في اوربا
نايف:لا
غلا:اخلصني انت وش تبي
بدر:نبي غالب
غلا:طيب فهمت ان نايف يبيه بس انت
بدر:وانا بعد ابيه
غلا:اسفه ماادخل بيتنا اغراب
بدر:انا ولد عمك
غلا:والله مشكلتك
نايف:يالله وين غالب
غلا بقهر:ماادري مب موجود
نايف:بس هو قال تعالو البيت
غلا:والله ماادري اجل وينه البيت كبير ادخلو فتشوه
يمكنه فوق النور انا ماادري ولا ابي ادري
دخلت البيت وشافت غالب ينزل
غالب:ماريا شوفي لي الشاي .....هلا والله نايف
بدر:لالالالالا حتى الزق مطنشني
غالب:طيب اصبر لحظة انا مطنشك ليش اصلا انا
مب مطنشك انا سافهك
بدر:وليش
غالب:وش الخبر اللي جانا يقذر
بدر:وش هو
غالب:متغزل في خدامتين من خداماتنا ياحيوان
ومالقيت الا هذولي طلعوا حاملات وهم توهم
متزوجين بالله وشلون برجعهم لأزواجهم
بدر بصدمة:والله مب انا
غالب بصراخ:لاتكذب البنات يبكون
نايف وهو عارف مزح صديقه:اثبت
غالب:اثبت ها طيب مارياااااااااااااااا ريناااااااااااااا
جاو الخدامتين ولما شافوا بدر خافو
غالب:من مسوي فيكم
اشروا على بدر وهم يبكون
غلا بصدمة:وععع
بدر بخوف:والله مب انا والله انا لالالالال والله لا
غالب بأسف:حسافه الايام وين بدر اللي يخاف ربه
ويصون بنات الناس ضاع في الحرام
طلعت غلا وهي تضحك
نايف وهو يطالع في بدر:من جدك
بدر:والله لا والله لا والله لا لالالا الله لا
نايف:غالب يمكن يكونوا مغلطين
غالب:ياليت مغلطين ياليت مغلطين بصمات القرف
الباقي منك يثبت انه حقك
بدر بصدمة:مستحيل والله والله مب انا والله احد
غيري
غالب:لاتكذب يابدر لو ابوك سألني والله مالي دخل
تتزوجهم
بدر:مابي مابي
غالب:لا ومالقيت لا بنات الخال
بدر:مب اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
غالب:بس بس مستحيل اصدقك مستحيل خلاص طحت
من عيني وانا كنت شايفك قدوتي حسافة العشرة
يسويها في خداماتي
بدر:والله ولله مب انا
نايف بهدوء:طيب جيب التحليل
فتح غالب الدرج وطلع منه ظرف واعطاه بدر
نايف:انا ابيه
غالب:لا خله هو يشوف سواد وجهه
فتح الظرف بخوف طلع ورقة بس ماشافها وبعد نص
ساعة تجراء وفتحها
** تعيش وتأكل غيرها**
نايف:انا قايل انك كذاب
غالب:هههههههههههههههههههههههههههههه الجايات
اكثر
بدر بعصبية:
ياحيوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااان
نقز من مكانه وراح تخبا وراء اخته اللي نازله
بدر:ابعدي والله لأقتله
غلا:عادي ماصار شي دايم يسويها في العالم
بدر:سخيففففففففففففففففففففففففففف
غالب:تعيش وتأكل غيرها
بدر:زعلان منك
غالب:زعلان
بدر:مالك شغل
غالب:امانة زعلان
بدر:ايه زعلان
غالب:عندك اربع جدران اختار لك واحد
بدر:حيوان
مسكه غالب ومثل الحزن:لالا امانة زعل مني والله
زعلان
بدر:بزعل
غالب:امانة الان جد لاتطيح قلبي زعلان
بدر:ايه
غالب:احسن هههههههه
بدر:مب زعلان
غالب:قهر هههههههه
نايف:ياسخف دمك
غالب:هههههههه ادري
^^^^^
دخلت نوف الغرفة وهي ساكته
رياض:ها يالعنود اخبارها
العنود بغيرة بس ابتسمت:مبروك يانوف انتي حامل
نوف بصدمة:حامل
رياض بهدوء:الله يبارك فيك مشكورة حبيبتي
نوف:رياض
ابتسم لها طلعت وهي ماسكه بطنها ورياض ماشي
بجنبها وهو ساكت
نوف:فرحان
رياض :اكيد فرحان
نوف:مب شكلك
رياض:لا فرحان وشلون تبيني افرح
نوف:شوي حماس
رياض:هه مااعرف انا مأتحمس اصلا
نوف....................:قالت اني حامل من
شهر واسبوعين
رياض:هههه كنتي تقولين لو ابي طفل وانتي حامل
وش افهم
نوف:والله ماادري
رياض:يالله مبروك
نوف................:مب شكلك فرحان
رياض:والله فرحان بس ماادري وشلون اعبر
وصلها البيت ورجع المستشفى
هشام:هلا رياض وش عندك
جلس رياض:زوجتي حامل
هشام:مبروك...............مب فرحان
رياض بهدوء:لا مب فرحان
هشام:افهم ليش
رياض...........................:مابي اطفال
بدون اب
هشام.........:اهااا وش تبي تسوي
رياض............:ماادري نوف خايفة من الحمل
ومن الطفل ومن الولادة من كل شي خايفة هشام لي
سببين مااقدرافرح
هشام:بس
رياض:ماتت لما اهملتها هشام ماتت قدام عيوني
دعستها السيارة قدامي لما كانت تحبي توها مماشيت
تبيني اجيب طفل وشلون مااقدر والله مااقدر
هشام.......................:يارياض الأعمار
بيد الله
رياض:قالت لي وصيتي لك تهتم في بنتي ولا اهتميت
فيها قتلتها بيدي
هشام:يارياض حصة ماتت وهي واثقه انك تبي تعيش
حياتك مب تحزن عليها
رياض:صعبه
هشام:والله مب صعبه انت تصعبها
رياض:لا هي صعبه انا مب صغير ياهشام عشان
اصعب الموضوع لا اذا كان سهل انا بقول اوكي
وتتسهل بس ماااقدر ياهشام فيه شي انا اكرهه اني
اشوفها تبكي لانها دريته بزوجتي الاولى اخاف تعرف
ان عندي تؤامين منها وماتوا اخاف اقول لها ان لي
تؤامين وماتوا وحده ماتت بعد خمس دقايق من ولادتها
والثانيه ماتت ايام عزا امها اخاف اقول لها ان طفلتي
الاولى ماتت بعد سته شهور من ولادتها اخاف اقول
لها ان زوجتي ماتت وانا السبب والله اخاف
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
رنا:لا ليش
ياسر:طفشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
رنا:لحظة اهديها
ياسر:مزعجه شيليها
رنا وهي تهدي البنت:انت تصارخ وهي تبكي اكيد
مارح تسكت
ياسر:مب شغلي سكتيهااااااااااااا
رنا وهي تحاول:طيب
ياسر:انتي فاشله في الاطفال (وهو يقلد صوتها) ابي
اطفال منك ابي اطفال ليش تبيهم احبهم حبتك قرادة
ياعلللللللللللللللله اسكتي
قعدت البنت تبكي زيادة
ياسر وهو يصك اذنه:ماابي اسمعها سكتيها
رنا:مب راضيه
ياسر:جيعانه
رنا:توها مخلصه
ياسر وهو يسحبها:اشوف
في اقل من دقيقتين سكتت في حضن ابوها
رنا بطرف عين:وش يعني
ياسر وهو يبتسم ويحس بشعور عجبه لما شال بنته:
تحبني
رنا:يومين ويجيك غيرها وتنساها
ياسر:هههه تخيلي ياحبي لك
رنا:اوكي انا بنزل اشوف امك وش تبي
ياسر:جيبي لي ماي
رنا:اوكي
نزلت رنا وياسر يحس بشعور غريب شي عجبه دق
جواله
ياسر:هلا منصور
منصور:هلا والله ابو نوف
ياسر:الهنوف يرحم امك الهنوف
منصور:ههه اسف وانت ليش مسميها الهنوف صعب
ياسر وهو يبوس بنته:عشان الهنوف له معنى
منصور:وش هو
ياسر:نوف
منصور:مافهمت
ياسر:الله يسلمك اقسم الهنوف لنصين اله ونوف
منصور:يالله لين الان متعلق فيها
ياسر:تصدق ايه احس بشعور غريب لما اشوفها افرح
منصور البنت متزوجة وزوجها ولد عمي لا واخو
زوجتي وانا احس اني حقير
منصور:مايغار زوجها او يحقد عليك
ياسر:من يشوفني يقتلني والله ماألومه نظراتي
ماترحم احمد عمري ان رنا ماتشوفني او تركز من
تشوف اخوها تفرح لانه مايعترف فيهم
منصور:وتحب رنا
ياسر:والله احبها اموت فيها
منصور:هذي انانية ماتكتفي بوحدة
ياسر:تصدق لا وهذا اللي قاهرني
منصور:انتبه لاتتزوج على ام عيالك
ياسر:على رنا اتزوج على رنا لا بعيد الشر مااوصل
لذي الدرجة
منصور:والله ماادري محبوب تبي تجي اليوم
ياسر:ماادري مب اكيد
منصور:اجل يالله نشوفك سلام
صك ياسر ولف يدور بنته بعيونه شاف رنا شايلتها
وهي ساكته كانت بنته ترضع بهدوء انصدم يعني
سمعت كل شي
ياسر بخوف:رنا
رفعت عيونها وهي ساكته
ياسر:من متى وانتي هنا
رنا:صار لي وقت ليش
ياسر:ولا شي
رنا وهي تعطيه البنت وتفتح الدولاب :تفضل تعرف
كل يوم اكاذب احساسي واقول انك نسيتها بس للاسف
انت انسان حقير لااكثر والله كلمه حقير قليله عليك
وكلمه انسان كثيره عليك تصدق بنتي اللي هي بنتي
كرهتها تصدق كنت احتقر نوف واقول لها انها اخذت
فضلاتي لااكثر ولا اقل طلعت انا اللي ماخذه فضلاتها
واكثر والله ياياسر اني كنت احقد عليها لانها اخذتك
شهر بس تعرف الان انا احسدها اهبطها والله عجبتني
والله هذي البنت خطير لحقوها كثير وكلهم تحت
نعالها حبها اصدقاء اخوها ناصر وثامر ومسحت
الارض فيهم وهي متزوجه يسمعون كل كلمة ينطقها
لسانها وانت قعدت معك شهر وسحبت عقلك كله اخوي
رياض مسكت عقله فوق تحت والله كلمه من لسانها
يسويها تمسح فيه الارض وهو راضي تعرف ابوي
معجب فيها عاجبته وده يتزوجها وامي تغار منها
موت يجي يمدحها ويطلع وهو يمدحها والله ياياسر
اني فرحت والله اني ميته فرح اني تعرفت عليها
عموما ياياسر عيش في احلامك بس خذها قاعدة
رياض لو تموت مارح يتخلى عنها ولو قتلت امه والله
مايتركها عموما انا طالعه ومااعتقد اني ابي ارجع لا
لما تنساها ولا بعد ماتنساها لانك مستحيل تنساها ربي
بنتك الهنوف بنفسك وعيش على ذكراها انا مب مهتمه
لك تصدق احساسي تبلد قالو لي ان الرجال بلاوي
ماصدقت قلت ياسر غير انت ماخنتني بس خيبت ظني
نوف:ياخالة والله رياض بيعصب
ام رياض:مارح يعصب
نوف:خالة والله بيزعل
ام رياض:يالله انا بروح لو جا قولي له
نوف:مع السواق بروحك
الخدامة:ماما نوف روحي معها
نوف:خالة اجي معك البيت حق اختك بعيد ساعة لين
ماتوصلين
ام رياض:لا لاتجين
نوف وهي تسحب عباتها:مب مشكلة بوصلك رياض
ساعة ويطلع بخليه يمرني بس والله اخاف تروحين
بروحك مع تاكسي عافيه خالتي
ام رياض:لا ماابيك
نوف:خالتي لو سمحتي والله اخاف عليك طيب
انتظري رياض لين مايجي دقايق بس
ام رياض:طيب تعالي معي مابي انتظره
^^^^^^
:نووووف نوف نووووووووووف نوف امي امي
الخدامة:بابا رياض ماما نوف وامي انتا روح
رياض مستغرب نوف ماتطلع بدون اذنه:وين
الخدامة:روح بيت خالة انتا
رياض:اهاا طيب اجل بدق عليها
سحب جواله لقى مسج
**رياض حبي انا رحت مع امك عند اختها ممكن
لاتعصب**
دق عليها كان جوالها مغلق
دق جواله بعد دقايق
رياض:هلا
رنا:هلا رياض
رياض:وش بغيتي
رنا:رياض ممكن طلب
رياض:تفضلي
رنا:ابيك تشوف لي اخبار الهنوف قلبي مب مطمني
حلمت حلم غريب فيها وفي زوجتك
رياض:مافيها الا العافية اليوم رحت شفتها لاتخافين
متى تبين ترجعين لزوجك صار لك شهر وانتي عند
اهلك
رنا................:يصير خير مشكور عموما
سلام
صك وانسدح يبي ينام ماقدر
فتح التلفزيون وقعد يدور في القنوات دق جواله نقز
رياض بدون مايناظر في المتصل:هلا نوف
:انا مب نوف
رياض:اوه هلا هشام وش بغيت
هشام بهدوء:تعال المستشفى
رياض:لااااااا ماافيني
هشام:الان ابيك ضروري
رياض:اخخ طيب
هشام:بسرعة
فرح:لا يانواف ليش
نواف بهدوء:ماادري بس قلت يمكن
فرح:لا مااعتقد اني حامل
نواف:بس سؤال
فرح:هذي امك
نواف:ههه غثتني
فرح:مب مشكلة انشالله ثم تونا
نواف:على قولتك
فرح:طيب اجل نوف قالت لك تعال لها ماتبي تروح
نواف:ادق عليها مقفل جوالها ثم تتعب على الفاضي
فرح:ليش
نواف:تبي تسوي عشاء وتبيني اتعشا
فرح:وهي تعرف تطبخ
نواف:لا ماتعرف تبي تجرب
فرح:كم صار لهم متزوجين
نواف:سنة والان كملو الشهر ليش
فرح:ماادري زوجها مايقول شي يعني اطبخي لي
سوي لي شي يعني
نواف:لا رياض مايتكلم ثم هذا محد يطبخ له لانه
مايأكل
فرح:والله حلو احسن من اللي بعد شهر قومي اطبخي
لي
نواف:ههههههههههه بدوي
فرح:من جد
نواف:شوف القليله الحيا
فرح:ياربي زعل
نواف:لا والله مازعلت استهبل معك
فرح:بقول لك قول معي ازعل
نواف:لا ياشيخة
فرح:قووووووووووول
نواف:ازعل
فرح:من
نواف:من
فرح:الدنيا
نواف:اففف الدنيا
فرح:كلها ولا
نواف:هه كلها ولا
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com

الجزء الــ 27

فرح:ازعل منك
نواف:هههههههههههههههههههه قولي كذا بس يمكن
ازعل منك
فرح:يامسخف دمك
نواف:والله مااسخف من دمي الا انتي
^
نايف:انا طالع
غالب:وين
نايف:والله ماادري طفشان
غالب:اوكي امش نرجع البيت
نايف.........................:قوم
في البيت
غلا:ياماريااااااااااااااااا ياكلبة ياحيوانه
قومممممممممممممممممي حطي لي عشا والله لأكلك
ماريا:انا في اطلب
غلا:مب شغلي ابي اكل جيعااااااااااانه
نايف:الله الله الرقة والذوق كلها مختفيه
غلا بفشله:متى جيت
نايف:كذب كل هذا كذب
غالب:عشان اقول لك تتميع معك وهي اصلا اخرطي
نايف:هههههههههه من جد
غلا:كلو تبننننننننننن
^^^^^^
حلا:ماجد عافيه قوم روح لها
ماجد:وش ابي فيها اليوم مب يومها
حلا:مااااااااااااااجد البنت صوتها واصل هنا قوم
عافية مستحيل ماعندك قلب اعرف انك تحبها
ماجد:ماابي اقوم
حلا:ماجد قومممممممممممم البنت في التاسع قوم
شوفها الله يخليك
ماجد وهو يسمع صوت سارة :ماابي
حلا:انا بقوم
ماجد:اجلسي بتقتلك هي خلقه ماتطيقك
حلا:انزين قوووووووووووووم عافية عشان خاطرها
ماجد:مالها خاطر
حلا:افففففف انا بقوم
طلعت حلا من الغرفة ودخلت غرفة سارة بعد مادقت
الباب
حلا وهي تقرب من سارة:سارة تبين نوديك المستشفى
بعدتها سارة عنها:اطلعي برا غرفتي
حلا وهي تناظر في ماجد اللي واقف يناظرفي زوجاته
بهدوء
حلا:الله يخليك قوم شوفها ماجد زوجتك تبي تولد
ماااااااااجد يابردك
سارة وهي تكح:اطلعوا برا غرفتي ماابي اشوفكم هنا
برااا انت وياه
حلا:ماجد امانه قوم خذها ماجد وش فيك
ماجد................:
حلا مستغربة:ماجد قووووووووووووم
ناظرت سارة في ماجد تعرف نظراته هذي
سارة:لاتناظر فيني كذا ياماجد
كان ماجد يناظر فيها وهي متأكده من نظراته نظرات
التوسل والعيون المدمعه اللي كانت كلها خوف
سارة:مافي شي تتوسل فيه اااااااه اطلع برا
حلا مستغربة:ماجد خذها عافية قوم ماجد تحرك
ماااااااجد
سارة:اطلعوا برااااااااااه
سحبها ماجد وخذها على السيارة
ماجد:حلا لبسي عباتك
سارة وهي تتكلم بصوت واطي:ماابيك توديني مكان
الم بسيط ويروح والله مااسمحك اللي مايعدل بين
زوجاته اكتشف وش عقابه عند ربي والله مااسامحك
قاعد عندها ست ايام ومهملني والله مااسامحك والله
مااسامحك والله مااسامحك ولو مت اليوم بموت وانا
مب مسامحتك الزوج يطلب الرضى دوم بس بنشوف
لما ماتعدل وش بيصير
هلال:ايه
رهف:ماابي
هلال:وانا ابيك
رهف:اففف وانا ماابيك
هلال:طيب عشان الطفل بس عشانه تعالي
رهف:ماابي
هلال:تبينه يعيش مشتت بين ابوه وامه حرام عليك
رهف:افففففف هلال لتسوي لي حنه ورنه
هلال:بسوي بسوي
رهفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
اررررررررررررررررررررجججججججججججج
ججعععععععععععععععييييييييييي
مممممممحححححححححححححتتتتتتتتتتتتتتتاااااااااااااا
اجججججججججججججككككككك ك
رهف وهي تسد اذنها:بس بس اذني اسمعك
هلال:خفت ماتفهميني
رهف.......
.......:بشر ط
هلال:كلها مجابه
رهف:انت ماعرفتها
هلال:قولي
رهف:انا في غرفة وانت في غرفة ومب الان لما اولد
هلال:لاااااااااا
رهف:غيره ماابي
هلال...........:طيب
رهف:اوكي لاتجي الا لما اولد
هلال:ومتى بتولدين
رهف:انا في بداية الشهر الرابع يالله مع السلامة
^^^^^^
هشام:اسف
رياض.......................:وينهم
هشام:امك توها طلعت من العملية
رياض.........................:وش فيها
هشام:ابد ولا شي بس رجولها من فوق انكسرت كسر
بسيط
رياض..................:نوف
هشام:نوف في العناية المركزة لانهم لقوها فوق امك
اعتقد انها حاولت تحميها او شي ماادري بس
رياض:وش جاها
هشام:والله نوف الزجاج كله على جسمها وعندها
جرح في راسها احتمل كبيررر انها تفقد الذاكرة وانا
اسف نوف فقدت الجنين
رياض:يعني الان هي في غيبوبة
هشام:وماادري لين متى تستمر زوجتك شبه ميته
مافي شي بيدنا غير الدعاء اسف يارياض انا لازم
اكون صريح معك احتمال كبير جدا ان زوجتك
ماتعيش الا اسبوعين او ثلاثة وتموت او تدخل في
غيبوبة ماندري متى تقوم منها
راح هشام ورياض يناظر في باب غرفة امه وباب
غرفة زوجته وهو ساكت وكانت الدموع هي اللي
توصف حاله
لف عيونه شاف الدكتور يغطي وجه سواق التاكسي
عرف انه مات لف عيونه بقوة اول مره في حياته
يضعف كان قاعد
ابو رائد:رياض رياض وش صار
ناظر رياض في ابوه وهو ساكت ولف عيونه على
اخوه وزوجته ابوه
وقف ومد ايده بهدوء :انت وياها فارقوني انا مب
رايق لكم الان يالله اطلعوا من عندي بلا زوجتك بلا
زق برا انت والحقيرة الملعونه معك يالله الان
رنت كلمه في باله**رياض مااحبك لما تسب ابوك
وزوجته الله يخليك تأدب معهم
رائد:رياض صل على النبي
رياض:بلا رياض بلا خرابيط مع السلامة الدرب
قادمك
العنود ودلال بصدمة:رياض هذا ابوك
رياض:بلا ابوك بلا فتاك يالله مع السلامة يالله ارجع
انت وزوجتك الحقيرة لو سمحت من محل ماجيت
ماابي اشوفكم وامي تطلقها طلقها الان
ابو رائد بكره:من قال اني جاي عشان امك لا يابابا
انا جاي عشان خاطرك وامك انا طلقتها قبل الحادث
بست ساعات بس الغلط مب عليك على اللي يجيك
ويواسيك
رفع رياض ابوه بعصبية وهو يبي يقتله:عشان من
عشان زوجتي لا ياشيخ اجل لما قالو لي انك حاط
عيونك عليها انا الغبي اللي طنشت وقلت مستحيل
ياحقير والله لو ماانقلعت من عندي انا ماابي اشوفك
ابد
ابو رائد وهو يبعد ولده:ياقليل الحيا انا ابوك وكذا
تسوي فيني والله اني ماعرفت اربيك
رياض:لا والله ياشيخ من متى ربيتني عشان تقول
ماعرفت انت طول وقتك مهتم بالحقيرة اللي عندك
يالله روح عند حقيرتك
ابو رائد:انا ماربيتك
رياض:متى فكرت اصلا لما كنت انا ادور وامي لقمه
عيش لنا ولا لما كانا تبي تزوج اختي وعمرها ثلاث
سنوات من رجل سكير وعمره ستين ولا لما كنت تبني
حياتك عشان تنفع ام عيالك ام رائد ولا لما ولدت
زوجتك سميت نفسك ابو رائد انا انا انا ولدك الكبير
مب هو والله اني اقول للعالم مااغار بس هذي مب
غيره هذا قهر والله قهر انك تكون الكبير ومايعترف
فيك ابوك عمرك ماجربت هذا الشعور ليتنا نرجع
لأيام زمان واحذف غزلك لأمي لما جبتوني بس مب
مشكلة بس يجي يوم اللي تتفك مني وخله يوم زواجك
بالرابعه انشالله وتدري بخرب عليك حياتك مثل
ماخربتها على امي وبتشوف روح تزوج هند زوجتك
المصون بعد اسبوع والله لاتشوف وش بسوي لك ابي
اموت وانا احس اني سويت شي في حياتي
ابو
رائد.......
..........:يمكن كنت غافل شوي بس انا ابوك
واحبك
رياض:روح روح الدرب قدامك الله يستر عليك
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
فرح:نواف هذي مب حاله صار لك يومين وانت
ماتأكل شي الا بالقطارة
نواف:اختي يافرح اختي
فرح:مب معناها تسوي في نفسك كذا
نواف:ماتفهمين صار لها اسبوعين مثل الميته والله
اشوف شكلها ابي ابكي اختي الحبيبة كذا يصير فيها
فرح:يانواف مب كذا تسوي في عمرك لو سمحت
ادعي لها
نواف:مااقدر اختي احبها كانت بسمتي دنياتي هي
النور في حياتي هي كل شي في دنياتي فرح لو اقول
لك اني احبها اكثر من نفسي اكذب عليك والله اكذب
عليك في النور في حياتي هي النور في حياتي والله
هي
فرح...............:وانا وش اساوي في حياتك اذا
كانت هي كل شي الله يقومها بسلامة
ادعي لها مب تسوي في نفسك كذا والله مب حاله امك
ماسوت مثلك
نواف بعصبية:امي مب امها امي مره ابوها
^^
رياض:يمه لو سمحتي نوف ماتسوي كذا
ام رياض:انا كذابه
رغد:مستحيل
رياض................:امي امانة بدون مزح
ام رياض:والله مااكذب يارياض الغلطة مب غلطتي
رياض:مستحيل نوف تقول لك تروحين معها يمه هذا
بيت اختك
ام رياض:والله مارحنا بيت اختي كانا نبي نروح بيت
ابو ياسر عمك
رياض......................:يمه طلعي ارتاحي
ام رياض:ليتك تصدقني انا انصدمت منها وش تبي
بس ماقالت لي والله زوجتك وراها شي ثم لما كنا
نرجع صار اللي صار ومنها فقدت كل رجليني
ناظر في رجول امها وطلع وصك الباب
رياض وهو يدخل غرفته:اصدق كل شي الا ان نوف
تروح عند ياسر وتسحب امي غصب عنها وتلعب في
اسلاك السيارة
تذكر كلام الشرطي
الضابط:السواق يعرفكم
رياض في عز همومه:لا
الضابط:اهاا
رياض:طمني وش فيه
الضابط:اسلاك السيارة ملعوب فيها يعني مجهزه
للحادث كان احتمال انها تنفجر بس وقفت وماقدر
يتحكم فيها وصار الحادث انا جاني معلومات ان
التاكسي هذا يدور عند بيتكم دايم وتطلع له وحده بس
من ماادري
رياض بصدمة:من بيتنا
الضابط:ايه
رياض:وشلون شكلها
الضابط:يقولون انها متنقبه وعيونها عسلي فاتح
وحلوه وجسمها حلو
انصدم رياض مافي احد كذا عيونه الا زوجته
رغد:رياض
قام على صوت اخته:وش بغيتي
رغد:مستحيل تصدق كلام امي
رياض وهو ينسدح ويحط ايده وراء ظهره:مافي شي
يمنعني الضابط شهد على كلامها نوف عمرها
ماحبتني يارغد انا وهي اثنين مايتفقون ابد انا بتأكد
منها لو قامت انها بخير ثم اطلقها مالنا حياة ابد
^^^
راشد:هلا رغد
رغد بهدوء:راشد
راشد:وش اخبارك
رغد: بخير
راشد:متى تبين ترجعين بيتك
رغد:انشالله قريب بس مستحيل اخلي اخوي كذا وامي
رجول لها صار فيها غرغرينه
راشد:تراى مالي شغل ابوي وافق ترجعين لما عرف
انك حامل
رغد:طيب ياراشد
راشد:اوكي امي تبيني اشوفك
رغد:راشد
راشد:عيوني
رغد.................................:والله
احبك وعمري ماخنتك او فكرت في غيرك
راشد:حتى انا احبك بس وش فيك
رغد:اخوي يشك في زوجته مب يشك متأكد وانا
اعرف نوف مستحيل تسوي شي وامي تقعد تبكي قدام
رياض وتبكي وهو يهدي فيها ويقول انا الحمار اللي
تزوجتها ويبي يطلقها انا خايفه على نوف
راشد:رياض كذاب ماتذكرين كيف كان يبكي اخوك
مايقدر على فراقها وانا متأكد اما امك اعذريني يارغد
كذابه من جد كذابه الغيره تسوي هوايل
^
سارة:ماادري
ماجد وهو يلعب ولده:وش اللي ماتدرين هذي صديقتك
سارة بهدوء:نوف زاعلتني
ماجد:لما كلمتي اخوها ماألومها
سارة:بس تأسفت لها والله تبت
ماجد:واضح
سكتت سارة وهي تناظر في زياد اللي صار عمره
اسبوعين
ماجد:تصدقين من اول ماولدتي صارتي متبلده اسبك
والعن خيرك وانتي ساكته وش فيك
سارة:عادي مااصرت اهتم انا بعيش معك عشان
ولدي
ماجد بطنازة:وحبك لي
سارة:كانت انت تسكن في شرايني وتتمشى في دمي
بس للاسف نزل الدم اللي انت فيه مع ولادتي وفقدت
كل احساسي لك
ماجد:شي حلو عشان ترجعين لنايف
سارة:والله فكرة بس انا قاعدة هنا عشان خاطر زياد
ماجد بقهر:اصلا الولد مايبيك
سارة:وانت وش دراك يمكن يبيني
ماجد:طيب انا بطلع عند حلا وبتجيك بعد شوي ويلك
تسوي لها شي
سارة:ماقلت شي
^
نايف:والله ماادري
غالب:وش اللي ماتدري هذي امك
نايف:مالي خلقها
غالب:انتو ليش تكرهون امكم كذا وتحبون اختكم اكثر
نايف:ماادري يمكن عشانها كانت صغيرة لما كانت
تهتم فينا وتهتم في صحتنا وتهتم في نفسيتنا وترضينا
يمكن لانها كانت اصغر مني بس كانت مثل اامي
غالب:يالله وين امك
نايف:امي تهتم في لبسها وشكلها وفي عزيمة فلانه
وعلان هامي ماتهتم الا في نفسها وبس
غالب....................:احمد ربك عندك ام
غيرك ماعرفوها
نايف:صح قول لي انت وين امك وابوك مالهم حس
غالب:امي ماتت وهي تحط غلا وابوي مات بعد سته
شهور من موتها يقول جدي انه كان يحبها موت
نايف:عشتو عند من
غالب:عند جدي اكيد
نايف:اهااا السموحة مادريت
غالب:هههههههههه يالله خلنا نقبلها مناحه انا عشان
امي وابوي ماتو وانت عشان امك ماتهتم فيك وش
رايك
نايف:والله انك مجنون هههههه
غالب:هههه وانت فاصخ
نايف:شوف ذا يالله قوم خلنا نروح نتعشاء انا من
الصباح مااكلت شي وابيك في موضوع مهم
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
غالب:اوكي
راح غالب ونايف البيت
غالب.........
:والله هذا شي يفرحني
نايف:بصراحة انا ماادري بس هي حركاتها واسلوبها
مايسمح لي اني اجلس معها على كذا
غالب:وانت تبيها عشان تسد لك حاجة
نايف:اكيد لا لاتفهم السالفة غلط ياغالب انا ماادري
وش شعوري اتجاهها بس اني متأكد اني ابي اعيش
معها
غالب:تعتقد بتنسى فاتن وتحبها
نايف بهدوء:فاتن راحت خلاص وانا نسيتها فاتن حلم
عابر وراح من حياتي
غالب:وهي تبيها كأحلم عابر وتطلقها
نايف:اكيد لا ابيها حقيقة مب حلم
غالب:انا ماابي اظلمها معك اعرف انها تحبك وبجنان
وبتوافق لو عرفت انك خطبتها بس انت انا مااعرف
وش شعورك مستحيل ابيعها لك ونهايتها اندم لازم
تثبت لي
نايف:والله مااعرف ياغالب بس مستحيل اقول لك
اني احبها وانا ماابي الحالة تنعاد بس ثق انها بتعيش
معززة مكرمه واعتقد ان الحب بعد الزواج يكون انجح
غالي:انا بسألها واشوف والله يوفقكم
^^
كان يركض وفتح الباب بسرعه وهو يتنفس بقوة:ري
رياض
رفع رياض عيونه:هشام وش فيك
هشام..:اه اه اها زوجتك قوم بسرعه
رياض بخوف:وش فيها
هشام وهو يسحبه:تعاللل
دخله الغرفة خاف رياض ناظر لقى نوف تبتسم مع
ممرضه
رياض بعصبية:هشام
هشام:ههههههه وش رايك بالمقلب
رياض:سخيـــــف
نوف ببتسأمة:اهلا رياض
لف عليها
هشام:مشالله تبارك الله زوجتك مافيها ولا شي
لافقدان ذاكرة ولا شي
رياض بهدوء:طيب
هشام:يالله نخليكم
طلعو
نوف:ماتبي تقول شي
رياض..............:
نوف:ماتبي سلامتي
رياض:انا...........
نوف:مااعتقد انك تبيها رياض وش فيك
مدت ايدها تبي تمسك ايده بس سحبها
نوف بصدمة:وش صار
رياض.............:انا بطلقك يانوف
نوف......
..........:مارح اسألك بس اني متأكدة ان امك
وراء السالفة مارح اعترض بس بقول لك شي واحد
انت انسان اناني انا ربي بلاني بواحد اناني وش هذا
الاسلوب الحلو لما اقوم ابي اشوف زوجي بدل
مايوسيني عشاني فقدت جنيني الاول يسوي كذا انت
من وشو توقعت لك قلب بس للاسف
رياض............................:انا مارح
احطك عند اهلك لانهم مسافرين بطلقك بعد شهر لما
يرجع ابوك
نوف وهي تمسك دموعها:ماابي اقعد معك حطني عند
نايف في شقته ماابي اقعد معك وكم ماعجلت الطلاق
كان احسن
رياض:انا مارح احطك عند نايف لان نايف يسكن مع
شابين ومستحيل يرضى
نوف:ونواف
رياض..............:نواف مسافر
نوف وهي تبكي:بنتهم مريضة ويسافرون
رياض:اللي يكون
نوف:ماابي اروح معك
رياض:وين تبين تقعدين في الشارع
نوف:لا
رياض:وين
نوف:حطني عند عمي
رياض:اسف ماابي احطك عند عمك انا قلت لكت جين
معي وكلمتي هي اللي رح تمشي
نوف بعصبية:ليش عشان تتسلى فيني لين يصير شهر
رياض بهدوء:اسكتي انا بروح ارخصك ونطلع
^
راشد بفرح:تفضلي نورتي يالغالية
رغد:اسكت اصلا انا زعلانه
راشد:افا ليش
رغد:كان خليتني اشوف نوف
راشد وهو يجلس:اعذريني يارغد بس انا قاصدها
وانا اصلا ماابيج تشوفينها
رغد وهي تجلس بجنبه:ليش وش سوت لك هي
راشد:مب هي انتوا وش سويتو لها رغد انا لما كانت
نوف مريضة تلقفت وشفت كل ماضيها سألت كثير من
اقاربها عنها تعرفين وش اكتشفت ان اخوك
مايستاهلها ثم انه يبي يطلقها وانتوا تعرفون وساكتين
والله لو زوجتي احب رجولها بس تعيش معي
رغد :يسلام اجل روح تزوجها
راشد:رغد لتسوين لي غيره البنت من جد ماتستاهل
رغد:لا ياشيخ طيب انا مالي شغل
^^^^
نواف:فرح فرح
فرح وهي تطلع:هلا
نواف:امشي اقعدي معي طفشان
فرح:وشلون نوف
نواف:ماادري
فرح:وشلون ماتدري
نواف:ماتذكرين وش قالت امي اخاف والله انها تكون
من قلب
فرح................:ياربي سفر وسافرنا معها
وحتى ماتبينا نشوف اخبارها اجل انا بكلمها
نواف:لا يافرح رياض يبي يطلقها ولما تزعل بتلعن
خير اللي حولها
فرح:يالله والله خايفه عليك
نواف:انا اكثر منك
فرح:ابوك وينه
نواف:مختفي
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
الجزء الــ 29
نوف:ماابي
رياض:قومي تغدي
نوف:مابي
رياض:قومي
نوف بعصبية:مب غصب مابي مابي اكل
ماااااااااااااابي
رياض:لاتنافخين
نوف:وش اسوي لك **** ماتفهم
رياض:نوف لتعصبيني والله ماتلومين الا نفسك
نوف:يالله يالله اضربني يالله
رياض:نووووووووف
نوف:روح روح تغدا
رياض:ماتبين انا ماابي
نوف:يالله على الزوج المحب
رياض وهو كاره حياته:اسكتي
نوف:واذا قلت لا
رياض:نوف هي اسبوعين ونريح ممكن تسكتين
نوف:ايه صح ماركزت ان صار لنا اسبوع مب مشكلة
عيش انواع العذاب في هذي الاسبوعين عشان
تكرهني لاني اعرفك تموت في غرامي
ناظر فيها رياض وهو ساكت كانت نظراته طويله
حس الزمان يمشي وهو يناظر حبه اللي يبي يروح
منه
وقف يبي يطلع
نوف:لحظة
رياض بدون مايلف عليها:وش تبين
نوف:ابي اعرف من حصة
لف عليها بصدمة من كلمتها
رياض:وشلون عرفتي عن حصة من قال لك عنها
نوف:تتهمني اني انا اللي اعيش معك في قلب مب
معك طيب انت وش تفسر نفسك لما تنام وتقول انك
محتاج لها من هي هذي اللي أخذت تفكيرك
رياض بهدوء:حصة مب ماخذه تفكيري ثم اني اعرف
نفسي لما انام مستحيل اتكلم
نوف:لا ياشيخ من هي انزين
رياض:مارح نتكلم عنها الله يوفقكها وبس عموما حنا
بنتطلق بعد اسبوعين خلينا نرتاح من المشاكل
نوف ببرود: أي مشاكل الله يخليك كثر منها انا من
ولادت في هذي الدنيا والمشاكل ماتبي تروح من
عندي من مشكلة لثانيه تعرف المصيبة الكبيرة انك
تكون بين شابين واحد تكتشف انه يخونك بعد شهر من
زوجه تكتشف انه يحب غيرك تعرف والله اني من
عرفت انه كذا فقدت احساسي كله ماصار له أي ذره
حب والشاب الثاني يهددك عشان اخوك ثم يطالب
بأكثر من اللي اشترط عليه
رياض وهو يجلس:تدرين كنت ابي اكسب قلبك لأكثر
ولا اقل كنت ابي حبك ذرة منه حسيتا ني يمكن اكسبه
حبيتك يانوف من الكف وصوتك اللي كله عذاب في
ذاك اليوم لما رجعتوا من شهر العسل تعرفين كانوا
الشباب يتكلمون يقولون لي ماشفت زوجة ياسر وااااو
تهبل كلها على بعضها اخلاقها وطباعها لما تزوجتك
عرفت ليش شباب العياله قدروك لانهم عرفوا قيمتك
عرفوك على طبيعته قعدوا معك ضحكوا وسولفو لما
تضحكين لي احس بسعادة ولما تمزحين احس بفرح
مب صاحي ولما تعصبينا نقهر من نفسي ولما تبكين
هذا اكثر شي مااقدر اتحمله
كانت نوف تناظر في فراش السرير:تعرف يمكن
الطلاق يفيدنا يمكن احسن نعيش بدون بعض
رياض:تعرفين اكثر شي اتمناه اني اعيد الزمان لقبل
مأشوفك واتفأدا كل شي فيك مااروح واشوفك
ناظرت فيه نوف
نوف:ليش تبي تطلقني
رياض:حنا ماننفع لبعض يكفي كل اللي صار
نوف:رياض مافرحت لما عرفت اني فقدت الجنين
امانة وشلون كانت فرحتك
رياض بصدمة:وش شايفتني افرح
نوف:مااعتقد انك لما قلت انك فرحت يعني فرحت كله
كذب
رياض..............:
نوف:وش ماضيك يارياض مع حصة وش الماضي
اللي خلك تكره الاطفال لاتقول لاني ماابي اعرف ولا
ابي افهم اخاف اكتشف اشياء ماابيها قول لي متى تبي
تطلقني وعلى فكره تذكر لما قلت ان يوم طلاقنا وفاتك
اعتقد انك كذبت
^^
هلال:رهف وبعدين
رهف بهدوء:وش تبي بالضبط
هلال:ارجعي لي
رهف:اف اف اففف
هلال:مني رهف والله احبك والله احبك
احبككككككككككككككككككككككككككككككككك احبك
حرام عليك
ناظرت فيه رهف وهي ساكته
هلال:قولي شي
رهف:هههههههههههههههههههههههههه اول مره ادري
انك مجنون انا بجنبك ليش تصارخ
هلال:يامثقل دمك
رهف:ههههه ادري هلال
هلال:عيونه
رهف....
هلال:وشو
رهف....
هلال
هلال:وبعدين
رهف:هلال هلال تصدق اسم طلال احسن
هلال بقهر:اسمي نفسي طلال
رهف:لا احبك بسمك
هلال:اصلا انتي ماتحبيني عشان تحبين اسمي
رهف:انا قلت احبك بأسمك
هلال:رهف انتي ماتحبيني تحبي طلال
رهف:افففففف الحين مب قلت تبي حبي يالله اطلع برا
لو سمحت
هلال:يعني تحبيني
رهف:اذا كنت تبيني احبك انا احبك
هلال:رهف ابيها من قلب مألعب انا
رهف:والله احبك
هلال:وطلال
رهف:الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
هلال بفرح:نسيتيه
رهف:اكيد مانسيته بس خلاص راح
هلال:مارح اطالب بالكثير الان الا انك ترجعين بيتك
رهف:صار بيتي
هلال:ايه هو بيتك
رهف:مب بيت ليزا
هلال:لا ليزا كانت تعيش عند امي
رهف:وتحبها
هلال:لا انا احبك انتي
رهف:اكيد
هلال:اكيد ميه بالميه
رهف وهي توقف:لحظة
مسك ايدها:وين
رهف:بروح اجيب شنطتي وعباتي
هلال:بسرعه
^
غلا:ايه اكيد
نايف:طيب
غلا:والله ماادري
نايف:طيب نقوم
غلا وهي تسحب شنطتها:ايه
نايف في السيارة:طيب متى تبينه
غلا....:بعد شهر
نايف:اوكي مب مشكلة بس انتي تقدرين تتجهزين
غلا:ايه اقدر .....فاتن وين
صارت
نايف من وراء قلبه:في الماضي
غلا:يعني
نايف:في سله النفاياتي
غلا:اتحداك
نايف:انتي وبعدين معك
غلا:خلاص اسفه
نايف:لو سمحتي ماابي الماضي ينفتح
غلا:اسفة
^^^^
رغد:لا ياشيخ والله مااقدر
راشد:لو سمحتي يومين بس
رغد:مب رايقه ماابي اروح وهي هناك
راشد:مارح تأكلك
رغد:انا اللي بقتلها مب تأكلني ماابي اجلس في مكان
فيه نورة
راشد:لو سمحتي لو سمحتي
رغد:افففففففف روحو انتوا انا ماابي
راشد:شلونا روح وزوجتي مب معي
رغد:اصلا انا اخاف من البحر
راشد:لو سمحتي لو سمحتي
رغد.......................:بس عشان خاطرك
راشد وهو يبوس ايدها:مشكورة مشكورة
رغد:طيب اروح اتجهز
راشد:شكرا شكرا
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
نوف:لا مابي
غلا:وش اللي ماتبين
نوف:غلا انتي تعرفين وش تسوين
غلا:ايه ادري
نوف:لا ياغلا ماتدري و
غلا:والله ادري
نوف:والله ليذبحك نايف اعرف اخوي
غلا:وش دخل بكيفه
نوف:وش اللي وش دخله غلاهذي حياته
غلا:بس
نوف:مستحيل بيعصب انتي من وين جاتك الفكرة
غلا:من راسي احس انه يحبها
نوف:انا معك بس مب طريقه هو قال يبي يبدا حياته
انزين اعطيه فرصه
غلا:مااقدر مااحس انه بيتجاوب معي لما نجلس في
المطعم أسولف وهو ساكت او يفتح جواله ويطنشني او
اشوفه يكتب في ورقة رحت ورحل قلبي معها بالا وش
رايك
نوف..................:ماادري
غلا:اكيد مارح تدرين
نوف:وش تبين تسوين
غلا:بيمشي الموضوع مثل ماابي تعالي كم باقي على
الشهر
نوف بهدوء:اسبوع
غلا:اهااا طيب مافيا مل
نوف:خليه بكيفه يالله اشوفك
غلا:يالله باي
^^^^^^
ماجد:سارة
سارة بهدوء:نعم
ماجد:تجهزي
سارة بهدوء:وش تبي
ماجد:قومي تجهزي انتي وزياد
سارة:وين نبي نروح
ماجد:سوي شنطه لك تكفي لين اسبوع
سارة:ليش
ماجد:نبي نسافر
سارة:انا وانت مع من
ماجد:مع زياد
سارة:بروحنا
ماجد:ومن تبين معنا
سارة:يعني مب من العاده
ماجد:والله زوجتي وابي اسافر معها
سارة:غير اذا كنت تعتبرها زوجتك
ماجد:ليش انا وش اعتبرك مب زوجتي
سارة:مب قصدي
ماجد:من قال لك منتي زوجتي
سارة:محد قال
ماجد.......

........:قومي تجهزي
سارة:لازم اسافر انا خذ معك حلا
ماجد...................:طلقتها
سارة بصدمة:بنات الناس عندك لعبه
ماجد:تبين تقومين ولا لا
سارة:وين نروح
ماجد:لندن
سارة:ياكشخة عند فلوس
ماجد:كم مره اقول لك لاتسألين عن فلوسي
سارة بطفش:ليش واللي يسمعك يقول اني دايم اسألك
ماجد:تبين تسافرين ولا لا
سارة:لا
ماجد:بكيفك الغلط مب عليك على اللي يبي يمشيك
نوف بصدمة:بس
رياض:سارة وش تسوي
سارة وهي تبكي:نوف والله اسفه اسفه اسفه
نوف وهي ترفعها من الارض:سارة ماصار شي
سارة:امانه ترضين علي
نوف:خلاص ياسارة اللي راح راح
رياض:وش فيكم
سارة وهي تضم نوف:والله اسفه
نوف:خلاص ياسارة اللي فات مات
سارة:مامات مب بنسبه لي
نوف:لا ياسارة الماضي راح خلاص انسيه
سارة:صعب اذا كان فيه واحد يعايرك فيه
نوف:وهو وش دراه
سارة:بصورة
نوف........
بيتعدا المرحله
سارة:ماتعداها طفشني فيها كرهت عمري ليتني
ماسويت اللي سويته
نوف:سارة اللي صار في لحظة تهور بتنسيه واللي
صار صار ماتقدرين تغيرينه لو حاولت يميه عام
^^^^^
هلال:رهف ممكن طلب
رهف:وشو
هلال:حبيني كثر ماحبيتي اخوي
رهف:ماابي
هلال بقهر :ليش
رهف:خاطري احبك اكثر من حبي لأخوك
هلال:من جد
رهف:لا من عم
هلال:تسلمين لي مشكورة حبيبتي
رهف:ههههههههه وش انا مدحتك في شي
هلال:لا بس فرحتيني
رهف:افا عليك هذاا الواجب
هلال:هههههههههه الله يقلع ابليسك وش اللي واجب
درس انا
رهف:لا مادة بكبرها
هلال:هههه المادة هلال واله فله
رهف:يامثقل دمك قوم قوم جابل شغلك
هلال:رياض مايصير كذا
رياض:وش تبيني اسوي يعني
هلال:هذي زوجتك شوف حالتك مايصلح تتكرهها كذا
رياض:خلاص لاهي تبيني ولا امي تبيها خلاص
هلال:طيب ووش اللي خلاك تفكر في الطلاق
رياض.........................:اعتقد ان ولدي
اللي كان يبي يجي كان غلطه
هلال:ليش
رياض:لاني لقيت حبوب منع حمل وحبوب منع الحمل
تعرف انها توقفه 96% يعني فيه حمل بس يكون
احتمال بعيد
هلال:وين لقيتها
رياض:تحت مخدتها لما كانت في غيبوبة
هلال:يارياض انزين افهم شوف ليش تأخذها
رياض:ماابي افهم ولا شي ابي اطلقها وبس خلاص
انا تعبت منها ومن بلاويها من حبيتها عرفت كل انواع
العذاب مافي ولا عذاب ماعرفته الهم والنكد والغم
والحزن والشوق والعذاب والندم كل هذا فيني تعبت انا
تعبت
هلال:وماتدري وش رده فعل نواف لما تطلق اخته
رياض.....................:اللي يكون
هلال:انا اشوف لو ترجع عن قرارك صالح نفسك انت
وياها حاول لاتقول تعبت
يتبع....
^^^^^^
ماجد:لا
ام ماجد:انزين متى مسافرين
ماجد:محنا مسافرين
ام ماجد:ليش
ماجد وهو يناظر في سارة:المدام ماتبي
مها:سارة فرصة العمر ليش ماتبين تروحين
مرام:كانا زمان نترجا ماجد ويدينا بس كان يقهرنا
يروح ولا يأخذنا
سارة بصدمة:الخارج
مرام:اجل ايه كان يروح ويقعد بالاسابيع ويصور
نفسه في الفنادق يقهر ماورك الصور
سارة بهدوء:ماجد ماوريتني
ماجد ببرود:مب عندي عند امي
ام ماجد:مها تلاقينا في دولابي روحي جيبيها
بعد دقايق نزلت مها وسارة كانت في حاله صدمه
وهي تشوف الفنادق مبين انها مب غاليه الا ناااااار
سارة:اهااا طيب
اعطت مرام الألبوم وهي ساكته
ماجد:حلوه الصور
سارة:ايه حلوه
ماجد:ماودك تسافرين
سارة:لا ماودي
مرام:وش اللي يمنع
سارة:مصاريف وانا مااحب اكلف على زوجي فوق
طاقته
ام ماجد:أي طاقه الحمدالله الخير واجد
طلعت سارة الغرفة وهي ساكته
^^^
رنا:لا ماابي
ياسر:رنا والله العظيم نسيتها
رنا:ياسر لاتحاول مااصدقك انا ماابي ارجع لك مب
غصب
ياسر:رنا لو سمحتي والله احبك
رنا:ماابي ماابي ياسررر ماتفهم ماابيك
ياسر:رنا انا اسف اسف والله اسف ارحميني
رنا:انت مارحمتني يوم تبي تتذكر حبيبتك ببنتك
ياسر:رنا والله نسيتها نسيتها
رنا:ماتهمني تنساها او لا المهم اني ماابي ارجع لك
طلقني ياياسر اخوي يبي يطلق زوجته بعد خمس ايام
حلو روحوا تزوجوا مافي شي يعيقكم وقول لها ان
الهنوف كانت غلطه قول لها كذا حطها في دار الايتام
نوف طيبه مارح تقول شي
ياسر.........
.....:دار
الايتام.......لك اللي تبينه
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
اليوم الرابع
نوف بهدوء:اهاا افسر ليش تكرهني وليش هي
تكرهني طيب عادي ليش ماتكلمت
ابو نواف:انا احبك يانوف انتي بنتي
نوف:بس بس بلا بنتك بلا خرابيط انا مجرد غلطه في
حياتك لما سافرت وبس
ابو نواف:والله لا نوف انتي نور في حياتي
نوف............................:اطلع برا انا
ماابي اشوفك ولا ابي اشوف زوجتك ولا عيالك حلو
عني ابعدوا من حياتي كلكهم
ابو نواف:نوف
نوف والدموع مانعتها من الشوفه بوضوح:ليش جاي
تقول لي ان امي مب ام نواف ليش جاي تقول لي ان
امي قابلتها في مصر لما سافرت في رحلة مع
اصدقائك وش تبي بالضبط انا تعبت متى اموت
وارتاح تتركني طول عمرك انا معك في البيت نفسه
في البيت نفسه ولا اقدر اروح واشتكي لك انا لو كنت
بنتك من جد كان فكرت يوم من الايام تسأل عني وعن
احوالي انا لما تزوجت ياسر ليش ماقلت لي لما
رجعت على الاقل الحمدالله على السلامة ليش لما
طلقته ماجيت تواسيني رميتوني في غرفة وتنتظروني
اطلع منها ولما تزوجت رياض كلمه مبروك ماسمعتها
منك انت تسمي نفسك انسان انت كلمه انسان كثيرة
عليك وكلمه حيوان قليله عليك والله قليله اطلع اطلع
وخليني اعيش حياتي اطلع
ابو نواف:نوف انا اسف
نوف..........................:وين احطها هذي
قلبي مافيه مكان مافيه الا العذاب اللي ماينتهي اطلع
من عندي لو سمحت مالي نفس اشوف احد وانا مب
مسامحتك مب مسامحتك
غطت عيونها وضمت رجولها وصارت تبكي بكل
قوتها وهي اخص من المنهارة سمعت بعد وقت صوت
رياض:نوف
فتحت عيونها وناظرت فيه مسحت عيونها بهدوء
نوف ببتسامة:متى جيت
رياض........................:وش فيك
نوف:ولا شي
ناظرت الساعة انصدمت مستحيل كانت تبكي لمده
ساعتين
رفعت شعرها وتركت رياض وطلعت الغرفة
كانت تسوي الشنطة لما سمعت صوته اللي تموت فيه
رياض:وش تسوين
نوف وهي تسحب الملابس من الدولاب:ولا شي
رياض:شلون ولا شي وانتي تشيلين الملابس من
الدولاب
نوف وهي تحط ملابسها في الشنطة:ابي اجهز نفسي
رياض:لوشو
نوف:مب تبي تطلقني ابي اجهز نفسي
رياض.......................................
.:نوف
نوف:انا بطلع اليوم بطلع من عندك ولو طلقتني
لاتجيب الورقة يكفي اني اعرف اني بتطلق بعد ثلاث
ايام
رياض..........:وين تبين تروحين في ذي الساعة
نوف:بروح مكان مااروح
رياض:نوف بلا هبال روحي بكرا مب الساعة 12
الليل
نوف:بس بس انا مافيني اقعد معك ولا دقيقة كافيني
مافيني كافي عذاب كافي صراخ كافي كل شي انا
اكتفيت من الدنيا اللي عاشتها اللي كل مابي اصلح
فيها تخرب زيادة انا فيني بلا مب صاحي انا فيني شي
عمري عمري عمري 17 سنه وأسمى بمطلقه ليش
ليش حتى ولدي الاول اللي كنت بفرح فيه يموت يموت
انا انا زوجي يشك فيني اني اكلم طليقي طليقي عمرك
شفت وحده تكلم طليقها لما تكتشف انه تزوجها
مصلحة وين قلبي مستحيل كيف احبه وش فيك انت
ماتفهم انا مااحبه مااحبه مااحب ياسر والله ماحبه كل
احساسي لك وحدك انت انت مب انسان تدري يقولون
لاتتزوج دكتور لان ماعنده قلب ماعنده قلب والله
ماعندك قلب فهمني وش يكون شعورك لما زوجتك
تنام وتنادي بأسم غيرك عمرك ماحسيت فيني عمرك
ماحنيت ارجع رياض القديم ارجع رياض القديم انت
مجنون لو تفكر اني اقول لأمك اني ابيها تروح معي
عشان شي ليش وين راحت حياتي يمكن اكره حياتي
بس مب افكر اني اقتلك امك واقتل نفسي فيه رب
يحاسبني رب يمكن يرشدك اني بريئة حاولت استحمل
امك بس غيرتها ماتطاق امك يبيلها دكتور نفسي وانت
معها يبيلك تعالج شكوكك اتجاهي روح تزوج حبيبتك
قول لصديقك انك تبيها
سحبت شنطتها وجات تبي تطلع شافت ام رياض واقفه
عند باب الجناح ورهف وراها
نوف وهي تمسح دموعها:مشكورة على كل شي خالتي
واسفه على اللي صار لرجولك بسبتي
رهف وهي تمسك ايدها وتناظر في اخوها:رياض
الطلاق مب حل رياض امنعها
كان لف وجهه على الجهة الثانيه وهو ساكت
رهف:يمه قولي شي رياض مالك حياة بدونها رياض
هذي زوجتك نوف تبي تروح من عندك
رررررررررياض تكلم نوف قولي شي نوف انتي
تقدرين عليه
سحبت نوف ايدها بهدوء وابتسمت لرهف وطلعت
^^
الهندي:تفضل ماما
نوف:مشكور لو جا احد وقال لك عن احد يشبهني قول
انك ماشفته اوكي
الهندي:اوكي
قفلت الباب وانسدحت على السرير بتعب
شافت جوالها تمنت دقه ولو بالغلط منه
^^^^^^
فرح:نواف
نواف:هلا
فرح:قوم قوم
نواف:وش تبين
فرح:نواف ابوك متنوم في المستشفى دخل في غيبوبة
قوم
نواف بصدمة:من وشو
فرح:السكر مرتفع
نواف:دكتور السكر مايسوي كذا
الدكتور:يااخ نواف السكر مب يدخل في غيبوبة الا
يقتل المفروض تهتمون في صحته
نواف:والله طلع من البيت مافيه شي
الدكتور:انا اسف اخ نواف ابوك الان سوينا له كل
اللي علينا والباقي على الله
نواف:يعني وشو يروح ابوي ماتقدر تسوي شي
الدكتور:اخ نواف ابوك في وضع حرج عليكم بالدعاء
نواف:أي دعاء دكتور وش اسبابها الغيبوبة
الدكتور:الحاله النفسية سيئة عنده اكيد كان زعلان
لما ارتفع السكر
راح الدكتور من عنده
نواف وهو يوقف عند امه:وين نايف
ام نواف وهي تبكي:ماادري
فرح:وش قال
نواف:خليها على الله
هنا زاد صراخ ام نواف
ام نواف:يعني زوجي يروح
نواف .............:
فرح:خالتي وش فيه اكيد تهاوشتو
ام نواف:هي هي اللي سوت فيه كل شي كان رايح
يقول لها انها مب بنتي كان رايح لها
نواف......:نوف
امنتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
لجزء الــ ثــلاثيـــن

^^^^
نايف:مستحيل
فرح:تعال بسرعة
نايف:جاي
فرح:سلام
صكت
وقف نايف
غالب:وين
نايف:ابوي في العناية المركزة
غالب:انا جاي معك
دخل نايف يركض شاف فرح جالسة مع امه
نايف:فرح وش صار وين نواف
فرح:ماادري قال نوف ثم راح يركض ادق عليه
مايرد ثم قفل جواله
نايف:وش فيها نوف
فرح:ماادري ابوك كان يبي يقول لها انها من ام ثانيه
نايف:وشو
فرح:اعتقد قالت له شي وزعل
نايف:كيف لقيتوه
فرح:دق الدكتور علينا لقاه شاب طايح في الارض
عند باب سيارته
ناظر نايف في ابوه من الشباك وهو ساكت ثم ناظر
في امه
ام نواف:نايف حبيبي تعال اجلس
نايف................................:ابي
اروح
فرح وهي تمسك ايده:حتى انت وين تبي تروح
نايف:نوف اكيد تعبانه
ام نواف بعصبية:محد اخذ ابوكم مني الا هي الحقيرة
وامها ومحد اخذكم الا هي
نايف............................:انتي اللي
بعتينا بالرخيص لها وهي اخذتنا وصارت تهتم فينا
كاننا اعز ماتملك
^
نواف:شلون يعني ماجت عندكم
رياض:يعني نوف مب عندكم
نواف:لا مب عندنا رياض اخي وينها وش فيها وش
صار ليش طلعت من البيت
رياض:ماادري ماادري دخلت البيت لقيته هدوء مافيا
لا صوتها تبكي رحت اشوف وش فيه لقيتها ضامه
رجولها وتصيح حاولت اعرف وش فيها ماعرفت ثم
طلعت واخذت الشنطة وتكلمت وراحت حسبتها بتروح
عندكم
نواف:لا مب عندنا اكيد عند نايف ياربييييييييي
دخل نايف:مب عندي
نواف:نايف وش تسوي هنا
نايف:ابي اختي رياض والله لو صار لها شي مايصير
طيب
ناظر فيه رياض بثبات ومن داخله كله خوف عليها:
انت سألت عنها عشان تتفلسف
نايف:اقول الغلطان مب انت الغلطان نواف اللي
زوجها من واحد مثلك
رياض:لا ياشيخ اصلا كانت مرغمه تتزوجني
نايف:لا ياشيخ وليش
رياض:عشانك تزوجتني عشانك عشان استر افعالك
الشينة والحين جاي تسأل عنها
نواف:رياض
رياض بهدوء:ايه يانواف انا قلت لأختك تزوجيني
واستر على نايف
نواف:بس كنت تحبها
رياض:ادري بس لو خطبتها مارح توافق بس لو
لزمتها في شي بتوافق
نايف:عشاني
رياض:ايه كنت ابي اكسب قلبها بس للاسف ماعرفت
نايف........................................
.......................... ......:
نواف:طيب وين تتوقع انها راحت
رياض :الحين بجيب ارقم صديقاتها
^^^^
سارة.....:ماجد
ماجد:عيونه
سارة:ماجد ريح عمرك وريحني
ماجد:في وشو
سارة:حنا متزوجين صح بس مثل الأموات يعني مالنا
حياة خلنا نرتح
ماجد:...................وش تقصدين
سارة:طلقني انت ماصرت تثق فيني
ماجد...
ماابي
سارة:وش اللي يمنع وشلون تستحمل تعيش معي
ماجد......

:ماتفهمين صح قلت لك لاتفتحين الموضوع هذا معي
ابدا مافي طلاق يعني مافي
سارة:ليش تخاف اروح له
ماجد:انا اعرف انك ونايف خلاص انتهت سالفتكم
فالاتزعجيني
سارة:بس انا تعبت
ماجد وهو يشيل ولده:بترتاحين بتشوفين
^^
رنا:والله حرام عليهم
ريناد:من جد
رنا:طيب ابوها وش صار عليه
ريناد:في غيبوبة لما عرف الدكتور اسباب زعله
يقول صوتها لما تقول له انها مسامحته ميه بالميه يقوم
لانها بنته وهو زعل عشانها
رنا:اهاا يروحي والله مسكينة
دخل رائد:رنا
رنا:هلا
رائد:لحظة ريناد
ريناد:هم
رائد:تعالي ابيك
ريناد:مب رايقه
رائد بصراخ:تعالي بسرعه
قامت ورنا مستغربه منه رمت نفسها على السرير
بتعب وهي مشتاقه لبنتها انفتح الباب
رنا وهي مغمضه عيونها:ريناد طفي النور
حست ان احد يجلس بجنبها على السرير ويحط ايده
في ايدها
فتحت عيونها
بهدوء..........................:وش تبي
ياسر:زوجتي
رنا وهي تسحب ايدها:ياسر لو سمحت اطلع برا
ياسر:حرام عليك حرام عليك
رنا:مب حرام
ياسر:تبين الطلاق
رنا:ايه
ياسر:تبينه مره
رنا:ايه ابيه اليوم قبل بكرا
ياسر....................................:
صار
جا يبي يطلع
رنا:ياسر
ياسر وهو واقف بدون مايلف عليها:عيونه
رنا:ممكن تجبها لي كل اسبوع خمس دقايق اشوفها
لف عليها وهي انصدمت منه
ياسر وهو يمسح دمعه من عيونه:لا بجيبها تعيش
عندك بنتك توها صغيرة وانا مااقدر اهتم فيها
رنا.................:بس
ياسر.....:سلام يازوجتي
^^^
رياض...................:
رهف:رياض مب حاله طول الوقت في غرفتك
رياض:وش تبيني اسوي
رهف:ولا شي ولا شي بس اقعد ابكي وتحسف على
زمانك تذكر وشلون كانت تضحك وتسولف لك تذكر
لما كنت تحبها بصدق تذكر لما حلفت لي انك مارح
تبيعها ولو العمر طول تذكر انك تبيها وماتبي غيرها
رياض:بس بس
رهف:رياض بيصير عمرك 30 سنة وانت ماتعرف
تلملم افكارك
طلع وصفقت الباب بكل قوتها
رجعت ورمت عليه ورقه
رهف:هذي من رنا وريناد
ياخوي تكفى مالك بعد الفرح الا العنا
تنسى السعادة والهناء
لو تبعد حبك عنك
لو تبعد القلب الحنون
تبكيها دمعه العيون
والدمع يجرح خدها
والصمت يشفي دمعك
لا يخدعك حل الطلاق
معقوله تختار الفراق
بتعيش غربه لاتطاق
وعد السعادة لهنا
فراق حبك زاد الجروح
وليت جسمك بدون روح
وين تشتكي ولمين تروح
غاب القمر غاب الهناء
انتا ضحية هالغياب
واحد وتشريد وعذاب
يااخوي راجع في الحساب
باقي امال لافي الحياة
ترحم دموع الغاليات
وترجع حبك للغدا
ياخوي ارجوك ارجوك انا
((صدقني بتعيش عذاب مايطاق نوف مافي مثلها
اترك المشاكل على جنب وشوف قلبك وش يقول
صدقني نوف مظلومه مهما كانت الاسباب هي حبك لو
نسيت)) رنا
يتبع....
^^
راشد:شنو
رغد:قوم قوم ودني الرياض
راشد:شنو تبين تروحين الرياض لشو
رغد:دقت رهف تقول ان رياض يبي يطلق نوف بكرا
الصباح قوووووووووم
راشد:وانتي وش دخلج
رغد:أبي امنعه ماابيه يطلقها قوووووووم
راشد:والله مالج دخل لازم تعطونه قراره مب انتوا
اللي تحكمون مستقبله اخوج اكبر منج ويعرف
مصلحته لو شاف انه مايبيها يطلقها انتوا مالكم شغل
قولي لاختج هذا الشي مستقبله مب مستقبلكم
رغد.............................:بس نوف
راشد:اعطيه وقت يفكر في كل شي خلوه لحاله مب
كذا قاعدين عند راسه
رغد:بس نبيها
راشد:وش سويتو لها انتوا اللي ظلمتوها معه يالله
اقعدي مكانج ومافي روحه والله اخر زمان يعرفون
اذا الزوجة تتنفع او لا هو ادرى
رغد:بس رااااااااشد
راشد:عيونه
رغد:اففف منك
راشد:وتموتين فيني
رغد:اكيد بس
راشد:رغد تعرفين لو تصلحت الاوضاع في الرياض
وش بسوي
رغد:وشو
راشد:بوديج هناك للابد
رغد بصدمة:تبي تطلقني
راشد:ههههههههههه لا اكيد لا ماللي حياة بدونج اقصد
انا قدمت لوظيفة في السعودية في العاصمه واعطوني
الموافقه بس اجلتها شوي
رغد بفرح:والله متى متى وين بنسكن
راشد:السكن على حساب الشركة
رغد:ووووووووووووووووووووووووووووووووووي
مشكور مشكور
راشد:هههه لاتشكريني اصلا ماسويته على شانج
رغد:اجل
راشد:عشان المشاكل اللي بينج ونورة وابي اقعد معج
اكثر مب هنا سوي وسوي
رغد:مشكورررررررررررررررررررررر
^^^
رهف وهي تسحب ايدها:ابعد هلال
هلال وهو يرجع يسحبها ويصك الباب:ماتفهمين
رهف وهي تحاول تبعد من عنده:
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
هلال وهو يجلسها بقوة:هذا مستقبله
رهف:مايعرف مصلحة نفسه
هلال بعصبية:يعني انتي تعرفينها
رهف:ايه انا اعرفها
هلال:ررررررررررررررهف اعقلي رياض ادرى
بنفسه مالك شغل في لاتحشرون عمركم في كل شي
رهف:يعني يطلقها
هلال:بكيفه مب شغلك
رهف:ماابي ماابي
هلال:تبين ولا لا بكيفه خلاص
رهف:هلاللللللللللل ابعد الحين بيروح المحكمة
هلال:بسسسسسسسسسس يالله عاد بكيفه وش لك هذا
مستقبله
رهف:انت مكلم راشد صح
هلال...........:وش دخل
رهف:هو رايه مثل رايك
هلال:لان كلامنا صح هذا مستقبله وبتشوفين النتيجة
ايجابيه
رهف:ماااااااااابي اشوف ابي اروح قبل مايطلقها
هلال:لااااااااااااااا
دق جوال رهف
رهف:هلا يبه
ابو رائد:وين رياض
رهف:ليش ماادري
ابو رائد:ادق عليه مقفل جواله رهف
رهف:والله ماادري وش تبي منه
ابو رائد:ابيه يجي عندي
رهف:ماادري وينه يمكن في المحكمة
ابو رائد:وش يسوي هناك
رهف:يبي يطلق نوف
ابو رائد بصدمة:ليش
رهف:مادري
ابو رائد:اوكي سلام
^^
رنا:مستحيلللللللل
رائد:قومي بسرعه
رنا وهي تسحب عباتها:يالله
كانت رنا في السيارة تبكي
رائد:رنا بس
رنا:وش اللي بس وينه الحين
رائد:في المستشفى
رنا عند الباب:هذي
رائد:ايه
رنا:من الدكتور المشرف عليه
رائد:رياض اخوك
دخلت رنا بسرعة شافته منسدح
رنا وهي تقرب:ياسر ياسر حبيبي قول شي الله يخليك
والله اسفه
رائد:شفتي انه ماله حياة بدونك ارجعي له وبلا
حركات بزارين
رنا وهي تمسك ايده:ياسر قوم امانه والله مااترك
ثانيه قوم
دخل رياض:رنا جيتي
رنا:رياض وش فيه
رياض:اسأليه
رنا:مب في غيبوبة
رياض:لا ابدا ياسر
تعدل بهدوء
رنا:ياسر
ياسر:قربي اقول لك شي
رنا:لا ماابي اقرب قول
ياسر وهو يسحبها بقوة ويضمها:انتي قلتي والله
مااترك ثانيه مب شغلي
رنا بصدمة:كذب
ياسر:ههه ايه كذب وش اسوي لك مااعطيتيني ولا
حل مالي شغل
رنا وهي تحاول تبعد عنه بس كانت مسكته قويه:ابعد
بعد
ياسر وهو ضامها بقوة:لالالالا مالي حياة بدونك
رياض وهو يقرب من اخته:تفضلي هذي نصيحة
اعطتني اياها اختي حبيت اعطيك اياها
فتحت رنا الورقه
يأختي تكفى مالك بعد الفرح الا العنا
تنسي السعادة والهناء
لو تبعدين حبك عنك
لو تبعدين القلب الحنون
تبكيها دمعه العيون
والدمع يجرح خدها
والصمت يشفي دمعك
لا يخدعك حل الطلاق
معقوله تختارين الفراق
بتعيشين غربه لاتطاق
رجعي السعادة لهنا
فراق حبك زاد الجروح
وليتي جسمك بدون روح
وين تشتكين ولمين تروحين
غاب القمر غاب الهناء
انتي ضحية هالغياب
وحده وتشريد وعذاب
يااختي راجعي في الحساب
باقي امال لافي الحياة
ترحمين دموعك الغاليات
وترجعين حبك للغدا
ياختي ارجوك ارجوك انا
((صدقني بتعيشين عذاب مايطاق ياسر مافي مثله
اتركي المشاكل على جنب وشوفي قلبك وش يقول
صدقني ياسر مظلوم مهما كانت الاسباب هو حبك لو
نسيتي)) رياض
ناظرت فيه وهي ساكته
رياض:صدقيني انتي اختي واعرف مصلحتك
ياتروحين عنده بالطيب يااقنعك بالقوه
رنا:وشلون تقنعني
رياض:اخليه يتزوج عليك
رنا:والله يويلك
رياض:يارنا زوجك هو اللي مارح تقدرين تعيشين
بدونه بتنسين الايام الحلوه معه بس عشان نوف لو
كانت نوف هنا وش كان قالت لك
رياض ورنا في نفس الوقت:ارجعي لبيت زوجك
احسن لك انا مالي حياة معه ولا احبه فكوني ياسر
يحبك يارنا...هههههههه
رياض:مب كذا
رنا:الا كذا
رياض وهو يبوس اخته على خدها:تذكري حب
الطفوله بتضيعينه عشان وحده مافكرت في زوجك ولا
زوجك فكر فيها وش قلتي
رنا باحلى ابتسامة:بقعد اصلا مالي غنى عنه
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
الجزء الـ ثلاثــــ 1يـــن

ضمها ياسر بقوة
رنا:خنقتني
ابتسم رياض وجا يبي يطلع
رنا:وزوجتك
رياض.........................:في قلبي
^
نايف:ياربي
غالب:منك وبعدين معك قوم دور اختك
نايف:ماالي وجه اشوفها انا انا اللي مهدم حياتها
تزوجت عشاني عشان مايقولون لأبوي عن بلاوي
ياربي
غالب:طيب قوم شوف وينها صار لها اسبوعين
نايف:مااقدر مااقدر ماللي وجه ماللي وجه
غالب:يارربي
ريان:نايف عافيه قوم مب حاله هذي
نايف:الا حاله
ريان:اففففففففففف
نايف:مني انا هدمت حياتها
غالب:يانايف مب كذا
نايف:وشلون وشلون كذا كذا الا كذا
^^
كان قاعد وهادي وهي يتذكرها تمزح وتركض
وتعصب وتبكي كانت صورتها ماتفارقه ابد لما انفتح
الباب
دلال:رياض
رياض:هلا
دلال:فيه وحده جات واعطتني ورقة وراحت خذ
فتحه
((رياض انا اسفة بس قول لهم اني بخير ولا
يخافون))
طلع يركض ويدورها شافها راح لفها عليه
رياض:اسف اسف حسبتك بنت ثانيه
البنت:لا عادي
طلع رياض برا المستشفى شافها تركب تاكسي ركض
على سيارته ولحقها
لما اشر لتاكسي يوقف وقف على طول
رياض وهو ينزل:نوف
فتح الباب:ياسخيفة
نوف:انتهينا يارياض
رياض:لو انتهينا ماكان جيتي المستشفى جيتي
تشوفيني
نوف:اخخ اههه من وين جايب هذي الكلمة
مسك ايدها الثنتين وحطها على وجهه وصار يبكي
رياض:احبك احبك احبك احبك يامجنونة احبك
يامجموعه ورود غرقت في دماء من دمائنا حنا
الشيطاين اسف يانوف سامحيني خلينا نبدا من جديد
كانت هاديه
رياض:نوف
نوف وهي تسحب ايدها:صح انتوا مجموعه شياطين
خليتوني اغرق في دماء الحقد والحب والكراهيه اسفه
يارياض بس مالنا مستقبل
^^
نواف:كيف
فرح:ماادري والله ماادري
دخل نواف شاف امه جالسه
نواف:الحمدالله على السلامة
ابو نواف...............:الله يسلمك ويخليك
نواف:خفنا ماتقوم
ابو نواف:نوف وينها
نواف:نوف
ابو نواف:سمعتها تناديني وينها
نواف.......:يبه
شكلك تعبان لاتزعل بس نوف مختفيه صار لها
شهرين
ابو نواف:بس
نواف:اسف
^
رغد:يالله راشد خلني اروح
راشد:وين
رغد:الرياض
راشد:لشنو
رغد:الاحوال تصلحت
راشد:طلقها
رغد:لا
راشد:رجعت له
رغد:لا
راشد:خلاص اجل مافي روحه اقعدي مكانك
رغد:راشد تعرف شي صح
راشد بتوتر:انا والله لالالامااعرف
رغد:رااااااااااااااااشد تعرف شي
راشد:ههههههههههههههههههههههه لا
رغد:افففففف طيب متى تبي توديني
راشد:لما تتصلح الاحوال
رغد:اففففففففففففففففففففف انا بنام
راشد وهو يغطيها:تصبحين على الف خير
رغد:ياثقل دمك
راشد:ههه ادري
^^^
ماجد:سارة
سارة:نعم
ماجد:يالله قومي
سارة:وين
ماجد:الغدا
سارة:اوكي
دق جوال ماجد
ماجد:الو
:مرحبا
ماجد:مرحبتين
:الاخ ماجد ولا
ماجد:ايه انا ماجد من معي
:انا بقايا انسان ممكن تجي الحديقة اللي وراء بيتكم
ماجد:ليش
:ابي اتكلم معك في موضوع مهم
ماجد:لا
:الموضوع يخص زوجتك
ماجد وهو يناظر في سارة اللي ناظرت فيه تنتظره
ينزل:متى
:الان
ماجد:جاي
صك ماجد ونزل
سارة:وين
ماجد.............................:مب شغلك
دخل ماجد الحديقة ورجوله تسحبه سحب
دق على الرقم
ماجد:وينك مااشوف
ماجد:وينك مااشوف احد مافي احد في الحديقة الا
عايله
:انا وراك
لف ماجد وبصدمة
ماجد:نايف
نايف:مساء النور
ماجد بحتقار:انا من عرفتك ماعرفت طعم النور في
حياتي
نايف:ادري وانا جاي اجيبه لك اليوم
ماجد:روح بعيد
جا يبي يمشي بس مسكه نايف
اعطاه ماجد ضربه بكل قوته:ابعد بعيد
تعدل نايف ورجع مسك ايد ماجد:اضربني مثل ماتبي
بس خلني اتكلم
ماجد:لاتخليني اطلع قهر الايام فيك
نايف:طلعه بس اسمع
ماجد:قول
يتبع.....
نايف:انا غلطت مع بنات كثير مب بس سارة ياماجد
انا رحت امس واعتذرت لكل بنت اللي مامسكت
شرفها
ماجد:واللي مسكته
نايف:اللي مسكته لو احلف انهم خمس بنات
ماتصدقني والله خمس لا اكثر ولا اقل والباقين من
اوربا
ماجد:وهذا مب حرام
نايف:انا ادري والله ادري انا طحت في كل نوع من
انواع الحرام والله ياماجد لو احلف اني اكره عمري
من اللي اسويه ماتصدقني انا خنت اختي يومني كلمت
صديقتها ماجد سارة عمرها ماطلعت معي في حياتها
بس مكالمات والله بس مكالمات عمرها ماطلعت
ماجد:والصور
نايف:هذي من صورة ارسلتها لي ثم ضبطتها
وارسلتها لها على سبيل التخيل والله بس كنت اوهمها
ان هذي الصور بتكون بعد زواجنا حقيقة والله العظيم
انا اسف ياماجد والله اسف
ضربه ماجد بقوة خله يطيح في الارض ثم رفعه
وضمه
ماجد:ريحتني
نايف:اسف
ماجد وهو يبتسم:ارجع لربك يانايف
دخل البيت وهو ميت فرح شاف امه واخواته وسارة
جالسين راح من ورها وضمها
ماجد:اسف والله اسف احبك ياسارة احبك
مرام:مابغو يتصالحو
ماجد:سامحيني
مريم:ههه في حاله صدمه ماتكلمت
لفت عليه سارة وهي ساكته
سارة والدموع مجمده في عيونها:بعد انا احبك
^
نواف:فررررررح
فرح:هلا
نواف:نايف وينه
فرح:ماادري كان نايم في المجلس مب فيه
نواف:لا
فرح:اكيد بيجي
انفتح الباب
نواف:نايف وين كنت
نايف:رحت مشوار
قرب نايف من الرف اللي في الصاله سحب صوره
نوف وهي تبتسم جلس على الارض وهو ينطق بأسمها
ويبكي كانه طفل ضيع امه
نواف بألم:نايف
نايف..........:نوف نوف نوف محتاج لك محتاج
لك يانوف ارجعي ليش ليش يانواف تتزوج عشان
تسترني ليش نوف نوف والله محتاج لك والله محتاج
نواف:نايف نوف مارح تراضى بحالتك انت كذا
تعذبها
نايف:احس احس الناس تعزيني بخبر موتها والله
حرام والله حرام
:لحظة لحظة
بسمة:وش تسوين
:اكتب
بسمة:اشوف قولي
:تبين تسمعين اكيد
بسمة:ايه ابي اسمع
: يايمـــــه ارجــوك سمــعيني .. يايمـــه بـــس ((
لاتقسيــــن
واذا شفـتــي دمــوعالحــب .. ضمينـــي
اليــن ماأموت .. ابي انساااااه وانســـىالصوت ..
ابيانســــاه يايمـــه .. نسينـــي !!
وعلـى حضنــــكابي ابكــي .. على نفسـي
وعلىسنينــي
تعالــي لايفوت الفــوت .. وريحينــي
يايمــه ارجووك طمنيني .. احس الفرقــــاتقتلنــــي
(( وتنهينــــي))
يايمـــه تعبت وانا أكابــر وانا أكابــــر ..
واقولللناسمايعنيني
وربــــــي (( أكســـر الخاطـــر)) ..
عجزتانســـاهصدقينـــي
رحـــــل يمــه (( ولكنــــه )) .. باقي
عايشبقلبيوشرايينــي
ابعـــرف ليييييييييش بس قلبـــي ..
معنــدومايبيينســاه
يايمـــه القلــب مشقينــي
ابــي ارجع ولولحظــه .. ابــي ارجع انــاله
واعيــــشالحــب بس ويـــاه ..

ونصيــركل يوم نتلاقــى .. وصدق شوفــه يكفينــي
رجيتكعووووودي يالحظــه .. وفرحينــي
آآآه يمـــه .. من هذا الحلم امانــــهلاتصحينـــي
ابـــي احــــلم .. ابــــي احلـــم .. يمكن
حلمــييصبرنــي ويشفينــي
حتى الحلــــم يايمــه بعد فترهشمــتفينــي
حلمــت انه ينادينـــي ..
ويقول لــي ليــهخذلتينـــــي !!!!
ودمعي سال على خدي .. بكيت يمهعلىحبـــي
وكرهت الحلــــم يايمه .. لانه صار حلم اسود بعد
ماكانحلموردي
ويايمه دمعي لونه احمــر .. يايمــه هو يـــأس
منكموقلبـــه علياتحجـــر
يايمـــه واللـــه ماأقــدر .. انـــا فبعــدهعجزتاصبـــر
وبعــد هـــذا تلومينــــــي ؟؟
يايمــهحتــــىلاتعاتبيــــن
لانــــــي .. ضعت من بعــده وصـــرتمــــــدري
انــــاوينـــــــي !!
يايمــــــه راااااح .. وبعديـــن !!
شوفــيكيف ضاعت كل احلاميوسنينـــي
ابيـــه يـــرد ويريح قلبــيالمسكيـــن ..
يايمـــــــه راااااح ..

وابـــــي أي شــــي عن حبـــه (( يلهينــــــي ))

يايمه هو مو داري .. يحسب اني نسيت كللللل
ايامهوايامي !!
وانـــايمه اصيح بلهفه للماضي ..
يايمه هومو داري(( انيابيـــه ))
واني لين اليوم (( احبـــه حييييل )) واغليــــه ..
ونفسييردواشوفهالحين ..
وياليــــت اسمع ولـــو صوته .. واظن
صوتهبيبكينــــــي
وبقولـــه كلللللل شييمــه .. بقوله ضعت من بعدك
انتوينك تحمينـــي ؟؟
وبقولـــه ياحبـــي الوحيد امانــــــه (((
لاتخلينــــــي )))
وبقولــه والله مو ذنبـــي .. وش هالدنياياقلبي ..
بدونكانت
انت الحبوكل الناس في عينـــي ..
يايمهمافيبالدنيا مثلقلبــه ..
احســــهالوحيد اللي بيفهمنـــي ويراعينـــــي
يايمـــه ارجوك سمعينـــي .. انا حاولت احــبغيره
!!
بـــسانـــه كللللل تفكيري ..
وبعــــد هذا تلومينــي ؟؟ يايمــه حتــــىلاتعاتبيـــــن
!!

لانــي (((( ضعــت ))) من بعده وصرت
مدريانـــاوينــــي

يايمــه راااح .. واحســـه يقولخذلتينــــي ..
يايمــــهوالله مو ذنبــــي .. يايمــه يعني ماتدريــن
!!
يايمـــه بــس قولي لــــه .. اهو ذنــب (( ميــــن
..!!
بسمة وهي تضمها............:خلاص يانوف
صارت نوف تبكي في حظنها:اشتقت له
بسمة:كلمي ابوك وشوفي اخباره
نوف:ماابي
بسمة:صار لك اسبوعين ماكلمتي ابوك
نوف:يكفي انه يعرف اني عندك
بسمة:نوف حبيبتي زوجك صدقيني يحبك
نوف:مااقدر ارجع امه ماتبيني
بسمة:نوف
نوف:بسمة خلاص انا ابي انهيه ثم خلاص طلقني
الجزء الــ ثلاثــيــ 2 ـن

بسمة:صار لك الان ثلاث شهور ولا شافك حرام عليك
دخل ناصر:بسمه
بسمه:تعال
ناصر:وين بنتك...اوه نوف
نوف:هلا عمي
ناصر:نوف قومي البسي عباتك
نوف:ليش
ناصر:ابوك كلمني يقول ان زوجك في المستشفى
متنوم صار له يومين وحالته صعبه
بسمة:نوف ملاحظة ان من رحتي صار الكل في
المستشفى وش سويتي
نوف بخوف:من وشو
ناصر:رياض كان فيه مرض القلب من هو صغير
نوف بخوف:من متى ماقال لك
ناصر:اكيد مايبي يخوفك قومي
دخلت نوف بهدوء ناظرت من الشباك
نوف:مااقدر ادخل
ناصر:لا مادخلو اهله ابدا
نوف وعيونها كلها دموع:رياض
جاها صوت:حالته خطره
لفته لقته ياناظر في رياض وهو ساكت
نوف:وش يحتاج عشان يعيش
هشام:يحتاج قلب جديد
نوف:انا اعطيه قلبي
هشام:لا مانقتل اروح حنا نوف زوجك يحتاج قلب هو
موجود
نوف:طيب ليش ماتسون له عملية
هشام...............:فيه شاب مات قبل يومين في
نفس يوم طيحه رياض وكان قلبه سليم وينفع لرياض
بس اهله مايبون
نوف:انا اشتريه
هشام:نوف رياض صديقي ومستحيل افرط فيه لو
على الشرء كان شريته من زمان بس يانوف الاهل
مب راضين بالفلوس اللي على الهامش ولا بغيره
نوف:اعطيهم كل اللي يبونه بس وش يبون
هشام....
......................:ماا توقع تقدرين
نوف:قول قول قول
هشام......:يبون 300,000,000 مليون تعرفين
يعني وشو ثلاثميه مليون
نوف:ليششششششششش
هشام:ماعرفنا نجيبها هذا مبلغ مره كبير مانقدر عليه
نوف:عطني عنوانهم
هشام:لحظة هو في جيبي.................تفضلي
ليش
نوف:بحاول فيهم
هشام:نوف لاتذلين نفسك
نوف:ماابي ماابيه يموت
هشام......:بجي
معك
^
نايف:لا ماادري
نواف:وشلون ماتدري مب تقول شفتها
نايف:لا ماشفتها شفتها ماادري
نواف:ناااااايف زوجتي مب في البيت وينها
نايف بعصبية:في مخباتي يعني وش رايك وانا وش
دراني عنك وعن زوجتك
انفتح الباب دخلت فرح وحطت الجزمه على الجنب
فسخت عباتها وناظرت فيهم
فرح:hi baby
نواف:وين كنتي
فرح:في المستوصف
نواف:مستوصف ليش
فرح:كنت ابي اكشف
نايف:مبرروك اكيد حامل
ناظرت فيه وابتسمت:الله يبارك فيك
نواف بصدمة:حامل
فرح:ايه
شالها نواف وهو ميت فرح :بصيررررر ابوووووووو
بيجيني ولد منك ووووووووواووووووفروحححححححه
مبروووووك مبرررررررك
فرح:لا تدورني بسقط
نواف وهو ينزلها:على كذا اجل مارح ادور فيك
ابتسمت له فرح
نواف:نايف بتصير عم
نايف................................:نوف
كانت تبي تصير عمة
طلع وتركهم
نواف:نايف
فرح:خليه نواف نايف يحس انه ظلم اخته نواف حبكم
لنوف جنوني ونايف كان يبيها ويبي عطفها من زمان
ولا اعطته ايه لما كان يسوي البلاوي بس الان لما
تاب ويبيها اختفت
نواف:بس
فرح:هو محتاج احد يشكي له ويشتكي امك ولا همها
نواف:ايه امي ماتهتم
طلع شاف نايف جالس ويناظر في ورده جوري كانت
وحيدة بين العشب وجالس بجنبها ويبي يمسكها بس
يبعد ايده
جلس نواف بجنبه
نواف:من تشبه
نايف...............................:الجوري
الوردة المفضلة عند نوف واللون الاحمر المفضل
عندها وتشبه نوف في الشكل الخارجي والداخلي
نواف:تخيل هذي نوف وش بتقول لك
نايف............................:نايف انا
اختك بس مااتشرف فيك .................تتزوج
تتزوج عشاني نواف ابي تفسير من جد كلام رياض
ولا لا ابي منها تفسير انا تتزوج عشان تسترني اختي
اللي ماعطيتها حقها تروح تعيش عند امها وماتبي احد
وابوك مايبي يعطيني عنوانها ليش يانواف ابيها لو
احلف اني ابيها مااوفي بحقها والله لو اقول لك انها
حبيبتي اكذب عليك والله اكذب
نواف.............:نايف
نايف:انت انت اللي اخذتها مني انت ورياض وياسر
اخذتوها مني
نواف:لا يانايف مب حنا انت اللي بعدتها عنك
نايف............................:احتاج لها
نواف ابي انسى ابي انسى ابيها تنسيني نواف ابي
اتزوج وحده وانا احب غيرها فاتن يانواف مارح
تسامحني ابيها وربي احتاج لها
^
هشام:بس يانوف ذل
نوف وهي تبكي:ابيه ياهشام مااقدر مااقدر اعيش من
دونه عطوه قلبي عطوه قلبي بس ابيه يعيش لاتموتونه
ابيه يعيش ويحب ويفرح
هشام:تتوقعي لو اعطينه قلبك رح يحب ويفرح او
يعيش من دونك
نوف:ماابيه يموت ماابيه يموت ابيه ابيه ابي رياض
ابيه
هشام:تعالي
مشيت نوف وهي تحس بتحطيم على قد ماحاولت في
هذي العايله بس مايبون
^^^^^^
دلال:مستحيل طلعو حل
هشام:حاولنا ماقدرنا
دلال وهي تناظر في الشباك:وزوجته اللي هناك
هشام:كاسره خاطري طول الطريق تبكي
هلال:لاتلومها زوجها
العنود:والله رياض مايستاهل طيب مافي طلبات من
خارج السعودية
هشام:لا دورت مافي ماادري وش فيهم
هلال:يعني الولد اللي بيندفن بكرا املنا الوحيد
هشام:ايه بس مب موافقين الاهل
العنود:وش يستهبلون ذولي حالة موت
هشام:يبون ولدهم سليم معافى
دلال:سخافه خلاص مات
هشام:انا اكثر شي قاهرني نوف اللي ماسكتت عن
البكى من رجعنا صار لها خمس ساعات
دلال:تبي تدخل عنده دخلها
هلال:لالالالا بتزيد
هشام:ادري ماابي ادخلها لو شافته بتكره عمرها
بزيادة ماابي احزنها كافيها مافيها
دلال:مسكينة تبكي بصمت
العنود:انا منها والله لأصرخ واسوي بلاوي وهي
جالسه على الكرسي وتبكي والله تحزن
هلال................................:اخته
ماسوت مثلها
دلال:الحب اقوى
هلال:يعني اخته ماتحبه
دلال:الازواج غير
هلال:ماادري تتوقعين ان لو صار لي مثل رياض الله
يشفيه بتسوي لي رهف كذا
دلال بخوف:كل تبن
ناظرو كلهم فيها وهم ساكتين
هشام:مب حاله هذي لازم نسوي شي
هلال:وش نقدر عليه
هشام........................................
...................:بحاول
يتبع...
^^
نواف:نوف
ناظرت فيه وهي ساكته ثم ضمت رجولها
نواف:نوف قومي غلاي ارجعي البيت مايصير كذا
صار لك يومين في المستشفى
نوف.................:
نواف:نوف ياحبيبتي قومي
نوف:ابي اقعد بجنبه
نواف:يانوف رياض مارح يحس فيك
نوف:ابيه يموت وانا بجنبه ابي اشوفه للمره الاخيره
ابي ابدا معه من جديد زي ماطلب مني ابي اقول له
اني سامحته على كل شي هو ماسوه ابي اشوفه ابي
اضمه قبل مايموت هههه اصلا هو ميت
نواف:يانوف يانوف مايصير كذا
نوف:يانواف روح ماابي احد بجنبي
^
هلال:هذا اخر يوم
دلال:هشام وينه
هلال:مختفي من ثلاث ايام
العنود:لاتلومونه صديقه روح بالروح
هلال.............:انزين وينه
دلال:دكتور القلب يبي يقتل رياض اليوم في العشا
هلال:مب يقتله يبي يريحه
دلال:وزوجته
العنود:الله يصبرها
هلال.........................:ماادري وش
بيصير فيها
دلال:صار لها يومين ماذاقت
العنود:هلول دق على هشام
دق هلال اكثر من مره
هلال:مايرد ثم صك في وجهي
دلال وهي تناظر الساعة:شباب دكتور القلب يدخل
غرفة رياض
هلال:ماابي اروح
العنود:مالي قلب اشوفه
دلال...............................:مستحيل
طلعت بسرعه
دلال:دكتور اكيد فيه امل عبدالله لاتستعجل
عبدالله:انا اسف يادلال مثل مارياض غالي عليك هو
غالي علي بس هذي وصيه رياض لو قعد اسبوع
مالقينا قلب نريحه من الدنيا مااقدر اسوي شي القلب
مايطق باب البيت ويقول خذوني
دلال:اكيد فيه امل اجله يوم بس يوم
عبدالله:انا اسف يادلال
دلال وهي تاشر على نوف:وهي
عبدالله:الله يصبرها
دخل عبدالله والعنود تمسح دموعها
العنود:دلال حاولي
دلال وهي تناظر في عبدالله اللي كان ماسك الابره
اللي فيها تنهي حياة رياض
دلال:مب راضي هلال
وقفت نوف بهدوء:خليه يادلال
انصدمت دلال :من جدك زوجك
نوف وهي تناظر في غرفته:مايبي حياته يمكن يرتاح
جا صوت هز المستشفى
:لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
ــــــــــحـــــــــــــــــــــــــــظـــــــــــ ـــــــــة
ناظر عبدالله وهو ساكت
:وش فيك
:معي معي معي قلب له لاتقتله لاتقتله
عبدالله......................:كيف جبته
اعطه الثلاجه:خذ خذ حطه له الان الان مب شغلك
كيف جبته
هلال:قتلت احد
ناظر فيه بعصبية:اسكت
عبدالله..............:طيب طيب بعد نص ساعة
تبدا العملية
:لا الان لان تخليها تبدا الاااااااان
عبدالله:طيب طيب وش فيك مارح نسرقه
جلس برتياح :رياض بتعيش
ناظرت فيه نوف بهدوء
مسك ايدها:ارتاحي يانوف بيرجع لك
ناظرت فيه وطاحت في حظنه بدون شعور وهي تبكي
هلال:والله عند رياض
ابتسم بفرح
دلال:مشكور
:انا لو سويت كذا مب عشانكم عشان القمر اللي يبكي
وعشان صديقي اللي ماشاف حياته توه
العنود:متى تخلص العملية
:بعد خمس او ست ساعات
^^^^^
نواف:من جد
نايف:بسرررررررعه قوم خلنا نروح
نواف:متى تنتهي العمليه
نايف:يقول هلال الان
^^^
طلع عبدالله ببتسامة:نجحت
العنود بفرح:من جد
دلال:نوف وش فيك افرحي
ناظرت فيهم وهي ساكته وطاحت على ايد هلال
نواف بخوف:نوف
:ارتاح هذا تعب من الايام اللي مانمت مثل العالم فيها
نوف وهي تمسك ايده:امانة تدخلني عنده
:ترتاحين ثم اوديك
نوف:لالالا الان
:طيب تعالي
مسكها ودخلها الغرفة بعد دقايق جلست بجنبه وهي
ميته فرح
بعد وقت حسته متضايق ناظرت فيه
فتح عيونه بهدوء وبصعوبه
نوف بفرح:رياض
لف عيونه
عليها........................................
......................... :احبك
نوف:وانا بعد احبك انا اموت فيك
رياض.........................:اسف
مسكت ايده:انا اللي اسفه اسفه
رياض.......................................
...................:كيف جبتو قلب
نوف:جابه هشام
رياض.......................................
................:مشكور
هشام:لاتشكرني مالي حياة من دونك
لما تحمدو له كلهم بالسلامة طلعوا عشان يرتاح
هشام وهي يسحب نوف:خليه يرتاح
نوف:بس
رياض وهو يمسك ايدها:ابيها
هشام:ودي اعطيك اياها بس للاسف زوجتك مانامت
من دخلت المستشفى وميته تعب بروح اعطيها منوم
عشان تنام
رياض................................:ليش
مانمتي
هشام:عشان زوجها اللي متنوم في المستشفى مثل
الميت
رياض وهو يبعد على طرف السرير:خلها ترتاح
عندي
هشام........................................
......:لك اللي تبيه
سحبها رياض ولما انسدحت بجنبه
رياض ببتسامة باهته:الله يعنيك هشام دكتورك
مايرحم
ناظرت فيه وهي ساكته:ليش ماقلت لي عن مرضك
رياض:ماابي احزنك
نوف........................................
....:حزني حزنك
رياض:احبك يانوف ابي اعيش معك في بيت بروحنا
بعيد عن مشاكل امي وااخواتي ابي اشوف عيالي منك
ابي ميه ولد وميه بنت ابي صوتك بجنبي لما اقوم
وهمسك لما انام ابي ايدك تأكلني لما اتغدا واتعشا ابي
حبك وحنانك وعطفك وعصبيتك وحبك وحنانك وابي
ضحكتك وبسمتك وفرحتك ابيك بجنبي ابيك بجنبي
ارجوك بلاش الطلاق ماابيه ماابيه
نوف:انت تطالبني بالكثير بس شوف الطلاق شيله من
راسك احلم فيه
رياض وهو يبوس ايدها:ماابي احلم فيه هذا كابوس
مب حلم
نوف:انا لك للابد يارياض تبي او ماتبي بقعد على
قلبك لين مااموت
رياض:واحلى قعده
نوف:احبك
^^
نوف:يالله
رياض وهو يطلع من الحمام:طيب طيب طلعت
نوف:اففف افهم خلصت قبلك
رياض:ههههه لحظة اتعطر
نوف:يالله
رياض:وين شماغي
اعطته نوف الشماغ وقعدت تعدله له:مشينا
رياض:لحظة وش هذا اللي على شفايفك
نوف:وين
رياض وهو يقرب منها:بشيله
نوف وهي تضربه:سخيف يالله تأخرت غلا بتقتلني
رياض:طيب طيب
منتديـآإت جوهرة الكون
www.z55z.com
نوف:وينها
غلا:في الغرفة
نوف:انا خارج الموضوع غلا الاتفاق ماكان كذا
غلا:اوكي على حسابي يالله امشي الحين تدخل
العروسة على العريس امشي نبارك لهم
نوف:الله يستر
دخلت غلا وكان جالس بجنب عروسته وهو هادي
نوف:مبروك اخوي مبروك منها العيال ومنك المال
غلا:مبروك نايف
وقف نايف بصدمة:غلا
غلا:هلا
فتح الشال من عيون اللي جالسه بجنبه ورفع راسها
نايف بصدمة كبيرة هو وفيصل:فاتن
فصيل:يبه
ابو فيصل:بكيفها
نايف:فاتن.......غلا
غلا:وش فيك اول مره تشوف زوجتك
نايف:انا كتبت عقدي على مين
غلا:فاتن زوجتك
نايف:كيف كيف وانتي
غلا:وش فيني انا مخطوبة لـ ريان
نايف:وشو
ريان:ماتدري وشلون كنت اموت غيظ لما تسولف
وتضحك معك
نايف............:وشلون
غالب:لما قهرت فاتن دقت نوف على اختي غالية اللي
هي صديقاتها وقالت لها السالفة وتلقفت انا وغلا وقلت
لهم نسوي فيك جريمه وفاتن كانت تدري انك بتأخذها
فسوينا الخطه وفيصل يدري بسرقك لأختك عشان كذا
ماتعب عمره ثم اللي تعرفه طلع لك ريان في المسجد
واستغلك بأسلوب ثم صرت صديقنا وحاولنا في غلا
تستهبل عليك لين ماجابت شويه من راسك ثم خطبتها
مني وخليناك توقع العقد قبلها عشان ماتعرف اسمها
والان فاتن عروستك انت تحبها لاتخدع عمرك يانايف
الحب كبير ويزيد مب ينقص
نايف........................................
.......................... .............:
انتي يانوف
نوف:اسفه
غالب:لا هااي ترا نوف ماتدري بس تدري ان فيه
مقلب
رياض............:ولا تقولين لي
نوف وهي تمسك ايده:هذا السر الوحيد بينا
نواف:يالله بالبركة يانايف حبيبتك وجاتك
نايف......
زوجتي انتي يافاتن
ضمها وهو يبي يبكي ويفرح وشعوره مختلط
فاتن بهمس:انا احبك موت
نايف:سامحيني
فاتن:سامحتك بشرط تقول لفيصل وين مكان اصحاب
المخدرات
بعد منها بهدوء..............:انا قلت لمركز من
مراكز الرياض من زمان
فاتن:اوكي احبككك
نايف...................:وحشتيني
فاتن...............................:وتتركني
نايف:مالي وجه اشوفك
فاتن:احبك
رياض:يالله حنا نمشي
نواف:هههههههههه غار من فاتن ونايف يتغزلون
رياض:لا مب كذا بس عندي بكرا شغل
هلال:والله انت في وادي والرمانسيه في وادي
رياض:ليش تحسبني هلال
هلال:تاج راسك هلال
رهف:بس انت وياه
رياض وهو يسحب نوف:سلام
طلعوا
نوف:لحظة لحظه شوي شوي مااقدر امشي بسرعة
رياض:ليش
نوف:أخاف اسقط
رياض بفرح:من جد
نوف:هههه ايه
رياض:ووووووووي بنت ولا ولد
نوف:ياه توني في الاسبوع الثاني
رياض:وشلون عرفتي
نوف:رحت قبل يومين لدكتورة خفت يكون فيني شي
مااحامل
رياض:وثم
نوف:طلعت حامل
رياض وهو يشيلها:احبك
نوف:هههههههه وانا بعد على الطاري
رياض:هلا
نوف:تقول انك ماتعرف تفرح بالابوه
رياض بتوتر :لو بنت بسميها الجوري ولو ولد بسميه
بدر
نوف:ليش
رياض:لان البدر حلو وولدي بيطلع قمر مثل امه ولو
جوري بتكون ورده
نوف:ليش مايصير وسيم مثل ابوه
رياض:ههههههههههههه مافي زي رياض اثنين
نوف:ههههه سخيف وواثق من نفسه طيب انا فيه مني
اثنين
رياض:اكيد لا انا قلت مثل الوردة مب مثل احلى
واجمل شي في العالم اللي هو انتي
نوف:تسلم
رياض وهو يفتح باب الشقه:تفضلي يام بدر
نوف:هههههههههههههههههههه حطيته ولد
رياض:يتبع طريقي
نوف:ههههههههههههههه ماابيه ينذل عند الحريم
رياض:هههههههههه يعني انا عادي
نوف:لأا انت اكيد لا بس طريقة لقنا غريبة
رياض:مب اغرب منك
نوف:احبك
رياض:وانا اموت فيك
نوف ببتسامة:قال مايعرف يغازل قال
النهاية



 توقيع : شبيهت نفسي

وَ أَشَتَهِىّ أَنَّ أَقَتَرِبُ مِنْ حَرَارَةْ أَنَفْاسُكْ ..
لِـ تُدَفَئِنِيّ مِنْ شِتَاءْ اَلْعَاشَقِيَنْ..
شاركوني فرحتي 12|06|2013

رد مع اقتباس

 

 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:52 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظة لـمنتديات عيون صحار